عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-11-2009, 07:18 PM   #291
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
6،47 مساء يوم الثلاثاء


مراسل خبر يؤكد أن الجيش السعودي دمّر في وقت سابق اليوم مخزن سلاح يتبع "الحوثيين" على الشريط الحدودي
السموأل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-11-2009, 07:22 PM   #292
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
كلام طيب من الأمير خالد

::



[ أن ما يقوم به رجال القوات المسلحة حتى الآن على خط الحدود المشتركة مع اليمن الشقيق لا يتعدى كونه عمليات تطهير اعتيادية لآخر فلول التسلل الآثم عبر الحدود وأي تحليل غير هذا يدخل في باب التَضخيم والتخرصات التي لا طائل من ورائها ويقصد به سوء النية في بعض الأحيان. ]
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 07:32 PM   #293
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
أعتــقد هنا أجابه شافــيه !





رويترز ــ نشر متمردون باليمن، أمس الاثنين 9-11-2009، لقطات لرجل قالوا إنه أحد الجنود السعوديين الذين يحتجزونهم، بينما واصلت الرياض هجومها ضد الحوثيين، فشنّت هجمات جوية على مواقع المتمردين شمال اليمن، وأكدت استعادة السيطرة على منطقة جبل دخان.

وكان المتمردون الحوثيون تحدثوا، يوم الجمعة الماضي، عن احتجاز عدد من الجنود السعوديين، وعرضوا شريط الفيديو يُظهر رجلاً بالزي العسكري مصاباً بجروح في وجهه، ويتلقى العلاج من اصابة في ساقه وقال الشريط ان الجندي اسمه أحمد عبدالله العمري.

كما نشر المتمردون صورة بطاقة الهوية العسكرية التي تحمل اسم العمري لكن الصورة الموجودة عليها لا تشبه الرجل الذي ظهر في شريط الفيديو، بحسب وكالة رويترز الإخبارية.

وتأتي هذه المزاعم، بحسب مراقبين كانت "العربية.نت" تحدثت معهم في وقت سابق، في محاولة لزعزعة ثقة جنود القوات السعودية، للتأثير في مجريات المعركة الدائرة في الجنوب الغربي،في وقت شدد مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان، أثناء زيارة ميدانية له إلى القوات، على أن الجنود السعوديين المفقودين ليسو أسرى.




__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:06 PM   #294
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
7:50 مساء يوم الثلاثاء


هدوء نسبي في الشريط الحدودي مع قصف متقطع للطيران السعودي تجاه مواقع حوثيين في محاور جبل دخان لم يعلن إصابات من بعد الظهر حتى الآن سوى إصابات بين حوثيين تم أسرهم يتلقون العلاج كما يحدث للأسرى
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:13 PM   #295
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
الصور تكشف زيف الحوثيين "همرهم " يختلف عن "همرنا "

الرياض : تركي الطلحي الحوثيون وزعوا صورة لسيارة عسكرية من نوع "همر" قالوا أنها تعود للجيش السعودي ولكن مواقع ومصادر كشفت كذبهم وزيفهم فالسيارة الهمر التى بثتها الجماعة الحوثية تختلف كليا عن سيارة الهمر التى تتبع للجيش السعودي وبتأمل في الصورتين أدناه ستلاحظون أن هناك ثمر إختلاف بين وواضح


سيارة "الهمر" التي أدعى الحوثيين أنها للجيش السعودي




سيارة "همر" تتبع للجيش السعودي في طريقها الى مسرح القتال قبل أيام تختلف عن نوع السيارة التى أدعى الحوثيين إستيلائهم عليها
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:32 PM   #296
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:43 PM   #297
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
جازان : هاتفيا : ناصر القحطاني (خاص لخبر)


المصدر : إجتماعات "الفنادق الفاخرة" في إحدى الدول الخارجية رسمت "خريطة" الصراع في المنطقة

المصدر : تسلل عناصر إستخباراتية حوثية للحدود السعودية قبل أشهر لجمع معلومات " جغرافية" عن قرى الحدود


كشفت "إيران " عن غطائها وبددت كل الشكوك لتؤكد أنها تدعم "الحوثيين " في الحرب فقالت وكالات أنباء أن طهران حذّرت الدول المجاورة لليمن في إشارة منها إلى السعودية على ما يبدو من التدخل في شئون اليمن الداخلية وقالت على لسان وزير خارجيتها منو شهر متكي اليوم " نحذر بشدة من تقديم الدعم المالي والعسكري للجماعات المتطرفة وفي نفس الوقت نحذر من قمع الشعوب".
و حذر متكي دول المنطقة من التدخل في الصراع الدائر بين الحكومة اليمنية والمسلحين الحوثيين في محافظة صعدة ، نافيا في الوقت ذاته دعم طهران لجماعة الحوثي ، مؤكدا أن بلاده حريصة على استقرار المنطقة
يأتي ذلك في الوقت الذي كانت اليمن اتهمت فيه مرجعيات دينية وجهات لم تسمها في إيران بتقديم الدعم المادي للمتمردين الحوثيين ، وبعد أيام من دخول السعودية كطرف في الحرب بعد قيام قواتها بقصف مواقع للحوثيين أو مواجهتهم عقب تسلل عدد من عناصرهم إلى الأراضي السعودية أثناء احتدام المواجهات بينهم والقوات اليمنية في الحدود مع المملكة
وفيما كشفت مصدرعسكري في وزارة الدفاع اليمنية لخبر قبل قليل عن حقائق مثيرة أخرى حول تورط إيران فى الصراع الذى يدور في المنطقة حاليا وقال لخبر : إيران بدأت تغذى "الحوثيين" بالمواد والعتاد الحربي وصلت الى الحوثيين عن طريق "متسللين " من الحدود السعودية وعن طريق البحر الأحمر وأعدت خطة بين إيران وقادة "الحوثيين" في إجتماعات سرية تمت في دولة خارجية وفى اشهر الفنادق الأوربية ووضعوا خارطة لتجزأة المنطقة واعتمدت الخطة على محورين هاميين أولها القيام بحركة التمرد والشتات في اليمن واستنزاف الجيش اليمنى ومن ثم الإنتقال الى الحدود السعودية ومحاولة إستدراج الجيش السعودي الى حرب طويلة المدى وتابع المصدر عثرت القوات اليمنية على عدة خرائط ووثائق تفيد برسم مخطط المعارك بالمنطقة تهدف الى تقوية "الصراع" على الحدود السعودية اليمنية واليمنية يمنية مع الحوثيين في الداخل اليمني وزاد أن الحوثيين زجوا قبل أشهر ب"متسللين" الى الأراضى السعودية وهم في الحقيقة "عناصر "إستخباراتية " ليتمكنوا من جمع أكبر قدر من المعلومات تركزت أولا حول جغرافية القرى الحدودية ومن ثم محاولة إستدراج شباب وإغوائهم للإنضمام الى حركة العصيان الحوثي ومن ثم زرع الحقد فى نفوسهم لبلدهم وهذا الشئ الذي أتضح في ظهور مطلوبين أمنيين أعلنت عنهم وزارة الداخلية ضمن قائمة ال85 الأخيرة وفى ختام تصريحه حذّر المصدر من مغبة الصراع الحالي ودعى السلطات الأمنية الى إتخاذ الحذر من المتسليين الحوثيين فى هذه الفترة

طالع تقرير خبر تخترق أسرار التمرد الحوثي


الصورة : القوات الأمنية في الشريط الحدودي تقبض على "حوثي" متسلل (خبر)
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:50 PM   #298
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
الحوثيون خططوا لحادثة التسلل لجبل دخان

في الاراضي السعودية بخنادق حفرت قبل شهرين

أضيف في :10 - 11 - 2009

نشرت صحيفة الشرق الاوسط السعودية التقرير التالي:"كشفت مصادر مطّلعة أن هجوم العناصر المتسللة على جبل دخان جازان ( جنوب غربي السعودية) الأسبوع الماضي سُبق بعملية تخطيط تمثلت في إنشاء خنادق داخل الجبل تم استغلالها في عملية الاعتداء. وقالت المصادر إن المتسللين شرعوا بحفر هذه الخنادق منذ فترة سابقة تمتد إلى شهرين، مستغلين في ذلك الفراغ الأمني اليمني وسيطرتهم على أجزاء كبيرة من الشريط الحدودي.

وقالت مصادر: «إن قذائف مدفعية أطلقها سلاح المدفعية السعودي تسببت في تفجير مستودع للأسلحة تابع للمسلحين المتسللين، وبينت أن المستودع يقع في أحد الجبال المطلة على الشريط الحدودي».


وأوضحت المصادر أن هذه الخنادق تنتشر بشكل واسع في الجبل وجرى استخدامها للهجوم على دوريات لسلاح الحدود السعودي في مركز خلد نهاية الأسبوع الماضي. وحول طبيعة هذه الخنادق أفادت المصادر بأنها عبارة عن حفر يتم ثقبها في سفح الجبل قد يصل عمقها إلى مترين ويستخدمها المتسللون لتخبئة المؤن والمواد الغذائية إضافة إلى استخدامها للحماية من عمليات القصف الجوي والمدفعي. ويجري استخدام هذا التكنيك الحربي بشكل واسع في جبال صعدة منذ تمرد الحوثيين على السلطة اليمنية في يوليو (تموز) 2004.



إلى ذلك علمت «الشرق الأوسط» أن المسلحين اعترضوا مرارا على إنشاء السياج الحدودي الفاصل بين السعودية واليمن وقاموا بالتحرش بقوات حرس الحدود هناك في محاولة لمنعهم من مواصلة إنشاء السياج. ورجعت المصادر السبب في ذلك إلى اعتماد الحوثيين بشكل كبير على تهريب المواد الغذائية من السعودية إلى اليمن كمصدر للغذاء وخصوصا الدقيق وأيضا قيامهم ببيع القات هو مصدر دخل كبير لهم. إلى ذلك قالت مصادر لـ«الشرق الأوسط» إن عناصر نسائية من قبائل فيفا وبني مالك تشارك في الدوريات القبلية التي سيرها مشايخ القبائل للتصدي لهجمات المسلحين وذلك بعد أن قرر مشايخ القبائل مشاركة القوات المسلحة في عملية تصديها وتمشيطها للشريط الحدودي.






وكشفت مصادر عسكرية أن الطيران السعودي شارك ولأول مرة بالطائرة الحربية المروحية «أباتشي» في قصف المواقع الحدودية بعد أن اقتصر الأمر على طائرة «التورنيدو» و«إف 15» خلال الأيام الماضية.




كما كشفت عن وصول طلائع تعزيزات جديدة قدمت من تبوك للانضمام إلى القوات المرابطة على خط المواجهات. وأفاد موفدا «الشرق الأوسط» في منطقة المواجهات بأن الهدوء ساد المنطقة أمس في ظل انتشار قوات الجيش السعودي على طول الشريط الحدودي وتطهيره من العناصر المتسللة بحسب تأكيدات مصادر عسكرية.



فيما تم توجيه كتائب لتمشيط الشريط الحدودي ومراقبة تحركات المتسللين.





السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:55 PM   #299
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
صوفية مصر: نساند الشيعة في مواجهة "السلفية الوهابية"



المختصر / صرح عصام محيى الدين أحد ممثلي ما يسمى بـ"الطريقة العزمية" الصوفية في مصر بأن الصوفية تساند الشيعة في مواجهة "السلفية الوهابية". وقال إن ""الطريقة العزمية" تتعاطف مع قضايا المسلمين كافة بدون تمييز على أساس عرقي أو مذهبي باعتبار أن الإسلام وطن والمسلمون جميعًا أهله، وذلك في مواجهة الخطاب السلفي الوهابي "المتشدد" الذي يعتمد على "التكفير والتشريك والتبديع، وإثارة الفتنة""، على حد افترائه. وأضاف - حسب "اليوم السابع" -: "وبما أن الشيعة مسلمون باعتراف جميع علماء الأمة الإسلامية بلا استثناء، فدعوة "الطريقة العزمية" للتقارب معهم أمر طبيعي ومقبول وقائم على منهجية معلنة على كافة الأصعدة" على حد قوله. وقال محيى الدين: "إن الدفاع عن الشيعة في هذا الإطار يعكس رد الإساءة عن "الإخوة" المسلمين في مواجهة محاولات النيل من إسلامهم، وهو واجب على كل مسلم تجاه أخيه من أجل الحفاظ على وحدة الأمة الإسلامية والارتفاع على المذهبية، وليس انتصارًا لمذهب على آخر، ولا لمسلم على آخر". يشار إلى أن عددًا مِمن يسمون بـ "مشايخ الطرق الصوفية" في مصر قد حذروا، في وقتٍ سابق، من أن استمرار إلغاء "الموالد" سيدفع "المريدين" للانضمام للإخوان والسلفيين. تنظيمات شيعية تعمل لحساب إيران: وكانت السلطات المصرية قد كشفت العديد من التنظيمات السرية، التي تعمل لحساب إيران الشيعية، ويتزعمها عناصر صوفية. ووجهت مؤخرًا انتقادات لـ "الطريقة العزمية" بسبب تلاقيها مع المحاولات التي يقودها، القيادي الشيعي المصري أحمد راسم النفيس للربط بين الطريقة العزمية والشيعة. وأشار النفيس في أكثر من مناسبة إلى دعم "الطريقة العزمية" للشيعة، وإلى تبنيها لمطالبهم. المصدر: مفكرة الإسلام
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 10:09 PM   #300
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
الله يعين يا رب عليهم يا كريم وان شاء اننا بننتصر عليهم
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.