عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-12-2009, 06:44 PM   #1671
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
مواجهات عنيفة بالجوف واشتباكات بصعده والسعودية تمطر الجابري قصفاً
الجمعة, 25-ديسمبر-2009 - 17:14:09
نبأ نيوز- خاص/ جازان، صعده -
شهدت الساعات الماضية من يومي الخميس والجمعة اشتباكات عنيفة، وأحداث دامية، وأخرى صاخبة بدوي القذائف والصواريخ، امتدت من "الجابري" إلى "صعدة" و"سفيان"، ثم "الجوف" حيث الرهان الحوثي على نقل المعارك اليها، وشق الطريق على "نجران" السعودية.


ففي محافظة صعدة، أكدت مصادر "نبأ نيوز" خروج آلاف المسلحين من القوى الشعبية في مختلف المديريات إلى الشوارع، والبدء بمطاردة الفلول الارهابية، ومداهمة أوكارها جنباً إلى جنب وحدات الجيش والأمن، في أوسع عمليات تطهير تشهدها المحافظة.. وقد تخللتها اشتباكات دامية في مناطق "الزيلة" و"درب وادعة" و"ال حجاج"، و"الهجرة" في "دماج"، تكبد خلالها الحوثيون خسائراً بشرية فادحة وتم اعتقال العشرات منهم.


كما قامت وحدات الجيش والأمن بتدمير أوكارا ومواقع إرهابية في "آل صلاح" و"العند" و"الدرب" و"ال حجاج" و"غلفقان" و"المحاريق" و"ساقين"، وتدمير عدداً من السيارات التي تحمل مؤناً وأسلحة باتجاه "بيت كدعة" ومنطقة "الحمزات".


وفي محافظة الجوف، اشتعلت المعارك نهار الخميس على نحو غير مسبوق بعد قيام مجاميع حوثية بالتحصن في غرب منطقة "المطمة" وشن هجوم واسع ومباغت على قبائل "الشولان" التي تقاتل مع الدولة، وقتل نحو (8) منهم وإصابة آخرين.. غير أن "الشولان" استنفرت رجالها ودارت رحى معارك طاحنة استمرت ساعات طويلة، وأفضت إلى دحر الحوثيين من حصونهم غرب "المطمة" إلاّ أن اشتباكات خفيفة تجددت صباح اليوم الجمعة.


وتاتي هذه المعارك في سياق مواجهات تخوضها قبائل "الشولان" منذ نحو العشرة أيام بمواجهة الفلول الحوثية التي تراهن على نقل الحرب الى الجوف، وعلى شق طريقها الى المناطق المحاذية لمدينة "نجران" السعودية- التي كانت "نبأ نيوز" أول من كشفت هذا المخطط في قــراءة تحليليــة.. وقد أسفرت تلك المواجهات عن مقتل زعامات حوثية كبيرة بينهم: (أحمد حمود القطواني، وناجي حمود القطواني، وعلي حمود القطواني، وعبده عبد الله زتار أبو عشال، ومحمد عطشه)، وهو ما حاولت عناصر الارهاب الحوثي الانتقام لمقتلهم من خلال هجومهم الذي شنوه أمس.


وفي محور سفيان، شنت وحدات الجيش والأمن هجمات مدمرة للمعاقل الحوثية قرب "المجزعة" و"عيان" والمرتفعات الشمالية الغربية لـ"جبل الشقراء".. كما تصدت لهجمات حوثية قرب "قرن الدمم" و"صيفان". وتشير المعلومات أيضاً إلى سقوط العديد من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح خلال الاشتباكات التي دارت في محور الملاحيظ, وإلى تدمير مراكزاً لتجمعات العناصر الإرهابية قرب "جبل الدخان" وجبال "خولان عامر".


وعلى الجانب السعودي، فإن القوات السعودية أمطرت طوال ساعات الليل مناطق الشريط الحدودي بوابل من القذائف والصواريخ التي دكت بها أوكاراً حوثية، وضربت مجاميعاً من المسلحين كانت تتحرك في إطار انتشارها الواسع قبالة المناطق الحدودية السعودية، الذي أشارت إليه "نبأ نيوز" في خـــبرها السابــق.. فيما نالت منطقة "شدا" النصيب الأوفر من القصف بعد رصد مجاميع مسلحة تحاول الحشد في تلك الجهات قبالة منطقة "العارضة" السعودية التي تعرضت مؤخراً لقصف حوثي بصواريخ الكاتيوشا، ونزحت صوبها مئات الأسر اليمنية.


كما تؤكد المصادر: أن وحدات المدفعية والدبابات والقوات الجوية السعودية باشرت منذ فجر اليوم الجمعة قصفاً هو الأول من نوعه لقرية "الجابري" شمال شرق "الخوبة"، حيث أمطرتها بمئات القذائف والصواريخ، وتواصل القصف لعدة ساعات، فيما يعتقد أنه تمهيداً لاقتحامها..


هذا وقد انقطعت الاتصالات بين "نبأ نيوز" ومصادرها في "جازان" منذ الساعة الحادية عشرة قبل الظهر، ولم تعرف بعد المستجدات الميدانية بعد ذلك الوقت.. غير أنه عادة ما تنقطع اتصالاتنا مع مصادرنا عندما تكون جبهة المعركة ملتهبة..

معلومات عن "الجـابـري":
تقع قرية الجابري شمال شرق محافظة الخوبة، على مساحة تصل إلى 1 كلم تقريبا، وعدد سكانها يتجاوز الأربعة آلاف نسمة غالبيتهم من قبيلة «شراحيل» ويتوزعون على أكثر من 300 منزل، إضافة إلى القرى المتناثرة والقريبة. وتشتهر قرية الجابري كما يروي المؤرخ أحمد شراحيلي، بزراعة الذرة والدخن والمانجو والفاكهة بأنواعها يخترقها الطريق المؤدي إلى أول منفذ في منطقة جازان، منفذ جمارك الجابري والذي تأسس عام 1378هـ.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-12-2009, 06:59 PM   #1672
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
تأكيداً لما انفردت به "جازان نيوز"ـ صفعة ثانية لـ«القاعدة» تسفر عن مقتل قائد تنظيم ونائبه وتقلص قائمة المطلوبين للأمن السعودي



جازان نيوز- محمد الخرمي (متابعات)

أكد اللواء منصور التركي المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية أن سلطات بلاده الأمنية تعمل على التحقق من مقتل ناصر الوحيشي زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب «يمني الجنسية»، ونائبه سعيد الشهري «سعودي الجنسية» المطلوبين ضمن قائمة الـ85 التي أعلنتها الداخلية قبل أشهر، وذلك بعد أن أعلنت السلطات اليمنية توجيه ضربة جوية ثانية لـ«القاعدة» أسفرت عن مقتل 30 عنصرا من العناصر الإرهابية صبيحة أمس، والتي طالت أحد أوكار «القاعدة» في منطقة رفض بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة باليمن


وقال في تصريح له لصحيفة "الشرق الأوسط "
«إن ذلك يعني التحقق من مقتل أي مطلوب آخر على ذات القائمة ممن لم تذكرهم البيانات الأمنية اليمنية وهم على قائمة المطلوبين للأمن السعودي».


وكان مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا اليمنية قال إنه في تمام الساعة الخامسة من فجر اليوم الخميس (أمس) وفي عملية نوعية ناجحة قامت القوات الجوية بتوجيه ضربة استباقية لأحد الأوكار الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة في منطقة رفض بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة أسفرت عن مقتل عناصر من تنظيم القاعدة بينهم ناصر الوحيشي زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ونائبه السعودي سعيد الشهري.


أمام ذلك قال الدكتور مصطفى العاني الخبير في مركز الخليج للأبحاث، أن الضربتين التي تعرض لهما تنظيم القاعدة يوم 17 من الشهر الحالي والضربة الثانية يوم أمس قصمت ظهر التنظيم، مشيرا إلى أن عدد القتلى في الضربتين كبير مقارنة بعدد المطلوبين الأمنيين للأجهزة الأمنية اليمنية والتي لا تتجاوز قائمة المطلوبين فيها 50 مطلوبا أمنيا بتهمة الإرهاب، فيما توقع العاني أن يتقلص عدد المطلوبين الذين يلاحقهم الأمن السعودي على قائمة الـ85، مشيرا إلى أن الغارة الجوية على عناصر التنظيم التي نفذها الجيش اليمني أسفرت عن مقتل سعيد الشهري وستة آخرين يعتقد أنهم سعوديون متوقعا أن يكون أكثرهم من المطلوبين أمنيا إضافة إلى الذين لم يكشف عن هوياتهم في الضربة الأولى، وقال العاني «إن الضربتين سيخدمان الأمن السعودي بشكل كبير».

ـ تجدر الإشارة هُنا إلى أن صحيفة منطقة جازان الإخبارية "جازان نيوز" سبق لها الإنفراد بالضربات الإستباقية التي تحدث عنها الخبر ، في معرض متابعاتها اليومية للأوضاع على الحدود على هذا الرابط /
الأوضاع على الحدود ـ يوجد صور [ تحديث مستمر]... - مكتبة الأخبار - صحيفة منطقة جازان الإخبارية :: جازان نيوز - powered by Infinity

حيث جاءت الإشارة في المقتبس أدناه
اقتباس:
ـ على الجانب الآخر علمت صحيفة منطقة جازان الإخبارية " جازان نيوز" من مصادرها عن نجاح الطيران في توجيه ضربة نوعية على قدر كبير من الأهمية لوكر إرهابي بمديرية "رازح" يأوي بعضاً من المطلوبين للجهات الأمنية بالسعودية على رأسهم المدعو : جابر جبران الفيفي ، والذي تُرجح المصادر مقتله مع العناصر الأخرى نظراً للإصابة المباشرة للوكر وقوة التدمير التي قدرت بنسبة 100% بالإضافة للمطلوب أمنياً لأجهزة الأمن السعودية / ناصر عبدالكريم الوحيشي [ يمني ]



وهي ليست المرة الأولى التي تتوفق الصحيفة بفضل الله في أسبقية الخبر بتفاصيله الدقيقةـ وستوافيكم جازان نيوز في القريب العاجل بتفاصيل أوسع إن شاء الله تعالى .
تم إضافته يوم الجمعة 25/12/2009 م - الموافق 8-1-1431 هـ الساعة 11:06 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2009, 07:15 PM   #1673
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
الله يدحرهم يا ربــــ ـالـ ع ــالمين ـــــ
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2009, 10:29 PM   #1674
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
الجمعة 6/1/1431هـ
الساعة 9.39 مساء

- واصلت القوات السعودية ضربها لأهداف حوثية استراتيجية على طول الشريط الحدودي طوال اليوم و من ساعات الصباح .

- قصفت المدفعية السعودية و سلاح الجو ما يشتبه أنه محاولة تسلل للأراض السعودية على أكثر من فترة خلال اليوم .

- لم نستطع التوصل لأي أخبار جديدة حول عملية الجابري ، و لكن الدلائل تشير لتواصل العمليات حتى هذه اللحظة .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2009, 10:33 PM   #1675
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-12-2009, 03:30 AM   #1676
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
القوات السعودية تبدأ اقتحام الجابري واليمن تهاجم من جهة الرميح
السبت, 26-ديسمبر-2009 - 01:58:53
نبأ نيوز- خاص/ جازان -
أفادت مصادر "نبأ نيوز" أن القوات السعودية بدأت في ساعة متاخرة من ليل الجمعة عملياتها العسكرية لاقتحام قرية "الجابري" شمال شرق "الخوبة"، بعد انتهاء المهلة الممنوحة للاستسلام، وأن رحى معاركاً طاحنة ما زالت تدور في أطراف المنطقة التي غطت سماءها القذائف ونيران مختلف انواع الأسلحة، والقنابل المضيئة.


وبحسب معلومات أولية، فإن عشرات الدبابات والدروع السعودية تقوم بالزحف نحو "الجابري" تمهيداً لاقتحامها، بكثافة نارية كبيرة جداً، وإنها تخوض معاركاً ضارية بمواجهة عناصر الارهاب الحوثي التي تحاول صد الهجوم بنيران القاذفات، والهاونات، بجانب صواريخ الكاتيوشا، والأسلحة الخفيفة.


وتفيد المصادر: أن الزحف السعودي جاء بعد قصف مدفعي وجوي شديد للقرية بدأ منذ فجر الجمعة واستمر حتى قبيل بدء الهجوم بقليل، وأنه طال كل شبر من الأرض، وساوى جميع المباني والمساكن بالأرض، التي كانت العناصر الحوثية تتحصن داخلها.


كما تؤكد المصادر إلى أن وحدات من الجيش اليمني، ومعها فصائلاً من القوات الشعبية "القبائل" بدأت منذ ما بعد ظهر الجمعة هجوماً كاسحاً في منطقة الملاحيظ، استهدفت خلاله المعاقل والتحصينات التي استحدثتها المجاميع الحوثية خلال اليومين الماضيين بمحاذاة "جبل الرميح".


وتعتقد المصادر أن هذا الهجوم جاء في إطار تنسيقي مع القوات السعودية استهدف قطع خطوط الاسناد والدعم، وإحكام عزل الجماعات الحوثية في "الجابري"، علاوة على تطهير تلك المعاقل التي لطالما انطلقت منها الهجمات الحوثية على القوات اليمنية والسعودية على حد سواء.


وترجح مصادر عسكرية أن تستغرق عمليات تطهير "الجابري" وقتاً ليس بالقصير، قد يمتد الى نهاية يوم السبت، وذلك لوعورة المنطقة، وقيام الحوثيين بزرع مئات الألغام فيها لإعاقة زحف القوات السعودية، مؤكدة أن المجاميع الحوثية المحاصرة في "الجابري" لن ينجو منها أحد.


هذا وما زالت المعلومات الواردة حول المعركة شحيحة جداً طالما الجبهة ما زالت ملتهبة.. وسنوافيكم باي تفاصيل جديدة حال ورودها.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-12-2009, 03:34 AM   #1677
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
اشتباكات بالملاحيظ وسفيان وتدمير أوكار و6 سيارات واستسلام العشرات
السبت, 26-ديسمبر-2009 - 02:49:10
نبأ نيوز- صعده -
شهد محور "الملاحيظ" خلال يوم الجمعة عمليات عسكرية واسعة نفذتها وحدات القوات المسلحة ومعها القوات الشعبية، حيث شنت هجوماً على المعاقل والتحصينات الحوثية في المناطق المحاذية لـ"جبل الرميح" والحقت بها دماراً كبيراً، وخاضت اشتباكات بطولية أخرى في "تبة الخزان" و"مفرق ذويب" و"شمال المنزالة"، لقي خلالها العديد من العناصر الارهابية مصرعهم وجرح آخرون.


وفي محور سفيان، تصدت وحدات الجيش والأمن لهجمات حوثية في "تبة البركة" وألحقت في صفوفها خسائراً كبيرة, في حين سددت وحدات عسكرية ضربات دقيقة ومحكمة لأوكار ومواقع إرهابية في شمال شرق "قرن الدمم" وجنوب شرق "منعطف الجوف" و"المجزعة" والمرتفعات الشمالية الشرقية لجبل "الشقراء"، مخلفة خسائراً كبيرة في صفوف العناصر الإرهابية بالإضافة الى تدمير عدد من الياتهم وأسلحتهم.


وفي محور صعدة، دمرت وحدات الجيش أوكارا إرهابية مستحدثة، بما فيها من أسلحة وعناصر إرهابية في المناطق القريبة من مدينة صعدة و"محضة" وجنوب "غلفقان" و"القطاط", كما تم قصف مركزا لتجمعات العناصر الحوثية في مدينة "جاوي" بمديرية "منبه" والحاق خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر، فضلاً عن تدمير وكرين للإرهابيين المدعوين (حسين سعد) و(الخماسي) في "ساقين"، وتدمير خمس سيارات تحمل أسلحة وعناصر ارهابية في "آل شليل" و"محضة" و"الجرائب" وخط "الطلح".


من جانب آخر، قال مصدر محلي بصعدة: ان أجهزة الأمن ألقت القبض على اثنين من العناصر الإرهابية وضبطت بحوزتهم وثائقاً وشعوذات وهما (مجاهد طالع محمد رقح) و(عبدالله حمود شتوي).


كما شهد محور صعده إعلان اكثر من (36) مسلحاً من المغرر بهم استسلامهم، على خلفية فرصة العفو العام التي أعلنتها السلطات الحكومية يوم الخميس، والتي دعت خلالها المغرر بهم إلى تسليم أنفسهم أو ترك السلاح ومغادرة الأوكار الحوثية والعودة الى بيوتهم آمنين وبدون اخضاعهم لأي مساءله قانونية.. وفيما يلي أسماء العناصر التي سلمت نفسها في محور صعدة، علماً أن هناك عشرات آخرين في المحاور الأخرى:


(على ناجي الشهواني - احمد ناجي الشهواني - محمد عبدالله الشهواني - صالح ناصر الشهواني - عبدالله صالح الشهواني - مجاهد ناصر الشهواني - جهاد ناصر الشهواني - محسن حطمان الشهواني - فيصل ناصر الشهواني - ناصر ناصر الشهواني - همدان عثمان الشهواني - ردفان عثمان الشهواني - جار الله على الشهواني - منصور على الشهواني - ذياب حاتم الشهواني - فيصل ناجي محمد الشهواني - وحيد محسن الشهواني - عبدالاله احمد حاتم الشهواني - جمال على صالح الشهواني - حسان مبارك الشهواني - نصر محمد مصلح الشهواني - مبارك علي الشهواني - سالم مرشد جغونه - على ناصر الشهواني - عبد الغني أحمد هاشم الشهواني - عبدالعزيز أحمد هاشم الشهواني - ناصر الشهواني - يحيى ناصر الشهواني - بكيل يحيى ناصر الشهواني - عثمان علي الشهواني - ماطر جغونه - عبدالله الخياري - صالح الخياري - سنان عثمان الشهواني - سليم مطهر جغونة - ماجد جار الله الشهواني).
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-12-2009, 09:43 AM   #1678
عضو
 
صورة الحافي المزيون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 6
قوة التقييم: 0
الحافي المزيون is on a distinguished road
ملاحظه بسيطه

ياأخوان حاب أعطيكم معلومه الي يقدر يوصلها للمساؤلين في الخوبه حيث اخبرني احد الزملاء من سكان جنوب غرب الخوبه عن مرور

متسللين بشكل يومي وبشكل مستمر من قراهم وعندما سالته هل بلاماكن يكونو من المتمردين الحوثيين قال احتمل كبير !وعندما طلبت

منه الاخبار عنهم قال الاعداد التي تمر كثيره ومنذ بداية الحرب وحتى الان لم يقل عددهم !؟ ومن المفروض ان يكون هناك دوريات

ويقومون بحصرهم وارسالهم مره اخرى لليمن حتى ولو كنو من من يطلبون الرزق
الحافي المزيون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-12-2009, 10:07 AM   #1679
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
الكاميرات الحرارية ترصد النمر العربي
سلطان الفيفي (جازان)

رصدت الكاميرات الحرارية أكثر من زوج من النمور من فصيلةالنمر العربي وهي تتوجه الي العارضه هربأ من اصوات المدافع وأكدها شهود عيان كذلك رؤيتهم للنمر العربي في الصباح الباكر في أكثر من موقع على الشريط الحدودي وبالذات في جبل الرميّح و الدخان

تم إضافته يوم الجمعة 25/12/2009 م - الموافق 8-1-1431 هـ الساعة 11:51 مساءً
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-12-2009, 10:08 AM   #1680
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
بيان باسماء من تم القضاء عليهم من القيادات الحوثية والعناصر المؤثرة في التنظيم من تاريخ 1/1/1431هـ وحتى تاريخه [ البيان رقم 5]

قال تعالى: {وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ ٱلْمُؤْمِنينَ}
جازان نيوز : خاص ::


فيما يلي بيان باسماء من تم القضاء عليهم من القيادات الحوثية والعناصر المؤثرة في التنظيم من تاريخ 1/1/1431هـ وحتى تاريخه ، ومن مصادرنا الموثوقة .
1ـ مقتل القيادي الحوثي/ حسن حمود غثاية في ( مران) اليمني.
2ـ مقتل المدعو / محمد زيد ابو طالب وهو قائد ميداني بعد قصف منزله الساعة الرابعة من صباح يوم الاحد الموافق ( 3/1/1430هـ
3ـ مقتل المدعو/ عبدالسلام زيد ابو طالب .
4ـ مقتل المدعو / عبدالعزيز حسين ابو طالب "مشعوذ" ويلقب بالوجيه ( كبير عائلة ابو طالب ) برازح
5ـ مقتل المدعو / إبراهيم من( حياف البيت) وكامل مرافقيه.
6ـ جرح القيادي الحوثي / يحيى علي خاطر وإصابته بليغة وقد تؤدي إلى وفاته
7ـ مقتل القيادي / عبدالله عبدالله جران الملقب ( أبو ياسر) في قرية ( قوى) السعودية وهو من ( بني بحر) 8ـ وكذلك مقتل القناص / عابد حميضة وهو من ( ساقين) .
9ـ مقتل المدعو / محمد مشيلة العفاد في وادي الحبال
10ـ ـ مقتل المدعو / محمد الهطفي الرزامي .اثر قصف منزل ( حطية) في ( المرزام) في مديرية ساقين
11ـ مقتل القيادي / مبارك احمد عبدالله الكربي الملقب بأبو زين في ( الفرحة) في ( كرب) في مديرية ساقين
12ـ مقتل المدعو / ابو جلال عبدالله احمد في مديرية ساقين
13 ـ مقتل القائد الحوثي/ ابو شجاع في وادي ( الحبال)
14ـ مقتل المدعو/ احمد هندي دغسان أثناء قصف مديرية حيدان يوم الاثنين( 4/1م1431هـ)
15ـ إصابة القائد الحوثي / ابو نصر في ( المرزام) باصابات بليغة قد تؤدي لموته.
16ـ مقتل المدعو/ باقر محمد بدر الدين( مسئول الاسرى) في( مطرة) 17ـ مقتل القائد الحوثي/ محسن محمد العياني النواسي اثر قصف منزله في منطقة ( خميس المحور) اليمنية بغارة جوية اصابت منزله والمذكور من ابرز الشخصيات في التنظيم الحوثي.
18ـ ـ مقتل أ اوصابة المدعو/ ناصر حطاب احد مسئولي المكتب الاعلامي للحوثيين في (الشعف) قرية ( النوعة) وذلك يوم الاثنين الموافق(4/1/1431هـ) نتيجة القصف الجوي.
19ـ مقتل المدعو/ حسين علي سلة اثر قصف منزله في جبل ( مران) اليمني ومقتل عدد (3) من اولاده وهم جميعا من المقاتلين الحوثيين ومن الداعمين له كما قتل عدد( 4) حوثيين اخرين في ذلك القصف.
20ـ مقتل المدعو / عبدالله صالح النواسي في مديرية ( ساقين) قرية ( النواس) اليمنية في ( الشعف) وعدد من الحوثيين.
21ـ مقتل المدعو / محمد علي رهمة
22ـ إصابة المدعو / محمد علي رهمة في ( الجحر) من ( آل سالم) [ وأنباء عن وفاته]
22ـ مقتل المدعو / عبدالله احمد عبدالرزاق في " أم الأمشاط" [ آل سالم ]
23ـ مقتل المدعو / أحمد حمود القطواني الجوف
24ـ مقتل المدعو /ناجي حمود القطواني
25ـ مقتل المدعو / علي حمود القطواني
26ـ مقتل المدعو / عبده عبد الله زتار أبو عشال
27ـ مقتل المدعو / محمد عطشه القطواني

ـ فيما لم يتأكد حتى الآن من موت عبد الملك الحوثي بعد إصابته البليغة .

تم إضافته يوم الجمعة 25/12/2009 م - الموافق 8-1-1431 هـ الساعة 11:36 مساءً
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 12:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19