عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-12-2009, 01:31 AM   #1721
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


قصة الفيفي في جبل دخان ـ وتكريمه والإحتفاء به .




كرم سعادة ..قائد لواء المظلات في الخوبة البطل : محمد سليمان سالم المثيبي الفيفي من قوات الكموندز و احد ابطالنا الاشاوس في معركة جبل دخان واشاد ببطولتة وصار بطلا يشار اليه بالبنان ويحتذاء بة في ارض المعركة .

ويأتي ذلك من خلال قصتة عندما كان يقاتل في جبل دخان السعودي عندما رصد مجموعة من المتسللين المسلحين في سفح جبل دخان الأسبوع المنصرم وكان عددهم (12 ) متسلل جميعهم مسلحين فقرر النزول لملاقاتهم وقبل النزول اعطى زملائه اشارة انة سوف ينزل لملاقاتهم بالرغم من معارضة زملائه له ومنعه من النزول خوفأ علية الا ان قوة ايمانة بقضاء الله وقدرة وشجاعته وحبه لدينه ثم لوطنه ومليكه والدفاع عنهم او الموت شهيداً اعطتة شجاعة الفرسان.

وعندما نزل لملاقاتهم نزل من مكان وعر جدأ حتي لايراه العدو وعندما اقترب منهم جلس في مكان قريب منهم جدأ رصد عددهم واستمع لخططهم وكانوا ينوون المكوث في موقعهم حتي الليل عرف ذلك من حديثهم ثم الهجوم علي قواتنا لكن قدرت الله ثم حنكة الفيفي لم تمكنهم من مرادهم فأعطاء زملائه اشارة بنزول من جهة اخري بعيده وقال انزلوا وانا عارف أنهم لن يطلقون النار عليكم لكونها ستنكشف خططهم وعليكم بأن تتجاهلونهم وتشعرونهم بأنكم لاتعلمون عنهم لكي يهربوا لجهتي وعندما فعلوا ماقال لهم البطل محمد.

فعلأ اتجه المتسللن بالاتجاه المتوقع من البطل وتجمعوا فوق بعض تحت صخره لاعداد على أمل أن يتموا خطتهم التي رسموها مسبقاً ..

لكن توفيق الله للبطل (محمد ) لم يعطيهم فرصة لذلك حيث حمل فوق كتفة صاروخ (اللو) واطلقة عليهم بدقة فارداهم قتلا جميعاً وعندما عاد الي كتيبتة تم حملة على الأكتاف والأحتفاء به .


.









.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-12-2009, 07:16 AM   #1722
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
اجتياح مهيب للملاحيظ والدمار يحصد المعاقل و3 هجمات حوثية تحصد الهزائم
الثلاثاء, 29-ديسمبر-2009 - 03:52:32
نبأ نيوز- صعده -
واصلت معاقل الارهاب الحوثي في محور الملاحيظ تساقطها الواحد تلو الآخر في اجتياح بطولي كاسح دخل يومه الرابع الذي سيطرت فيه وحدات الجيش والقوى الشعبية على كل من منطقة "الجرائب" و"وادي ليه" والطريق إلى "جبل الدخان" الذي أشرنا إلى التحامه بالجبهة السعودية في الخبر السابق.


وأكدت مصادر عسكرية أن القوات الزاحفة تمكنت من طرد جميع فلول الارهاب الحوثي من تلك المواقع التي تهاوت أمام الضربات العنيفة، وتساقط خلالها العديد من القتلى والمصابين، فيما ولى الآخرون أدبارهم يجرون أذيال عار الهزيمة.


كما تم توجيه ضربة مدمرة لأحد الكهوف في "مرّان" الذي تتخذه الفلول الحوثية مركزاً قيادياً، بجانب تدمير ثلاثة أوكار في "ضحيان" و"آل حميدان"، وتدمير مخزنين للمؤن والوقود في "آل الكعيت" و"مران"، وعدة أوكار أخرى في "فقع" و"آل زرعة" و"آل زمام" و"العرش" و"قلة الهمل"، بجانب سياريتين في نفس المناطق.. وقد سقط في تلك العمليات عشرات القتلى والمصابين، ومني الحوثيون بهزائم نكراء.


وفي محاولات يائسة، شنت فلول الارهاب الحوثي عدة هجمات في عدد من المحاور، تكبدت خلالها خسائراً فادحة.. حيث شنت في محور صعدة هجوماً قرب "المقاش" تم دحره في اشتباكات بطولية، ومطاردة بعض الفلول الفارة حتى أوكارها قرب "بيت القشيبي" و"هديش"، وتوجيه ضربة مدمرة لها.


وفي محور سفيان، شنت جماعات حوثية هجوماً آخراً قرب موقع "التمثلة" و"قرن الدمم" و"الشقراء" وتم دحر فلولهم وتكبيدهم خسائراً بشرية كبيرة. كما أغارت وحدة عسكرية على أوكارهم في جنوب شرق "شبارق" وأسقطت بعد معارك شرسة العديد من القتلى والمصابين.


كما صدت وحدات من الجيش والقوات الشعبية هجوماً ثالثاً في "سودة حنا" منطقة "البكاء الأعلى" و"قرن مهدي" بجانب بيت الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر في "العقلة" و"كحيلة" من جهة جبل "عذر".. بعد اشتباكات عنيفة استغرقت عدة ساعات.. تكبدت فلول الارهاب الحوثي على إثرها خسائراً فادحة بالأرواح والآليات والأسلحة.


وعلى صعيد متصل، أفادت مصادر "نبأ نيوز" أن عشرات العناصر الحوثية التي تمت محاصرتها منذ ظهر أمس الاثنين قرب "جبل الدخان" استسلمت بعد منتصف الليل للقوات اليمنية والسعودية التي كانت تحاصرها، فيما باشرت وحدات الجيش باقتحام الشعب ومطاردة مجموعة أخرى ليست كبيرة رفضت الاستسلام.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 11:57 AM   #1723
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about
Post أخبار الصحف ..



سيارات حكومية تجوب شوارع صعدة للإعلان عن وفاة الحوثي والحركة تنفي مقتله


استمر الغموض بشأن مصير زعيم حركة تمرد الحوثي عبد الملك الحوثي، حيث تمسكت مصادر إعلامية رسمية بروايتها بمقتله بغارة جوية نفذت قبل أسبوعين. وبدأت سيارات حكومية وعسكرية تجوب بمكبرات الصوت شوارع مدينة صعدة تعلن نبأ وفاة الحوثي، إلا أن الجيش لم يعلن رسمياً عن مقتله. لكن الناطق الرسمي باسم الحوثيين محمد عبد السلام نفى على موقع "الجزيرة نت" صحة هذه الادعاءات، مؤكدا أنه "حي لم يمت". وأشار عبد السلام إلى أن "تلك الأنباء معلومات تسربها السلطة أحيانا، وأحيانا تحاول صبغتها بمصادر رسمية ونحن نكتفي بالنفي فقط لنظهر من جهة عجزهم الاستخباراتي، ومن جهة أخرى نضع مستقبل العمليات العسكرية في غموض لا يستطيع العدو فهمه".
وكانت المعارك بين قوات الجيش والحوثيين قد تواصلت في أكثر من منطقة في محور صعدة وحرف سفيان، حيث أكدت المصادر أن الوحدات العسكرية في محور الملاحيظ أحكمت سيطرتها على قمة جبل الخزان، جبل الفرزة، المعرسة، شعب القصب، التبة البيضاء، أم غرزة، ومنطقة السبخانة والتباب المجاورة لها، وكبدت الحوثيين خسائر كبيرة. وفي الجنوب تواصلت المواجهات المسلحة بين قوات الأمن ومسلحين تقول السلطة إنهم من قوى الحراك الجنوبي، حيث قتل جندي متأثراً بجراحه إثر اشتباكات وقعت أول من أمس في مدينة الحوطة بمحافظة لحج، كما أصيب 8 آخرون في المواجهات ذاتها.

صحيفة الو(ث)طن


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 12:02 PM   #1724
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about
Post تابع أخبار الصحف ..



القوات المسلحة تواصل تمشيط وتطهير قرى مركز الجابري



الشريط الحدودي: ناصر حبتر
واصلت القوات المسلحة أمس تمشيط وتطهير قرى مركز الجابري ، وشوهدت طائرات "الأباتشي" التابعة للقوات البرية تقصف مواقع يتحصن فيها متسللون مسلحون.
وعلمت "الوطن" - التي تواجدت منذ صباح أمس قرب مركز الجابري - أن إحكام السيطرة على المركز جاء بعد هجوم للقوات البرية ممثلة في اللواء العاشر حيث تمت السيطرة على قريتي (الخقاقة) و(العبادية) الاستراتيجيتين التابعتين لمركز الجابري، ويتم التصدي لأية محاولات للتسلل عبر الجبال القريبة من المركز خاصة في المناطق الوعرة على الحدود حيث تتم الاستعانة بالكاميرات الحرارية قرب الجابري.
وتمكنت القوة الأرضية من إغلاق طرق إمداد العدو بالتمويل والسلاح وسيطرت على وادي "دهوان"، فيما تم فتح الطريق المؤدي من الخوبة إلى مركز الخشل وتأمينه بالكامل.
ورصدت "الوطن" إحدى الحالات التي اكتشفت بالكاميرات الحرارية، حيث قصف الموقع المرصود خلال 3 دقائق من تمرير البلاغ، فيما لوحظت الديناميكية وسلاسة التعامل والتعاون بين رجال القوات المسلحة ونظرائهم من رجال حرس الحدود.

صحيفة الو(ث)طن


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 12:11 PM   #1725
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about
Post تابع اخبار الصحف ..



صهر عبدالملك يرفع معنويات عناصره ببيانات مزورة.. والحوثيون ينهارون


المدينة - صنعاء

قالت مصادر عسكرية يمنية إن عناصر القوات المسلحة والأمن في محور صعدة دمروا مخزناً للذخائر والوقود في المنطقة الغربية ، كما دمروا العديد من أوكار ومواقع ومراكز تتجمع فيها العناصر الإرهابية في جبل عنم و رازح والمهاذر، ولقي العديد من تلك العناصر مصرعهم، ودمرت كميات كبيرة من أسلحتهم و عدد من الياتهم .
وأضافت المصادر لموقع “المؤتمر نت” التابع للحزب الحاكم أن وحدات عسكرية وامنية أخرى تمكنت من تدمير مخازن للمؤن والسلاح في مفرق حاربه، وأن كل من الإرهابي مهيوب على مطلق الخموسي والارهابي مبخوت درهم الشتوى والارهابي ناجي يحي زايد اصيبوا بجروح بالغة، فيما فقد الإرهابي قائد حيدر، ودمرت شاحنتين في الحمزات وسيارة تابعة للارهابي محمد سالم بعكر وسيارة آخرى في المهاذر .
من جهته قال مصدر محلي في صعدة ان أجهزة الأمن القت القبض على اثنين من العناصر الإرهابية وباشرت التحقيقات معهما .
وفي محور سفيان دمرت القوات المسلحة والأمن أوكارا للإرهابيين في منطقة الوقبة وافشلوا عدد من محاولات التسلل للعناصر الإرهابية قرب موقع التمثلة والاتجاه الشرقي للمجزعة ملحقين في صفوف العناصر الإرهابية خسائر كبيرة، ودمر وا أيضا سيارة للإرهابيين قرب التبة الحمراء .
و واصل عناصر القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وبالتعاون مع المواطنين تقدمهم بعد السيطرة على المناطق المحاذية لجبل الرميح باتجاه تبة الخزان والتبة الحمراء التي سبق السيطرة عليهما في وقت سابق، كما سيطروا على السبخانة والمناطق المجاورة لها وأكتسحوا الأوكار الإرهابية وكبدوا عناصر الإرهاب خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، في حين شرعت وحدات عسكرية متخصصة القبض على اثنين من العناصر الإرهابية وعثر بحوزة احدهما على منشورات ووثائق تحرض على العنف والإرهاب.
وياتي ذلك في وقت تزايدت فيه الأنباء حول مصرع الإرهابي عبدالملك الحوثي الذي كان قد تعرض لإصابات بليغة إثر ضربة استهدفت تجمعاً ضمه مع مجموعة من العناصر الإرهابية.
وتشير المعلومات إلى أنه قد تم دفنه في جبل طلان المطل على منطقة الملاحيظ بجوار منزل أحد أقرباء أسرة الحوثي ويدعى أحمد الهدوي، حيث تمت عملية الدفن وفقاً لمصادر محلية بسرية تامة، وذلك حتى لا يعلم أتباعه بمصرعه فتتأثر روحهم المعنوية وينهاروا سريعاً.
من جانب آخر أصدر الإرهابي يوسف المداني، وهو صهر عبدالملك الحوثي و تقول انباء انه يقود الارهابيين حاليا، توجيهات بتوزيع نسخ من بيانات مذيلة باسم الإرهابي عبدالملك الحوثي لرفع معنويات عناصره بعد الأنباء التي راجت بينهم عن مصرعه.
وتشير المعلومات إلى إن العناصر الإرهابية باتت تعاني من الانهيارات ونقص حاد في الذخائر والمؤن في مختلف جبهات القتال وبدأ اليأس والتذمر يدب في أوساطهم، وإنها تحاول حاليا تجميع قواها لشن هجوم انتحاري يائس على مدينة صعدة في ذكرى عاشورا في محاولة يائسة لرفع المعنويات المنهارة لعناصرها .
على صعيد آخر، أقدمت “عناصر الحراك” القاعدي في محافظة لحج على قطع الشارع الرئيسي بمدينة الحوطة وإحراق الإطارات وإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي مما أدى إلى إصابة (3) برصاص عناصر ما يسمى بالحراك القاعدي المسلحة بينهم جندي من أفراد الأمن.
وقال العقيد على أحمد عامر مدير أمن مديرية الحوطة بلحج إن تلك العناصر باشرت مهاجمة دوريات الأمن وإحراق الإطارات وقطع الطريق الرئيسي بالحجارة والحرائق وباشرت عناصر مسلحة بإطلاق النار مما أدى إلى إصابة مواطنين وأحد أفراد الأمن وتم نقل المصابين إلى مستشفى ابن خلدون .

صحيفة المدينه


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 12:18 PM   #1726
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
الثلاثاء 12/1/1431هـ



- شنّ الطيران السعودي فجر اليوم غارات موجهة على بعض المناطق في منطقة جلاح ، رداً على مصادر اطلاق نار من الفئة الباغية .

- تلك الغارات كانت منذ ليلة البارحة ولكنها ازدادت حدة في ساعات الفجر الأولى ،

- الأسرى الحوثيين المصابين يتم تقديم كافة الخدمات الطبية الممكنة لهم ، و كذلك معالجتهم في أفضل المستشفيات وأكبرها ، حفظ الله هذه البلد التي ما تنفك عن الإلتزام بكل شعائر هذا الدين .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 12:33 PM   #1727
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


الجيش اليمني يواصل تقدمه في الملاحيظ ويدمر كهوف ومخازن وأوكار إرهابية في ضحيان ومران


الثلاثاء 29 ديسمبر-كانون الأول 2009
26سبتمبرنت/خاص:


واصل أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ تدمير معاقل وأوكار عناصر الإرهاب ، حيث شنوا هجوما كاسحا تم خلاله تطهير منطقة الجرائب و وادي ليه والطريق إلى جبل الدخان وطرد جميع فلول وأذناب العناصر الإرهابية التي تهاوت أمام الضربات الموجعة والقاصمة لأبطال قواتنا المسلحة والأمن البواسل،وخرجت من جحورها تجر أذيال الهزيمة بعد ان تساقط العديد من عناصرها ما بين قتيل وجريح.
وطبقا لما ذكرته مصادر عسكرية لـ 26سبتمبرنت بان أبطال القوات المسلحة والامن دمروا احد الكهوف التي كانت تختبئ فيه بعض العناصر الارهابية في احد الجبال بمران حيث لقي العديد من تلك العناصر مصرعهم وجرح آخرون , كما تم تدمير ثلاثة أوكار إرهابية في ضحيان وال حميدان بالاضافة الى تدمير مخزنين للمؤن والوقود في ال الكعيت ومران , وقصف ابطال القوات المسلحة والامن اوكارا ارهابية بالاضافة الى سيارتين في فقع وال زرعة و ال زمام و العرش وقلة الهمل .
ومنيت عناصر الإرهاب والتخريب بخسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حين أفشل أبناء القوات المسلحة محاولة تسلل يائسة من قبل عناصر إرهابية قرب المقاش، ودمروا عدداً من الأوكارالإرهابية قرب بيت القشيبي وهديش .
وتصدى أبطال قواتنا المسلحة والأمن في محور سفيان لمحاولات تسلل العناصر الإرهابية قرب مواقع التمثلة وقرن الدمم والشقراء وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ، كما لقي عدد من الإرهابيين مصرعهم جنوب شرق شبارق .
كما تصدى أبطال قواتنا المسلحة وبالتعاون مع المواطنين لمحاولة تسلل للعناصر الإرهابية في سودة حنا منطقة البكاء الأعلى وقرن مهدي بجانب بيت الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر في العقلة و كحيلة من جهة جبل عذر والحقوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر

صحيفة 26سبتمبر اليمنيه


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 01:11 PM   #1728
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


أبو غالب صالح الشمري - ابشر يابو متعب

منشد متمكن ونجم جديد

http://www.youtube.com/watch?v=DiXiq...layer_embedded#




.






.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 01:14 PM   #1729
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


يرعى حفل متقاعدي الداخلية .. اليوم


الأمير نايف : لدينا أفضل الطائرات الحربية للدفاع عن أراضي الوطن


نوه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالقدرة الدفاعية للمملكة التي يشرف عليها سمو ولي العهد موضحا سموه أنها تستخدم أفضل الطائرات الحربية المقاتلة في الدفاع عن اراضي الوطن .

ولفت سموه أن خريجي كلية الملك فيصل الجوية لديهم كفاءة عالية في قيادة احدث الطائرات مشيدا سموه بقدراتهم ومهارتهم .

وعد الأمير نايف رعاية سمو ولي العهد لحفل تخريج طلاب كلية الملك فيصل الجوية أمس الأول شرفا لهم.

من جهة أخرى يرعى سمو النائب الثاني حفل تكريم متقاعدي وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين اليوم الثلاثاء بمقر نادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2009, 01:30 PM   #1730
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
اعتقال واعدام عدد من المرافقين الشخصيين لعبدالملك الحوثي

12/29/2009
خاص
افادت مصادر قبلية على صلة بالمتمردين الحوثيين ان القيادات الحوثية اصدرت امرا باعتقال جميع المرافقين المكلفين بحماية قائدهم الهالك عبدالملك الحوثي بعد الغارات التي استهدفته أكثر من مرة في مطرة وحيدان وساقين واسفرت عن اصابته القاتلة التي تقول المصادر المحلية انه توفي متأثرا بها .


وأشارت المصادر ان قيادات العناصر الحوثية اشتبهت بعدد من المرافقين المكلفين بحماية الهالك عبدالملك الحوثي بالاتصال مع الجيش وتزويده بالمعلومات حول تحركات عبدالملك الحوثي كونه الوحيدين الذين لديهم المعلومات السرية عن تنقلات الحوثي .

ولفتت المصادر ان القيادات الحوثية اخضعت عدد من المشتبهين للمحاكمة واصدرت احكاما باعدام عدد منهم ونفذتها








.








.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 11:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19