عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-11-2009, 07:11 AM   #501
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

بحول الله سوف تتساقط الشراذم الحوثيين جميعاً بأيدي جنودنا البواسل .

إن شاء الله جنودنا منصورين على المعتدين الحوثيين المفسدين الحاقدين .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-11-2009, 11:53 AM   #502
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم




القوات السعودية تخلي 420 قرية حدودية


أنباء عن وجود مقاتلين باكستانيين بين صفوف الحوثيين في اليمن



الأحد 27 ذو القعدة 1430هـ - 15 نوفمبر 2009م


دبي - العربية

في تطورات الوضع على الحدود السعودية اليمنية، أفاد مراسل قناة "العربية" الأحد 15-11-2009 بوجود مقاتلين باكستانيين في صفوف الحوثيين في صعدة، يأتي ذلك مع استئناف القوات السعودية عمليات إخلاء سكان بعض القرى في منطقة جازان لتطهيرها من المتسللين الحوثيين.

وقامت السلطات السعودية بإخلاء 420 قرية حدودية من سكانها ونشرت قوات عسكرية في تلك المناطق. كما اعتقل الجيش السعودي مجموعة حوثيين وبحوزتهم وثائق وخرائط وأسلحة مختلفة.

وعلى الجانب اليمني، أرسلت صنعاء تعزيزات عسكرية إلى جبهة حرف سفيان لفتح الطريق الى صعدة.

ومن ناحية أخرى، نفى وزير الخارجية اليمنية أبو بكر القربي أن تكون اليمن قد طلبت مساعدات أمنية وعسكرية من أمريكا في ضوء الحرب مع جماعة الحوثي، مشيرا إلى أن هناك تعاونا أمنيا بين البلدين خاصة في ما يتعلق بمكافحة الإرهاب.

وكشف القربي في تصريحات صحافية عن أن مستوى التسليح والتنظيم والأموال التي ينفقها الحوثيون يدل على أن هناك دعما خارجيا لهم يهدف إلى تخريب اليمن، مشيرا إلى أن الاستخبارات اليمنية تحقق في تورط بعض العناصر غير الرسمية في إيران في دعم الحوثيين. واعتبر وزير الخارجية اليمنية اختراق الحدود اليمنية السعودية "إرهابا" مؤكدا أن "الحوثيين سيدفعون ثمن ذلك غاليا".

وتزامنت تصريحات وزير الخارجية اليمنية بشأن الدعم الخارجي للمتمردين الحوثيين مع تحذيرات أوردها تقريرٌ أمريكي من أن الصراع الدائر حاليا بين القوات الحكومية اليمنية والمتمردين الحوثيين، "يمكن أن تكون له عواقب خطيرة على أمن الخليج".

وقد ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الأحد أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تلقى رسالة من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح قام بتسليمها نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية اليمني الدكتور رشاد محمد عليمي.




.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2009, 11:55 AM   #503
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



خالد بن سلطان لـ “عكاط”:

زيارتي لواشنطن مبرمجة ولا علاقة لها بأحداث الجنوب



استنفار القوات البحرية منعاً لوصول الأسلحة إلى المعتدين




أكد لـ «عكاظ» صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية، أن لا علاقة بين زيارته لأمريكا والأحداث العسكرية في جنوب المملكة. وأفاد الأمير خالد بن سلطان قبيل ساعات من مغادرته الرياض أمس، أن الزيارة مبرمج لها منذ زمن لعقد اللجنة المشتركة للتخطيط الاستراتيجي أعمال اجتماعاتها لمناقشة ملفات التعاون الدفاعي والعسكري، لافتا إلى أن الرياض وواشنطن ستتجاوزان العقبات المتعلقة بالجوانب التسليحية للمملكة. وأوضح مساعد وزير الدفاع للشؤون العسكرية أن الاجتماع سيشهد بحثا لكل الموضوعات والقضايا التي تهم الجانبين في إطار العلاقات الثنائية.

ووصف الأمير خالد بن سلطان العلاقات العسكرية والدفاعية بين الرياض وواشنطن بالممتازة، وما اجتماعات اللجنة المشتركة التي تعقد دوريا في المملكة وأمريكا إلا تكريس وتعزيز لهذه العلاقات بالشكل الذي يخدم المصالح الحيوية المشتركة بين البلدين.

يذكر أن المملكة وأمريكا اتفقتا خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عندما كان وليا للعهد بعد لقائه الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بعد قمة كراوفورد في أبريل 2005م على تأسيس حوار استراتيجي لمناقشة القضايا الهامة بين البلدين.






وانبثق عنه عدة لجان ومجموعات عمل من بينها لجنة مشتركة للتخطيط الاستراتيجي تعنى بالقوات المسلحة بين البلدين وتعمل على تحسين التفاعل بينهما ودعم جهود المملكة لتحديث قدراتها العسكرية.

من جهتها تمشط القوات المسلحة على مدار الساعة الحدود الممتدة بين المملكة اليمن (برا وبحرا) والتي تصل إلى 1300 كيلو متر، وذلك في محاولة لإيقاف المتسللين إلى أراضيها ومنع المتمردين من الاعتداء على أمن الوطن وإحباط عمليات تهريب أسلحة إلى أراضيها.

ورصدت «عكاظ» حالة التأهب والاستعداد على طول الحدود البحرية بين البلدين، إذ تجري الزوارق البحرية عمليات تمشيط مكثفة بدءا من العلامة البرية على ساحل البحر (رأس المعوج شامي لمنفذ رديف قراد)، وينتهي مع نهاية الحدود البرية بين الدولتين، ويوجد فيها ست علامات بحرية ثلاث منها في جزر المملكة ومثلها لليمن.




.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2009, 11:58 AM   #504
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
مكتب لتنسيق عمل الجمعيات الخيرية ومساعدة النازحين .. ومصادر استخبارية
يمنية لـ "الاقتصادية" :



المتسللون يستعدون لبث مقاطع فيديو مفبركة بملابس عسكرية مقلدة






أحد النازحين في مخيم الإيواء يحمل مساعدة عينية أمس.



كشفت مصادر استخبارية يمنية، عن معلومات قالت إنها مؤكدة، أن عناصر المتسللين على الحدود السعودية يمكن أن يقوموا بنشر مقاطع فيديو مفبركة لجثث قتلى سيتم إلباسها ملابس عسكرية يمنية وسعودية مقلدة وإظهارها على الإنترنت، في إطار العمل الدعائي التضليلي الذي تقوم به.


ميدانيا، واصلت الجمعيات الخيرية والإنسانية السعودية مساعداتها للنازحين في جازان من خلال تسيير عشرات القوافل لمساعدة النازحين في مركز الإيواء المقام في أحد المسارحة، وشهد المكتب التنسيقي لأعمال الجمعيات الخيرية، الذي أنشئ أمس بقصد التنسيق للأعمال الخيرية لضمان عدم الازدواجية في التوزيع ومعرفة احتياج كل أسرة توزيع مساعدات مادية استفاد منها النازحون.

ورصدت «الاقتصادية» أمس توافد عشرات القوافل، على مركز الإيواء محملة بالمؤن والاحتياجات الضرورية، وأصدر ساعد السواط مشرف الجمعيات الخيرية في الشؤون الاجتماعية في جازان أمس توجيها للجمعيات الخيرية في مختلف أرجاء المنطقة، يقضي ببحث حالات النازحين الذين تم إيواؤهم في الشقق السكنية والفنادق لضمان تقديم الخدمات اللازمة لهم ومساعدتهم وتأمين المأكل والمشرب والملبس لهم أسوة بغيرهم من النازحين.

إلى ذلك، أعلنت السلطات السعودية ممثلة في الإدارة العامة لحرس الحدود في جازان أمس، عن ضبط 17 متسللاً خلال الـ 48 ساعة الماضية على الحدود السعودية مع اليمن. وفي إحصائية للإدارة العامة لحرس الحدود في جازان،(حصلت «الاقتصادية» على نسخة منها)، فقد سجلت 142 حالة تهريب لمواد ممنوعة متنوعة وبندقيتين وحربة عسكرية ورشاشين من نوع كلاشينكوف، إضافة إلى قنبلة يدوية و287 ذخيرة متنوعة وثلاثة أسلحة بيضاء.


في مايلي مزيد من التفاصيل:


كشفت مصادر استخبارية يمنية، عن معلومات قالت إنها مؤكدة، أن عناصر المتسللين سيقومون بنشر مقاطع فيديو مفبركة لجثث قتلى سيتم تلبيسها بملابس عسكرية يمنية وسعودية مقلدة وإظهارها على الإنترنت في إطار العمل الدعائي التضليلي الذي تقوم به.


وأشار المصدر إلى أن عناصر استخبارية كشفت أن الحوثيين يستعدون لفبركة تلك الصور ومقاطع الفيديو باستخدام برامج تحرير الفيديو إلى جانب برنامج الفوتوشوب لفبركة الصور وعمل مقاطع فيديو يتم بثها في عبر موقع (اليوتيوب) لتضليل الرأي العام، والادعاء بتحقيق انتصارات وهمية لرفع الروح المعنوية للمغرر بهم من العناصر التي تقاتل في صفوفهم خاصة في ظل حالة الانهيار التي تعيشها تلك العناصر في ضوء الضربات الموجعة التي تتلقاها من الجيش السعودي.


إلى ذلك حذر المجلس المحلي في محافظة صعدة المواطنين في المحافظة من التعامل النقدي مع العناصر الإرهابية أو القيام بعمليات شراء أو بيع مع تلك العناصر، والتي يتم من خلالها تداول عملات نقدية ورقية خاصة الدولار والريال السعودي.


وكشفت تلك المصادر أن العناصر الإرهابية قامت أخيرا وفي ظل تشديد الخناق عليها من قبل القوات المسلحة والأمن وقطع خطوط إمداداتها بالأسلحة والمؤن ونفاد معظم الكميات المخزونة منها بطبع عملات ورقية مزيفة ، وذلك لتمريرها وتبييضها من خلال التعامل معها مع بعض الذين يقعون ضحايا تعاملاتهم مع تلك العناصر الإجرامية، حيث يقومون وبعد تبييض تلك العملات المزيفة لشراء أسلحة ومؤن عبر بعض العناصر الموالية لهم.






وحذرت المصادر المحلية المواطنين من الوقوع في شرك خداع تلك العناصر الإرهابية التي تعودت على اللجوء إلى كل الطرق والأساليب غير المشروعة والإجرامية لتحقيق مآربها. وأوضحت تلك المصادر أن خبراء غير يمنيين يتواجدون مع هذه العناصر في منطقة (مطرة) حيث مقر قيادة تلك العناصر ويبدو أنهم من يقومون بعملية طبع العملات المزيفة.









.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2009, 12:00 PM   #505
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road





.









.



اطفال يلهون خارج المخيم ...






__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2009, 12:02 PM   #506
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road




عمليات تمشيط واسعة داخل جازان وعلى الشريط الحدودي



القبض على عدد من المتسللين بحوزتهم خرائط لمواقع سعودية وأجهزة تصنّت وفك شفرة






الطائرات السعودية دكت تجمعات المتمردين




كثفت القوات السعودية قصفها على مواقع المتسللين على الشريط الحدودي السعودي -اليمني كما كثفت تواجدها بمختلف محافظات جازان ، واعتقالها لمجهولي الهوية والمتسللين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وتأتي هذه الإجراءات من أجل تطهير منطقة جازان .

وأدى التشديد الأمني على المناطق الحدودية الى انخفاض أعداد المتسللين ، هذا وقد دخلت عمليات تمشيط القوات السعودية للحدود السعودية اليمنية أسبوعها الثاني ، وقد واصل أبطال القوات السعودية والجيش السعودي دك أوكار العناصر الإرهابية والتخريبية وضرب ما تبقى لهم من تجمعات في عدد من المناطق المحاذية للشريط الحدودي واستمرت عمليات التمشيط حتى يوم أمس على الشريط الحدودي وقصفت الطائرات السعودية والمدفعيات مواقع استخدمت كمراكز للقنص استخدمها المتسللون ضد الجيش السعودي، وذكرت أنباء بأن القوات السعودية ألقت القبض على عدد من المتسللين يمتلكون خرائط تخص مواقع سعودية وأجهزة تصنت وفك شفرة وعدداً من الأسلحة المختلفة، كما أنه تم ضبط متسللين استخدموا سيارة شاص مشابهة لسيارات حرس الحدود السعودية الرسمية في محاولة فاشلة للتسلل والاعتداء على القوات السعودية وقد تم رصدهم والقبض عليهم، هذا ولازالت التعزيزات تواصل مسيرتها باتجاه المناطق الحدودية لإزالة المنازل والمباني القريبة من المنطقة العسكرية والتي تم إخلاؤها مؤخراً والتي استخدمت من قبل المتسللين للراحة بها نهارا وشن هجمات مباغته على القوات السعودية ليلاً.





قواتنا جاهزة لضبط الحدود وتطهيرها


من جهة أخرى قام ثمانية مسلحين بإطلاق النار بشكل عشوائي في المنطقة الخلفية لمستشفى القوات المسلحة "المستشفى العسكري الميداني"وتمكن رجال القوات المسلحة من إلقاء القبض عليهم قبل أن يحدثوا ضررا على المستشفى بمن فيه، بعد أن توزعوا في جميع الجهات المحيطة للمستشفى وأحكموا السيطرة عليه وقام عدد من رجالنا البواسل بمطاردة المعتدين وتم القبض عليهم ومصادرة أسلحتهم يذكر بأن محاولة الاعتداء على المستشفى العسكري من قبل المتسللين البغاة هي الثالثة وتصدت لهم القوات السعودية المرابطة حول المستشفى بكل شجاعة وتفانٍ وعلى صعيد آخر تمكنت إحدى فرق المشاة البحرية السعودية يوم أمس من رصد عملية تسلل من جبل بتول للأراضي السعودية وتم إطلاق النار بين الطرفين لتنتهي المواجهة بمقتل جميع المتسللين والذي يقدر عددهم 25 متسللا وكانت بحوزتهم أسلحة مختلفة إضافة إلى أسلحة تستخدم في عمليات القنص .





رجالنا البواسل يبذلون الجهد الكبير لمنع تسلل الفئة الباغية






تواصل التعزيزات لدك مواقع المتسللين






تعاون أمني مكثف لتطهير محافظات جازان


__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2009, 12:06 PM   #507
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

زعم مساعدته عناصر المسلحين بالمواجهات الدائرة
"ساحر" من المتسللين الحوثيين زرع طلاسم بالحدود السعودية




"الساحر" الذي اعتقلته القوات السعودية على الحدود
دبي - العربية.نت

اعتقلت القوات المسلحة السعودية ساحرا بين جبلي دخان والدود بالمناطق الحدودية بين السعودية واليمن التي شهدت تسلل عناصر من الحوثيين، بحسب تقرير لصحيفة "عكاظ" السعودية الأحد 15-11-2009.


وتعامل رجال الجيش بداية الأمر مع الساحر على أنه من الهاربين من تعذيب عصابات التسلل، ولكن بعد تفتيشه عثر معه على طلاسم وأوراق تحوي رموزا سحرية وبقايا حيوانات.

واعترف المتسلل الساحر أنه كان ينوي زراعة الطلاسم والأعمال السحرية في أرض المعركة زاعما أنها تساعد عصابات المتسللين.

وعلمت الصحيفة من مصادر قريبة من الحادثة أن المتخصصين في رجال الجيش اشتبهوا في هيئة الساحر قبل اكتشافه بسبب أظافره الطويلة وشعره الكثيف والمربوط بطريقة وصفوها بأنها "غريبة".

وأوضح المصدر أن الساحر، عند التحقيق معه، علل إطالة أظارفه بأن "الجن ستغضب منه وتقتله في حال تقليم الأظافر وتنظيفها". وتحفظت الجهات الأمنية على المتسلل لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

لمشاهدة الفيديو : اضغط هنا




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2009, 12:08 PM   #508
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road




استشهد دفاعاً عن الوطن ... صامطة تودع الشهيد العمري



جثمان الشهيد محمولا على الأعناق ...


شيعت جموع المواطنين صباح أمس جثمان الشهيد الرقيب مظلي أحمد بن سعيد الزامل العمري الذي استشهد في ميدان العز والكرامة وهو يؤدي واجبه بكل همة وإخلاص لتطهير أرض الوطن من بقايا الفلول المتسللة من عصابة المتمردين حيث تم يوم أمس دفنه بمقبرة قرية مختارة بمحافظة صامطة.

رحمه الله ..



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2009, 12:11 PM   #509
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road




سقوط "عنتر" قائد المتسللين في جبل دخان



رسالة لخادم الحرمين الشريفين من الرئيس اليمني سلمها وزير الدفاع والأمن






جنديان من القوات المسلحة يتمركزان في جبل دخان الحدودي


تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رسالة من أخيه الرئيس اليمني علي عبدالله صالح قام بتسليمها نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية اليمني الدكتور رشاد محمد عليمي. وحضر الاستقبال وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف، وسفير اليمن لدى المملكة محمد محسن الأحول.

ميدانيا، تمكنت فرق مظليين تابعة للقوات السعودية الخاصة من قتل "عنتر" قائد المتسللين المتحصنين بجبل دخان في عملية إنزال ناجحة. وكانت الفرق السعودية قد باشرت أمس تطهير المزيد من النقاط الفردية والاستراتيجية في جبل دخان بحيث يمكن تمشيطه بسهولة تامة.

وتكبد المتسللون أمس وأول من أمس خسائر كبيرة بعد أن ألقى حرس الحدود القبض على عشرات المتسللين وبحوزتهم أسلحة متنوعة وقنبلة يدوية.

إلى ذلك، واصلت القوات الجوية طلعاتها مساء أمس مركزة القصف على المخابئ الموجودة بجبل دخان وجبل الدود والسبخاية والريح والغاوية.وكان المتسللون قد فشلوا في فتح معبر آخر للتسلل عن طريق قرية المقالطة وهي إحدى القرى الواقعة في الشمال الشرقي لمحافظة الحرث. كما تمكنت القوات السعودية من تدمير مستودع كبير للأسلحة عثر عليه في جبل القرن.

وتمكنت كذلك من صد هجوم نفذه مسلحون على شمال الخوبة حيث بادروا بإطلاق نيران كثيفة من أحد المواقع المرتفعة شرق قرية الغاوية وشمال الخشل، قبل أن تتصدى لهم القوات السعودية بقذائف المدفعية التي أجبرتهم على الفرار.


.

.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2009, 12:11 PM   #510
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



اللهم يا حي ياقيوم
اللهم انصرنا على الحوثيين وعلى الرافضة

اللهم انصرنا يارب العالمين



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 07:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19