عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-02-2010, 05:07 PM   #1981
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
لبيه يالحد الجنوبي
كلمات : عبدالله بو راس


لبـيه يا الحـد الجنـوبي وجيـــــــناك ... مجنــون مـن ودهـ يمـس الســيادهـ
ودعـت ربعـي قـايـل المـوعد هنـاك ... اما النصـر يا دار ولــى الشـــهادهـ



البـاغـي اللـي يــا وطــنا تحـــــــداك ... بيمــوت جيـفه ما يحصـل مـرادهـ
كنــه انتحـر يومـه تسـلل تعــــــداك ... مــن حظـه السـيء وزود القـرادهـ



آمر يـ ( ابومتعب ) وهالشعب يمناك ... من هو يلوم اللي بيحمي بلادهـ
ولا خــــلا يـا دارنــــا لا عــدمـــناك ... يا موطن الايمان وأرض العبادهـ
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-02-2010, 05:58 PM   #1982
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
الثلاثاء 18/02/1431 هـ
الساعة : 5.11 مساء

- واصلت قواتنا السعودية فرض سيطرتها التامة على كافة المحاور (الرميح - الدود- دخان) بشكل كامل و كذلك محاور (الجابري - جبل ملحمة - وداي دهوان) .

- حاولت بعض المجاميع الحوثية في وقت سابق من ليلة البارحة التسلل عبر قرية (المعرّسة) و قامت قواتنا السعودية الباسلة بالتعامل مع الموقف و فق المقتضيات المفترضة .

- على صعيد الجابري فعمليات التطهير من الألغام مستمرة للآن
و عدد من الأخبار الخاصة بهذه الجزئية سنعلنها في وقتها
.

- قوات الأمن العام بمختلف قطاعاتها تواصل مجهوداتها الكبيرة على كافة الأصعدة .

- وصلتنا العديد من الرسائل من قبل مواطنين يشتكون فيها من السرعة الهائلة من قبل قائدي المركبات السعودية الرسمية و كذلك قيامهم بقطع الإشارات أثناء مرورهم عبر التجمعات المدنية أو الطرق الرئيسية ، و بكل أمانة قد أبدوا مساندتهم لكافة أفراد قواتنا المسلحة و تقديرهم لحساسية موقفهم و لكن هم يأملون أن يتم التعامل مع الأمر بمسؤولية أكبر ، و نحن بدورنا نبث هذا النداء و نكرر على أننا جميعاً في خدمة افراد قواتنا المسلحة و بأنهم على قدر من المسؤولية يمكنهم من اتخاذ الخيار الأفضل دائماً و لكننا نذكرهم فالذكرى تنفع المؤمنين .


بورتريه
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2010, 09:54 PM   #1983
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
الحوثي يستجدي الحكومة السعودية مجدداً و يلعب بورقة الأسرى و تبادلهم !




.
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2010, 09:56 PM   #1984
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مظلووم مشاهدة المشاركة
الأمير خالد بن سلطان يؤكد نبأ العثور على الشهيد جندي معيض بشير

أدلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بتصريح قائلا : إنه بينما كان رجال القوات المسلحة البواسل يمشطون الأماكن التي تم تحريرها من المعتدين الذين تسللو إلى حدود بلادنا الجنوبية تم العثور على جثمان أحد أبناءنا المفقودين وهو الجندي معيض بن جبري بن عبدالله بشير حيث استشهد سابقا خلال إحدى العمليات التي تمت وبذلك ينخفض عدد أبناءنا المفقودين إلى خمسة وتحقيقا لمبدىء الشفافية ولوقوف جميع أبناء المملكة العربية السعودية على كافة الحقائق نود أن نعلن ذلك سائلين الله عز وجل أن يرحم كافة شهدائنا ويشفي جميع جرحانا إنه سميع مجيب.

اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2010, 06:26 AM   #1985
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough

الله اكبر الله اكبر ..
اللهم ثبت وسدد رمي قواتنا وقوات اليمن .. وكل من يحارب هذه الشر ذمه الفاسقه ..



مقتل قيادات حوثية وإصابة المداني وعبد الخالق الحوثي يتزعم الملاحيظ
الأربعاء, 03-فبراير-2010 - 01:18:47
نبأ نيوز- صعده - أكدت مصادر عسكرية مصرع عدداً من القيادات الحوثية، وتولي عبد الخالق الحوثي، المكنى بـ(أبو يونس) زعامة التمرد لمحور الملاحيظ، خلفاً للمدعو يوسف المداني، صهر عبد الملك الحوثي، الذي أصيب بجراحات بليغة خلال العمليات الواسعة التي شنتها وحدات الجيش يوم السبت الماضي على الملاحيظ.

وأفادت المصادر: أن القيادي (حسين الهقلي) المكنى بـ"أبو بدر" لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه بعد تدمير السيارة التي كانوا يستقلونها على خط "الجرادات" من محور صعدة
، كما تم قتل القيادي (يوسف الفيشي) مع (9) مرافقين في منطقة "حيدان"، مشيرة إلى أن "الفيشي" كان قد تولى قيادة عناصر الإرهاب الحوثي في "ضحيان الطلح سحار" عام 2009م.. كما قتل القيادي (أحمد سعيد الرزامي) الشهير باسم (أحمد الوهدي).

وتفيد المصادر: أن معاركاً بطولية ضارية أشعلتها وحدات الجيش يوم أمس الثلاثاء في محور صعدة، وقاموا خلالها بتدمير أوكار ومعاقل الارهاب الحوثي، وفي مقدمتها وكر للإرهابي (صالح هبرة) في غرب منطقة "العند" ووكر الارهابي المكنى بـ(أبو حسين) في "رازح"- والذي يعد من العناصر القيادية، وقد عمل مساعداً ونائباً للصريع حسين الحوثي- وتم قتل (5) آخرين بجانبه.. كما تم تدمير أربعة أوكار أخرى تابعة لكل من: (حسين صبحان الخالدي، وهادي القملي، ومحسن جحا, وصالح عدن).. وتم تدمير نفقين في جنوب منطقة "غمر"، كانت عناصر الارهاب الحوثي تختبيء بداخلهما.

وقد تزامنت تلك العمليات مع قيام وحدات عسكرية أخرى بفتح طريق (آل عقاب - عين – الصمع)، واستكمال تطهير ما تبقى من مواقع بمدينة صعدة القديمة مما تبقى من العناصر الإرهابية.. علاوة على تطهير معظم المزارع المحيطة بآل عقاب والسيطرة عليها بعد تكبيد الحوثيين خسائراً كبيرة.

وقد شنت طائرات حربية هجمات مدمرة على المعاقل الحوثية بعد رصدهم وهم يقومون بنقل مخازن الأسلحة والمتفجرات من "ضحيان" و"مران" وغيرها إلى "ساقين" تحت اشراف عبد الخالق الحوثي.

وفي الملاحيظ واصلت وحدات الجيش والقوات الشعبية دك معاقل الارهاب الحوثي في المناطق الواقعة الى الشرق من "التبة الحمراء"، الى جانب تطهير العديد من المواقع القريبة، لتواصل زحفها المهيب باتجاه "الغلة".

وفي محور سفيان، ما زالت وحدات الجيش تشد خناقها على الفلول الحوثية بطوق محكم، بعد سيطرتها على جميع منافذ المدينة، وأن معلومات تفيد أن القوات الحكومية والشعبية تستعد لاقتحام المعاقل المحاصرة، لتطهيرها من الجيوب الحوثية.. كما تشير إلى أن وحدات الجيش نفذت عمليات هجومية الثلاثاء على مواقع بالقرب من "قرون بجاش"، ودمرت الاوكار الحوثية، وأسقطت أعداداً كبيرة من القتلى.


بعد قليـــل: خبر عن عمليات الجبهة السعودية
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2010, 06:37 AM   #1986
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough


السعودية تدمر قوة هجومية حوثية في شدا وتدحر محاولتين هجوميتين
الأربعاء, 03-فبراير-2010 - 02:37:21
نبأ نيوز- خاص/ جازان - وجهت القوات السعودية خلال الساعات الماضية ضربات لمعاقل الارهاب الحوثي في مثلث (شدا)، تعد الأعنف من نوعها منذ بداية العدوان على أراضيها في الثالث من نوفمبر الماضي، فيما امتدت هجماتها إلى "التويلق" وعدة مناطق أخرى من "الملاحيظ"، في عمليات استباقية بلا هوادة طوال معظم ساعات نهار الثلاثاء.

وأفادت مصادر "نبأ نيوز": أن وحدات القوات الجوية والصاروخية والمدفعية دكت المعاقل الحوثية بمنطقة "شدا" المتاخمة للحدود السعودية بأكثر من مائتي صاروخ وقذيفة، في اعقاب تحضيرات حوثية واسعة، وحشد أكثر من ثلاثمائة عنصراً مسلحاً، استعداداً لشن هجوم على مواقع سعودية بمنطقة "العارضة" المحاذية لـ"الجابري".

وتؤكد المصادر: أن هذه العمليات الاستباقية أسفرت عن مصرع وإصابة عشرات الحوثيين، وتدمير ثلاث مركبات، وسلاح رشاش، وأكداس من الأسلحة والذخائر، وتشتيت الفلول الحوثية، مشيرة إلى أن القصف استمر لساعات طويلة، وتجدد على فترات متقطعة حتى قبيل منتصف الليل.


وأشارت إلى أن عمليات القوات السعودية شملت أيضاً توجيه ضربات عنيفة للتجمعات الحوثية في جبل "تويلق
" بعد محاولتين هجومتين باتجاه "الخوبة" و"جلاح" استخدم فيهما الحوثيون مدافع الهاون، غير أن وحدات الجيش دحرتهما في زمن لم يتجاوز الساعتين.. كما تم توجيه ضربات لتجمعات أخرى قرب "ظهر الحمار" ومنطقة "الحصامة" و"غافرة" التي يحاول الحوثيون على امتداد الـ(48) ساعة الماضية حشد فلولهم فيها، أملاً في إعادة فتح ثغرات في الجبهة السعودية.

جدير بالذكر، أن القوات السعودية أكملت تحصيناتها على امتداد حدودها منذ ما يناهز العشرين يوماً، ونشرت ثلاثة أحزمة أمنية متداخلة، ومتعددة التسليح، وفق تكتيك يمنح قواناتها مرونة عالية في الحركة، والإحلال، والتدخل السريع ضمن نطاقاتها الجغرافية، وهو الأمر الذي استعصى على الحوثيين اختراقه، حتى على مستوى القوة الاستطلاعية المصغرة التي عادة ما تسقط في شراك المراقبة الالكترونية للكاميرات الحرارية المزروعة على مسافة أكثر من 150 متراً من "خط الحجاب" الأول للقوات المسلحة- طبقاً لما كشفته مصادر عسكرية سعودية.
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2010, 10:10 AM   #1987
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


قبلوا بحل ملف الأسرى
الحوثيون يؤكدون الإلتزام بعدم استهداف الأراضي السعودية


أكد زعيم التمرد الشيعي في شمال اليمن عبد الملك الحوثي في بيان نشر أمس الثلاثاء 2-2-2010 على الانترنت ان المتمردين ملتزمون بشروط صنعاء لانهاء الحرب بما في ذلك شرط الالتزام بعدم استهداف الاراضي السعودية.

وجاء في البيان "بخصوص موقفنا من الاراضي السعودية فقد تم الاعلان عنه ضمن مبادرتنا الميدانية والتي تم من خلالها انسحابنا من الاراضي السعودية وتوقف الحرب من طرفنا".

واضاف ان "ملف الاسرى السعوديين ليس بعائق اذا هناك نية للسلام فيمكن حل هذا الملف بتبادل الأسرى".

وكان الحوثي اعلن السبت ان التمرد يلتزم "خمسة شروط" وضعتها صنعاء لوقف الحرب في شمال اليمن.

الا ان صنعاء ردت بالتأكيد على ان الشروط ستة مشددة خصوصا على التعهد بعدم مهاجمة الاراضي السعودية والافراج عن السعوديين واليمنيين الذين يحتجزهم التمرد.

وتقاتل الحكومة اليمنية التي تكافح ايضا ضد تنظيم القاعدة والانفصاليين الجنوبيين المتمردين الشماليين على نحو متقطع منذ 2004 لكن الصراع احتدم الصيف الماضي عندما شنت صنعاء هجوما لسحق التصعيد الاخير للعنف.

ودخلت المملكة السعودية الصراع في تشرين الثاني (نوفمبر) عندما استولى المتمردون على اراض سعودية مما دفع المملكة الى شن هجوم عسكري.

وتخشى أمريكا والدول المجاورة ان يتحول اليمن الى دولة فاشلة يستغل تنظيم القاعدة حالة عدم الاستقرار السائدة فيه ويتخذ جناح القاعدة الاقليمي مقره في اليمن.

وطالبت الرياض في اعقاب عرض الهدنة الذي طرحه المتمردون الحوثيون بان يسحب المتمردون اليمنيون القناصة ويعيدون 6 جنود سعوديين مفقودين وان ينسحبوا بعيدا عن الحدود للسماح بإقامة منطقة عازلة داخل اليمن يؤمنها الجيش اليمني.


العربيه نت


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2010, 11:06 PM   #1988
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road




الحدود الجبلية تشهد طيراناً كثيفاً و عدداً من الإنفجارات ( تحديث 1:15 الأربعاء ظهرا )عبدالرحمن الفيفي ( فيفاء )

بعد ساعات قليلة من زعمّ المكتب الإعلامي لزعيم التمرد الحوثي عبدالملك إلتزامه بشروط الحكومة اليمنية الستة لايقاف الحرب في صعدة بما فيها عدم الاعتداء على الاراضي السعودية تشهد هذه اللحظات طيراناً كثيفاً بشكل ملحوظ وفي نفس الوقت سمع المواطنين شرق فيفاء من جهة الدفرة دوي ثلاثة انفجارات متتالية بشكل قوي و لم يحدد مصدرة حتى الآن .

تحديث الساعة الواحدة

سمع في هذه اللحظات دويّ انفجارين أشد من الإنفجارات الثلاثة السابقة و تشير المعلومات المبدئية على أنها قصف متسللين من الجهة الغربية لجبل العر .



تحديث : ( الساعة 1:30 دقيقة ليلا )

هدوء واضح لأصوات الطائرات بشكل تدريجي بعيد , وظهور دوي انفجارات مدفعية بعيدة المصدر من الجهات والمناطق المجاورةلجبل رازح .


( تحديث الساعة 4:50 دقيقة قبيل الفجر )

ظهور متجدد للطيران وبشكل خفيف دون سماع أي دوي انفجار أو قصف حتى بعد صلاة فجر هذا اليوم الأربعاء .


( تحديث الساعة 12:00 - ظهر الاربعاء )

هدوء تام من الصباح الباكر من ناحية الطيران الجوي ومن جهة دوي الانفجارات , سوى صوت انفجار مدفعي منخفض جدا يتبادر انه من الجبال الحدودية شرق محافظة العارضة وذلك في الساعة ( التاسعة وخمسة وعشرون دقيقة ) .


( تحديث 1:15 دقيقة بعد ظهر الأربعاء )


عودة الطيران الجوي المكثف , مع صوت دوي انفجارات شبه قوية لا يتضح مصدرها وذلك مع تداخلها بأصوات الطائرات الحربية.

( تحديث 1:50 دقيقة بعد ظهر الأربعاء )

قصف متواصل بالطيران وسبعة انفجارات متتالية يتصدرها أقوى انفجارين يتركز الاصوات شرق جبل العر جهة حدود بني مالك .

اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2010, 11:43 AM   #1989
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough





الآن.. معارك عنيفة تلهب حدود اليمن والسعودية واستسلام 24 حوثياً
الخميس, 04-فبراير-2010 - 08:18:10
نبأ نيوز- خاص/ صعدة، جازان -

التهبت جبهات القتال فجر اليوم الخميس بسلسلة معارك عنيفة ما زالت تدور رحاها على الجبهتين اليمنية والسعودية، حيث يشن الحوثيون هجوماً على موقعين سعوديين، في نفس الوقت الذي بدأت القوات اليمنية بشن هجوم واسع على المعاقل الحوثية في الملاحيظ، وسفيان، وسط أنباء تؤكد استسلام (24) حوثياً بعد محاصرتهم في موقع حدودي.

وتفيد مصادر "نبأ نيوز" أن مجاميعاً حوثية شنت فجر اليوم الخميس هجوماً باتجاه مركز "القفل" المحاذي لمنطقة "الخوبة" السعودية، وما أن تم دحره في الحال حتى أعقبوه بشن هجوم آخر من جهة جبل "ملحمة" المطل على "شدا"، و"التويلق" المطل على "رازح"، والذي أطلقوا منه عدة قذائف هاون باتجاه المواقع السعودية.


واشارت إلى أن مواجهات شرسة، ما زالت مستمرة، تخوضها وحدات سعودية بمواجهة مجاميع حوثية قدمت من "شدا" وتحصنت قرب جبل "ملحمة" بعد فشلها في الوصول الى مركز "الجابري" الذي يستهدفه الهجوم، وأن وحدات المدفعية والدروع تواصل رشق تلك المواقع بوابل من القذائف، إلى جانب القصف العنيف الذي تقوم به طائرات الأباتشي.

وكانت القوات السعودية قد رصدت تلك التحضيرات للهجوم مبكراً، وداومت على قصفت التجمعات الحوثية على مدار الـ(48) ساعة الماضية بمئات القذائف والصواريخ، غير أن شدة وعورة المنطقة احالت دون القضاء عليها نهائياً.

كما تفيد المصادر: أن عملية نوعية مشتركة نفذتها وحدات يمنية وسعودية أمس الأربعاء اوقعت مجموعة حوثية في كمين قرب جبل "الرميح"، تم استدراجها إليه، ومحاصرتها.. وبعد اشتباك معها وقتل العديد من عناصرها استسلم الباقون وعددهم (24) عنصراً، لقي أحدهم مصرعه لاحقاً متأثراً بجراح أصيب بها خلال الاشتباكات.

القوات اليمنية، من جانبها، شنت فجر اليوم هجوماً كبيراً على منطقة تقع الى شرق "التبة الحمراء"، وتقدمت وحدات منها باتجاه منطقة "الغلة" التي تدور فيها حالياً معاركاً شرسة.. فيما دحرت مساء أمس هجوماً حوثياً على مواقعها في "قرون بجاش"، وكبدت فلول الارهاب الحوثي خسائراً فادحة.

وفي سفيان تشير المصادر إلى أن وحدات الجيش بدأت منذ مساء امس عمليات اقتحام لمناطق في مدينة سفيان التي أحكمت القوات الحكومية محاصرتها منذ ما قبل ثلاثة أيام، حيث ما زالت تدور اشتباكات ضارية.

وشهدت الساعات الماضية أيضاً توجيه ضربات مدمرة لعشرات المعاقل الحوثية في "مران" و"ساقين" و"آل ثابت" "بني معاذ" و"المجدعة"، سقط خلالها عشرات القتلى والمصابين
.
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2010, 02:21 PM   #1990
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about
Thumbs up



صنعاء تعلن مقتل حوثيين بصعدة


قالت وسائل إعلام يمنية رسمية إن 16 من عناصر جماعة الحوثي قتلوا في اشتباكات بمحافظة صعدة بعد أيام من عرض للهدنة تقدم به الحوثيون، ردت عليه صنعاء بدعوة الجماعة المتمردة للبدء بتنفيذ شروط الحكومة قبل أي وقف لإطلاق النار.

وأشارت يومية 26 سبتمبر الناطقة بلسان وزارة الدفاع إلى أن من بين قتلى الحوثيين قياديون.

وقد أعادت القوات الحكومية -وفقا للصحيفة- بعد الاشتباكات الجديدة مع الحوثيين فتح طريق سريع مغلق بالمحافظات الشمالية, واستولت على عدد من المزارع التي يختبئ فيها المسلحون.

ولم تحدد الصحيفة تاريخ الاشتباكات, لكنها أشارت إلى إصابة أحد قادة جماعة الحوثي في مواجهات وقعت السبت الماضي بمنطقة ضحيان بمحافظة صعدة.


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 07:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19