عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-11-2009, 08:24 AM   #311
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road






::




أوضحت مصادر خاصة بمديرية ذباب الساحلية محافظة تعز لـ"أخبار اليوم" أن القوارب اليمنية الستة التي احتجزتهم السلطات الجيبوتية أثناء وجودهم في المياه الدولية ـ تابعة لمهربين ينتمون إلى إحدى مديريات محافظة لحج.
وأشارت المصادر إلى أن هناك شبكة تهريب تستغل القوارب التي تستخدم في الاصطياد
لتهريب المخدرات والأسلحة بغرض إمداد حركة التمرد الحوثية بالدعم
الذي يمكنهم من الصمود أكثر أمام الضربات الموجعة التي تتلقاها عناصر التخريب من قبل وحدات الجيش بمحافظة صعدة.




::






*العقيد عسكر أحمد زعيل - القائد الميداني في صعدة

ردا على كلام متكي، قال العقيد عسكر أحمد زعيل - القائد الميداني في صعدة-لـ"العربية": نحن لا نقاتل الحوثيين كشيعة ولكن لتثبيت الأمن، عندنا مذهبان في اليمن هما الزيدي والشافعي وهما مذهبان متلازمان في اليمن دائما.

وأضاف "الحوثيون خرجوا على الدستور ورفعوا السلاح في وجه الدولة.. لذلك القضية سياسية وليس مذهبية".




::







صرح مصدر مسؤول في دمشق أن سوريا تدين الانتهاكات التي وقعت مؤخرا على حرمة وسلامة أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة، وأنها إذ تؤكد رفضها لكل ما من شأنه الإساءة لأمن المملكة ومواطنيها فإنها تؤيد حقها المشروع في الدفاع عن سيادتها وسلامة أراضيها، كما ذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا".



السموأل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-11-2009, 08:25 AM   #312
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road








صدر قرار الثلاثاء من وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، بقبول أبناء النازحين والمتضررين من الحرب الدائرة في الجنوب في اي مدرسة من مدارس المملكة


:: ::

(( معلومــة ))
تمتد الحدود بين اليمن والسعودية مسافة 1500 كيلومتر،
وتمثل مبعث قلق أمني للسعودية، التي تبني سياجا حدوديا تستخدم فيه التكنولوجيا المتقدمة لمنع التسلل.



السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 08:46 AM   #313
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
خادم الحرمين يستقبل وفد من العلماء
و طلبة العلم على رأسهم الشيخ ناصر العمر


اِستقبلَ خادم الحرمين الشريفين وفداً من العلماء وطلبة العلم ..بحضور النائب الثاني وزير الداخلية سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز ، وكبار الأمراء والمسئولين .

وضم الوفد فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن حمود التويجري وفضيلة الشيخ الدكتور ناصر العمر المشرف العام على موقع المسلم وفضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن المحمود وفضيلة الشيخ الدكتور خالد العجيمي وفضيلة الشيخ حمود النجيدي.

وقد أبدى الوفد لخادم الحرمين موقفهم من الأحداث الأخيرة والاعتداءات الآثمة من عصابات الحوثيين على أراضي المملكة و موقفهم الإيجابي والداعم لكل ما من شأنه حماية البلاد وصد عدوان المعتدين .

كما جرى الحديث عن دور العلماء ومشاركتهم في قضايا الإصلاح العامة في البلاد بما يعزز الأمن والاستقرار الوطني .

وقد حضر اللقاء سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ ومعالي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ صالح اللحيدان ومعالي رئيس مجلس القضاء الأعلى الشيخ الدكتور صالح بن حميد وغيرهم من العلماء والمشايخ .

السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 08:52 AM   #314
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
الله يجزاكم خير
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 08:54 AM   #315
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
كلمة الشيخ ناصر العمر حفظه الله
للمقاتلين في الصفوف الجيش على الجبهة


أوصى فضيلة الدكتور ناصر بن سليمان العمر المقاتلين في صفوف الجيش السعودي على الجبهات ضد الحوثيين الشيعة بأن يصدقوا الله في نياتهم، مؤكدا أن جهادهم لإعلاء كلمة الله وتأمين الناس وحماية الحجاج وتمكينهم من أداء مناسكهم. كما نصحهم بالابتعاد عن ألفاظ الحمية والجاهية التي تطلقها بعض الصحف في سياق الحديث عن تلك المواجهات.
وقال فضيلته خلال درسه الأسبوعي بمسجد خالد بن الوليد بالعاصمة السعودية الأحد، في معرض تعليقه على المواجهات الدائرة على الحدود السعودية اليمنية بين القوات السعودية والمتسللين الحوثيين الشيعة: إن ما حدث لا يستغرب من الروافض، والتاريخ مليء بشواهد هؤلاء، فمتى تمكنوا من بث فتنة أو الإساءة إلى الأمة فعلوها.
وأوضح قائلا: "ماذا بعد قتلوا الحجاج ورموهم في بئر زمزم وأخذوا الحجر 22 عاما؟"، في إشارة إلى أحداث الفتنة ونقل الحجر الأسود من الكعبة.
واعتبر فضيلة المشرف العام على موقع "المسلم" أن هؤلاء الراوفض يثيرون الفتن في كل مكان، "من قتل لأهل السنة في إيران، ومن دعوة لإفساد الحج، إلى جانب ما يحدث في العراق. مبينا أن من يريد أن يفصل هذه الحقائق كمن يريد أن يفصل أجزاء الجسم عن بعضها فيؤدي إلى وفاته.
وأضاف: "هؤلاء يسعون في الأرض فسادا وكما بين الله في كتابه: (وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ). هؤلاء الرافضة ما تولوا إلا أفسدوا.. هذا هو منهجهم وتاريخهم".
وتابع: "ما تحاول إيران أن تفعله هو استغلال موسم الحج وإفساد الحج باسم البراءة الكبرى وهم الذين يجب أن يُتبرأ منهم". وأضاف: "إنهم ينادون بالبراءة من الشيطان الأكبر وهم أكبر حلفائه".
وأضاف: "لا يمكن أن ندع الإرث التاريخي للرافضة حينما نتحدث عن قضايا اليوم".
وشدد على أن كل ما يحدث يجب أن يتم تفسيره في الإطار الشرعي، موضحا أن ما أصاب أهل السنة من مصائب الروافض هو مما اقترفوا من الذنوب، مستشهدا بقول الله تعالى: (وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ). وتابع: "إذا هم سلطوا علينا بذنوبنا.. ومن أعظم الذنوب الظلم فما نزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة".
وبين أن من بين هذه الذنوب ما يأتي في إطار المعاملات المالية من ربا وقد قال الله فيه: (فَأْذَنُواْ بِحَرْبٍ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ).
وأضاف أن تخلينا عن إخواننا في فلسطين قد يكون أيضا سببا في وقوع المصائب لأنه ظلم لهم.
واختتم بوصية لعناصر الجيش المرابطين على الحدود السعودية اليمنية قائلا: "أوصي الأخوة المقاتلين في الجبهات بأن يصدقوا الله في دفاعهم عن بلادهم، لأن دفاعهم هذا إعلاء لكلمة الله وتأمين للناس وحماية للحجاج وتمكين لهم من مناسكهم".
وأضاف: "وأذكرهم بتجديد النية، وليبتعدوا عن بعض ألفاظ الحمية والجاهلية التي تنشرها بعض وسائل الإعلام"، مشددا على أن إطلاق الألفاظ والمسميات يجب أن يكون من منطلق شرعي.
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 09:21 AM   #316
عضو بارز
 
صورة نورتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 461
قوة التقييم: 0
نورتي is on a distinguished road


الفيصل: حادثة التسلل تمت السيطرة عليها

واس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية إتمام السيطرة على حادثة التسلل إلى حدود المملكة من جانب المتمردين الحوثيين، معرباً سموه عن شكره لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون على وقفتهم القوية التي وقفوها مع المملكة.

وقال سموه في كلمته خلال الاجتماع الثاني لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لمناقشة رؤية دولة قطر لتفعيل دور مجلس التعاون في قطر أمس الثلاثاء (باسم خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة العربية السعودية أتقدم بالشكر للقادة الكرام على الوقفة الأصيلة التي وقفوها مع المملكة وهذا دليل على ما يربط بين دولنا من وشائج وعلاقات.

وطمأن سموه دول المجلس بأن هذا الحادث المؤسف تمت السيطرة عليه وقال (هناك متسللون مسلحون دخلوا الأراضي السعودية وتم الانتهاء من التعامل معهم).

وأكد الأمير سعود الفيصل أن العلاقة ستبقى متميزة بين اليمن والمملكة العربية السعودية, مشيراً إلى أن أول من احتج على ما حدث هو الرئيس اليمني علي عبدالله صالح.
__________________






لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
المعرف مشترك
نورتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 11:51 AM   #317
عضو مميز
 
صورة هداج تيما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 234
قوة التقييم: 0
هداج تيما is on a distinguished road
خبر عاجل/القاعدة تهاجم الحوثيين
دعت القاعدة في جزيرة العرب السنة الى الوقوف ضد الشيعة لأنهم "يشكلون خطرا على الاسلام اكبر من خطر اليهود والمسيحيين" على حد قولها، وذلك في رسالة الكترونية بثت عهلى منتدى الفلوجة التى تبث عليه القاعدة شرائطها
و قال القيادي في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب محمد بن عبدالرحمن الراشد ان الشيعة يشكلون خطرا على الاسلام اكبر من خطر اليهود والمسيحيين وداعيا السنة الى الوقوف بوجههم، وذلك بحسب رسالة صوتية نشرت على الانترنت الثلاثاء.
وقال الراشد في الرسالة التي وزعتها مؤسسة "سايت" المتخصصة في رصد المواقع الاسلامية ان الشيعة "خطرهم على الاسلام واهله اشد من اليهود والنصارى". ودعا "الامة ان تقف مع ابنائها الاوفياء ... ضد الخطر الداهم عليهم من ايران ومن على ملتهم من روافض المنطقة".
وقال ايضا "الا ترون وتسمعون باطماع الحوثيين في اليمن وزحفهم على اهل السنة في صعدة" وذلك في اشارة الى المتمردين الحوثيين الزيديين الذين يخوضون معارك مع القوات اليمنية والسعودية في شمال اليمن



المصدر وكالة الاخبار العربية
هداج تيما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 11:53 AM   #318
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
الخارجية الأمريكية : للسعودية الحق في الدفاع عن نفسها فيما تراه مناسباً.
الخارجية الفرنسية : ندين بشده الإعتداء على الحدود السعودية وللسعودية الحق الكامل في الدفاع عن نفسها.
تونس وقطر وسوريا يعلنون التضامن الكامل للسعودية في حقها في الدفاع عن نفسها وإدانة الاعتداء الحوثي الغاشم.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 11:56 AM   #319
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
متقاعدون عائدون للخدمة العسكرية أمام بوابة حرس الحدود أمس


جازان: مهدي السروري
استدعت قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان جميع الأفراد المتقاعدين الذين انتهت خدمتهم النظامية ليعودوا إلى العمل العسكري مجددا، وللاستعانة بهم وتعزيز أفراد حرس الحدود المتواجدين في المجابهة القائمة بين قوات حرس الحدود وعناصر المتسللين على الشريط الحدودي بين السعودية واليمن.
وأوضح مدير الشؤون العامة بقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان الملازم أول تركي القصيبي أن مركز تدريب حرس الحدود بالمنطقة بقيادة الرائد بحري ناصر خلاف استقبل المتقدمين على أربع دفعات وبلغ عددهم 117 متقاعداً حيث سيتم إنهاء إجراءات عودتهم للخدمة العسكرية مرة ثانية من تجهيزات ملفاتهم التي تحوي إجراء الكشف الطبي وأخذ البصمات وإرسالها إلى إدارة القوى العاملة بالقيادة ليتم إبرام عقود معهم تحدد فيها الفترة الزمنية للعمل ومن ثم يتم تسليمهم البدل العسكرية بدون رتب، وإعداد دورات تدريبيه لهم بالمركز لمدة شهر وتشمل استعمال الأسلحة الحديثة والعلوم العسكرية لتجديد معلوماتهم كما يعقد لهم في نهاية الدورة مشروع رماية وبعد الانتهاء من تلك الإجراءات يتم توزيعهم على القطاعات والمراكز.
وثمن قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء إبراهيم بن محمد العايد تجاوب المتقاعدين في العودة للعمل والدفاع عن وطنهم، مشيراً إلى أن ذلك غير مستغرب على أبناء هذا الوطن الغالي.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 11:58 AM   #320
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
جازان: عصام عريشي
كشف مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد حمود الحساني عن صدور الموافقة على صرف بدل الإعاشة للنازحين من القرى الحدودية التي تم إخلاؤها ونقلهم إلى مركز الإيواء وتسكينهم في مخيمات مهيأة وصرف بدل السكن لمن يرغب في السكن بطريقته الخاصة.
وقال الحساني في تصريح لـ "الوطن" إن عدد الأسر بمركز الإيواء بلغ 300 أسرة, وأن مخيمات أخرى سيتم إنشاؤها قريبا إذا لم تستوعب أعداد النازحين، وفي مواقع أخرى في حال تزايد أعدادهم مثل الشقق المفروشة, مؤكداً أن قضية النازحين تحظى بدعم ومتابعة من ولاة الأمر.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 02:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19