عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-12-2009, 11:32 PM   #1471
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مـيـدو مشاهدة المشاركة
شاهدت اليوم على الطريق السريع عربات الحرس الوطني وبكميه كبيره "بأتجاه المدينه المنوره" ويبدو انها متجهه للحد الجنوبي ..


المصدر
مـيـدو

.
.

.

لا غير صحيح انها متجهه للجنوب
لان القوات البريه قائمه بالواجب وبأقل عده وعتاد
واعتقد لن نضطر الى ان يأتي الحرس الوطني

والحمدالله ان القوات البريه والبحريه تبلي بلاء حسن
واخرها

تدمير مايقارب 60 عربه بمن فبها من نيران الدبابات

ايضا كمين عمله احد كتائب اللواء العاشر لأربع عربات للحوثيين دمرها الطيران السعودي

والان الحمدالله الوضع جيد ومسيطر من قبل القوات السعوديه وان شاء الله راح تستمر الانتصارات وابادة الحوثيين من الوجود
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-12-2009, 02:29 AM   #1472
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
الحوثيون يضعون شروطاً لإطلاق سراح الأسرى السعوديين
الثلاثاء, 15-ديسمبر-2009 - 00:33:36
نبأ نيوز- متابعات -
وضع المتمردون الحوثيون شروطاً لإطلاق سراح الجنود السعوديين الذين أُسروا خلال الحرب الدائرة في اليمن التي تشارك فيها السعودية.


وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية «ارنا» اليوم أن المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام حدد هذه الشروط في حديث أجرته معه عبر الهاتف، حيث أعلن «أن أبرز ما ندعو السعوديين إليه هو وقف العدوان وتقديم ضمانات بألا يعاود الجيش اليمني عدوانه علينا عبر الأراضي السعودية، وأن يطلق النظام السعودي سراح جميع مواطنيه المعتقلين سواء في جدة والرياض والمناطق الحدودية بسبب مواقفهم المؤيدة لنا».


وتابع «ما نطلبه من النظام السعودي هو أن يفك أسر هؤلاء وأن يقدم ضمانات بألا يعيد اعتقالهم مرة أخرى. وسننسحب من الجبال السعودية بعد إيقاف العدوان وتقديم الضمانات اللازمة بأن يترك النظام السعودي الشعب اليمني وشأنه، وألا يتدخل بالقضايا الداخلية في اليمن وألا يدخل الأراضي اليمنية مستخدماً أراضيه ومطاراته وألا يقدم دعماً للنظام اليمني ضدنا وعند ذلك ستنتهي الحرب».


ورداً على سؤال عن عدد الأسرى السعوديين لدى الحوثيين قال «إننا لا نذکر في الوقت الراهن عدد الأسرى السعوديين لأسباب سياسية».
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2009, 02:54 AM   #1473
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
"صحيفة قمة فيفاء الالكترونيه"


"حسين المشنوي"



أعلنت مصادر مطلعة عن إلقاء القبض على عناصر استخباراتية حوثية، في منطقة صبيا التابعة لمنطقة جازان ، كانوا قد استغلوا "براءة الأطفال"، في الحصول على معلومات مهمة.

وذكرت المصادر أنه تم إلقاء القبض على شخص يحمل الجنسية اليمنية، ويعمل في محل خضار بخميس مشيط جنوب غرب البلاد، كان يقوم بمراسلة القيادة الحوثية، ويقوم بمدهم بمعلومات حول طلعات الطيران السعودي.

ونقلت احد الصحف عن مصدر أمني، أنه تم تتبع اليمني حتى ألقي القبض عليه، وبعد تمشيط عدد من المحلات التي يعمل بها "يمنيون"، تم ترحيل معظمهم، كما تم القبض على عناصر سعودية في مدينة صبيا، تمد القيادة الحوثية بمعلومات عن تحركات الجيش السعودي.
تم إضافته يوم الإثنين 14/12/2009 م - الموافق 27-12-1430 هـ الساعة 11:39 مساءً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2009, 06:37 AM   #1474
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
مقتل 5 قادة وتدمير سيارات وأوكار وتطهير مناطق والزحف متواصل
الثلاثاء, 15-ديسمبر-2009 - 05:30:45
نبأ نيوز- صعده، جازان -
واصلت وحدات الجيش والأمن والقوات الشعبية زحفها نحو معاقل الإرهاب الحوثي في مختلف محاور القتال، لتحصد خلال يوم الاثنين خمسة رؤوس جديدة من القيادات الحوثية، ليرتفع عدد القيادات الحوثية التي تم قتلها خلال أقل من (48) ساعة إلى (10) بجانب استسلام أربعة آخري.


ففي محور صعده، أفادت مصادر عسكرية بان وحدات الجيش والأمن والقوات الشعبية تمكنت من السيطرة على مناطق "قرن البكاء" الأعلى والأسفل، ودمرت الأوكار الحوثية في المنطقة، وكبدت فلولها خسائراً فادحة بالأرواح والمعدات.. كما دمرت عددا من السيارات بما تحمله من أسلحة وعناصر إرهابية بالقرب من منطقة "محضة" على الطريق المؤدي إلى "الجبل الأحمر"، بالإضافة إلى تدمير وكر إرهابي شرق موقع "المرزم" واخر قرب "قرية سيلة"، حيث لقي العديد من العناصر الحوثية وقيادتهم مصرعهم، بينهم المدعو (عبد الله قايد البديع).


كما تواصلت عمليات تطهير منطقة صعده القديمة لليوم الخامس على التوالي، وقالت مصادر محلية أن قيادة العناصر الإرهابية وجهت عناصرها المتمركزة في منزل (عبد اللاه مشحم) بتفجير المنزل داخل صعدة القديمة بواسطة اسطوانة غاز في حال عدم تمكن العناصر الإرهابية من الصمود أمام هجمات قوات الأمن التي تطبق حصارها على تلك العناصر.


وفي محور سفيان، أفشل أبطال القوات المسلحة والأمن محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب "تباب البركة" و"المنصة" و"الضلعة"، وكبدوا تلك العناصر خسائراً فادحة في الأرواح والمعدات واجبروها على الفرار, لتواصل هذه القوات زحفها مصحوبة بوحدات عسكرية متخصصة بتطهير المناطق الجديدة من الألغام والمتفجرات..


وفي محور الملاحيظ، شنت وحدة عسكرية هجوماً مباغتاً على العناصر الإرهابية بالقرب من "ذويب" و"الجرائب" و"وادي القصب"، وسددت لها ضربات موجعة ملحقة في صفوفها خسائراً كبيرة، بينها تدمير سيارة كانت محملة بالأسلحة. وتفيد المعلومات أن القيادي الإرهابي (أحمد هادي جعور) لقي مصرعه مع عدد من العناصر المرافقة.


وفي الجوف، أكد مصدر محلي إن (3) من القيادات الإرهابية في محافظة الجوف لقوا مصرعهم وهم (محمد عطشة، وأحمد حمود القطواني، وناجي حمود القطواني ).


أما على الجانب السعودي، فإن الجبهة تشهد لليوم الثاني على التوالي هدوءً نسبياً، تخلله اشتباك مع مجموعة حوثية حاولت التسلل من جهة غرب "جبل الرميح" يعتقد أنها فصيل استطلاعي، ولم يستمر الاشتباك سوى أقل من نصف ساعة تقريباً حيث لاذت المجموعة بالفرار بعد مقتل أحد عناصرها وإصابة آخر.


وعزت مصادر سعودية سبب الهدوء إلى الضربات العنيفة التي تلقتها حشودها قبل ثلاثة أيام وسقط خلالها عشرات القتلى والمصابين، بجانب الحزام الأمني الكثيف الذي نشرته على جزء كبير من حدودها، غير أنها استدركت بالقول بأنها تتوقع أن يستأنف الحوثيون هجماتهم في أي لحظة قادمة، مؤكدة أن جميع الوحدات العسكرية "في أقصى درجات الجاهزية لسحق أي قوة تتطاول على أراضي المملكة"!
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2009, 08:43 AM   #1475
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
الرياض : متابعة: تركي الطلحي
قالت مصادر مختلفة رسمية وصحفية يتوقع ان يصدر قرار إعتبارا 1 /1/1431 هـ ان شاء الله يتضمن صرف 35% بدل حرب وخطر للعاملين العسكريين في الجيش السعودي من ضباط وافراد وبصفة ثابته ومستمرة ان شاء الله .


وبحسب مصدر عسكري رفيع لآ يشمل هذا البدل ضباط وافراد سلاح الشرطة العسكرية التي يصرف لها بدل بواقع 25% ثابت + 25% بدل ارهاب.


وتاتي هذه المكرمة نظرا للجهود الكبيرة والفدائية العالية في قوات الجيش السعودي فيما لم يصدر بيان رسمي حول القرار وهو مايترقبه الشعب وخاصة العسكريين خلال الايام القادمه غير انه في إتصال لخبر مع مسئول مطلع وقريب من جهة القرار أكد ان هناك قرار سيصدر قريبا بإذن الله يقترب من مضمون ما تم تناقله وتوضح صحيفة خبر أن ماجاء في سياق الخبر توقعات للمصادر ولايعنى تأكيدها وإن القرار لايكون نافذا الا بقرار من المقام السامي مع العلم ان مضمون الخبر تم تناقله بعدة مواقع وتابعناه هنا.

منقول
يتساهلووون: صرف 35% بدل حرب وخطر للعاملين العسكريين في الجيش السعودي - منتدى الكرويتات
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2009, 08:44 AM   #1476
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
سلطان الفيصل: القوات صامدة في مسرح العمليات .. ولن نسمح بالتعدي على أي شبر


القوات السعودية تكشف تغيير مخططات المتسللين وتحبط تحركاتهم الليلية



خميس السعدي من الشريط الحدودي
::
كشفت مصادر مطلعة أمس، أن تغييراً جذريا يجري في الوقت الحالي اتباعه بين صفوف جماعة المتسللين المسلحين، خاصة بعد أن أفشلت الكاميرات الحرارية التي قامت السعودية بزراعتها في المناطق الجبلية والوعرة على امتداد الشريط الحدودي مخططاتهم للتسلل داخل الأراضي السعودية ليلاَ، وأسهمت في كشف مواقعهم وتحديدها إثر عبورهم السلسلة الجبلية المتاخمة لمنطقة الملاحيظ.

وزحفت جماعة المتسللين في الليل عبر الشعاب والأودية الضيقة في جبال كعب، وذلك في محاولة منهم للهرب من رصدهم أو استشعار تحركاتهم، وتمكنت القوات السعودية من القبض على مجموعة منهم اتبعوا المخطط الجديد.

وتمكنت أيضا القوات السعودية من استدراج عدد من مركبات جماعة المتسللين محملة بالعتاد والجنود، إذ مكنتهم من الدخول إلى منفذ الجابري الحدودي الذي شهد كمينا مكن القوات من إحباط مخطط المتسللين.

وأكد المقدم بحري الأمير سلطان بن خالد الفيصل، أن أفراد الجيش السعودي صامدون في مسرح العمليات، وأنهم متمسكون بدينهم وولائهم لملكهم ووطنهم ودفاعهم عنه، مشدداً على أنه لن يستطيع أحد أن يتقدم شبراً على أرض المملكة, ما دام أن هناك جندا بواسل موجودين على الثغور، وقال: «أحب أن أطمئن الشعب السعودي بأن أبناءهم في الميدان صامدون وقادرون على منع أيا كان من التقدم شبرا على هذه الأرض الطاهرة».

وأشار إلى أن القوات البحرية مشاركة منذ بداية الأحداث بجميع قدراتها من الوحدات العائمة في البحر والطيران البحري والمشاة البحرية والقوات الخاصة البحرية، وكلها تشارك في مسرح العمليات ولله الحمد إلى جانب مختلف القوات المسلحة الأخرى.

وزاد:» إن عودة الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أعطت دفعة معنوية لأبنائه من جنود القوات المسلحة ومنحتهم عزيمة أكبر وفرحة غامرة عمت جميع الجنود المشاركين في العمليات الحربية، وإن شاء الله سوف يرى من أبنائه ما يثلج صدره».

وكانت وحدات سلاح المهندسين قد تمكنت أمس، من التوغل في عدد من الجبال الحدودية المطلة على محافظة الخوبة، التي من أبرزها جبل دخان، حيث قامت بشق طرق جديدة أسهمت في تسهيل مهام القوات في الدخول إلى مواقع متقدمة من الجبل الذي يعد من أكبر مسارح العمليات في مواجهة الجيش السعودي لمجوعات المتسللين.

وضبطت اللجنة الأمنية المشتركة فجر أمس في مخيم الإيواء نحو 11 أسرة بينهم مقيمون غير نظاميين، ومواطنون قدموا من خارج منطقة جازان، وذلك إثر تلقي اللجنة معلومات كشفت عن وجود أسر دخيلة بين النازحين.

وشهد مسرح العمليات طوال أمس، هدوءا نسبيا خيم على كافة أرجاء الشريط الحدودي، لم تقطعه سوى أصوات دوي مدافع دبابات وكذلك إطلاق نار بالأسلحة الرشاشة ومسح عبر طائرات الأباتشي بشكل متواصل في مواقع متفرقة، منها المعطن، الخوبة، قرية العابطي والجابري، تركزت غالبيتها على جبال دخان، الدود، رميح، ووادي القصب المتوسط للجبال الثلاثة، كما شهدت تقدم فلول مجموعات متسللين مسلحين إلى داخل الأراضي السعودية قبل أن تصدها وحدات من قوات الجيش السعودي، التي أنزلت خسائر كبيرة بين صفوف المتسللين إثر مناوشات متقطعة أسفرت عن إلقاء القبض على عديد منهم.

وأوضح المقدم سعد القحطاني، أن وحدات سلاح المهندسين تعمل منذ أن بدأت العمليات العسكرية في شق الطرق في الجبال وفي المواقع الوعورة التي لا يمكن الوصول إليها، مشيراً إلى أن الوحدات شقت عديدا من الطرق في الشعاب والجبال والأودية، وذلك لتسهيل عبور القوات وتوصيل جميع ما يتطلب وجوده للجند في تلك المواقع.

وأضاف القحطاني «إن من أبرز مهام الوحدات التي يرتكز إليها عمل سلاح المهندسين تتمثل في شق الطرق أمام قوات الجيش السعودي والقوات الصديقة، وتعطيل حركة القوات المعادية»، مؤكداً أن الوحدات تمكنت من التوغل والوصول إلى عدة نقاط وصلت إليها القوات في عدد من الجبال.

وعاد شريان الحياة ينبض مجددا في محافظة الخوبة، بعد فترة انقطاع دامت منذ أن اندلعت شرارة المواجهات بين الجيش السعودي والمتسللين في منتصف تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث باشر أمس، محافظ الخوبة مقر عمله في المحافظة كالمعتاد، كما بدأت بعض الأسواق التجارية بفتح واجهاتها التي كانت مغلقة طوال الفترة الماضية لتستقبل زبائنها في وسط أجواء أمنية مشددة، إذ إن الشرطة العسكرية بالتعاون مع قوات المجاهدين والشرطة المدنية تقوم بدوريات أمنية متواصلة للحفاظ على أمن المحافظة ومتابعة استقرارها الأمني.



<<مـــ
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2009, 08:49 AM   #1477
عضو مميز
 
صورة ضـيونآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: فَـ **عدآد آلبطآله**
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
ضـيونآ is on a distinguished road
آلآبآتشي آلسعوديه وهي تقصف آلحوثيين....



http://quietube.com/v.php/http://www...layer_embedded
__________________
آللهم آني آسآلك آن تشفي جدتي شفآء لآيغآدر سقمآ ,,
آللهم قر بها عين آبي وآبنآئها وبنآتهآ وآحفآدهآ ,,
آللهم آشفهآ واجعل مآآصآبهآ تطهيرآ لهـآ ,, ....

دعوآتكم لجدتي
ضـيونآ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2009, 10:47 AM   #1478
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


جنودنا البواسل: مكرمات القيادة عالجت "النفوس" وصادرت" الأحزان"



جازان : عبدالله ابو دانية
عقب أن أصدر سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمكرمة لأسر شهداء الواجب والمفقودين والمصابين في المواجهات بالشريط الحدودي رصدت خبر آراء عدد من جنودنا الأبطال وعدد من العاملين في السلك العسكري

الرقيب:حسين ابوطالب احد أفراد الدفاع المدني بمركز الايواء قال ان ماتقدمه وماتقوم به قيادتنا الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبد العزيز ونائبة الملك سلطان بن عبدالعزيز حفظهم الله.
تجاه ابناء الوطن من القوات العسكرية والمواطنين وتلمس احتياجهم والسؤال عنهم ليس بمستغرب على قادتنا ابدا فبعد مكرمة الملك عبدالله اتت مكرمة سلطان الخير
امتدادا للأدوار الانسانية والرائعة من سلطان الخير ، والتي عالجت نفوس اصيبت فاللهم احفظ لنا قادتنا لنصرة الإسلام والمسلمين

ومن جانبه اوضح الجندي حسين الحازمي من الشريط الحدودي نحمد الله عز وجل ان اعاد لنا والدنا وقائدنا الامير سلطان بن عبدالعزيز حفظة الله واماماسمعنا به عن مكرمة الامير سلطان لأبنائه المصابين من القوات العسكرية ومن رعاية لابناء الشهداء والمفقودين ماهي الا لفته انسانية وأبويه حانية تجسد أروع صور التلاحم والوفاء بين القادة والشعب.

وقال العريف ترابي حسن من الصفوف الأمامية بميدان الشرف لااملك الا الدعاء بالصحة والعافية لسيدي الامير سلطان بن عبدالعزيز حفظة الله ، فسلطان الخير جابر عثرات الكرام ومواسي الأيتام والأرامل، فما ان عاد الى الوطن خطر للأذهان مكارم الأخلاق وعادت الابتسامة للقوات العسكرية وللمصابين وأبناء الشهداء وللوطن عامه.

العريف هادي ناصر من ميدان الشرف بالشريط الحدودي
الحمد والشكر لله على شفاء الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظة الله من كل مكروه، فأبا خالد امتدت ايادية البيضاء كل محتاج ومكرمة سموه ماهي إلالفتة انسانية كريمة وسجية من سجايا الكرام والأوفياء فاسأل الله سبحانه ان يجعلها في موازين حسناته، ويخفف مصاب أبناء الشهداء والمفقودين وان يحفظ لتا حكومتنا الرشيدة ..

صحيفة خبر

.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2009, 11:10 AM   #1479
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


قائد الأسطول الغربي يزور مصابي القوات المسلحة

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2009
المدينة - جدة

تنفيذا لتوجيهات ولاة الامر للاطمئنان على أحوال جنودنا البواسل الذي كسبوا شرف الدفاع عن الوطن الغالي، ونقل السلام اليهم والاطمئنان على سلامتهم قام قائد الاسطول الغربي اللواء البحري الركن عبدالله بن سلطان السلطان بزيارة للمصابين من منسوبي قواتنا المسلحة في عمليات الجنوب، الذين يتلقون العلاج بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة حيث نقل إليهم تحيات وتقدير القيادة الرشيدة.
ومن جانبه أكد قائد الاسطول الغربي اللواء البحري الركن عبدالله السلطان على سلامة المصابين وتعافيهم مبينا ان الروح المعنوية لدى المصابين عالية وانهم في شوق الى العودة الى الجبهة لمشاركة اخوانهم المتواجدين على ثغر من ثغور الوطن لردع المعتدين، موضحا أن إصابة هؤلاء الأبطال بسيطة ولله الحمد. وقد عبر الأبطال المصابون عن شكرهم وتقديرهم لقائد الاسطول الغربي على زيارته التي تمثل حافزا لهم للعودة مجددا للذود عن حياض الوطن الغالي، مؤكدين أن عودة القائد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء هي خير دافع ومحفز، وهي ما تعطيهم القوة للعودة مسرعين إلى ميدان المعركة، للذود عن حياض الوطن وأمنه..

جريدة المدينه


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-12-2009, 11:26 AM   #1480
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about




في افتتاح القمه الخليجيه شدد الشيخ صباح الاحمد على ان ما تتعرض له المملكة من عدوان سافر يستهدف سيادتها وامنها من قبل متسللين لأراضيها امر مرفوض من دول المجلس جميعاًً، مجدداً في الوقت نفسه إدانتهم واستنكارهم لهذه الاعتداءات والتجاوزات، ومشيراً في الوقت ذاته إلى تأييدهم ودعمهم إلى كل ما تتخذه المملكة من اجراءات في سبيل سيادتها وامنها. مؤكداً بأن ما يمس المملكة يمس الامن الجماعي لدول المجلس "مُنوهيِن في ذاتِ الوقتِ بحكمةِ أخينا العزيز خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في توجيهاتهِ السديدة، حِيالَ التعامُلِ مع هذا العدوان "واعرب امير الكويت عن امله ان يسود الامن والاستقرار ربوع اليمن لتسخير كافة الجهود والامكانات نحو متطلبات التنمية بما يحقق للشعب اليمني المزيد من التقدم والازدهار.

جريدة الرياض


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.