عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-01-2010, 06:40 PM   #1951
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
السعودية تعلن هدنة مؤقتة مع الحوثي وتشترط نزع سلاحه وقوات فاصلة
الأربعاء, 27-يناير-2010 - 16:44:49
نبأ نيوز- جازان -
أعلن الأمير خالد بن سلطان- مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية- عن هدنة مؤقتة مع المتمردين الحوثيين ، مؤكداً أن بلاده لا تعترف بالحوثي ولن تتعامل إلاّ مع الحكومة اليمنية الشرعية، وأنها لن تثبت الهدنة ما لم يسحب عناصر القناصة ، ويعيد الأسرى الستة ، ويتم نزع سلاحه ، ونشر قوات حكومية على الحدود الفاصلة بين المملكة وبين الحوثيين.

وقال الأمير خالد: "لن نتعامل مع أي متمرد إلا من خلال الحكومة اليمنية الشرعية ، ومتى ما انسحب وتأكدنا من هذا وأن الجيش اليمني موجود بيننا وبينهم ويحل الامن والامان لكلا البلدين واعادة أسرانا الستة سوف نوقف كل شيء وتكون المشكلة مشكلة داخلية يمنية بين الحكومة ومواطنيها".

وتمنى من الله "ان يعودوا لوطنهم وليس لدولة اخرى ، واذا حدث هذا فان المفروض لا تصير عندهم قوة عسكرية لانهم مواطنين ويصيرون كحزب وطني في اليمن ، لكن ان تكون عندهم اسلحة مضاهية للجيش اليمني فهذا معناه انهم عندهم تفسير آخر".

وأضاف الأمير خالد- في مؤتمر صحافي عقده في جيزان بعد ظهر اليوم الأربعاء: أن المعتقلين لدى بلاده هم أما متسللين أو مهربين ، وهؤلاء ستتعامل معهمك وزارة الداخلية السعودية حسب الانظمة ، "أما اذا كانوا من المتسللين القناصين الذين دخلوا لقتل سعودي او احتلال موقع فهؤلاء سيحقق معهم ومتى ما انتهت المشكلة سيعودون لبلدهم".

وقال أيضاً: أن الحوثيين "دخلوا للقتال ودمرناهم وسقط منهم كثير من القتلى ، واذا عادوا لبلادهم فان المملكة العربية السعودية لاتريد سوء لاحد ، نتعامل معهم بالطيب والمحبة ، وتكون قضية داخلية بينهم وبين حكومتهم التي عندها من الحكمة القدرة ان شاء الله لتحل مشاكلها".

وأشار الى أن "القبائل متذمرين من الاوضاع سواء بالنسبة للحوثيين او القاعدة ، ونحن نحترم القبائل و نكرمهم و نعزهم و نحترم اليمن كدولة شقيقة واخواننا ، اما هذه الزمرة لابد ان تعمل مائة حساب قبل ما تدخل اراضينا ، ومن ثم اذا انسحبت منها ستكون مشكلة داخلية يمنية تتعامل فيها الحكومة اليمنية مع مواطنيها".

وأكد: أن "اخراج المتسللين الحوثيين من الاراضي السعودية لم يتدخل فيها أحد ولا حتى مستشارين ، هي حرب بقيادة سععودية وتصميم سعودي".
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-01-2010, 10:32 PM   #1952
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road




الله معك يالســعوديــه

تتحــشرج الكلمات في زاويــة الفرح , وترقـص الأقـلام قبل حـضور المراسم
لتعـبر عن مشـاعر طربت مع سماع تكـبيرات العـيد
"عـيد النصـر العظيم"
فالله أكــبر ولا اله الا الله .. والله اكبر ولله الحمــد
" لاعــز الا بالإســلام "



مظـلوم :

شكرا لك ايها المـشرف الفـذ , وشكرا لنجـومك الحـاضرين




__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-01-2010, 12:10 AM   #1953
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


دعا إلى الحذر في التعامل معهم لنقضهم اتفاقات سابقة
مساعد وزير الدفاع السعودي:
الحوثيون خرجوا بـ"القوة" لا طواعية



الأمير خالد بن سلطان دبي - العربية.نت
أكد مساعد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلطان الأربعاء 27-1-2010 أن المتمردين اليمنيين الحوثيين "لم ينسحبوا من أراضي المملكة" طواعية بل "دحرواعنها بالقوة".

وأوضح الأمير خالد أن بلاده لن تثبت الهدنة ما لم يبد المتمردون حسن النية وسحب القناصة وإطلاق سراح الأسرى الستة. ودعا إلى توخي الحذر في التعامل مع الحوثيين، وقال إنهم نقضوا اتفاقاتهم السابقة مع الحكومة اليمنية وخاضوا معها خمسة حروب سابقة.

وشدد الأمير خالد خلال على ضرورة الانسحاب النهائي للحوثيين وإعادة المفقودين السعوديين وتسلم القوات اليمنية أمن الحدود مع المملكة.

وأضاف مساعد وزير الدفاع والطيران السعودي في مؤتمر صحافي الأربعاء حضره حشد من وسائل الإعلام العربية والأجنبية أن بلاده تحتجز 1500 متسلل حوثي، مؤكدا أنهم سيعودون إلى بلادهم بعد انتهاء الأزمة.

وشدد الأمير خالد على أن بلاده لن تدخل في أي مفاوضات مع المتمردين ، مشيرا إلى أن السعودية لا تتعامل إلا مع الحكومات.

وقال إن عمليات إخراج المتسللين من السعودية لم يتدخل فيها أحد غير السعوديين 100 في المئة.

وقال إن بلاده تحترم القبائل وتكرمهم وتعزهم لأنها قبائل مشتركة بين المملكة واليمن.

وعرض زعيم المتمردين الحوثيين في اليمن أمس وقفا لإطلاق النار وقال إن مقاتليه سينسحبون من كامل الأراضي السعودية.

وجاء في بيان للحوثيين بثه موقع لهم على الإنترنت "بناء على توجيه عبد الملك بدر الدين الحوثي بالانسحاب من الأراضي والمواقع السعودية والمتضمنة في مبادرته التسجيلية فقد تم الانسحاب بشكل كامل من الأراضي والمواقع السعودية الاثنين".

وكانت المواجهات قد اشتعلت بين الحوثيين والجيش السعودي على الشريط الحدودي مع اليمن في بدايات نوفمبر الماضي، وأعلن الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع السعودي أواخر ديسمبر الماضي انتهاء العمليات العسكرية الكبرى وتطهير الحدود من المتسللين.

وتقاتل الحكومة اليمنية المتمردين بشكل متقطع منذ عام 2004 لكن الصراع احتدم في الصيف الماضي عندما بدأت صنعاء عملية واسعة لوضع حد لتصاعد العنف.

وتقوم السلطات اليمنية أيضا بحملة على القاعدة التي يتمركز جناحها الإقليمي في اليمن بينما تحاول أيضا احتواء حالة اضطراب متزايد من جانب حركة انفصالية في الجنوب.

وتخشى قوى غربية والدول المجاورة من أن يفلت زمام السيطرة من يد الدولة اليمنية مما يتيح للقاعدة استغلال الفوضى واستخدام البلد قاعدة لشن مزيد من الهجمات في الخارج.



اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-01-2010, 12:25 AM   #1954
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبض مشارك مشاهدة المشاركة




الله معك يالســعوديــه

تتحــشرج الكلمات في زاويــة الفرح , وترقـص الأقـلام قبل حـضور المراسم
لتعـبر عن مشـاعر طربت مع سماع تكـبيرات العـيد
"عـيد النصـر العظيم"
فالله أكــبر ولا اله الا الله .. والله اكبر ولله الحمــد
" لاعــز الا بالإســلام "



مظـلوم :

شكرا لك ايها المـشرف الفـذ , وشكرا لنجـومك الحـاضرين




العزيز نبض مشارك

جميل منك هذه المشاعر الإنسانيه الصادقه .:.
شكراً لك ولا تكفي

العفو .. والله يجزاك خير .:.

وهذا اقل شي اقدمه :.:.

لاهنت عزيزي
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-01-2010, 02:19 PM   #1955
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 228
قوة التقييم: 0
الفراشه333 is on a distinguished road
الله ينصرقواتنا على هالحثاله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفراشه333 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-01-2010, 02:20 PM   #1956
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough



السعودية تحشد مزيداً من الوحدات وتشرك قوات النخبة وترجح تجدد الحرب
الخميس, 28-يناير-2010 - 09:46:49
نبأ نيوز- خاص/ جازان -

كشفت مصادر "نبأ نيوز" أن وحدات عسكرية سعودية واصلت لليوم الثاني على التوالي حركتها باتجاه المناطق الحدودية مع اليمن، مشيرة إلى أن بين هذه القوات وحدات عسكرية "ضاربة" توصف بأنها من (قوات النخبة)، وأن مصادر عسكرية سعودية رجحت بقوة تجدد المواجهات مع المتمردين الحوثيين.


وأفادت المصادر: أن وحدات دروع شوهدت تتحرك باتجاه جبهة "جازان"، فيما سلكت قوات أخرى خط "عسير"، بينها وحدة عسكرية من "قوات النخبة"، وهي القطاعات التي تعدها المملكة من أفضل قواتها تسليحاً وتدريباً، وهذه هي المرة الأولى التي تستقدم إحدى وحداتها الى المنطقة الحدودية منذ بداية الحرب، مشيرة أيضاً إلى أن الوحدات المرابطة على الحدود شهدت هي الأخرى تحركات كبيرة بدأت منذ مساء الثلاثاء، فيما يبدو أنها تعيد انتشارها وفق خارطة عسكرية جديدة.

وتؤكد مصادر "نبأ نيوز"- طبقاً لمعلومات استقتها من قادة عسكريين سعوديين- إن القيادة العسكرية العليا شددت على جميع وحدات الجيش بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر، على خلفية معلومات استخبارية ترجح أن يشن المتمردون الحوثيون هجمات واسعة ومباغتة، وبتكتيكات جديدة، على بعض المناطق الحدودية.. وهو الأمر الذي فسرت بموجبه المصادر حشد المزيد من القوات العسكرية، خاصة في المناطق التي لم يسبق للحوثيين بلوغها.



كما تعتقد المصادر العسكرية، أن ما اعلنه الحوثي لا يتعدى محاولة لإعادة لفت الأنظار إليه، بعد أن طغت أنباء الهزائم والخسائر الفادحة التي تتكبدها قواته على مدار اليوم، والتي ولدت شعوراً متفاقماً من الإحباط في نفوس عناصره، وأوشكت أن تتسبب بانهيار كامل لقواته.. مؤكدة أن "الحوثي لم يأت بجديد لكي يفهم منه أنه بادرة حسن نوايا، بل على العكس أن تماديه في الادعاءات الكاذبة حول انسحابه يؤكد خبث نواياه"، منوهة إلى أن الأمير خالد بن سلطان أشار أيضاً في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الأخير إلى هذه الحقيقة.

واعتبرت وصول أي وحدات عسكرية جديدة "أمر طبيعي" لتعزيز الطوق الأمني الذي أقامته المملكة وتعتزم تثبيته على امتداد الشريط الحدودي للمملكة..

هذا وتفيد المعلومات أنه على الرغم من حالة الهدوء التي سادت الجبهة السعودية، إلاّ أن الطيران واصل التحليق طوال الساعات الماضية لتأمين التحركات الجارية في صفوف الوحدات العسكرية، سواء التي وصلت مؤخراً أو المرابطة من قبل.
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-01-2010, 05:48 PM   #1957
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough


السعودية تعيد انتشار وحداتها العسكرية وتشرك قوات ذات تدريب خاص في الحدود

الخميس, 28-يناير-2010


كشفت مصادرأن وحدات عسكرية سعودية واصلت لليوم الثاني على التوالي حركتها باتجاه المناطق الحدودية مع اليمن، مشيرة إلى أن بين هذه القوات وحدات عسكرية "ضاربة" توصف بأنها من (قوات النخبة)، وأن مصادر عسكرية سعودية رجحت بقوة تجدد المواجهات مع المتمردين الحوثيين.



وأفادت المصادر: أن وحدات دروع شوهدت تتحرك باتجاه جبهة "جازان"، فيما سلكت قوات أخرى خط "عسير"، بينها وحدة عسكرية من "قوات النخبة"، وهي القطاعات التي تعدها المملكة من أفضل قواتها تسليحاً وتدريباً، وهذه هي المرة الأولى التي تستقدم إحدى وحداتها الى المنطقة الحدودية منذ بداية الحرب، مشيرة أيضاً إلى أن الوحدات المرابطة على الحدود شهدت هي الأخرى تحركات كبيرة بدأت منذ مساء الثلاثاء، فيما يبدو أنها تعيد انتشارها وفق خارطة عسكرية جديدة.



و طبقاً لمعلومات من قادة عسكريين سعوديين- إن القيادة العسكرية العليا شددت على جميع وحدات الجيش بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر، على خلفية معلومات استخبارية ترجح أن يشن المتمردون الحوثيون هجمات واسعة ومباغتة، وبتكتيكات جديدة، على بعض المناطق الحدودية.. وهو الأمر الذي فسرت بموجبه المصادر حشد المزيد من القوات العسكرية، خاصة في المناطق التي لم يسبق للحوثيين بلوغها.



كما تعتقد المصادر العسكرية، أن ما اعلنه الحوثي لا يتعدى محاولة لإعادة لفت الأنظار إليه، بعد أن طغت أنباء الهزائم والخسائر الفادحة التي تتكبدها قواته على مدار اليوم، والتي ولدت شعوراً متفاقماً من الإحباط في نفوس عناصره، وأوشكت أن تتسبب بانهيار كامل لقواته.. مؤكدة أن "الحوثي لم يأت بجديد لكي يفهم منه أنه بادرة حسن نوايا، بل على العكس أن تماديه في الادعاءات الكاذبة حول انسحابه يؤكد خبث نواياه"، منوهة إلى أن الأمير خالد بن سلطان أشار أيضاً في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الأخير إلى هذه الحقيقة.


واعتبرت وصول أي وحدات عسكرية جديدة "أمر طبيعي" لتعزيز الطوق الأمني الذي أقامته المملكة وتعتزم تثبيته على امتداد الشريط الحدودي للمملكة..



هذا وتفيد المعلومات أنه على الرغم من حالة الهدوء التي سادت الجبهة السعودية، إلاّ أن الطيران واصل التحليق طوال الساعات الماضية لتأمين التحركات الجارية في صفوف الوحدات العسكرية، سواء التي وصلت مؤخراً أو المرابطة من قبل .

__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-01-2010, 09:03 PM   #1958
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough

من يظن حدودنا تسهل علي
أو يطاول في عناده أو يديه


دونك رجال بواسل ما تلين
ماهو من هاليوم من ذيك السنين


يوم سعد والمثنى وسيف رب بن الوليد
ثم توارثنا الشهاده مثل ثوب نلبسه توه جديد

ذا وطنا يالهبيل ،،، عود لغارك ذليل
ذا ملكنا قائد القوات فينا يفتل الرأي السديد


ولا استخار من توكل ماقصر دون البعيد
يلحق الهامه بهامه ثم هامه
دون دينه ولا عرضه ولا أرضه بلا ندامه


جنده جنود بواسل ضربهم مثل النوازل
ذا وطنا يالهبيل ،،، عود لغارك ذليل


من مات دون الأرض محسوب شهيد
قول نبي الله صاحب القول الرشيد


ومن أصيب بجرح أو صابه شظيه
هي وسام ساقها ربه عطيه


يابو متعب متعب كل العداء
كلنا حولك ولاء ،، ما يخالجه الرداء
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

آخر من قام بالتعديل واقعي; بتاريخ 28-01-2010 الساعة 09:04 PM. السبب: الله يرحمك يامهند ويغفرلك ويتقبلك شهيد ان شاء الله
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-01-2010, 01:53 PM   #1959
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 27
قوة التقييم: 0
ولد الرس اكس بي is on a distinguished road
الله يثبتهم ويكفيهم شرهم
ولد الرس اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-01-2010, 02:28 PM   #1960
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough


كما كان متوقعاً ـ الحوثيون ينكثون ويحنثون في أقوالهم ، وتجدد الإشتباكات على الحدود بعد مغرب هذا اليوم !!

جازان نيوز : خاص ::

علمت صحيفة منطقة جازان الإخبارية "جازان نيوز" من مصادرها الخاصة ، عن محاولات تسلل جديدة للمتسللين الحوثيون ، إلى اراضي المملكة ـ "الجابري" تحديداً ، بعد مغرب هذا اليوم الخميس الموافق 13/2/1431هـ وقد تصدت لها قواتنا الباسلة وتم سحق وإبادة العناصر المتسللة ، في حين لازال قناصة التنظيم الحوثي المآفون ، يتترسون في أجزاء كثيرة من جبال "رازح" المطلة على مركز الجابري ، محاولين إستهداف جنودنا ، وتعاملت ولا زالت قواتنا الباسلة مع المتسليين والقناصة ، حسب مايقتضيه الموقف .
ولم تردنا أي تفاصيل حتى وقت إعداد هذا الخبر .

تم إضافته يوم الجمعة 29/01/2010 م - الموافق 14-2-1431 هـ الساعة 1:25 صباحاً
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 10:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19