عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-01-2010, 03:01 PM   #1801
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


وكلا الحوثي أهدوا قاعدة الصومال أسلحة مقابل مقاتلين


الأحد, 03- يناير-2010 ( الوطن - اليمنية ) -

كشف وزير الدفاع الصومالي إن جماعة الشباب الإسلامية في الصومال تلقت خلال الفترة القليلة الماضية شحنة أسلحة هدية باسم المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران في قتالهم القوات الحكومية اليمنية شمال غرب البلاد ، في وقت كانت فيه جماعة شباب الصومال اعلنت امس الاول عن عزمها إرسال مقاتلين إلى اليمن لما زعمته نصرة لتنظيم القاعدة- الذي تلقى خلال الفترة القليلة الماضية ضربات استباقية موجعة نفذتها القوات اليمنية واستهدفت اوكار ومعسكرات تدريب لهم في كل من محافظات ابين وصنعاء وشبوة.

وحسبما اوردته"رويترز" أفاد شيخ يوسف محمد سياد بوصول قاربين باسم المتمردين الحوثيين إلى ميناء كيسمايو الذي تسيطر عليه جماعة الشباب بجنوب الصومال الأسبوع الماضي محملين بالمهمات العسكرية والأسلحة الخفيفة وبنادق الكلاشنيكوف والذخيرة والقنابل اليدوية دعما للجماعة وهو ما يلهب النيران في بلد يشتعل بالفعل.

وقال الوزير الصومالي "أعتقد أن هدفهم هو شبكة عالمية بمقدورها أن تشن حربا عالمية وتسبب الفوضى في المنطقة بأسرها".

ونشطت منذ اندلاع المواجهات بين القوات الحكومية والمتمردين الحوثيين في أغسطس العام الماضي عمليات مستمرة ومنتظمة لضخ أسلحة لصلح المتمردين ، حيث كشف تقرير امريكي عن عمليات تهريب منتظمة كانت تتم من ميناء عصب الارتيري إلى السواحل القريبة من محافظة صعدة في مديرية "ميدي" ليتم تخزينها هناك ومن ثم يتم نقلها عبر مهربين إلى محافظة صعدة معقل المتمردين الحوثيين.

وذكر التقرير الصادر عن مركز "ستراتفور" للاستشارات الأمنية في ولاية "تكساس" الأمريكية في نوفمبر الماضي أن القوات البحرية الإيرانية المتواجدة في البحر الأحمر وخليج عدن والتي تم تعزيزها بالأسطول الرابع منتصف في ذلك الشهر من القوات البحرية الإيرانية ـ تقوم بعملية ضخ الأسلحة إلى أحد الموانئ الإريتيرية في البحر الأحمر وتخزينها هناك تم نقلها إلى السواحل اليمنية ومن ثم ترتيب عمليات تهريبها للمتمردين الحوثيين في محافظة صعدة على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

كما أوضح أن البحرية الإيرانية بإضافة أسطولٍ رابع تمركز بخليج عدن عملت على تأمين طرق جديدة لتهريب الأسلحة للتمرد الحوثي عبر الشريط الجنوبي الشرقي حيث تكفلت جماعات القاعدة عمليات تسهيل انتقال تلك الأسلحة للحوثيين شمالا مقابل الحصول جزء من تلك الأسلحة ، وتنطلق تلك الطريق من منطقة المهرة وموقع "الشقراء" على حدود عمان ، ومن ثم صحراء حضرموت لنقلها إلى محافظة مأرب ، لتصل بعد ذلك عبر طرق وعرة إلى جبال صعدة معقل المتمردين.

وأعتبر التقرير قدرة إيران في إنجاح عمليات التهريب المنظمة مع وجود قوات دولية بحرية متعددة الجنسيات أمراً يدعو للتساؤل عن عدم قيام تلك القوات الدولية بواجبها في حماية الممرات الدولية التي تقع بالقرب من خليج عدن ومحاربة تهريب الأسلحة والقرصنة التي تتعرض لها السفن التجارية على البحر الأحمر وخليج عدن.


.
.






.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-01-2010, 03:02 PM   #1802
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


دعم حرس الحدود السعودي بزوارق مطاردة سريعة

gmt 3:23:00 2010 الأحد 3 يناير -- جازان - الشرق الاوسط اللندنية


علمت «الشرق الأوسط» أن حرس الحدود السعودي تلقى دعما كبيرا يتمثل في تزويده بزوارق مطاردة سريعة، ووسائط ورادارات بحرية، أكدت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أنها تساعد في رصد أي عمليات تسلل جديدة عن طريق البحر إلى المملكة، وكشف المصدر أن التنسيق مستمر بين السلطات في السعودية واليمن لتمشيط المناطق الحدودية لرصد عمليات التسلل بين البلدين.

فيما شرعت القوات البحرية السعودية في تفعيل عمليات الرصد المستمر، والتي تستعين فيها بالأجهزة الاستكشافية وكاميرات المراقبة والأجهزة الحديثة والمعدات العسكرية المتطورة، بواسطة الطرادات والسفن الحربية التابعة لها. وحسب المصدر، فإن هذه الإجراءات التي تتبعها البحرية السعودية جعلت من الصعب على أي متسلل اختراق حدود السعودية من المياه الإقليمية، مؤكدا أنه بعد حادثة تدمير زورقين للمعتدين لم يتم رصد أي حالة تسلل بعد الحادثة، سواء من قبل المتسللين من اليمن، أو من قبل الذين يأتون من جنوب القارة الأفريقية.

وبين المصدر أن السفن السعودية مجهزة بأنظمة الرقابة والتنصت والتشويش والرادارات الحديثة مما جعلها تتعامل مع جميع التهديدات المحتملة سواء كانت أهدافا جوية أو سطحية ورصدها وتدميرها.

إلى ذلك قالت مصادر في خطوط المواجهة لـ«الشرق الأوسط» إن القوات السعودية تحكم سيطرتها على كامل الحدود البرية، مبينا أن هدوءا يخيم حاليا على مناطق الشريط الحدودي، بعد توقف عمليات الكر والفر التي كان ينتهجها المتسللون من قبل.

من جانب آخر تلقى الجنود السعوديون المرابطون في الحدود الجنوبية دعما روحيا من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، يتمثل في مصاحف قرآنية «إصدار الجيب»، والتي قام الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بتسليمها، أمس، خلال استقباله بمكتبه بالإمارة الشيخ محمد مدخلي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، والعميد الدكتور محمد السعدان مدير الشؤون الدينية بالقوات المسلحة.

وأكد الأمير محمد بن ناصر أن المصحف الشريف يعد أعظم هدية وأعظم مصدر للقوات للدفاع عن الدين والمكتسبات، داعيا الله تعالى أن يوفق الجنود لتلاوته وتدبر معانيه وأن يوفق الجميع للعمل بما فيه من الأحكام والعظات والعبر والهدى والرشاد. وأشاد بصمود الجنود المرابطين وبسالتهم في حماية دينهم ثم المليك والوطن، داعيا الله أن يتقبل الشهداء الأبرار وأن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.



.







.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2010, 03:04 PM   #1803
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



.
اللهم انصر جنودنا واحفظهم من كل سوء ومكروهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين


.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2010, 03:11 PM   #1804
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 266
قوة التقييم: 0
مخاوي الرجال is on a distinguished road
اللهم انصر جنودنا ياارب........
مخاوي الرجال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2010, 03:47 PM   #1805
عضو متألق
 
صورة The Hidden الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: FROM ALRASS AND RIYADH ???
المشاركات: 804
قوة التقييم: 0
The Hidden is on a distinguished road
إهداء لكل سعودي

YouTube - ‫ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظˆط§ظ„ط*ظˆط«ظٹظٹظ†.wmv‬‎
The Hidden غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2010, 03:55 PM   #1806
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
خالد مشعل :

حماس مع السعودية و اليمن
ضد الحوثيين و القاعدة
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2010, 10:34 PM   #1807
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
الأحد 17/01/1431 هـ
الساعة 8.08 مساء

- قامت بعض المواقع الإخبارية (الناشئة) بمحاولة التشكيك في بعض الأخبار التي قمنا ببثها ! ، و حيث أن هذه المواقع قد دأبت و قامت على السرقة الأدبية المقنّعة أحياناً و السافرة أحياناً و لها سوابق قمنا بتوثيقها مرات و التغاضي عنها مرات أكثر ، فإننا نؤكد للجميع صحة كل ما ينشر هنا بحول الله ، وبأننا نبحث عن دقة و صدق المعلومة و نتعامل بمهنية مع كل خبر مهما كان صغيراً ويهمنا قبل كل شيء أن يكون ما نبثه مهنياً و يتوافق مع مصلحة الوطن في كل الأحوال .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2010, 10:34 PM   #1808
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الأحد 17/01/1431 هـ
الساعة 8.16 مساء

- حدث صباح اليوم الأحد بعض الإشتباكات مع بعض الفلول المختبئة بعد مواجهات البارحة ، و تم القضاء على المتسللين المختبئين ولله الحمد .

- تجددت قبل قليل الإشتباكات مع بعض الأفراد المتسللين (لم يعلم عددهم بالضبط) ، في محيط الرميح و الجابري ، و قد تم رصد المتسللين المسلحين و جار التعامل معهم وفق ما يقتضيه الموقف .

- شاركت طائرات الأباتشي و السوبر بوما و الكوقر في عمليات صباح اليوم .

- أما بالنسبة للحدود البحرية لم يتم رصد أي محاولات تسلل أو اختراق للمناطق المحضورة.

- عدد من المواد الفيديوية سنبثها لكم بعد قليل بحول الله

اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2010, 10:38 PM   #1809
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
قصيدة لأم احد الجنود الابطال المشاركين في الحرب مؤثرة جداً جداً خلال برنامج من منبر الحرم


اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2010, 10:40 PM   #1810
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


رشح خلال الأيام الماضية عبر قنوات اعلامية عدة وقوف حماس مع الحوثيين ضد المملكة العربية السعودية و اليمن وكذلك تعارض علاقات حركة حماس الفلسطينة مع ايران و الدول العربية ، نشاهد هنا توضيح الصورة من خالد مشعل :

للمشاهدة /
هـــنـــآآآآ
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.