عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-12-2009, 11:16 PM   #1421
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
عاجــل: الحوثيون يشنون هجوم واسع على صعده في هذه اللحظات
السبت, 12-ديسمبر-2009 - 19:51:12
نبأ نيوز- خاص/ صعده -
تشن في هذه اللحظات المئات من عناصر الإرهاب الحوثي هجوماً واسعاً على مدينة صعده، في عملية انتحارية جديدة، مستخدمين خلالها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيل..


وتؤكد مصادر "نبأ نيوز": أن مئات الحوثيين بدءوا بعد وقت المغرب بدقائق قليلة هجوماً على مدينة صعدة من ثلاثة محاور (شرقاً، غرباً، شمالاً)، وأن اشتباكات ضارية تدور في هذه اللحظات في محيط مدينة صعدة، شمل كلاً من مناطق "محضة" و"المقاش" و"رونة المقاش" و"مزارع الحسيني"، وقرب القصر الجمهوري.


وقالت أن رجال القوات المسلحة والأمن يسطرون الملاحم البطولية في التصدي لما وصفتها بـ"المحاولات الانتحارية" الحوثية، وأن زخات القذائف والصواريخ تمطرهم بالموت الزؤام.. في نفس الوقت الذي يسمع منذ نحو الساعة دوي الطائرات الحربية في أجواء العاصمة صنعاء وهي تقلع من قاعدتها الجوية متوجهة إلى ساحة القتال لدك أوكار الكهنوت الحوثي.


وفيما تتواصل المعارك على أشدها، وتقوم المجاميع الحوثية بقصف بعض المواقع العسكرية والأمنية و"الكمب" والمدينة القديمة أيضاً، فإن مصادر "نبأ نيوز" تؤكد أن "القوات الطليعية" من الجماعات الحوثية المهاجمة تم حصدها عن بكرة أبيها، فقام الحوثي بزج مجاميع أخرى هي من تخوض القتال الآن وتحاول الوصول إلى المدينة القديمة، والتي سبق أن ذكرنا في خبرنا السابق أنها تتشبث فيها نظراً لقوة تحصيناتها..
هذا وما زالت "نبأ نيوز" تجري اتصالاتها للوقوف على التطورات أولاً بأول.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-12-2009, 11:19 PM   #1422
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
البحرية السعودية تنسف زورقين محملين بالسلاح قرب ميدي
السبت, 12-ديسمبر-2009 - 20:55:41
نبأ نيوز- خاص/ حجة -
أفادت أنباء غير رسمية تلقتها "نبأ نيوز" عبر مصادر محلية خاصة عن قيام القوات البحرية السعودية بإطلاق قذائف صاروخية على زورقين مجهولي الهوية، ونسفهما بالكامل، بعد حدوث سلسلة انفجارات كبيرة على متنيهما جراء الأسلحة والذخائر التي كانا يحملانها.


وتؤكد المصادر: أن دورية بحرية سعودية رصدت الزورقين قبالة سواحل "ميدي"، في المنطقة الواقعة بين جزيرتي "العاشق الصغرى" اليمنية، و"العاشق الكبرى" السعودية، وأنها أطلقت نداء للزورقين طلبت منهما التوقف لأغراض التفتيش، غير أنها فوجئت بالزورقين يطلقان العنان لمحركاتهما فارين من المنطقة.


وتضيف المصادر: أن الدورية السعودية باشرت في الحال بمطاردة الزورقين وسط البحر، وأنها أيضاً طلبت المساعدة من سلاح الطير "الطوافات" في تعقب الزورقين، إلاّ أنها وقبل وصول الطيران سدد ضربات صاروخية للزورقين ففجرتهما في قلب البحر، بعد أن دوت فيهما انفجارات كبيرة ناجمة عن كميات من الذخائر المهربة التي كانت في طريقها للحوثيين.


وتعد هذه العملية هي الثانية من نوعها التي تنفذها القوات السعودية في نفس المنطقة، إذ سبقتها يوم 16 نوفمبر الماضي قيام سرب طائرات حربية بشن هجوم على أهداف بحرية في جزيرة "العاشق الكبرى" السعودية التي تقع بمحاذاة الحدود اليمنية، وطال القصف أيضاً أهدافاً أخرى في جزيرة "العاشق الصغرى" اليمنية على ساحل "ميدي" والتي تبعد حوالي 6 كيلومترات عن الحدود السعودية، بعد قيام مجموعة مسلحة بإطلاق النيران منها صوب الطائرات.


واستهدفت الطائرات ضرب مواقع للحوثيين في الجزر البحرية، تم الكشف عنها لأول مرة، يعتقد أنها لم تكن مهمتها محصورة على تهريب الأسلحة للمتمردين، وإنما يرجح أنها كانت تخطط لضرب أهداف بحرية يمنية أو سعودية أيضاً.


وقد سبق ذلك بيوم واحد قيام البحرية السعودية بتوقيف زورقين بحريين قبالة السواحل اليمنية تشتبه فيهما بعلاقتهما بالحوثيين، غير أن المصادر لم تكشف حينها عما أسفرت عنه عمليات تفتيش الزورقين المذكورين وجنسيتهما.


وكانت كل من البحرية اليمنية والسعودية ضربت طوقاً على امتداد ساحل البحر الأحمر، منذ العاشر من فبراير الماضي، وأحكمت حصارها على ميناء "ميدي" الذي تؤكد التقارير الاستخبارية للبلدين استخدامه من قبل الحوثيين لتهريب الأسلحة من أرتيريا، التي تضم على أراضيها قاعدة عسكرية إيرانية، وأخرى إسرائيلية، ويعتبر ميناء "عصب" ممر تأريخي للتهريب بين اليمن وأرتيريا واستخدمه اليمنيون منذ ما قبل 150 عاماً لتهريب العمالة إلى أفريقيا، وكذلك استخدمه الايطاليون في تجنيد اليمنيين للقتال معهم في شمال أفريقيا.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-12-2009, 12:05 AM   #1423
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
مصادر "نبأ نيوز" تفيد بأن القوات السعودية شنت بعد وقت آذان العشاء بقليل هجوماً "مزدوجاً"- أي على هدفين في آن واحد- استهدف الأول المناطق المحيطة بجبل "الدود"، فيما استهدف الثاني معاقلاً للحوثيين في منطقة "الجابري" شمال منطقة "الخوبة"- وهو الهجوم الثالث الذي تشنه خلال يومين على هذه المنطقة منذ أن تحصنت في الجزء الجنوبي منها جيوب حوثية، تقول المصادر أنها مجاميع صغيرة إلاّ أنها تخندقت في منطقة أخدودية غاية في الوعورة.

وتؤكد المصادر أن القوات السعودية تواصل منذ بدأت هجومها الضرب بعنف على معاقل الحوثيين في كلا الموقعين، وبشتى صنوف الأسلحة، وبمشاركة الطيران، وأن من المتوقع أن تبدأ دروعها في أي دقيقة قادمة بالتقدم لاقتحام هذه المناطق، وتطهيرها، وهو ما أشارت إليه "نبأ نيوز" في خبرها السابق بأن هناك حشود سعودية تستعد لشن هجوم على الحوثيين.

هذا وما زالت المعلومات حول هذه الهجمات تكاد تكون معدومة، ربما لما تقتضيه بعض العمليات العسكرية من سرية أمنية.
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-12-2009, 12:20 AM   #1424
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
محمد أحمد المالكي ( خاص ـ الداير ) :
جيزان



نقل سعادة محافظ محافظة الداير بالنيابة الأستاذ نزار بن معدي التركي تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز القائد الأعلى للقوات المسلحة وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان لأسرة شهيد الواجب الوكيل رقيب جابر بن يحيى حسن الخالدي المالكي الذي استشهد أمس الجمعة في أرض العز والشرف دفاعا وذودا عن حمى الوطن الغالي , جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة محافظ الداير بالنيابة لاسرة الشهيد في منزلهم بحي حبيل الجافي بمحافظة الداير صباح اليوم حيث كان في استقباله مدير مكتب التربية والتعليم وذوي الشهيد وجموع من المعزين
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-12-2009, 12:49 AM   #1425
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



.





.






.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-12-2009, 01:23 AM   #1426
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



عاجل

الجابري : خاص

واصلت القوات المسلحة مدعومة بطائرات اف 15 والترنيدو والاباتشي والمدفعيه والقناصين المحترفين ردعها للمتسللين في مواقع الشريط الحدودي بعد ان أجهزت على المجموعة التي حاولت التوغل داخل مركز حرس الحدود بالجابري الذي يقع بالقرب من جبل كعب متمكنين من السيطرة عليه0

ومازالت القوات المسلحة تطارد المتسللين من مكان لاخر حيث تم القبض على عدد منهم في قريتي الكبشية والقارشية الواقعة شمال شرق الجابري جنوب شرق الخشل وقد استطاعت القوات مطاردة 3 من الحوثيين في مثلث العين الحارة وتم القبض عليهم وردعهم عن عمل أي تخريب0





.

.



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-12-2009, 01:24 AM   #1427
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



سمو ولي العهد يقوم بزيارة لأفراد وضباط القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج (واس) 25 /12/ 1430 هـ





.





.

.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-12-2009, 01:25 AM   #1428
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road






الرياض 25 ذو الحجة 1430هـ الموافق 12 ديسمبر 2009م واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله ضمن أولويات سموه بعد عودته إلى أرض الوطن بزيارة مساء اليوم لأبنائه ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج حالياً في مستشفى القوات المسلحة بالرياض اثر تعرضهم لإصابات أثناء أدائهم الواجب في تطهير الحدود الجنوبية للمملكة من المتسللين المسلحين.

وتأتي هذه الزيارة انطلاقاً من حرص سموه حفظه الله واهتمامه بأبنائه ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين يضحون بأنفسهم في سبيل الذود عن الوطن.

ولدى وصول سمو ولي العهد للمستشفى كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا ومدير الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي وعدد من المسؤولين.

ونقل سمو ولي العهد خلال الزيارة لأبنائه ضباط وأفراد القوات المسلحة تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

كما أطمأن سموه على صحة الجميع واستمع لشرح عن حالتهم من قبل الأطباء المعالجين سائلاً الله عز وجل أن يمنَّ عليهم بالشفاء.
وأكد سموه لضباط وأفراد قواتنا المسلحة اعتزازه بما بذلوه في سبيل الدفاع عن الحدود.

وأشاد سموه بباسلة أفراد القوات المسلحة في عمليات المواجهة وأدائهم واجبهم تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم.

وقد عبر أفراد وضباط القوات المسلحة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود على اهتمامه ورعايته لهم ومتابعته المستمرة لحالتهم معربين عن اعتزازهم بشرف خدمة الوطن.

وحمدوا الله على ما منَّ به على سمو ولي العهد من شفاء وعودته سالماً إلى أرض الوطن داعين العلي القدير أن يمتع سموه بوافر الصحة والعافية.

بعد ذلك غادر سمو ولي العهد مستشفى القوات المسلحة مودعاً بالحفاوة والتكريم.
رافق سمو ولي العهد خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية ومعالي رئيس مراسم سمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن سعد الغريري ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري ومعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري.



.





.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-12-2009, 08:39 AM   #1429
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


الأحد 26-12-1430هـ

عبدالله ابو دانية : جازان استشهد كل من :الشهيد محمد احمد مجممي من قرية الزيدية الشهيد عبدالله السعن الشهيد الوكيل رقيب محمد الفارسي الشهيد العريف سلطان شباب الدهيمي البقمي والشهيد عيسى بن فرحان الظلمي الفيفي والشهيد الجندي أول عوض بن حسين الشمراني والشهيد الجندي أول أمين بن محمد أحمد عكور حمدي الشهيد الجندي أول طلال حسن علي العمامي الفيفي والشهيد الرقيب مظلي أحمد بن سعيد الزامل العمري رحمهم الله جميعا وقد استشهدوا في المواجهات الأخيرة
وفيما شيعت جثمان الشهيد العريف محمد أحمد رايح هزازي بقرية المنجارة التابعة لمحافظة أحد المسارحة أمس،بعد أن استشهد في ميدان المعركة في جبل دخان أثناء مواجهة مع المتسللين وأستشهدوا جميعا أثناء المواجهات الأخيرة في الشريط الحدودي رحمهم الله

ومن جهة اخرى قال مواطن في قرية رح الحجاجة بانها باتت نقطة التقاء المتسللين والقيام بعملية تهريبهم الى مناطق مختلفة مقابل مبالغ مالية عالية يدفعها المتسللين لتهريبهم واكد بانخفاض هذه الظاهره مؤخرا

صحيفة خبر

.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-12-2009, 11:33 AM   #1430
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
اليمن تضبط خلية حوثية قيادية والسعودية تضبط شبكة تجسس خطرة
الأحد, 13-ديسمبر-2009 - 08:09:54
نبأ نيوز- خاص/ صنعاء، جازان -
ضبطت الأجهزة الأمنية اليمنية أمس السبت (8) عناصر حوثية في كل من حضرموت وأمانة العاصمة وصنعاء، منهم (4) عناصر يمثلون خلية تنسيق قيادية، تم ضبط (3) منهم بمديريات وادي وصحراء حضرموت على متن سيارة سيارة "هايلوكس- موديل 99"، فيما تم ضبط الرابط بمديرية جحانة من محافظة صنعاء.


وأكدت المصادر: أن الأجهزة الأمنية ضبطت بحوزتهم وثائق هوية مزورة واحدة منها عسكرية، وأخرى بطاقة هوية هندية، بالإضافة إلى منشورات ووثائق مكتوب عليها (الله أكبر.. الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل)، مشيرة إلى أن اثنين منهم من أبناء حرف سفيان وثالث من الجوف، والرابع من صنعاء.


وترجح السلطات الأمنية أن هذه الخلية تتولى مهام الارتباط التنسيقية بين الحوثيين وعناصر تنظيم القاعدة، وعناصر الحراك الانفصالي، وان إلقاء القبض عليها جاء على خلفية معلومات مسبقة وعمليات تعقب، وكان من المتوقع أن تعقد لقاءً في وادي حضرموت مع عناصر القاعدة، وتم نصب كمين لها، إلاّ أنه بعد تأجيل اللقاء تم إلقاء القبض عليها.، ومباشرة التحقيق معهم.


كما أشارت إلى أن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة ضبطت (4) عناصر، تتراوح أعمارهم بين 19 – 23 عاما-، على خلفية ارتباطهم بعصابات التخريب الحوثية، وأن جميعهم من سكان محافظة صعده.


وعلى الصعيد السعودي، أفادت مصادر محلية أن أجهزة الأمن السعودية ضبطت أمس السبت بمنطقة "خميس مشيط" خلية تجسس لصالح الحوثي، مؤلفة من خمسة عناصر يمنية وسعودية، وتقوم بتزويد الحوثيين بمعلومات إستخبارية حول تحركات الوحدات العسكرية، وكبار القادة العسكريين والمسئولين الحكوميين، وبيانات تفصيلية حول بعض المنشآت والمقرات الحكومية.


وقالت المصادر: أن الأجهزة الأمنية ضبطت أحد عناصر الخلية في محافظة "صبيا"، فيما ضبطت الأربعة الآخرين في "خميس مشيط"، وأنها خلال مداهمتها لمحل تجاري في "خميس مشيط" يعمل فيه أحد عناصر الخلية اليمنيين عثرت على تقنيات تخابر متطورة، ونواظير ليلية، وخرائط، ووثائق مختلفة.


هذا وكانت السلطات الأمنية السعودية أجرت بعد يومين فقط من شن العدوان الحوثي على أراضيها عمليات مسح واسعة لكل المحال التجارية والورشات المهنية التي يديرها غير سعوديين وقامت بإخلائها، ومطالبة أصحابها بالرحيل إلى مناطق أخرى تفادياً لمثل هذه الأنشطة التجسسية، وفي أعقاب تعرض بعض دورياتها ونقاطها الأمنية لإطلاق نار من قبل مجهولين.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 06:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19