عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-12-2009, 09:21 AM   #1401
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الحوثيون يزيفون ملابس الجيش السعودي.....

​ (سبق) صعدة: كشف مصدر أمني يمني في محافظة الجوف القريبة من محافظة صعدة إنه تم القبض على مواطن يمني (45 عاما) وبحوزته حقيبة ملابس كبيرة الحجم وفي داخلها أشياء ثمينة ورسالة معنونة من جهة "إيرانية" إلى عبد الملك الحوثي إضافة إلى أكياس في داخلها ملابس "مزيفة" عسكرية للإيهام بأنها تابعة للجيش السعودي، وكاميرات تصوير متطورة، ولوحات سيارات معدنية "مزيفة" عليها اسم الجيش السعودي.
ونقلت تقارير يمنية عن المصدر قوله أن الرسالة جاء فيها "اعتذار لعبد الملك الحوثي لعدم إمكانية بث شريط الفيديو الذي وصل إلى قناة العالم في 28 آب (أغسطس) الماضي، بسبب وضوح الفبركة في عدد من المقاطع، ما يسهل كشف حقيقتها خصوصاً من خبراء التصوير وأصحاب القنوات".
وتضمنت الرسالة أيضا طلب استخدام بعض البدلات العسكرية المزيفة التابعة للجيش السعودي وكذلك اللوحات المعدنية المزيفة التابعة لعربات يستخدمها الجيش السعودي حتى يتم الإعلان عبر "قناة العالم" كذبا عن إلقاء القبض على جنود وضباط سعوديين وناقلات تابعة للجيش السعودي في صعده أثناء المشاركة في الحرب مع الوحدات العسكرية اليمنية.


انفظحوا الله يفظحهم .,,,,,,,

منقول





اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-12-2009, 09:23 AM   #1402
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


إحباط دخول تعزيزات عسكرية للمتسللين في جبل "كعب" بالحرث
:: متابعات | صحيفة الحياة
أحبط الجيش السعودي محاولة دخول شاحنات محملة بالأسلحة في جبل كعب في بلدة الحرث الحدودية، وأوضحت مصادر عسكرية، أن القوات العسكرية تصدت لمحاولة دخول مسلحين بعد أقل من 24 ساعة من هجوم قتل فيه عدد من أتباعهم وأسر بقيتهم، وذلك بعد أن أشركوا نساء يمنيات الجنسية في العملية، ووضعوا في الصفوف الأمامية لحظة

التسلل.

وقالت المصادر، ان الفرق العسكرية لحظة المواجهة استطاعت السيطرة على الموقف، وعملت على تفرقة النساء من الصفوف الأمامية، وابتدأت المواجهة مستخدمين أسلحة الرشاش وقذائف أخرى، فيما استطاعت الطائرات الجوية الرد عليهم بالمثل في توجيه ضرباتها على المسلحين، وساندتها المدافع الأرضية المتمركزة على الشريط الحدودي. وأشارت المصادر إلى أن الجيش السعودي أصاب في توجيه الأهداف من خلال القذائف الجوية والأرضية، ما دعا إلى السيطرة على الموقف، وبالتالي تقدم الجنود المظليون نحو منطقة التسلل بحذر وترقب، واستطاعوا أسر البقية من المسلحين الذين شاركوا في العملية. وأضافت: «هناك حذر شديد وترقب في عملية تطهير موقع المواجهة، بحيث يستخدم المسلحون بعض الأساليب في زرع لغم تحت جثة القتيل من المتسللين، وبالتالي يتم كشفها بواسطة التقنيات الحديثة التي تمتلكها القوات المسلحة، خصوصاً في اللحظات الصعبة». ولفتت المصادر إلى أن الجيش السعودي استطاع تدمير شاحنات محملة بالأسلحة في جبل كعب في بلدة الحرث، وذلك بعد أن كشفت أجهزة المراقبة الجوية والكاميرات الحرارية وهي تسير على الجبال باتجاه الحدود، مبينة أنه سمع دوي انفجار ناري بعد إصابتها.

وأضافت: «هناك مراقبة قوية لكل ما يجري على الجبال الحدودية التي تشهد تضاريس صعبة في عملية التحرك، سوى جبل دخان الذي استطاعت القوات السعودية شق الطريق إلى قمته، وكذلك زرع آليات عسكرية داخل القرى الحدودية في محاولة إلى وقف زحف المتسللين نحو الحدود السعودية».
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2009, 09:23 AM   #1403
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


القوات السعودية تنفي سيطرة الحوثيين على الجابري ، وتؤكد سيطرتها على كامل الشريط الحدودي
:: عبدالله قيسي | متابعات
نفي مصدر في القوات المسلحة السعودية، أن يكون المتسللون الحوثيون قد سيطروا على موقع الجابري العسكري، وذلك ردا على تصريحات للمكتب الإعلامي للحوثي، أشارت إلى سيطرتهم على الموقع ، وقال المصدر إنه «لا يستطيع أي متسلل من الاقتراب إلى الحدود السعودية، ومن يرد الاقتراب ما عليه إلا الاستسلام أو الموت»، في إشارة إلى استحالة هذا

الأمر.

وأكد المصدر في السياق نفسه، أن القوات السعودية عززت انتشارها على الشريط الحدودي. وقال «لا يستطيع أي متسلل الاقتراب من الحدود».

وتواصل القوات السعودية عملياتها العسكرية في تأمين سلامة الشريط الحدودي من أي عمليات تسلل، مستخدمة المدفعية الثقيلة، وطائرات الـ«إف 15» و«الأباتشي».

ويأتي ذلك، فيما أجهزت القوات المسلحة أمس، على عدد من العناصر الحوثية حاولت التسلل إلى الأراضي السعودية، مستخدمة النساء كـ«دروع بشرية».

وقال مصدر عسكري لـ«الشرق الأوسط»، إن القوات السعودية تمكنت من تخليص نساء يمنيات استخدمهن الحوثيون كدروع بشرية. وأوضح المصدر أن القوات السعودية «خلصت النساء اليمنيات من المتسللين، وقتلت المتسللين».

وتحاول القوات السعودية التعامل بحذر مع المتسللين الذين يتترسون خلف النساء أو الأطفال، لتفادي إلحاق الأذى بالأبرياء.

وطبقا لمصدر عسكري، فإن المتسللين الحوثيين، باتوا يستخدمون حيلا للتخفي، كاستخدام النساء والأطفال دروعا بشرية، أو تخفيهم خلف ملابس عسكرية تتبع للجيش اليمني، لافتا المصدر إلى أن هذه الحيل باتت واضحة بالنسبة لهم، غير أن هذا الأمر لا يلغي التعامل مع وضع كهذا بـ«حيطة وحذر».

ومع اعتماد الحوثيين على الأطفال، وإرسالهم إلى الحدود السعودية، مجهزين بأحزمة ناسفة، تؤكد المصادر العسكرية أن القوات تحاول التعامل مع أي جسد بشري مقبل على الحدود، بحذر، بحيث يكون خيار الاستسلام متاحا لمن يقبلون على الحدود، بعد التأكد من عدم حملهم لمواد متفجرة.
وتواصل وحدات المظليين المتمركزة على خط النار وأعلى قمم الجبال.

اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2009, 10:24 AM   #1404
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road

مقتل قيادي واستسلام 54 وضبط خلية تجسسية والمعارك مستمرة
السبت, 12-ديسمبر-2009 - 09:32:11
نبأ نيوز- خاص/ صعده، جازان -
أسفرت الاشتباكات الدائرة في منطقة حرف سفيان عن مقتل سعيد علي محمد مفتاح- أحد القادة الميدانيين للحوثي- فيما استسلم (54) عنصراً من الخلايا الإرهابية النائمة في محور صعده خلال اليوم الرابع من عمليات تمشيط المدينة القديمة، فيما تفيد الأنباء عن قيام عدد من النساء بتسليم أنفسهن للقوات الأمنية على خلفية تعاونهن مع الخلايا الحوثية.



كما تؤكد المصادر في محور صعدة: أن وحدات الجيش والأمن تصدت أمس لعدة هجمات شنتها العناصر الحوثية إلى الشرق من موقع "آل عقاب"، وموقع "غراز"، وعلى أحد المواقع القريبة من منطقة "المقاش"، وألحقت بها خسائراً فادحة، حيث قتل وأصيب أعداد كبيرة من المهاجمين، في نفس الوقت الذي قامت وحدة عسكرية بتدمير مخزن أسلحة في منطقة "محضة".



وتؤكد مصادر "نبأ نيوز" أن العمليات العسكرية تواصلت طوال ساعات الليل الماضية على العديد من المحاور، وأن وحدات من الجيش انضمت أمس إلى جبهة "حيدان" التي كان القتال فيها محصوراً على القوات الشعبية، لتبدأ الزحف على المعاقل الحوثية..



كما تجددت الاشتباكات قبيل فجر اليوم السبت أسفل "جبل الرميح" بعد أن كانت توقفت بعد ظهر أمس. وشهد محور "الملاحيظ" عدة اشتباكات قصيرة مع جيوب حوثية كانت تقوم بالكر والفر من حين لآخر.



وفي منطقة "الجابري" السعودية- شمال "الخوبة"- فإن القصف المدفعي والصاروخي استمر لمعظم ساعات الليل على عدد من الأوكار التي تسللت إليها عناصر الإرهاب الحوثي في وقت سابق من مساء الخميس، والتي ما زالت تتحصن فيها حتى ساعة إعداد هذا الخبر، وسط أنباء تؤكد أن وحدات عسكرية سعودية تستعد لاقتحام المنطقة وتطهيرها.



كما تفيد المصادر عن حدوث اشتباكات قرب جبل "الدود" تصدت خلالها القوات السعودية لمجاميع حوثية حاولت اختراق المنطقة، وهي محاولات تكاد تكون شبه يومية منذ أن طهر الجيش السعودي الجبل وحتى اليوم، دون أن يجني الحوثيين منها غير مزيد من القتلى والمصابين.



وعلى صعيد آخر، كشفت وزارة الداخلية اليمنية مساء أمس الجمعة عن اعتقال خلية تجسسية في منطقة "شعوب" بأمانة العاصمة صنعاء مؤلفة من ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين (22-39) عاماً، وتعمل لصالح الحوثي، وضبطت بحوزتها (10) أجهزة اتصالات لاسلكية من نوع (أولكم) مع الأجهزة الخاصة بشحن البطاريات، مشيرة على أن أحد الأجهزة عبارة عن محطة لاسلكي تستخدم على السيارات.







اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2009, 01:54 PM   #1405
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
الأجهزة الأمنية تضبط اثنين من عناصر تنظيم القاعدة بمأرب
السبت, 12-ديسمبر-2009 - 11:43:48
نبأ نيوز- مارب -
ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة مأرب أمس الجمعة أثنين من عناصر تنظيم القاعدة, وقالت مصادر أمنية في محافظة مأرب لـ"سبتمبرنت" أن دورية أمنية اشتبكت مع مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة تستقل سيارة قرب مدينة مأرب وتمكن رجال الأمن من ضبط اثنين منهم فيما لاذ البقية بالفرار.
وأوضحت المصادر أن العنصرين ( م , ع ) و (م , د ) يعدان من العناصر المطلوبة لأجهزة الأمن، وان عملية الضبط تمت بعد رصد وتحري حول نشاط العناصر الإرهابية في محافظة مأرب, وان الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بملاحقة العناصر الفارة.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2009, 01:58 PM   #1406
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
في سِلم في حرب هُنا مملكة الإنسانية بكل فخر

جازان نيوز : التحرير
المكان : جبل دخان
حصلت صحيفة منطقة جازان الإخبارية " جازان نيوز" على صورة القتاص الأفريقي الذي تمكنت قواتنا الباسلة من القبض عليه بعد مواجهة شرسة مع عناصر حوثية ، كان من ضمنهم هذا الأفريقي المأجور ، وبعد أن تم القضاء على تلك العناصر ، وفرار الآخرين من الحوثيون بحمولتهم من القتلى والجرحى ، تخلوا عنه بعد إصابته بطلق ناري نافذ أسفل الصدر ، وعند تمشيط الموقع عثر عليه جنودنا في الرمق الأخير وسلاحه إلى جواره ، فتلقفته يد المؤمنين من أبناءنا المجاهدين ، الذين أحيوا السيرة الأولى للمجاهدين في سبيل الله ـ نسوا أن هذا المتخلف قد وجهه سلاح الغدر والخيانة والعدوان إلى صدورهم ، وتذكروا فقط أنهم أبناء الإسلام ، أحفاد آل البيت وأحفاد الصحابة ، وامتثلوا لقيمّ دينهم وعادات عروبتهم ، فحملوه كما يحملون أي جريح من زملائهم ، وتوجهوا به للمستشفى الميداني ، ومن ثم لمستشفى صامطة للتدخل الجراحي السريع لإنقاذ حياته ،وهو الآن يرقد بالمستشفى مشمولاً بالرعاية التامة ، ويُعامل معاملة إنسانية لا تجدها إلا في هذا البلد ، ومن هذه الحكومة الرشيدة ـ قبلة على جبين ملك الإنسانية ، وأخرى على جباه أبناء هذا الشعب الأصيل ، ومن كان مع الله كان الله معه، وليس في ذلك منة على أحد .. جازان نيوز

صورة القناص وحجم الرعاية التي وجدها .




تم إضافته يوم السبت 12/12/2009 م - الموافق 25-12-1430 هـ الساعة 1:45 مساءً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2009, 05:02 PM   #1407
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
وآلله شووي ع آلذبح<<كش عليه!!!!

آللهم يآوآحد يآآحد يآفرد يآصمد آسآلك بآسمك آلآعظم آن تنصر جيشك جيش آلاسلآم,,,وآن تزلزل آلارض من تحت آقدآم آلحوثيين وآن تجعل
مآيخرج من رصآصهم مردودآ آلى صدورهم,,,آللهم لآترفع لهم رآيه ,,,وشتت شملهم يآآآآكريــم...

آللهم آحفظ رجآلنآ في آلجيش وردهم لنآ ردآ جميلآ..........
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2009, 05:04 PM   #1408
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
ضبط مبالغ مالية كبيرة في طريقها الى الحوثيين
12/12/2009
تقوم الاجهزة الامنية اليمنية بتحقيقات واسعة حول قنوات التمويل للمقاتلين الحوثيين بعد ضبط احد الحوثيين المسئول عن توزيع الرواتب الشهرية للمقاتلين الحوثيين , وقال مصدر محلي بمحافظة صعدة لـ" براقش نت " انه تم القبض خلال اليومين الماضيين على (حسين محمد جبران ) في نقطة نسرين على طريق البقع خارج مدينة صعدة وبحوزته عشرة ملايين ريال .
موضحة ان المذكور اعترف بانه كان ينوي ايصال تلك المبالغ الى المتمردين الحوثيين في رازح والملاحيظ وانه قام أكثر من مرة بايصال مبالغ مالية كبيرة الى المتمردين الحوثيين منها عشرين مليون ريال تم ايصالها الى الملاحيظ قبل نحو اسبوعين .
واشارت المصادر الى ان اجهزة الامن تبحث عن الشبكة المسئولة عن توزيع الرواتب الشهرية للمقاتلين , لافتا الى ان التحقيقات كشفت عن وجود شبكات تعمل منفصلة عن بعضها البعض بما فيها شبكات مسئولة عن ايصال رواتب
==(منقول )==
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2009, 05:06 PM   #1409
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
عاجل : أحد المقبوض عليهم أتضح انه مطلوب أمنياً
صحيفة فيفاء (خاص ) ..
الحاقاً لما تم نشره سابقاً حول قيام شرطة فيفاء ومركزها وعدد كبير من أبناء فيفاء بالتعاون والقاء القبض على عدد من المجهولين بلغ عددهم تحديداً (29) مجهولاً من الجنسية الآفريقية وذلك في وادي الفرع بغربي جبل فيفاء .
حيث توفرت لدينا معلومات مؤكدة أن أحدهم أتضح انه مطلوب أمنياً وانه شخص خطير للغاية ..
هذا وقد تم التعامل معه على هذا الأساس .
سائلين الله أن يكفينا شر هذه الفئة ..
المصدر : http://www.faifaonline.net/faifa/new...ow-id-3941.htm
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2009, 06:30 PM   #1410
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


بثت قناة الإخبارية تقرير لأبرز أحداث اليوم بالإضافة للقاء من خط المدفعية الأول مع العقيد حامس الوادعي ،

حار رفع الفيديو وسنيضفه حال رفعه بحول الله .


اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 04:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19