عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-12-2009, 09:57 PM   #1301
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about



عمليات تمشيط أمنية في قرى جازان والقبض على "متسللين" والقوات اليمنيه تلقي القبض على خبير للمتفجرات من اتباع المتمرد الحوثي وتظبط عدد من الوثائق السريه

جازان : عبدالله أبو دانية -صنعاء:عرفات مكي

تواصل القوات المسلحة السعودية عملياتها في الشريط الحدودي لمواجهة عناصر التمرد الحوثي وعززت القوات المسلحة عملياتها في مسرح القتال بعد وصول كتيبتين من اللواء الرابع من خميس مشيط الى جازان

وعلى صعيد الميدان وتأكيدا لما أشارت إليه خبر بأن الحوثيين يستخدمون السحر في المواجهات الحالية اكد احد جنود الوطن بعد انضمامه للقوات المرابطة في الشريط الحدودي باسبوع فقط لمراسل خبر بقوله "بإننا وأثناء القيام بعملية تفقدية فوجئنا بوجود مجموعة من الشرذمة الحوثية فأردنا إطلاق النار عليهم فلم تطلق الأسلحة التي بحوزتنا، وقد استشهد احد الجنود وأصيب آخر وقمنا بالإلتفاف حول القائد لحمايته وأرسلنا بعد ذلك بطلب الدعم و حاولنا الاختفاء عن أنظار الحوثين حتى وصول "الدعم" شاهد هنا


ومن جهة أخرى وعلى صعيد العمليات الأمنية قال مصدر امني بأنه تم إلقاء القبض ظهر الثلاثاء 8-12-2009م على 6 أفراد من الحوثيين بمحافظة احد المسارحة وقامت شرطة ضمد في نفس اليوم بعمليات تفتيش ومطاردة للمتسللين وألقت القبض على عددا من منهم ، وعلى صعيد آخر فقد قام رجال الآمن بصبيا بعمليات تفتيش واسعة بعد يوم من نشر "خبر" عن المتسللين بصبيا ،حيث ألقت القبض على مجموعة من المتسللين اليمنين "المجهولين"خاصة بسوق الخضار

وفي الجانب اليمني ضبطت اجهزة الامن اليمنيه في مدينة صعده القديمه في وقت متأخر من مساء امس الاثنين خمسة عناصر ارهابية تابعه للمتمرد عبدالملك الحوثي وبحوزتهم أسلحة ووثائق وسيديهات خاصه تشير الانباء على انها تتعلق بخططهم التخريبيه وافكارهم الظلاليه كانو ينوون توزيعها ونشرها على المواطنين من اجل تحريضهم على الانظمام اليهم واعلان تمردهم في وجه الحكومة اليمنيه التي تخوض هذه الايام معارك شرسه مع فلول المتمردين المتواجدين في عد من مناطق صعده وحرف سفيان وعلى الحدود اليمنيه السعوديه وعلم مراسل خبر بان التحقيقات مازالت جاريه مع الارهابيين الذين تم ضبطهم
وكانت القوات اليمنيه قد القت القبض على عدد من المتمردين في محور سفيان ودمرت عدد من السيارات التابعه لهم التي كانت تحمل على متنها اسلحه وذخائر يتم توزيعها على عناصرها وقتلت كل من كان على متن تلك السيارات التي يتخذها الارهابيين وسيلة للتنقل وتزويد عناصرها بالمؤن والذخائر من اجل ان تواصل مواجهاتها مع الجيش اليمني والجيش السعودي في الحدود
من جانب اعلنت السلطات الامنيه اليمنيه انها القت القبض على خبير المتفجرات الارهابي محي الدين يحي العنسي وهو خبير متفجرات ويجري حاليا التحقيق معه ,كما تم ضبط احدى سيارات العناصر الارهابية والاستيلاء على حوالي 40 لغم مضاد للدروع كانت في حوزة العناصر الارهابية التي كانت تحاول التسلل الى محافظة الجوف اليمنيه

صحيفة خبر


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-12-2009, 10:06 PM   #1302
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about



الشهيد"بأذن الله" البطل ماجد بن محمد بن فضل بن حكران عند إستلامه جائزة المظلي المثالي "

صحيفة خبر


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 10:36 PM   #1303
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الثلاثاء 21/12/1430 هـ
10.26 مساء

- على الصعيد الميداني ، استمر القصف السعودي المكثف بعد مغرب اليوم بشكل قوي جداً ، و سمعت أصوات المدفعية بشكل قوي و واضح كما لم تسمع من قبل .

- الطيران واصل كذلك تحليقة فيما يعتقد أنه مساندة جوية لعمليات تمشيط متواصلة .

- وصلت المزيد من التعزيزات خلال الساعات الماضية و نستطيع تسميتها تعزيزات نوعية .

- بالنسبة للجرحى من جنودنا البواسل فأغلبهم في صحة جيدة ، و هناك بعض الإصابات المتوسطة التي يتوقع لها التماثل للشفاء خلال الأيام القادمة .

م.ن
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 10:50 PM   #1304
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


أعلن مصدر عسكري يمني أن ثلاثة جنود حكوميين قتلوا في اشتباكات مع جماعة الحوثيين بمدينة صعدة شمالي اليمن، فيما قتل عدد غير محدد من الحوثيين وتم اعتقال 24 منهم.

وأوضح المصدر أن القوات اليمنية أطلقت فجر الاثنين "عملية نوعية" لتطهير أحياء مدينة صعدة القديمة من المسلحين الحوثيين.

وأشار إلى أن العملية تشارك فيها قوات من وحدة مكافحة الإرهاب وقوات تابعة للحرس الجمهوري.

الجزيره نت


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 10:56 PM   #1305
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about



نفى الحوثيون إعلان السلطات اليمنية أنهم قاموا بفتح جبهة جديدة من جهة محافظة الجوف شرق اليمن مع المملكة العربية السعودية، واعتبروا أن ذلك الإعلان "هدفه المزيد من توريط الرياض في الحرب ضد اليمنيين".

وقال زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي في بيان بهذا الصدد "ما أعلنته السلطة اليمنية كلام غير صحيح وهي ليست معنية بالإعلان نيابة عنا".

وأضاف "لقد كشف إعلان السلطة اليمنية عن ذلك سعيها المتواصل والحثيث إلى توريط النظام السعودي في مزيد من المشاكل والحروب مع أبناء الشعب اليمني، كما كشف استرخاصها للدماء اليمنية إلى مستوى جر العدوان الأجنبي عليه بمثل هذه التصرفات غير المسؤولة".

واعتبر "أن حديث السلطة بين الحين والآخر عن وجود صوماليين تارة يقاتلون معنا وتارة يتسللون إلى السعودية، يدل على حجم الإفلاس والتخبط، فهي المعنية بضبط الحدود البرية والبحرية وحماية البلد".

وخلص الحوثي إلى القول إن "الحديث الهزيل يكشف إلى أي مدى تحرص السلطة على إثارة المشاكل في المنطقة وتمثيل هذه الدعايات السخيفة ولو على حساب أمن واستقرار البلد".

وكانت مصادر يمنية رسمية قد أعلنت الجمعة الماضية قيام المسلحين الحوثيين بفتح جبهة جديدة مع السعودية من جهة محافظة الجوف، وأن القبائل اليمنية منعت تمدد أتباع الحوثي في تلك المحافظة وقتلت وأسرت عددا منهم.

الجزيره نت


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 11:37 PM   #1306
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
جزاكم الله خير على الأخبار
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2009, 12:01 AM   #1307
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road


إيران تعلن عن تخصص رواتب لأسر القتلى الحوثيين
الثلاثاء, 08-ديسمبر-2009 - 21:16:12
نبأ نيوز- طهران -
لم يعد هناك ما يمكن أن تخفيه المؤسسة الدينية الإيرانية التي تتحكم بمفاصل القرار الإيراني في قضية دعمها للمتمردين الحوثيين بصعدة، فقد أعلنت- وبشكل مستفسر للحكومة والشعب اليمني- اعتمادها راوتباً لأسر قتلى الحوثيين.


وأفادت مصادر رسمية في إيران أن مؤسسة الشهيد الإيرانية تلقت توجيهات صريحة من مكتب المرشد الأعلى للثورة الإيرانية/ علي خامنئي بأن تتولى المؤسسة بسط رعايتها على يتامى وعائلات قتلى الحوثيين في اليمن وبشكلٍ عاجل وفوري..


ويأتي ذلك على غرار الدعم والمساعدات التي تقدمها المؤسسة لضحايا حزب الله اللبناني والذي يتمثل في مساعدات مستمرة، على شكل مبالغ نقدية شهرية، إلى أفراد عوائل (القتلى الحوثيين) بالإضافة إلى تهيئة السكن للمحتاجين من الذين تضررت بيوتهم في الحرب الدائرة فئ صعدة وتوفير التعليم للأطفال، وغيرها من الإعانات المادية والمعنوية..


وأفادت المصادر أنه قد تم فعلاً تحويل مليون دولار لحساب (مؤسسة الشهيد) كدفعة أولية لحساب هذا البند الجديد. كما تقرر تخصيص فرع جديد (بمؤسسة الشهيد) أطلق عليه (شهيد يمن) ليتكفل بهذا المشروع وبدأ (شهيد يمن) باستلام قوائم بأسماء قتلى الحوثيين ليتم تصنيفها والعمل على تفعيل آلية يتم من خلالها إيصال المخصصات للمحتاجين.


وكان رئيس مجلس الشورى في إيران علي لاريجاني انتقد الحكومة السعودية لدخولها طرفًا في النزاع وتصديها لمحاولات الحوثيين التسلل إلى أراضيها..


وبثّت قناة "برس تي في" الإيرانية: أن لاريجاني تساءل عن "الدافع السعودي وراء شنّ الهجوم في شمال اليمن، الأمر الذي فاقم من سوء الوضع السيئ أساسًا في البلاد". وقال: "نشب نزاع غير عادل في اليمن، ولكنني أتساءل كيف تمكن أخوتنا السعوديون من القيام بأمر مماثل، فهم في الحقيقة.. يقتلون مسلمين؟" مشيرًا إلى أن المفاوضات هي السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة في اليمن.


يأتي ذلك مع استمرار نفي الحكومة الإيرانية تأييدها للتمرد الحوثي أو تقديمها أية نوع من أنواع الدعم والمساعدة.. وتأكيد عدد من المسئولين اليمنيين وجود أدلة تؤكد ضلوع طهران بدعم كبير أسهم في تعزيز قدرات المتمردين..


وكان العقيد زعيل- الناطق الرسمي للجيش اليمني- قد صرح لوسائل الإعلام قائلاً: "قيام قائد الحرس الثوري الإيراني بزيارة إلى اليمن والاجتماع سرا بحسين الحوثي في جبال صعدة، أمر وراد وربما تم هذا اللقاء قبل تقلد المسؤول الإيراني منصبه العسكري الحالي، إذ سبق له العمل في سفارة إيران كملحق عسكري في صنعاء".
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2009, 12:21 AM   #1308
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها k282 مشاهدة المشاركة

الشهيد الجندي مظلي مصلح بن ضيف الله العامري


تلقى طلقة غادرة في "خوذته"..واستشهد عقب 4 أيام في معركة أخرى








الثلاثاء 08, ديسمبر 2009

"الرياض" زارت منزل الشهيد في قرية القعبة بالعوامر بالعرضية الشمالية ( 100 كلم جنوب الباحة) ، والتقت بوالده واشقائه الستة ، عقب تشييع جثمان شهيد الواجب مصلح العامري وسط حضور كبير.

وقد التقت"الرياض" بوالد الشهيد المسن ضيف الله العامري والذي كان يرقد بالمستشفى لمعاناته من مرض القلب والسكر وخرج عندما سمع باستشهاد ابنه ليشارك في عزاء ابنه ، وقال "الحمدلله على قضائه وقدره وهذا فخر لنا بموت ابننا فداء للوطن".

واضاف والده "كلنا جنود لهذا الوطن ونفخر والله بموتنا فداء لترابه وقادته الميامين خاصة واننا ننعم في هذا الوطن بنعمة الامن والامان والحكام العادلين .

واضاف والده ان ابنه مصلح متزوج قبل عام وزوجته حامل الان وباذن الله تنجب ابنا ليخلف والده في معركة الفداء ليكون جنديا من جنود الوطن يدافع عنه" .

واضاف "عندما ابلغنا باستشهاده من قبل احد اقاربنا هناك ذهبنا الى جازان

واعتبر اخوه احمد العامري بأن استشهاد اخيهم فخر واعتزاز لانه مات في ميدان الشرف ونحن كنا والله نرغب الشهادة معه لاننا ندافع عن كرامة وطننا والله ينصرنا على هذه الفئة الباغية.

وقال احد اقاربه إن الشهيد تعرض قبل ايام اثناء وجوده على الحدود لطلقة واصابت خوذته التي كان يرتديها وسلم منها وظل مرابطا في مكانه حتى استشهد بعدها باربعة ايام فنسأل الله له الرحمة والمغفرة.

.
.





.

هذه إضاافه صور تخص اسرة الشهيد ..

منزل الشهيد ..











.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2009, 12:23 AM   #1309
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



الأمير خالد بن سلطان يقدم واجب العزاء

الرياض 21 ذو الحجة 1430 هـ المــوافق 08 ديسمبر 2009 م واس







.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2009, 12:24 AM   #1310
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



الأمير خالد بن سلطان يقدم واجب العزاء

الرياض 21 ذو الحجة 1430 هـ المــوافق 08 ديسمبر 2009 م واس







.


.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 02:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19