عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-12-2009, 11:53 AM   #1291
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

اللهم انصر جنودنا واحفظهم من كل سوء ومكروه

اللهم سدد رميهم وثبت اقدامهم يارب العالمين

اللهم ردهم سالمين غانمين منصورين

رافعين راية الحق لاإله إلا الله

اللهم امين




.







.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-12-2009, 11:55 AM   #1292
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



جازان تودع ثلاثة من ابنائها

استشهدوا دفاعاً عن تراب الوطن على الشريط الحدودي



ودعت جازان ثلاثة من أبنائها من شهداء الوطن والواجب من منسوبي القوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يدافعون عن حدود الوطن وترابه على الشريط الحدودي من المعتدين المتسللين


الشهيد محمد المتنبك

بحضور عدد كبير من الأهالي ومشايخ واعيان مركز الطوال وزملاء الفقيد شيع أهالي قرية المصفق شهيد الواجب علي محمد المتنبك احد أفراد كتيبة المظلات والذي استشهد وهو يدافع بكل بسالة وشجاعه على حدود وطنه ضد العابثين والمتسللين في جبل الدود وقد أديت الصلاة على الشهيد المتنبك في جامع القرية ودفن بمقبرتها. وقال والد الشهيد محمد متنبك "استشهاد ابني يعتبر شرفاً لنا لأنه يؤدي واجبه تجاه دينه ومليكه ووطنه وأنا لست حزيناً على وفاته لأنه شهيد واسمه سوف يبقى خالداً لنا وفي أذهاننا فاطلب من الجميع تهنئتي بهذا الشرف والذي يتمناه كل واحد منا بالدفاع عن الوطن الذي يستحق منا التضحية والفداء وكانت أمنيته أن يقوم ببناء منزل له وإكمال نصف دينه ويتزوج ولكن إرادة الله فوق كل شيء وأذكر آخر ماقاله لي ياوالدي أودعك أنت وأمي فادعوا لي وإن استشهدت فسامحوني" فيما أكد أشقاء الفقيد إن استشهاد شقيقنا علي وهو يدافع عن تراب الوطن وحدوده هو وسام فخر لنا جميعا ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبله من الشهداء مؤكدين جاهزيتهم في أي لحظة جميعا للدفاع عن الوطن والتضحية من أجله ضد أي معتدٍ يحاول المساس بشبر من أرضه


الشهيد احمد سالم

كما شيعت قرية وعلان بمحافظة صامطة شهيد الواجب والوطن العريف احمد سالم ياسين أحد أفراد القوات البحرية والذي استشهد رحمه الله وهو يذود عن حدود الوطن في جبل الرميح الحدودي وقد شارك في تشييع الفقيد جموع غفيرة من الأهالي وزملاء الفقيد كما شارك في تشيع الشهيد والصلاة عليه وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن ناشب ومحافظ صامطة سلطان بن أحمد السديري والعميد بحري ركن معيض عبدالرحمن الشمراني قائد قوة جازان البحرية والعقيد بحري ركن مجاهد بن محمد الزبيدي قائد وحدة البحرية الخاصة وقد قام الدكتور ناشب بتقديم واجب العزاء لوالد الشهيد وقال:إن الشهيد احمد هو فخر لجميع أبناء الوطن وقدم واجبا لوطنه ونال أفضل شرف ونحن نفخر جميعا به وبأبطالنا البواسل الذين يدافعون عن هذا الوطن العزيز وأنا أنقل لكم تعازي أمير المنطقة ودعا الدكتور ناشب للشهيد أن يتغمده الله برحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن ينصر زملاءه الذين يدافعون عن أمن هذا الوطن.وقال والد الشهيد سالم عبدالله ياسين الحمدلله أولا على قضاء الله وقدره والحمدلله ثانيا أن الله سبحانه وتعالى أكرمني باستشهاد احمد وهو يدافع عن وطنه فالوطن يستحق منا كل شيء ونفديه بالروح وكل مانملك وكذلك نفدي قائد مسيرتنا حفظه الله الملك عبد الله ونقول له بأننا جميعا فداء لهذا الوطن ولقيادتنا الحكيمة فرحم الله ولدي احمد وأسأل الله أن يكتبه من الشهداء وان يديم على هذا الوطن الأمن والأمان وان تبقى راية الوطن مرفوعة إن شاء الله إلى الأبد رغم كيد الكايدين والحاسدين كما تلقى والد لشهيد أيضا اتصالا من سمو قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله بن محمد حيث قدم له التعازي في وفاة الشهيد احمد.

يذكر إن الشهيد احمد يعمل برتبة عريف في القوات البحرية ومتزوج ولدية ولد اسمه سالم وبنت اسمها آلاء .




الشهيد محمد المجممي


وفي قرية الزيدية بمحافظة المسارحة ودعت جموع غفيرة شهيد الواجب المظلي محمد احمد مجممي رحمه الله والذي استشهد في جبل الدود وهو يدافع عن الوطن من العناصر المتسللة وقال والد الشهيد احمد علي مجممي جميعنا فداء لهذا الوطن ولقيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والحمدلله ولدي محمد استشهد وهو يدافع عن وطنه وأهله وهذا بحد ذاته فخر لنا جميعا ولأبناء قبيلته واسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبله من الشهداء.


رحم الله شهداء الوطن جميعا .. الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الطاهرة من اجل ان يبقى وطن الامن والامان.


.




.


.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 11:57 AM   #1293
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



عملة إيرانية .. بحوزة متسللين على الحدود السعودية





أسفرت عمليات تمشيط قامت بها دوريات حرس الحدود في مركز خلب التابع لمحافظة الخوبة في منطقة جازان، عن العثور على أسلحة ومبالغ مالية بالعملتين الإيرانية واليمنية وملابس عسكرية تعود للجيش اليمني بالإضافة إلى جوازات سفر مسروقة، وجدت في مواقع اختبأ فيها المتسللون في الشريط الحدودي.

وأكد لـ«عكاظ» مصدر أمني أن عملية الضبط تحققت بعد القيام بعمليات تمشيط واسعة في الجبال الحدودية لمواقع متسللين. وأوضح المصدر أن بعض المتسللين لاذوا بالفرار أثناء عملية التمشيط تاركين خلفهم أسلحة وأموالا. وتكونت المضبوطات التي باتت بحوزة حرس الحدود من عدد من المسدسات والأسلحة الرشاشة ومخازن للأسلحة وذخائر.




.






.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 11:58 AM   #1294
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road





الشهيد باذن الله مهند المويشير

-




الشهيد باذن الله يزيد سند المطلق


.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 12:01 PM   #1295
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


كلينتون تبحث مع نظيرها السعودي تطورات اليمن


اجرت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون الاثنين مباحثات مع نظيرها السعودي سعود الفيصل في واشنطن تناولت خلالها تطورات الأوضاع في اليمن.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ايان كيلي قبل اللقاء أن كلينتون والفيصل "سيتحدثان عن اليمن ووسائل بسط السلام والامن فيه".

وتخوض كلا من الحكومتين اليمنية والسعودية حربا ضد المسلحين الحوثيين في اليمن، حيث قصفت القوات السعودية في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي مواقع وقرى شمال اليمن.


قلق امريكي


وفي موضوع متصل، تبنى مجلس الشيوخ الامريكي قرارا يقضي بتقديم دعمه "للسلام والامن وللمدنيين الابرياء المتضررين من النزاع في اليمن".

ويدعو القرار الذي أجيز الاثنين الولايات المتحدة وحلفاءها إلى اتخاذ "أي اجراء مناسب لمساعدة اليمنيين والحيلولة دون تحول اليمن الى دولة في حالة انهيار".

وعبر أعضاء المجلس عن دعمهم للمدنيين اليمنيين "ولا سيما النازحين الذين عانوا من عدم الاستقرار والعمليات الارهابية والتخلف المزمن".

وحذر القرار مما أسماه "التهديد الخطير الذي يتعرض له امن الولايات المتحدة والمنطقة والسكان والناجم عن غياب الاستقرار والارهاب في اليمن".

وكانت الجولة الأخيرة من الصراع بين الحكومة اليمنية والمسلحين الحوثيين قد استعرت في 11 من اغسطس/ آب الماضي، عندما شنت القوات اليمنية هجوما كبيرا على المسلحين الحوثيين.

واتسعت المواجهة الحالية، التي أدت لنزوح 55 ألف شخص، لتشارك فيها القوات السعودية في بداية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد مقتل عنصر من حرس الحدود السعوديين.



.



.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 04:57 PM   #1296
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



سقوط طائرة حربية يمنية رابعة في عمران ونجاة الطيار

الثلاثاء, 08-ديسمبر-2009 - 12:18:07 -- نبأ نيوز- خاص/ عمران -

أفادت مصادر غير رسمية لـ"نبأ نيوز" أن طائرة حربية يمنية نوع "ميج" سقطت مساء أمس الاثنين في منطقة "العشة" قرب "خيوان" من محافظة عمران، وهي الطائرة الحربية الرابعة التي تسقط خلال حرب صعدة السادسة.

وتؤكد المصادر: أن الطائرة سقطت قبيل الساعة العاشرة مساءً في أعقاب مشاركتها في صد الهجوم الذي شنه الحوثيون على صعدة، والذي انفردت "نبأ نيوز" في تناوله، وأشارت إلى مشاركة أعداد كبيرة كمن الطائرات انطلقت من قاعدتها بصنعاء في حدود الساعة 8:50 دقيقة مساءٍ.

وتقول المصادر: أن الطائرة سقطت على خلفية "خلل فني" إذ أن المنطقة المشار إليها ليست منطقة مواجهات عسكرية، منوهة الى نجاة الطيار بهبوط مظلي.

وكانت آخر طائرة حربية يمنية سقطت يوم 8 نوفمبر الماضي من نوع "سوخوي" روسية الصنع.


.




.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 04:59 PM   #1297
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



دبلوماسي إيراني يكشف طرق التمويل والتدريب والتجنيد للمتمردين ويؤكد :


[ التمرد الحوثي إحدى خلايا الحرس الثوري .. أشرف على تدريب عناصرها فيلق القدس ]

[ العناصر العميلة ترسل إلى إيران عبر دولة ثالثة بلا تأشيرات ]


التمرد الحوثي في جانب أساسي منه مرتبط بأجندات إيرانية تستهدف ليس اليمن وحده، وإنما شبه الجزيرة العربية ولتحقيق أهداف وغايات مرسومة بعناية من قبل الحرس الثوري الإيراني المناط به تنفيذ قرار المرشد العام المتعلق بتصدير الأثنا عشرية لخلق قواعد إيرانية في المنطقة العربية تحت يافطة تصدير الثورة الإسلامية..

هذا ما أشار إليه القنصل الإيراني في دبي "سابقا" عادل الأسدي من منفاه في استوكهولم لجريدة "جلف نيوز".. مؤكدا أن لدى إيران خلايا نائمة مزروعة من قبل الحرس الثوري في دول الخليج ودول عربية أخرى اشرف على تدريب كوادرها فيلق القدس الإيراني، وهم على استعداد لتنفيذ ما يطلب منهم وقتما أرادات إيران.

تصريحات السفير الإيراني السابق لـ"جلف نيوز" مؤخراً لا شك أنها أماطت اللثام كثيراً عن حقيقة الدور الإيراني في أحداث صعدة ومدى تابعيه التمرد الحوثي لإيران من خلال طرق الدعم وجسور التواصل الفكري والثقافي، الذي بدأ مع السنوات الأولى للثورة الإيرانية ليتحول بعد غزو العراق في 2003 إلى دعم مادي وعسكري كما شهد النفوذ الإيراني تنامياً ملحوظاً في المنطقة.


الدخول إلى إيران بدون ختم


طبعا تصريحات السفير الإيراني "المنشق" ليست الأولى له رغم أهميتها في كشف أو لنقل إعادة كشف تفاصيل تجنيد وتدريب مواطنين من دول الخليج الست ودول عربية أخرى بينها اليمن في إيران.

وعن الطريقة التي يتم فيها تسفيرهم إلى هناك، قال: "لا يدخلون إيران بجوازاتهم وإنما يعطى كل شخص ورقة خاصة يدخل بها إيران دون أن يظهر أنه قد ذهب إلى إيران، وهذا أسلوب لدينا في وزارة الخارجية الإيرانية، حيث يذهب شخص مثلا لبلد ثالث مثل بريطانيا، ومن هناك السفارة الإيرانية تعطيه ورقة خاصة بموجبها يذهب إلى إيران وعندما يرجع إلى بلده لا يظهر أنه كان في إيران".. لافتا إلى أن القيادة في طهران كانت توصي سلطات المرافق الحدودية، بعدم ختم جوازات السفر عند دخولهم وخروجهم.

وأضاف: "ولا زالت إيران توصي بذلك فليس هناك أي شيء يدفعني منذ انشقاقي عن النظام عام 2003م إلى الاعتقاد أن هذه السياسة توقفت، لأن ممارسات تجنيد العملاء في الخليج واليمن ودول عربية وإسلامية أخرى متجذرة في طريقة عمل المؤسسة الاستخباراتية كما أنها تعتبر نقطة قوة لإيران".

وهو بما قاله، أي السفير الإيراني وأكده يبدد حجة يحيى الحوثي ويكشف سر تحديه الدائم عبر فضائية "العالم" الإيرانية وقنوات أخرى، السلطات اليمنية أن تأتيه بكشف يحوي عناصر من أتباعه دخلوا إيران.


عملاء إيران نوعان


وفصّل السفير الإيراني المنشق في إطار تصريحه لجريدة "جلف نبوز" عملاء إيران إلى نوعين: الأول يعمل بنمط شبيه بالعمل الاستخباراتي الذي بات سائداً بين كل الدول تقريبا، والثاني شديد الخطورة.

وذكر أن عملاء هذه الفئة الثانية دربوا على أساليب لزعزعة السلم الأهلي في الدول المضيفة، وأن هذه المجموعات تظل تعمل كخلايا نائمة إلى أن يطلب منها أن تفتعل المشاكل.. مؤكدا أن هذه المجموعة مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني وأن وزارة الخارجية تكتفي بتأمين الغطاء والحصانة الدبلوماسية لها.


فيلق الخليج واليمن


وخلص الدبلوماسي الإيراني في هذه الجزئية وفي إطار تصريحه لجريدة "جلف نيوز" قبل أن ننتقل إلى حوار أكثر إثارة أجراه معه قبل إعلان الحوثي التمرد موقع "العربية نت".. خلص إلى القول: "اعتقد أن طهران لديها عدد كافٍ من (العملاء) لزعزعة استقرار دول مجلس التعاون الخليجي واليمن" وهذا ما أشارت إليه بشيء من التفصيل "شبكة المنصور" العراقية بتاريخ 20 شباط 2008م في إطار تعليقها على السفير الإيراني مؤكدة أنه "في بداية تشرين أول 2006م قامت قوات فيلق القدس الإيراني وبإشراف الحرس الثوري بتفعيل "فيلق الخليج الذي سبق تشكيله ومسؤوليته الساحة الخليجية واليمن على شكل"كتائب" تتخذ أسماء مختلفة، منها كتائب البحرين، كتائب المنطقة ... في ..... ، كتائب اليمن، ومن ثم إدخال هؤلاء في دورات تدريبية خارج إيران..

مشيرة إلى أن غالبيتهم دخلوا دورات في معسكر قريب من "محافظة ديالي في العراق" بعد سقوط نظام صدام، كما تسميه شبكة المنصور وبإشراف قاسم سليمان، كم تم نشر أكثر من 10.000 عنصر من قوات فيلق القدس، وقوات العمليات الخارجية الإيرانية الخاصة في أكثر من سبع دول عربية بمهمة فتح حرب غير نظامية ضد الأنظمة الحاكمة في هذه الدول.


حركات تحرر.. خلايا نائمة


وكما قلنا ليست هذه هي المرة الأولى التي يدلي فيها السفير الإيراني المنشق عادل الأسدي بتصريحات تؤكد حقيقة الدور الإيراني في مشكلة صعدة.. ففي 2003م فور وصوله إلى استوكهولم وبعد أن أعلن انشقاقه عن النظام الإيرني أجرى، معه موقع "العربية نت" حواراً نادراً أثار جدلاً واسعاً وردود أفعال واسعة داخل إيران وخارجها وتحديداً داخل الأوساط السياسية والثقافية في دول الخليج، الذين شددوا على أنظمتهم التنبه للمخططات الإيرانية وعدم التقليل من مخاطرها.

حيث كشف في ذلك الحوار أسرار وتفاصيل جديدة بخصوص الخلايا الإيرانية النائمة في دول الخليج واليمن.. والأرصفة السرية التابعة للحرس الثوري التي عبرها عناصر هذه الخلايا باتجاه الخليج واليمن.. لافتاً إلى أنهم من الشيعة والسنة على حد سواء كما أماط اللثام عن لغز تشدد وزير الدفاع الإيراني السابق علي شمخاني تجاه دول الخليج منذ عمله في قوات الحرس الثوري.. حيث كان يتولى قيادة مجموعة خاصة تعمل في مجال تخطيط وتنفيذ أعمال إرهابية في الدول المشار إليها.

وأكد السفير الإيراني المنشق أن الخلايا النائمة منتشرة في كافة الدول الخليجية دون استثناء وكذلك اليمن، سارداً المراحل التي قادت إلى نشوء هذه الخلايا في هذه الدول، فقال: "بعد قيام الثورة الإيرانية أصبح لقوات الحرس الثوري قسم خاص سمى بـ"حركات التحرر" والذي كان يتولى مهمة تمويل وتدريب العناصر الإسلامية المتشددة الموالية للثورة الإيرانية في دول عدة عربية وإسلامية على العمليات العسكرية، وكان يرأس القسم مهدي هاشمي الذي جرى إعدامه بسبب دوره في كشف تفاصيل اللقاء السري الذي جمع هاشمي رفسنجاني بمبعوث الرئيس الأمريكي الأسبق إلى طهران مك فرلين، إبان الحرب الإيرانية – العراقية وهو الأمر الذي اشتهر بـ"فضيحة إيران" حيث تواصل قوات الحرس الثوري هذه المهمة حتى يومنا هذا بالتنسيق مع الأجهزة الاستخباراتية والدبلوماسية الإيرانية.


الدخول عبر دولة ثالثة


وواضح أن في الدول الخليجية والعربية بشكل عام تعمل الأجهزة الاستخباراتية في السفارات والممثليات الإيرانية على استقطاب وتجنيد العناصر الشيعية المتطرفة، التي تدين بالولاء إلى النظام الإيراني على حساب ولائها لأوطانها.

ثم يتم إرسال هذه العناصر إلى إيران عبر دولة ثالثة دون أن تختم جوازات سفرهم، وهناك تنظم لهم دورات تدريبية عسكرية واستخباراتية وسياسية وأيديولوجية، وتابع: بعد عودتهم إلى أوطانهم يتم تنظيمهم بحيث يتحول كل منهم إلى عنصر ناشط في خدمة أجهز الاستخبارات الإيرانية في هذه الدول، والذي سيقوم بدوره بتجنيد عناصر جديدة لصالح شبكاتهم السرية التي تنفذ أوامر وتعليمات طهران.

ما أورده السفير الإيراني في هذه الفقرة بالذات لا شك أنه يؤكد صحة ما ورد في التقرير الاستراتيجي اليمني لعام 2004م والذي جاء فيه "إن إيران شهدت، زيارات عديدة من قبل شخصيات يمنية يقال أنها كانت تسافر إلى هناك عبر سوريا، التي كانت محطة آمنة تسمح بالسفر دون أن يظهر أثر لذلك على جواز السفر خوفا من ردود فعل النظام في صنعاء".


أرصفة سرية لإيصال الدعم


ورداً على سؤال عن الطريقة التي يتم فيها إيصال السلاح الإيراني إلى هذه الخلايا في دول الخليج واليمن، ونقل العناصر إليها، أجاب السفير الإيراني المنشق: هناك أرصفة سرية تابعة لقوات الحرس الثوري وأجهزة الاستخبارات الإيرانية والتي لا تخضع لأي إشراف من قبل الحكومة أو الجمارك الإيرانية.

ويضيف: تستخدم هذه الأرصفة التي تطل بعضها على الخليج لإرسال الأسلحة إلى الخلايا النائمة في الدول الخليجية واليمن، وقال: "ليس بالضرورة أن تكون كل عناصر هذه الخلايا من الشيعة، لأن أجهزة الامن والاستخبارات الإيرانية تتغلغل بأساليب بالغة التعقيد والسرية داخل بعض التنظيمات السنية المتطرفة وتؤثر في توجهاتها وقراراتها دون علم من قادة هذه التنظيمات".



إجابات شافية


السفير الإيراني وبما قاله في هذه الفقرة يكون قد حمل دون شك إجابات شافية دامغة لتساؤلات يحيى الحوثي وشقيقه عبدالملك الحوثي وأنصارهم في تكتل المشترك المعارض الذين دأبوا على إنكار الدعم الإيراني للتمرد الحوثي.. متسائلين عن الحدود والطرق التي يمكن إيران من خلالها إيصال الدعم إلى صعدة، كما أنه يكشف سر الحرص الإيراني على خلق تواجد لها في سواحل خليج عدن والبحر الأحمر بذريعة حماية سفنها من أعمال القرصنة، كما يكشف السر في الاستبسال الذي يبديه التمرد الحوثي في السيطرة على المنطقة المحاذية للبحر الأحمر من جهة جزيرة ميدي، والذي من شأنه إن تمكنوا من ذلك تحقيق اتصال مباشرة لهم بإيران، التي لن تتأخر ثواني عن تعزيز الدعم اللوجستي لهم.. والأهم من ذلك خلق موطئ قدم لإيران على ساحل البحر الأحمر.

الخلاصة المستقاة مما أكده السفير الإيراني "المنشق" عادل الأسدي وسبقه آخرون في تأكيداته ولحقه آخرون ايضا هو أن الدور الإيراني في التمرد الحوثي في بعض مناطق صعدة. وكذلك الوجود الإيراني في دول خليجية وعربية أخرى هو حقيقة ملموسة وباعترافات إيرانية، وبالتالي فإن الدول العربية بشكل جماعي وفردي، ينبغي أن تنظر إلى ما يجري في اليمن من تمرد مسلح باعتباره قضية أمن عربي عام.

ومن أبرز الشواهد الدالة على مدى تابعية التمرد الحوثي للحرس الثوري الإيراني: الاحتفاء بيوم الغدير والشعار الثوري الإيراني المعروف "الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل.. الخ".

هذا فضلاً عن الأسلحة إيرانية الصنع المضبوطة لدى عناصر التمرد.. وكذا الحملات الإعلامية الإيرانية الرسمية المضللة للأحداث في صعدة.


.





.

.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 05:00 PM   #1298
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


الشهيد الجندي مظلي مصلح بن ضيف الله العامري

تلقى طلقة غادرة في "خوذته"..واستشهد عقب 4 أيام في معركة أخرى





الثلاثاء 08, ديسمبر 2009

"الرياض" زارت منزل الشهيد في قرية القعبة بالعوامر بالعرضية الشمالية ( 100 كلم جنوب الباحة) ، والتقت بوالده واشقائه الستة ، عقب تشييع جثمان شهيد الواجب مصلح العامري وسط حضور كبير.

وقد التقت"الرياض" بوالد الشهيد المسن ضيف الله العامري والذي كان يرقد بالمستشفى لمعاناته من مرض القلب والسكر وخرج عندما سمع باستشهاد ابنه ليشارك في عزاء ابنه ، وقال "الحمدلله على قضائه وقدره وهذا فخر لنا بموت ابننا فداء للوطن".

واضاف والده "كلنا جنود لهذا الوطن ونفخر والله بموتنا فداء لترابه وقادته الميامين خاصة واننا ننعم في هذا الوطن بنعمة الامن والامان والحكام العادلين .

واضاف والده ان ابنه مصلح متزوج قبل عام وزوجته حامل الان وباذن الله تنجب ابنا ليخلف والده في معركة الفداء ليكون جنديا من جنود الوطن يدافع عنه" .

واضاف "عندما ابلغنا باستشهاده من قبل احد اقاربنا هناك ذهبنا الى جازان

واعتبر اخوه احمد العامري بأن استشهاد اخيهم فخر واعتزاز لانه مات في ميدان الشرف ونحن كنا والله نرغب الشهادة معه لاننا ندافع عن كرامة وطننا والله ينصرنا على هذه الفئة الباغية.

وقال احد اقاربه إن الشهيد تعرض قبل ايام اثناء وجوده على الحدود لطلقة واصابت خوذته التي كان يرتديها وسلم منها وظل مرابطا في مكانه حتى استشهد بعدها باربعة ايام فنسأل الله له الرحمة والمغفرة.


.
.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 05:02 PM   #1299
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


اللهم انصر جنودنا واحفظهم من كل سوء ومكروه





.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 05:37 PM   #1300
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
حسبي آلله ونعــــــــــــــــم آلوكيل:(:(:(:(
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19