LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2009, 07:58 PM   رقم المشاركة : 1281
معلومات العضو
اخت حمودي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية اخت حمودي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي



الإثنين 20/12/1430 هـ

- وصل اللواء العاشر بالكامل إلى منطقة الحدود الجنوبية لينضم إلى اللواء الثامن عشر ، و ذلك في تعزيز نوعي يهدف إلى فرض السيطرة بشكل كامل على كل مناطق الشريط الحدودي و قطع كل الفرص أمام المتسللين .


م.ن
رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 11:02 PM   رقم المشاركة : 1282
معلومات العضو
اخت حمودي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية اخت حمودي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي



الإثنين 20/12/1430 هـ
10.00 مساء

- قامت قوات البحرية السعودية اليوم بقصف زورقين محملة بأسلحة ايرانية و ذلك قبالة سواحل ميدي فيما تم تفتيش كل قوارب الصيد كإجراء احترازي .

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 11:12 PM   رقم المشاركة : 1283
معلومات العضو
k282
عضو فذ
 

إحصائية العضو








افتراضي








.





.


















التوقيع





..
رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 11:22 PM   رقم المشاركة : 1284
معلومات العضو
k282
عضو فذ
 

إحصائية العضو








افتراضي



عاجـل- بدء هجوم حوثي واسع على صعدة والطائرات تهز العاصمة
الاثنين, 07-ديسمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ صعده -
تلقت "نبأ نيوز" قبل قليل أنباء تفيد أن مئات العناصر الحوثية يشنون في هذه اللحظات هجوماً كبيراً على مدينة صعده، بمختلف الأسلحة، وأن رحى حرب طاحنة تدور الآن في محيط صعده بين المهاجمين ووحدات الأمن والجيش..



وقالت مصادر محلية- طبقاً لمعلومات أولية- أن "مجاميع الحوثيين بدءوا في حدود الساعة الثامنة والنصف بهجومهم على مدينة صعده من عدة محاور.. وأن المواجهات على أشدها".



وقد بدأ الطيران الحربي منذ الساعة 8:50 مساءً بالتحليق من القاعدة الجوية الرئيسية بالعاصمة صنعاء متجهاً نحو جبهة المواجهات.. ولأول مرة يسمع في سماء العاصمة صنعاء دوي الطيران الحربي بالكثافة التي هي عليها اليوم، حيث سمعت أصوات ما يزيد عن 12 طائرة في غضون الربع ساعة الأولى فقط.. ثم تواصلت أصوات الطائرات بعد ذلك على نحو أقل كثافة.



وفيما تحاول "نبأ نيوز" الحصول على مزيد من التفاصيل للتحقق من دقة المعلومات، فان مصادر بصنعاء لم تستبعد أن يشن الحوثيون هجوماً مضاداً على صعده، في محاولة للفت الأنظار الإعلامية عن الهزيمة الساحقة التي منيوا بها اليوم في أهم معاقلهم، بعد أن اقتحمت القوات الأمنية صعده القديمة وقتلت واعتقلت جميع عناصرها الإرهابية.
هذا وسيتم موافاتكم بالمستجدات حال ورودها.


.



.


















التوقيع





..
رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 12:41 AM   رقم المشاركة : 1285
معلومات العضو
k282
عضو فذ
 

إحصائية العضو








افتراضي





تدمير 6 عربات من نوع شاص وسقوط قتلى وأسرى من المتسللين
الثلاثاء, 24 نوفمبر 2009

سعيد العدواني - الخطوط الأمامية تصوير - أحمد حجازي


أحدث رجال القوات المسلحة خسائر كبيرة في صفوف المتسللين المسلحين خلال المواجهات التى دارت رحاها أمس حيث أسفرت عن تدمير 6 عربات من نوع شاص كان المسلحون يستخدمونها في التنقل وإطلاق النيران على رجال المشاة البحرية والبرية، وقال مصدر مسؤول أن طائرات الاستطلاع 406 قامت بالكشف على مواقع للمتسللين وتم رصدها وعلى الفور وجه طائرات الأباتشي لتدمير الأهداف المحددة وإتلاف كامل المركبات التي كانت مع المتسللين في مواقعهم بالقرب من جبل الدخان كما تم تدمير مواقع جهزت لإطلاق قاذفات الهاون والتي اعدها المتسللون وكونوا قاعدة إطلاق ودمرت بالكامل خلال 6 طلعات جوية استخدمت فيها طائرات الأباتشي وطائرات صقر الصحراء. وأشارت مصادر عسكرية من قلب المواجهة ان العديد من المتسللين لقوا حتفهم وقتلوا خلال مواجهة رجال القوات المسلحة البواسل لهم وتصدوا لمحاولة الدخول لأراضي المملكة مؤكدًا بأن مشاة القوات البحرية والبرية تصدوا لمحاولتهم بمسانده من المدفعية الخفيفة والثقيلة إضافة الى استخدام ناقلة البرادلي والبيرانا التي ساهمت في التوغل ودحر العدو واخراجه من أراضي المملكة.


.



.



















التوقيع





..
رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 12:42 AM   رقم المشاركة : 1286
معلومات العضو
k282
عضو فذ
 

إحصائية العضو








افتراضي






لبيه يا الحد الجنوبي وجيناك ..
مجنون من وده يمس السياده
ودعت ربعي قايل الموعد هناك ..
اما النصر يا دار والا الشهاده


.


.



















التوقيع





..
رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 10:28 AM   رقم المشاركة : 1287
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

القبض على مسلحين وبحوزتهم عملات إيرانية ويمنية وأسلحة خفيفة


جازان نيوز - متابعات
اكدت مصادر عسكرية سعودية خبر القبض على 7 متسللين، حيث تبين أن الأسلحة التي ضبطت بحوزتهم عبارة عن 3 مسدسات و200 طلقة نارية، ومخزني ذخيرة، إضافة لعملات إيرانية ويمنية، في وقت واصل فيه الجيش السعودي أمس عمليات القصف الجوي والمدفعي المكثف على مخابئ المتسللين على الشريط الحدودي.
تم إضافته يوم الثلاثاء 08/12/2009 م - الموافق 21-12-1430 هـ الساعة 9:11 صباحاً

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 10:32 AM   رقم المشاركة : 1288
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

الحوثيون يحضرون لإعلان القبول بالنقاط الخمس لوقف الحرب
الثلاثاء, 08-ديسمبر-2009 - 02:21:08
نبأ نيوز- صعده -
كشفت مصادر موثوقة إن قيادة التمرد الحوثية تعتزم إصدار بيان خلال الأيام القليلة القادمة تعلن قبولها بالنقاط الخمس التي اشترطتها الحكومة اليمنية في وقت سابق لوقف العمليات العسكرية.


وأفادت المصادر: أن عدداً من القيادات الحوثية عقدت خلال الأيام الماضية اجتماعاً، توصلت خلاله إلى اتفاق على إصدار بيان تعلن فيه قبولها بشروط الحكومة لوقف العمليات العسكرية، منوهة إلى أن القيادات العقائدية للتمرد رفضت ذلك الاتفاق على الأقل في الوقت الحالي.


وتعتقد المصادر أن هذا التوجه لدى الحوثيين يأتي كخطوة من القيادات الحوثية لإعادة ترتيب صفوفها إثر الخسائر الكبيرة التي منيت بها في صفوف مقاتليها خلال الأشهر الماضية، والحالة المأساوية للجرحى، وكذا تدمير العديد من مخازن وورش الأسلحة التابعة للتمرد.


وأشارت إلى أن قيادات التمرد باتت تدرك خطورة أوضاعها خاصة في "سفيان" و"الملاحيظ" بعد أن استطاعت وحدات الجيش من تشتيت قواتها، وشل حركاتها في ظل تقهقر مستمر لعناصرها، حيث أن آخر المعلومات الواردة من جبهات القتال تفيد أن الجيش تمكن في حرف سفيان من السيطرة على عدة مناطق باتجاه "العبلة" و"الجوف"، بينما تقوم وحدات منه بعملية تمشيط واسعة في "الملاحيط" وجبال "غافرة" و"الذويب" و"المنزالة".


ويبدو جلياً أن هذا التوجه لدى الحوثيين يأتي بناء على مشورات خارجية في محاولة لاحراج الموقف الرسمي اليمني والسعودي من الحرب بعد رفض كل الوساطات والمبادرات التي تقدمت بها - علناً وسراً- أطراف دولية مختلفة.


أضف الى ذلك أن ثمة اقطاب دولية سعت جاهدة لإنهاء الحرب، ليس بنية الحقن للدماء، بل حرصاُ على بقاء حالة التوتر والقلق على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية، من خلال "الكيان الحوثي"، والذي من شأنه أن يتحول الى موضع ليّ ذراع دول المنطقة، وابتزاز حكوماتها، وإرهاب شعوبها.



النقاط الخمسة التي اشترطتها الحكومة:
أولاً : الانسحاب من جميع المديريات، ورفع كافة النقاط المعيقة لحركة المواطنين من كافة الطرق.
ثانيـــاً: النزول من الجبال والمواقع المتمترسين فيها، وإنهاء التقطع وأعمال التخريب.
ثالثــاً: تسليم المعدات التي تم الاستيلاء عليها من مدنية وعسكرية وغيرها.
رابعــاً: تسليم المختطفين من أبناء محافظة صعدة.
خامساً: عدم التدخل في شئون السلطة المحلية بأي شكل من الاشكال.

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 10:35 AM   رقم المشاركة : 1289
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

الجيش يدحر هجوم واسع على صعده وجثث الحوثيين تبحث عمن يواريها
الثلاثاء, 08-ديسمبر-2009 - 06:33:55
نبأ نيوز- خاص/ صعده -
أكدت مصادر "نبأ نيوز" أن وحدات الجيش والأمن في محور صعده تصدت مساء أمس الاثنين لهجوم حوثي كبير شاركت فيه مئات العناصر، الذين هاجموا المدينة من ثلاثة محاور وبمختلف أنواع الأسلحة.


وأفادت المصادر: أن الهجوم استهدف المدينة القديمة، والقصر الجمهوري، ومقر الأمن المركزي، واستخدم خلاله الحوثيون الأسلحة الخفيفة، والرشاشات المتوسطة المحمولة، وقاذفات "آر بي جي"، وهاونات 82ملم، بالإضافة إلى دبابة كانوا قد نهبوها من أحد المعسكرات في بداية الحرب، وقد أطلقوا منها أمس قذائفاً على المدينة القديمة أصابت عدداً من البيوت، فيما أصابت إحدى القذائف جانباً من جامع الإمام يحيى الهادي- مؤسس الزيدية- وألحقت به ضرراً.


وتؤكد: أن معاركاً شرسة دارت بين الطرفين وشاركت فيها قوات شعبية بجانب الجيش، واستمرت لحوالي الأربع ساعات، تكبد خلالها الحوثيون خسائراً فادحة بالأرواح والآليات، ومنيوا بهزيمة ساحقة مخلفين ورائهم عشرات الجثث التي تقول المصادر أن السلطة المحلية والقوات الشعبية التابعة للنائب الشيخ عثمان مجلي تعهدت بسحب تلك الجثث مع الخيط الأول لصباح الثلاث.


كما تفيد بأن الطيران الحربي دمر نحو خمسة مركبات، اثنان منها كانت تحمل سلاح رشاش، وأسقط في صفوف المجاميع الحوثية المهاجمة اعداداً كبيرة من القتلى والمصابين.. وقد شوهدت المنطقة المواجهة لـ"المقاش" وقد أحالتها قنابل الإنارة نهاراً، حيث دارت فيها أعنف الاشتباكات.


وتقول المصادر أن العناصر الحوثية كثفت هجماتها على المدينة القديمة في محاولة فاشلة لاختراقها، وتحرير عدداً من عناصرها الذين ما زالوا محاصرين في أحد الأجراء الذي لم تستكمل عمليات تمشيطه بعد.

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 11:52 AM   رقم المشاركة : 1290
معلومات العضو
k282
عضو فذ
 

إحصائية العضو








افتراضي



.






.











.


















التوقيع





..
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:08 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8