عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-03-2010, 01:10 AM   #2131
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough


















يستاهلون ضباطنا وجنودنا ..
ربي يوفقهم ويحفظهم ..

بادره جميله جداً من محافظ فيفا
واقعي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-03-2010, 11:00 AM   #2132
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough



الحوثيون يرفضون تسليم الألغام ويعاودون التمترس والانتهاكات واسعة
الثلاثاء, 16-مارس-2010 - 01:17:52
نبأ نيوز - صعدة
-

كشف مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا عن التفاف حوثي حول أعمال اللجان الاشرافية، ورفضها تسليم الالغام لحد الان، ومعاودة التمترس في المواقع التي تخليها، وممارسة الاعتداءات على المواطنين والمنشآت، وأن اللجان بصعدة ما زالت تراوح في تنفيذ النقطة الاولى من النقاط الستة.

وطالب المصدر العناصر الحوثية الالتزام التام بتنفيذ ما ورد في النقاط الست وآليتها التنفيذية وعدم إعاقة جهود اللجان الوطنية الإشرافية لتطبيع الحياة وإحلال السلام في محافظة صعدة وحرف سفيان وبما يكفل تفرغ الجهود للتنمية وإعادة الأعمار وتمكين النازحين من العودة إلى منازلهم وقراهم امنين مطمأنين.

وحمل المصدر تلك العناصر الحوثية المسئولية عن أي مخالفة لما سبق الاتفاق عليه من أجل حقن الدماء وإحلال الأمن والاستقرار والسلام في صعدة وحرف سفيان.

وعبر المصدر عن أسفه في تلكؤ العناصر الحوثية في تنفيذ النقاط الست وآليتها التنفيذية، وقال: انه وفي ضوء متابعة التقارير والأعمال الميدانية الخاصة باللجان الوطنية المشرفة على تنفيذ النقاط الست وآليتها التنفيذية في محافظة صعدة وحرف سفيان وعلى الرغم من مرور أكثر من شهر في بدأ تلك اللجان لأعمالها فان العناصر الحوثية مازالت تضع العراقيل أمام تلك اللجان لتنفيذ مهامها وبالشكل المطلوب وطبقاً لما ورد في النقاط الست واليتها التنفيذية والتي سبق لعبد الملك الحوثي التزامه بها وحيث مازالت تلك اللجان ونتيجة تلكؤ العناصر الحوثية تراوح في تنفيذ النقطة الأولى ولم تنتقل إلى بقية النقاط ..

كما ان ما تم تنفيذه حتى الآن يجرى الالتفاف عليه، ومن ذلك رفض الحوثيين حتى الآن تسليم الألغام التي تم نزعها من بعض المناطق إلى السلطة من أجل تدميرها والتخلص منها، كما ان بعض المواقع التي تنسحب منها العناصر الحوثية سرعان ما تعود الى التواجد فيها مرة أخرى، ناهيك عن إقامة نقاط جديدة بما في ذلك المناطق التي وصلتها أجهزة السلطة المحلية وارتكاب العديد من الخروقات والاعتداءات على المواطنين والاعتداء على بعض المنشئات العامة والخاصة.
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2010, 11:01 AM   #2133
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough


الحوثيون يفرجون عن 178 أسير
مدينة صعدة



صنعاء – رويترز :

صرح مصدر بلجنة مراقبة وقف إطلاق النار أن الحوثيين في اليمن أفرجوا عن 178 من الجنود الحكوميين ومن المدنيين بعد يوم من اتهام صنعاء لهم بتأخير تنفيذ اتفاقية وقف إطلاق النار.

وقال مسؤولين في اللجنة أن الأسرى سلموا في محافظة صعدة بشمال اليمن وسينقلون إلى صنعاء غدا الخميس ، وأضافت أن المتمردين لم يلتزموا بشكل كامل باتفاق وقف إطلاق النار الذي ابرم في فبراير لإنهاء حرب استمرت على مدى أشهر وشاركت فيها المملكة العربية السعودية.

وتعرضت صنعاء لضغوط دولية مكثفة لإنهاء حربها في الشمال والتركيز على القتال ضد تنظيم القاعدة بعد أن أعلنت ذراع التنظيم في اليمن مسؤوليته عن هجوم فاشل على طائرة كانت في طريقها إلى الولايات المتحدة في ديسمبر .

وتحاول صنعاء احتواء العنف في جنوب البلاد حيث خلفت الاشتباكات بين محتجين انفصاليين مسلحين في الغالب وبين قوات الأمن قتلى وجرحى في الجانبين.
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2010, 11:03 AM   #2134
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough


سموه تفقد الوحدات المقاتلة في الحد الجنوبي
الأمير سلطان يتبرع بـ 50 مليون ريال لأبناء القوات المسلحة بجازان





جازان - علي مدخلي ويحيى عطيف:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام
عن اعتزازه ببسالة قواتنا المسلحة التي تصدت للمتسللين المعتدين في الحد الجنوبي .

وأعلن عقب تفقده وحدات القوات المسلحة ظهر أمس الثلاثاء عن تبرع سموه بمبلغ 50 مليون ريال
لأبناء القوات المسلحة بجازان
.

وكان الأمير سلطان تفقد مجموعات رمزية من الوحدات المشاركة في العمليات بمنطقة جازان.


ادام الله امننا واستقرارنا . وحفظ قادتنا وجندنا من كل سوء .:
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2010, 03:01 PM   #2135
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
**منصور الثواب** is on a distinguished road
**حسبنا الله ونعم الوكيل**
__________________

-------------------
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
◢█◣◢█◣ تحياتي ◢█◣◢█◣
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
**منصور الثواب** غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:33 PM   #2136
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about
Exclamation ياربـيـ لكـ الحمد على نعمة السنهـ ..



الحوثيون يستعدون لاستقبال" المهدي المنتظر" بجوار "جبل دخان" بعد أن أقنعتهم إيران بذلك


اعترف أحد أبرز المؤسسين لرابطة الإثنى عشرية الشيعية في اليمن، بتقديم إيران دعما لوجيتسيا لجماعة الحوثيين في اليمن، عبر تقديم أموال طائلة للجماعة. مبينا أن الدعم الإيراني لتك الجماعة استمر لسنوات كثيرة، بحسب تأكيدات على أحمد الأكوع، إلى جانب إشراف حزب الله على التدريب العسكري لأفراد عناصر الجماعة الخارجة على القانون.

وبحسب تأكيدات الأكوع، الذي اشترك في تأسيس الرابطة الإثنى عشرية عام 2005، فإنه، وباعتراف شخصي تلقاه من علي الكوراني، مؤلف كتاب "عصر الظهور" أثناء لقاء جمع بينهما في مدينة قم الإيرانية قبل سنوات بحثا عن تأييد لرابطته، أكد الكوراني في ذلك اللقاء دعم إيران للجماعة في اليمن، تماما كما هو الدعم الذي تلقته الجماعات الشيعية في لبنان، طبقا لتعبير الأكوع.

وكانت السعودية على لسان مسؤوليها، قد أكدت حصولها على معلومات تؤكد ضلوع دول، لم تسمها، بتقدم دعم بأنواع عدة لجماعة الحوثي، المنشقة عن النظام اليمني، وعاشت مع النظام حروبا طاحنة، انتقلت تلك الحروب بطريقة أو بأخرى للأراضي السعودية، وهو ما استدعى صدها من قبل القوات السعودية على الحدود السعودية اليمنية في الجنوب السعودي.

من جهة أخرى، رفض الشيخ علي الأكوع، الذي انتقل من طائفة إلى أخرى، واستقر به الأمر في نهاية المطاف إلى اعتبار الطوائف كافة "أصناما تعبد من دون الله"، اعتبار الحوثيين مجرد جماعات متسللة أو إرهابية.

وقال في تصريحات لصحفية الشرق الأوسط "جماعة الحوثي، أو ما يطلقون على أنفسهم جماعة، انطلاقتها كانت مرتكزة على منطلق عقائدي بحت، وليس بصورة عشوائية، ملخصها التمهيد لظهور المهدي، عبر رجل يسمى بـ"اليماني"، حيث بدأت الجماعة بتنظيم صفوفها مع بداية التسعينات، وتحديدا خلال عام 1994، وتحركت تلك الجماعة وفق عقائد دينية".

وأضاف الأكوع "حركة الحوثي وجماعته، قاموا على ما جاء في كتاب علي الكوراني (عصر الظهور)، أن الحوثيين هم أبناء حزب الله الإيراني، والذي ولد وترعرع بأمر من إيران ودعم منها، بعد وضع الكوراني لخطة ظهور تلك الجماعة".

وأكد الأكوع استناد الكوراني على خروج المهدي المنتظر من صعدة، إحدى مناطق تغلغل الجماعة الحوثية، وهو ما يستدعي السيطرة على جبل دخان داخل الأراضي السعودية، الذي شهد قتالا عنيفا بين القوات السعودية والجماعة الحوثية، وتمكنت القوات السعودية من منع عمليات التسلل لذلك الموقع، ليتمكن من الدخول إلى الجزيرة، ومكة المكرمة، وفقا لتأكيدات الأكوع، الذي أكد تلقيه تلك التأكيدات، عند زيارته للكوراني في منزله في مدينة قم الإيرانية.

وعقب ما تلقاه الحوثيون من خسائر فادحة في المواجهات العسكرية المشتركة التي دارت رحاها ما بين الجيش السعودي وجماعة الحوثيين، أكد الشيخ الأكوع على أن جماعة الحوثيين وصلوا في نهاية المطاف إلى القناعة بخرافة تأويلات الكوراني في كتابه، وعدم صحة ما ذكره، مشيرا إلى أنهم باتوا في حيرة من أمرهم، من حيث ماهية الخروج، بعد فشل ما آمنوا به وأرادوه، وهو دخول مكة المكرمة والمدينة المنورة، من ثم التبشير بظهور المهدي، على الرغم من الحروب الست التي خاضوها، فأصبحوا وسط حلقة مغلقة، تلك الحلقة قادتهم إلى البحث عن ضمانات من قبل الحكومة، بالإضافة إلى ما تسبب ذلك من حرج للحوزات الدينية في إيران، وانقسام الرأي المحلي في قم الإيرانية.

وحدد علي الكوراني في كتابه نظرية "عصر الظهور"، الذي أشار في طبعته السابعة إلى أهمية جبل الدخان بشكل واضح، وهو الجبل الذي حاول الحوثيون السيطرة عليه خلال المواجهات المشتركة مع القوات السعودية.

وأبرز الكتاب أهمية السيطرة على الجبال المجاورة للتمكن من الدخول للأراضي السعودية، على اعتبار مكة المكرمة، هي المنطقة التي ستشهد انطلاق "المهدي المنتظر"، رابطا في الوقت ذاته ما بين جبل دخان واختياره، بما جاء في سورة الدخان في القرآن الكريم.

ويعتبر الكتاب أن الحوثي هو اليماني الداعي للمهدي المنتظر، واعتمد الكوراني في ذلك الاستنتاج، على ما يملكه من روايات، تعطي إشارات بظهور اليماني من مدينة خولان العالية في الأراضي اليمنية.

وطبقا للأكوع، فإن اجتماعا جمع الكوراني وبدر الدين الحوثي، أقر أهمية السيطرة على جبل الدخان على الحدود السعودية اليمنية، رافضا ومشككا في الوقت ذاته تأويلات استند إليها الكوراني، التي تحدث فيها عن علامات ظهور المهدي المنتظر وإشاراته.

ويعود بدر الدين الحوثي في نسبه إلى بلدة حوث، في محافظة صعدة، وهو أحد أبرز المراجع العلمية للمذهب الزيدي في اليمن. وانشق عن المذهب ولخلاف بينه وبين علماء المذهب، فأسس فرقة الجارودية، التي تؤمن بالإمامة لعلي والحسن والحسين، وتنكر إمامة الخلفاء الأوائل.

وقضى بدر الدين الحوثي في مدينة قم الإيرانية سنوات عدة، حيث تعلم في حوزتها، وألف الكتب التي تنظر للتقارب بين الزيدية والإمامة الجعفرية، ومن بينها كتاب "الزيدية في اليمن"، وأراد الحوثي أن يوائم ما بين الزيدية والجعفرية، بتأسيسه مذهبا هجينا، لفرضه على الأرض اليمنية، التي تقاسمها المذهب الزيدي والشافعي.

وأسس حسين بدر الدين الحوثي عام 1990، حزبا أطلق عليه اسم حزب الحق، تمكن من إحراز فوز كبير في الانتخابات النيابية عن محافظة صعدة، وفاز معه آنذاك، عبد الله الرازمي، وعملوا على إنشاء حوزات علمية في محافظة صعدة وخارجها، قاد إلى إنشاء تنظيمات وميليشيات، تهدف للجمع بين السلطة الروحية والزمنية بالطريقة ذاتها التي ابتدعها الإمام يحيى بن حميد الدين، الذي حكم اليمن.

وشهد عام 1994 انشقاقا في حزب الحق، لخلافات مذهبية بين المرجع مجد الدين المؤيدي وحسين الحوثي، علاوة على اتهام مؤيدي الحوثي بالوقوف إلى جانب الحزب الاشتراكي، فشهد عام 1997 عملية تحول خطير من المذهب الزيدي إلى المذهب الجعفري.

واستنادا إلى كتاب "عصر الظهور" لمؤلفه علي الكوراني، المنتمي إلى المذهب الشيعي، رأى الحوثيون أن المرجعية الأساسية تكمن في قم الإيرانية، وليس في اليمن.

خبر



.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2010, 12:21 PM   #2137
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


حرس" الحدود السعودي" يطلق النار على 4 مهربين يمنيين


تمكن حرس الحدود السعودي من إحباط محاولة عناصر يمنية من التسلل إلى الأراضي السعودية وبحوزتهم كمية من "القات" وذلك بعد أن أطلق عليهم النيران فأصابهم جميعاً .

وبحسب مواقع إخبارية أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أمس "الجمعة" أن حرس الحدود السعودي نجح في مهاجمة أربعة أشخاص من الجنسية اليمنية أثناء قيامهم بتهريب القات ما أدى إلى إصابتهم بإصابات متباينة.

وأعلنت شرطة منطقة "حرض الحدودية" أن الأشخاص الأربعة لازالوا في مرحلة الشباب حيث تبلغ أعمارهم من 18 إلى 23 عاما , وتعرض احدهم للإصابة بطلق ناري في عنقه بينما تعرضين شخصين آخرين لإصابات في الجزء السفلي من جسدهما , وأصيب الرابع بشظايا في ظهره. وأكدت الشرطة أن المهربين الأربعة تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات بمديرية حرض , ولازالت التحقيقات قائمة في القضية.

خبر


.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2010, 03:11 PM   #2138
عضو خبير
 
صورة Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: Alrass
المشاركات: 4,249
قوة التقييم: 0
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ will become famous soon enough
.
حسبنا الله ونعم الوكيل..
جزيتم خيرااااااا

.
__________________
AҺmąĎ «~(~} ^)^{~)
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2010, 07:42 PM   #2139
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough

جازان نيوز : خالد زنقوطي
استشهد الرقيب / حسن بن عبدالله بن على خواجي ـ 42سنة ـ من أبناء بلدة الظبية بمحافظة صبيا بمنطقة جازان ، وذلك بعد صلاة يوم الجمعة 4/4/ 1431هـ وأثناء تأديته لعمله بشق طريق بجبل جلاح .

والرقيب / حسن خواجي أحد أفراد فريق المهندسين ويعمل على جرافة "تراكتور" [ دركتل] لشق الطرق بالمناطق الوعرة .

وقد تدحرجت آلة التراكتور فجأة من أعلى قمة في جبل "جلاح" أثناء قيام الرقيب حسن خواجي بشق الطريق بالجبل ، ولا زالت التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب التي أدت لاختلال توازن التراكتور وسقوطه ؟

مصادر عسكرية ذكرت لجازان نيوز أنه لا يستبعد أن يكون السبب في السقوط " لغم أرضي "
هذا وقد أدت الجموع الغفيرة الصلاة على الشهيد بعد صلاة العشاء من يوم الجمعة بمسقط رأسه قرية "الظبية "بوجود كبار ضباط القوات المسلحة وعدد كبير من زملائه أفراد الجيش .

وللشهيد أربعة من الأبناء [ 3 ذكور وبنت ]
وأسرة صحيفة منطقة جازان الإخبارية " جازان نيوز" تتقدم لأسرة الشهيد من آل الخواجي وذويه بصادق العزاء والمواساة .

وإنا لله وإنا إليه راجعون .
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-03-2010, 01:07 AM   #2140
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough

اليمن يتهم العملاء والمنافقين والدجالين والمفسدين الحوثيين بخرق الهدنة
جازان نيوز

:أعلنت السلطات اليمنية أمس أن اختبار الحمض النووي (دي أن أيه) على خمس جثث عثر عليها في شمال البلاد أظهر أنها لا تعود إلى رهائن أوروبيين بل إلى مواطنين صوماليين. وقال مسؤول أمني لوكالة الأنباء الفرنسية طلب عدم الكشف عن هويته أن «اختبارات الـ دي أن أيه التي أجرتها السلطات في صنعاء على الجثث الخمس أكدت أنها تعود لصوماليين وليس لأوروبيين». وأفاد المصدر أن الاختبارات حصلت بمساعدة خبراء ألمان.

وكانت السلطات اليمنية قد أعلنت أمس الأول أنها تحاول تحديد هويات خمس جثث متحللة عثر عليها في شمال اليمن وتعود لأجانب على الأرجح.

وأثيرت شكوك حول إمكانية أن تكون الجثث عائدة لرهائن أوروبيين اختطفوا في شمال اليمن في حزيران (يونيو) الماضي. إلا أن وزير الخارجية الألماني جيدو فسترفيلي أعلن أنه من غير المرجح أبدا أن تكون تلك الجثث عائدة للرهائن الستة الذين كانوا جزءا من مجموعة من تسعة أشخاص (سبعة ألمان وبريطاني وكورية جنوبية) خطفوا في حزيران (يونيو) في محافظة صعدة.

وفي 15 حزيران (يونيو)، أكدت صنعاء مقتل اثنين من الرهائن الألمان والرهينة الكورية الجنوبية. وينتمي الرهائن إلى الهيئة العالمية للخدمات الطبية التي تعمل في صعدة منذ 35 عاما، وهي جمعية مسيحية تابعة للكنيسة المعمدانية.

من جهة أخرى، اتهم اليمن المتمردين الحوثيين في شمال البلاد أمس بعدم الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار بشكل كامل لإنهاء أشهر من القتال.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن اللجنة الأمنية العليا قولها أن المتمردين عادوا مرة أخرى إلى بعض المواقع التي انسحبوا منها.

وقالت «بعض المواقع التي تنسحب منها العناصر الحوثية سرعان ما تعود إلى الوجود فيها مرة أخرى ناهيك عن إقامة نقاط جديدة بما في ذلك المناطق التي وصلتها أجهزة السلطة المحلية وارتكاب عديد من الخروقات والاعتداءات على المواطنين والاعتداء على بعض المنشآت العامة.»

ونقلت سبأ عن اللجنة الأمنية قولها أيضا أن المتمردين يعطلون عمل اللجان التي تشرف على تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار. وقالت «في ضوء متابعة التقارير والإعمال الميدانية الخاصة باللجان الوطنية المشرفة على تنفيذ النقاط الست وآلياتها التنفيذية في محافظة صعدة وحرف سفيان وعلى الرغم من مرور أكثر من شهر من بدء تلك اللجان أعمالها فإن العناصر الحوثية مازالت تضع العراقيل أمام تلك اللجان لتنفيذ مهامها وبالشكل المطلوب طبقا لما ورد في النقاط الست وآلية تنفيذها.
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.