عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-12-2009, 03:51 AM   #1451
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
إستدراج أربع سيارات محملة بالجرذان الحوثيين وتدميرها جميعاً بمن فيها

جازان نيوز - خاص

تم عصر هذا اليوم الاحد 26/12/1430هـ استدراج اربع سيارات محمله بعشرات الجرذان الحوثيه الى داخل الحدود السعوديه حيث هيئ لها طريق آمن لتجاوز الحدود من خلال تكتيك عسكري متقن وبعد ان تجاوزت الحدود انقض عليها جند الله البواسل من كل اتجاه وتم تدمير جميع السيارات بمن فيها من الجرذان لتلقى مصير من سبقوها .

الله اكبر الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
تم إضافته يوم الإثنين 14/12/2009 م - الموافق 27-12-1430 هـ الساعة 1:08 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-12-2009, 03:54 AM   #1452
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
الحملات تتواصل وتتوسع في جبال فيفاء والقض على متسللين

جازان نيوز - مو سى الفيفي _ فيفاء::

ضمن الحملات التي يقوم بها مركز وشرطة فيفاء بالتعاون مع المواطنين وبأشراف شيخ شمل قبائل فيفاء أو من ينوب عنه قامت بحملة واسعة هذا اليوم نتج عنها القاء القبض على عدد يقدر بـ(13) فرداً من الجنسية الأفريقية والمجهولة والتي تقيم في مناطق وعرة في جبال فيفاء الشاسعة مستخدمة الأودية المتعددة والغابات الشاسعة والتي عادة تكون بعيدة عن المساكن لتمارس من خلالها عدد من الأنشطة الممنوعة والمحذورة سواء في السلم أو في الحرب وخاصة في ظل الظروف الراهنة .
الجدير بالذكر أن أبناء فيفاء وباشراف الجهات الأمنية ومركز فيفاء يشنوا حملات متتابعة لآخلاء فيفاء من كافة المجهولين الذين يشكلون خطراً كبيراً على أمن فيفاء واهلها خاصة وهذا الوطن عامة .
صور.. من الحملة التي استمرت من صلاة العصر الى مغرب هذا اليوم الأحد الموافق 26/12/1430هـ




















التصوير بعدسة : موسى الفيفي
تم إضافته يوم الإثنين 14/12/2009 م - الموافق 27-12-1430 هـ الساعة 1:50 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 11:07 AM   #1453
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
تمشيط محيط جبل الدود والقوات السعودية تقبض على 127875 متسللاً خلال ستة أشهر
:: عبدالله قيسي | متابعات
باشر سلاح المهندسين في الجيش السعودي أمس مهامه في تمشيط الخطوط الأمامية على الشريط الحدودي مع اليمن، إذ مشطت فرق ميدانية مناطق قريبة من جبل الدود والتي زرع فيها المتسللون المسلحون ألغاماً في وقت سابق، قبيل انسحابهم منها إثر مواجهة حامية أسفرت عن مقتل وضبط الكثير منهم.
وقصفت المدفعية والطيران الحربي أمس معاقل لمتسللين مسلحين تمركزوا في المناطق القريبة من جبل الدود واختبؤوا في بعض كهوفه، إضافة إلى الخنادق والتحصينات المحيطة بمنفذ الجابري الحدودي.

وتواصل القصف المدفعي طوال ساعات ليل أول من أمس بهدف شل تحركات المسلحين وإنزال أكبر الخسائر بهم، قبل أن تنجح وحدات المظليين والقوات البرية في السيطرة على تلك المواقع وإنزال خسائر كبيرة بالمتسللين إثر هجومات مضادة متزامنة بدأت فجر أمس.

وعلى صعيد متصل، أكدت قيادات أمنية انحسار عمليات التهريب إلى داخل الأراضي السعودية خلال الفترة الماضية بعد أن انعكس التواجد الأمني المكثف وعمليات التمشيط المتكررة إيجاباً «في القضاء على التهريب تماماً، في الفترة الراهنة».

وقالت القيادات الأمنية لـ«الحياة»: «تمكنت القوات السعودية خلال فترة الأشهر الستة الماضية من القبض على 127875 متسللاً و 2206 مهربين، وضبطت العشرات من قطع السلاح، إضافة إلى 13999 عياراً نارياً، وأحبطت محاولة لتهريب أكثر من 30 كيلوغراماً من البارود والمواد المتفجرة، و8 أصابع ديناميت، وعدداً من المسدسات، والكثير من المواد المخدرة حُملت على 2140 سيارة إلى داخل الحدود السعودية».
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 11:19 AM   #1454
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road


حسن نصر الله: صراع اليمن ليس مذهبيا ويجب اخماده
الاثنين, 14-ديسمبر-2009 - 05:53:46
نبأ نيوز- بيروت -
قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ان "في شمال اليمن حريق يحاول البعض اعطاءه طابعا مذهبيا وهو ليس كذلك ونحن بحاجة الى اطفائي مخلص لاطفاء الحرائق في المنطقة".


وجاء كلام نصر الله في احتفال حاشد اقامه حزب الله مساء الاربعاء بمناسبة "يوم الشهيد" في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.


واضاف نصر الله: "وهل الرئيس اليمني علي عبد الله صالح من غير طائفة الحوثيين؟ وهل أغلب ضباط وجنود الجيش اليمني من غير طائفة الحوثيين، المسألة ذات طابع سياسي يحاولون إعطاءها طابعا مذهبيا وتدخل الفتاوى على مصلحة المعركة".


وأضاف: "يجب إطفاء هذا الحريق في شمال اليمن، يجب أن يعمل الجميع على وقف القتال والإقتتال في شمال اليمن الذي يحاول البعض أن يذهب به إلى حرب مذهبية وطائفية خطيرة جدا بعد أن سقطت بنسبة كبيرة جدا ويمكن إن شاء الله نهائيا الحرب الطائفية والمذهبية في العراق".
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 12:22 PM   #1455
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road







.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 12:23 PM   #1456
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


مقتل 5 قادة واستسلام 4 ونجاة شقيق الحوثي بأعجوبة ويوم أسود في تاريخ التمرد
الاثنين, 14-ديسمبر-2009 -

نبأ نيوز- صعده، جازان - في يوم أسود في تأريخ الإرهاب الحوثي، أكدت مصادر عسكرية مقتل (5) من القادة الحوثيين، واستسلام (4) آخرين، ونجاة شقيق زعيم التمرد (محمد بدر الدين الحوثي) بأعجوبة من ضربة قاتلة وجهها أبطال القوات المسلحة للوكر الذي كان يختبئ فيه بمنطقة "مطره"، حيث فر منه قبل لحظات من ضربه.. فيما تكبد الإرهاب الحوثي خسائراً فادحة في مختلف المحاور، بعد أن وسعت القوات المسلحة نطاق عملياتها الحربية لتطول كلّ شبر تدنسه أقدام الإرهاب الحوثي.

ففي سلسلة عمليات بطولية في محور صعدة، أجبرت وحدات الجيش والأمن عناصر الإرهاب الحوثي في "مطره"- عقر دارهم- على الخروج من جحورها، وتوجيه ضربات قاصمة لظهرها أسقطت أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، ونجا منها بأعجوبة محمد بدر الدين الحوثي- شقيق زعيم التمرد- فيما واصلت الوحدات الأمنية تضييق الخناق على العناصر الإرهابية في مدينة صعده القديمة.

وخلال عمليات التمشيط لعدد من الأوكار تم قتل القياديين (حسين بشر، وحسين نجم) بجانب عدد آخر من مرافقيهم وحراساتهم، ممن كانوا يختبئون في منازل قديمة منهارة، تم اقتحامها بشجاعة فريدة من قبل عدد من أفراد الأمن بصعده..

كما شنت وحدات الجيش صولات شجاعة دكت خلالها العديد من الأوكار والمواقع الإرهابية قرب "الجبل الأحمر"، وشرق "الخراب" و"الخيام"، ودمرت العديد من السيارات المحملة بالمسلحين والأعتدة التي كانت في طريقها إلى "الجبل الأحمر" لإغاثة هذه المجاميع، فلقي العشرات مصرعهم بينهم القياديين (الإرهابي عبد الله قائد البديع، والإرهابي أبو هادي).

وقد شهدت صفوف التمرد حالة من الذعر والانهيار غير المسبوق جراء عمليات الاقتحامات والمداهمات البطولية، الأمر الذي قام أحد العناصر الحوثية ونتيجة لحالة الإرباك بقتل (6) من زملائه بعد أن فقد السيطرة على مدفع عيار 22 ملم ووجهه إلى زملائه وقتلهم جميعاً ليلقى هو الآخر مصرعه برصاص القوات المهاجمة.

وحاولت مجموعة حوثية انقاذ الموقف بشن هجوم قرب "المقاش" في محيط صعده، إلاّ أن وحدات الجيش والأمن تصدوا لها ببسالة، وكبدوها خسائراً كبيرة وأجبروا فلولها على الفرار.

وفي محور سفيان، دمر أبطال القوات المسلحة والأمن عددا من الأوكار والمواقع الإرهابية شرق "تبة النصر" وشرق "بيت الجثام" و"جبل اسحر"، وسقط العديد من العناصر الإرهابية قتلى وجرحى، ولقي عدد من الإرهابيين مصرعهم أثناء محاولتهم التسلل الى أحد المنشآت الحكومية, كما افشل الجيش محاولة تسلل أخرى إلى موقع "الزعلاء" والحقوا خسائراً كبيرة في صفوف تلك العناصر واجبروها على الفرار.

وفي محور الملاحيظ، فإن وحدات الجيش دمرت عددا من السيارات بما تحمله من عناصر إرهابية وأسلحة, ولقي العديد من تلك العناصر مصرعهم بينهم القيادي (فرج احمد سالم فرج)، وتم دك العديد من الأوكار التي استحدثتها تلك العناصر قرب "المنزالة" و"الجرائب".

من جانب أخر، قالت المصادر: إن (4) من قيادات الحوثيين في محافظة الجوف سلموا أنفسهم لوكيل أول محافظة الجوف من بينهم "ناجي رقعان".

وعلى صعيد الجبهة السعودية، فإن حالة من الهدوء النسبي- مقارنة بأحداث الأيام السابقة- سادت مختلف القطاعات، واقتصرت الأحداث على بعض المناوشات المتفرقة، بجانب قيام القوات السعودية بقصف مواقع حوثية في "جبل الدخان" و"الدود" و"الرميح"، و"وادي الموقد"، وضرب مجموعة من المسلحين كانت في طريقها إلى "الجابري"، وقتال وإصابة عدد من أفرادها، وإجبار الباقين على الفرار.


.




.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 12:44 PM   #1457
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


علمت «الشرق الأوسط أن قبائل دهم اليمنية أبرمت صباح الجمعة الماضي اتفاقية في ما بينها تهدف إلى منع التهريب والحد من الإرهاب وتتبرأ من أي فرد ينتمي إلى القبيلة ينجرف خلف الفكر الحوثي أو يتعاون معه، وهي خطوة تأييد واضحة للحكومة اليمنية ضد الحركة الحوثية. ورصدت «الشرق الأوسط» احتشاد أكثر من 1500 رجل ينتمون إلى قبائل دهم من ذو حسين في منطقة اليتمة على الحدود السعودية اليمنية، شاركوا في إبرام الاتفاقية التي كُتبت بخط اليد، وحصلت «الشرق الأوسط» على نسخة منها.

وعزت مصادر السبب في إبرام الاتفاقية في هذا التوقيت إلى ظهور شخص يدعى أبو راس من ذو محمد من دهم في محافظة الجوف يدعو إلى الحركة الحوثية وأن اشتباكات وقعت منذ أيام بينه وبين قبائل ذو حسين، وقال فارس علي آل جريب لـ«الشرق الأوسط» إن الاتفاقية التي وقعت بين قبائل دهم تنص على إهدار دم ومال أي شخص يثبت أنه قام بعمليات تهريب المخدرات أو إيواء أي مطلوب والبراءة من أي شخص يناصر الحوثيين، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تهدف إلى إضعاف شوكة الفكر الحوثي ومنع أفراد القبيلة من الانضمام إليه.

وقال إن قبيلة ذو حسين وضعت 3 مراكز في هضبة آل جعيد واليتمة لمنع التهريب وعدم مرور أي حوثي، متوقعا أن يتوقف التهريب بنسبة 100 في المائة بعد الاتفاقية وإبعاد الحوثيين من قراهم ومواطنهم.

..............

موجات من قذائف المدفعية





.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 12:53 PM   #1458
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


انتقادات حادة لأحمدي نجاد لادعاءاته بقرب ظهور المهدي


دبي - الأحد 26 ذو الحجة 1430هـ - 13 ديسمبر 2009م

شهدت إيران خلال العقود الثلاثة الماضية التي تلت ثورة عام 1979 ظهور أعداد كبيرة من "دعاة ظهور المهدي المنتظر" بين الحين والآخر، إلا أن فترة حكم الرئيس الحالي اتسمت بكثرة ادعاءاته هو بخصوص ظهور المهدي المنتظر أو الاتصال به، وساهم بالتحديد إسفنديار رحيم مشائي، صهر الرئيس ومدير مكتبه، بقوة في نشر مثل هذه المزاعم مراراً، الأمر الذي أثار انتقادات حادة ضد الرئيس في الأوساط السياسية والدينية في إيران، وهذه المرة اتسعت رقعة هذه الانتقادات لتشمل القربين منه والمؤيدن لحكومته أيضاً.

وبهذا الخصوص تحدّث موقع "جهان" القريب من المحافظين، عن توجيه انتقادات من قبل حبيب الله عسكر أولادي العضو البارز في "حزب المؤتلفة الإسلامي"، من أبرز أحزاب المحافظين، إلى رحيم مشائي بخصوص مزاعمه حول المهدي المنتظر، وذلك في اجتماع عسكر أولادي بالرئيس الإيراني.

وفي هذا اللقاء أشار عسكر أولادي إلى المقربين من الرئيس الإيراني الذين يدعون ارتباطه بالمهدي المنتظر ويحدثون عن علائم قرب الظهور فقال: "إن بعض زملائكم وأصدقائكم يقولون إنه سيظهر المهدي المنتظر (عجل الله فرجه الشريف) من بعدك، ينبغي عليكم تحذيرهم بشدة لهذه الأقوال".

وواصل عسكر أولادي الذي يترأس أكبر ائتلاف للمحافظين باسم "جبهة اتباع خط الإمام الخميني والقائد خامنئي"، واصل نقده لمدير مكتب أحمدي نجاد وصهره قائلاً: "إنه بأي صفة يتحدث في الفقه والشؤون الإسلامية. لماذا يطلق تصريحات مثيرة للجدل وتنشغل أنت بالرد على أسئلة الناس بهذا الشأن".

يرى المراقبون أن انتقادات حبيب الله عسكر أولادي هي في واقع الأمر موجهة للرئيس الإيراني نفسه الذي كان تحدث أخيراً في خطاب له بمدينة أصفهان عن أسباب وجود القوات الأمريكية في العراق، وعزا ذلك إلى معرفتهم بظهور المهدي المنتظر في العراق، مدعياً وجود وثائق في حوزته تثبت ادعاءه، حيث اتهم واشنطن بالسعي للحيلولة دون ظهور المهدي، مشيراً إلى أن الشعب الإيراني سيمهد الأرضية للظهور وسيشكل جيش المهدي المنتظر.

وهذه ليست المرة الاولى التي يواجه فيه الرئيس الإيراني والمقربين منه انتقاداً لتصريحاتهم حول الارتباط بالمهدي المنتظر، حيث سبق وأن تحدث الرئيس الإيراني في لقاء جمعه بالمرجع الديني المعروف آية الله جوادي آملي عن "هالة نور" كانت قد أحاطت به لدى إلقاء كلمة له أمام قادة العالم في الجمعية العامة للأمم المتحدة، ونشرت مواقع إيرانية فيديو يظهر الرئيس الإيراني يشرح لهذا المرجع الديني دعم المهدي المنتظر لدى خطابه في المنظمة الدولية.

كما قال قريب الرئيس الإيراني اسفنديار رحيم مشائي في وقت سابق: "نظراً لعلائم الظهور من قبيل تكرار اسم (الامام المهدي) في الأوساط والمنابر الدولية، نحن نعتقد بأننا نعيش في عهد ظهور (المهدي المنتظر)".

هذا وكان عمدة العاصمة الإيرانية الجنرال محمد باقر قاليباف الذي يُعد أحد أهم منافسي أحمدي نجاد في المعسكر المحافظ انتقد الرئيس الإيراني والمقربين منه بشدة قائلاً: "أنا لا أعتبر أحمدي نجاد ثورياً ولا تابعاً لولاية الفقيه ولا مديراً (ناجحاً) ولا صادقاً. السيد احمدي نجاد يحاول بشتى الطرق أن يخدع نفسه والآخرين".

ورداً على انتقادات قاليباف الذي يُعد من كبار قادة الحرس الثوري الإيراني خلال الحرب العراقية الإيرانية، اعتبر آية الله مصباح يزدي الأب الروحي للرئيس الإيراني، أن الرئيس الإيراني خليفة الله ومندوبه على الارض حين قال: "عندما يتلقى رئيس الجمهورية الحكم الرئاسي من يد ولي الفقيه، تعد إطاعته بمثابة إطاعة الله".

وعلّق الزعيم الإصلاحي مهدي كروبي بهذا الخصوص على تصريحات أحمدي نجاد حول ظهور المهدي في العراق وموقف الامريكان منه و مزاعم آية الله يزدي بأنه يمثل الله على الارض، فقال لو أدلى أي من الإصلاحيين بكلام أقل من هذا بكثير لوجدنا العناصر الموالية لبعض التيارات تنزل الى الشوارع وهي ترتدي الأكفان.




.





.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 01:04 PM   #1459
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


خوذوا هذي .... آخر كذبه حوثيه ...



الحوثيون يؤكدون مشاركة طائرات اميركية في الغارات على صعدة


Mon, 14 Dec 2009 10:40:28 GMT

نشر مكتب زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي صورا تؤكد مشاركة الطيران الاميركي في عمليات القصف على محافظة صعدة شمالي اليمن.

وذكر المكتب ان الطيران الاميركي شن مساء امس الاحد، اكثر من 20 غارة على مختلف المناطق الشمالية في صعدة، مشيرا الى انه قام بمتابعة السيارات المتحركة بالمنطقة عبر الاقمار الاصطناعية.

كما اكد انه شن مايزيد على 28 غارة جوية على مناطق تهامة ومديريات رازح وشدا والضيعة ومنبه وغمر.

.

.






.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-12-2009, 02:18 PM   #1460
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
بارك الله فيك يا k282 بالنسبة للمشاركة التي بعنوان : مقتل 5 قادة واستسلام 4
عد صفحة إلى الوراء ستجدها حيث أني وضعتها في حوالي الساعة الثالثة فجرا بارك الله فيك
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abo khaled28 مشاهدة المشاركة


مقتل 5 قادة واستسلام 4 ونجاة شقيق الحوثي بأعجوبة ويوم أسود في تاريخ التمرد
الاثنين, 14-ديسمبر-2009 - 02:12:49
نبأ نيوز- صعده، جازان -
في يوم أسود في تأريخ الإرهاب الحوثي، أكدت مصادر عسكرية مقتل (5) من القادة الحوثيين، واستسلام (4) آخرين، ونجاة شقيق زعيم التمرد (محمد بدر الدين الحوثي) بأعجوبة من ضربة قاتلة وجهها أبطال القوات المسلحة للوكر الذي كان يختبئ فيه بمنطقة "مطره"، حيث فر منه قبل لحظات من ضربه.. فيما تكبد الإرهاب الحوثي خسائراً فادحة في مختلف المحاور، بعد أن وسعت القوات المسلحة نطاق عملياتها الحربية لتطول كلّ شبر تدنسه أقدام الإرهاب الحوثي.


ففي سلسلة عمليات بطولية في محور صعدة، أجبرت وحدات الجيش والأمن عناصر الإرهاب الحوثي في "مطره"- عقر دارهم- على الخروج من جحورها، وتوجيه ضربات قاصمة لظهرها أسقطت أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، ونجا منها بأعجوبة محمد بدر الدين الحوثي- شقيق زعيم التمرد- فيما واصلت الوحدات الأمنية تضييق الخناق على العناصر الإرهابية في مدينة صعده القديمة.


وخلال عمليات التمشيط لعدد من الأوكار تم قتل القياديين (حسين بشر، وحسين نجم) بجانب عدد آخر من مرافقيهم وحراساتهم، ممن كانوا يختبئون في منازل قديمة منهارة، تم اقتحامها بشجاعة فريدة من قبل عدد من أفراد الأمن بصعده..


كما شنت وحدات الجيش صولات شجاعة دكت خلالها العديد من الأوكار والمواقع الإرهابية قرب "الجبل الأحمر"، وشرق "الخراب" و"الخيام"، ودمرت العديد من السيارات المحملة بالمسلحين والأعتدة التي كانت في طريقها إلى "الجبل الأحمر" لإغاثة هذه المجاميع، فلقي العشرات مصرعهم بينهم القياديين (الإرهابي عبد الله قائد البديع، والإرهابي أبو هادي).


وقد شهدت صفوف التمرد حالة من الذعر والانهيار غير المسبوق جراء عمليات الاقتحامات والمداهمات البطولية، الأمر الذي قام أحد العناصر الحوثية ونتيجة لحالة الإرباك بقتل (6) من زملائه بعد أن فقد السيطرة على مدفع عيار 22 ملم ووجهه إلى زملائه وقتلهم جميعاً ليلقى هو الآخر مصرعه برصاص القوات المهاجمة.


وحاولت مجموعة حوثية انقاذ الموقف بشن هجوم قرب "المقاش" في محيط صعده، إلاّ أن وحدات الجيش والأمن تصدوا لها ببسالة، وكبدوها خسائراً كبيرة وأجبروا فلولها على الفرار.


وفي محور سفيان، دمر أبطال القوات المسلحة والأمن عددا من الأوكار والمواقع الإرهابية شرق "تبة النصر" وشرق "بيت الجثام" و"جبل اسحر"، وسقط العديد من العناصر الإرهابية قتلى وجرحى، ولقي عدد من الإرهابيين مصرعهم أثناء محاولتهم التسلل الى أحد المنشآت الحكومية, كما افشل الجيش محاولة تسلل أخرى إلى موقع "الزعلاء" والحقوا خسائراً كبيرة في صفوف تلك العناصر واجبروها على الفرار.


وفي محور الملاحيظ، فإن وحدات الجيش دمرت عددا من السيارات بما تحمله من عناصر إرهابية وأسلحة, ولقي العديد من تلك العناصر مصرعهم بينهم القيادي (فرج احمد سالم فرج)، وتم دك العديد من الأوكار التي استحدثتها تلك العناصر قرب "المنزالة" و"الجرائب".


من جانب أخر، قالت المصادر: إن (4) من قيادات الحوثيين في محافظة الجوف سلموا أنفسهم لوكيل أول محافظة الجوف من بينهم "ناجي رقعان".


وعلى صعيد الجبهة السعودية، فإن حالة من الهدوء النسبي- مقارنة بأحداث الأيام السابقة- سادت مختلف القطاعات، واقتصرت الأحداث على بعض المناوشات المتفرقة، بجانب قيام القوات السعودية بقصف مواقع حوثية في "جبل الدخان" و"الدود" و"الرميح"، و"وادي الموقد"، وضرب مجموعة من المسلحين كانت في طريقها إلى "الجابري"، وقتال وإصابة عدد من أفرادها، وإجبار الباقين على الفرار.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19