عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-11-2009, 12:16 PM   #661
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



محتجون يمنيون يزيلون اسم إيران من أحد شوارع صنعاء ويستبدلونه بـ"ندى سلطان" احتجاجا على دعم الحوثيين
مقتل وضبط واستسلام عشرات الحوثيين في جبهات القتال



جنديان سعوديان خلال مشاركتهما في العمليات عند الحدود مع اليمن


صنعاء: صادق السلمي

سلم العشرات من مقاتلي حركة التمرد الحوثي أنفسهم للسلطات الأمنية والعسكرية والقبلية مع مواصلة الجيش اليمني تقدمه باتجاه المواقع التي يسيطر عليها المتمردون في محوري الملاحيظ بصعدة وحرف سفيان بمحافظة عمران. وقالت مصادر في الجيش إن وحدات عسكرية أحكمت سيطرتها على عدد من التباب والمرتفعات في منطقتي شرق وجنوب جبل وهبان وتباب غراز وتطهيرها من الحوثيين.
ودارت أعنف الاشتباكات في حجر عدوان وفي حجر عزيز حيث أسفرت عن استشهاد العقيد صادق فيصل محمد الخولاني وجرح ثمانية جنود آخرين، في حين سقط العديد من المتمردين الحوثيين بين قتيل وجريح. وتم العثور على جثتين للمتمردين في حجر عدوان وأربع جثث في حجر عزيز. كما تعرض معين مجلي، وهو شقيق عضو مجلس النواب الشيخ عثمان مجلي لكمين نصبه له المتمردون في منطقة قصمة سحار أدى إلى إصابته بطلقتين في قدميه، فيما قتل مرافقه وليد الظفاري. كذلك دارت اشتباكات عنيفة في بني عوير وفي المناطق المجاورة للجبل الأحمر بين أنصار الشيخ عارف شويط والمتمردين الحوثيين أسفرت عن سقوط 15 حوثياً وأربعة من رجال شويط وجرح تسعة آخرين.
وأعلن الجيش إلقاء القبض على 18 عنصراً من عناصر الحوثي، بينهم أحد القادة الميدانيين ويدعى عبدالله محمد سالم الشيخ، فيما أعلن عن تسليم العشرات من أتباع الحوثي أنفسهم للسلطات. وكان الجيش قد وزع رسائل ومنشورات في مختلف مناطق محافظتي صعدة وعمران جاء فيها "ندعو المتمردين إلى تسليم أنفسهم إلى أقسام الشرطة ومراكز الجيش القريبة من مناطق تواجدها أو إلى السلطات المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية التي يثقون بها مقابل توفير الأمان والحماية الكاملة لكل من يسلم نفسه طواعية". وحدد الجيش عدة مراكز لاستقبال من يسلمون أنفسهم من المتمردين الحوثيين بما في ذلك نقاط العبور الآمنة إلى تلك المراكز. وأصدرت قيادات الجيش أوامرها إلى الوحدات العسكرية بحسن استقبال من يسلمون أنفسهم ومعاملتهم معاملة إنسانية لائقة.
وفي العاصمة صنعاء أجبر محتجون السلطات المحلية على إلغاء اسم إيران الذي كان يطلق على أحد شوارع العاصمة صنعاء، وذلك بعد تسيير تظاهرة في الشارع احتجاجاً على الدعم الذي تقدمه طهران للمتمردين الحوثيين في صعدة. وانهال العشرات من المواطنين الغاضبين على اللوحات التي تحمل اسم شارع إيران بالحجارة وأزالوها وأزيلت ورفعوا بدلا منها اسم ندى سلطان التي قتلت في أحداث طهران الأخيرة، فيما أقدم آخرون على طمس اسم الشارع بالأصباغ من بعض الجدران. وكانت السلطات المحلية قد امتنعت عن منح ترخيص للمئات من المواطنين كانوا ينوون التظاهر أمام السفارة الإيرانية في العاصمة صنعاء. وشارع إيران كان قد افتتحه الرئيس الإيراني الإصلاحي السابق محمد خاتمي خلال الزيارة التي قام بها إلى العاصمة اليمنية قبل عدة سنوات، لكن العلاقة بين صنعاء وطهران تدهورت بشكل كبير منذ مجيء الرئيس أحمدي نجاد إلى السلطة




.



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:10 PM   #662
مشرفة سابقة
 
صورة # سدووومه # الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في دنيا مافيها للوفاء ذرة
المشاركات: 10,205
قوة التقييم: 0
# سدووومه # is just really nice# سدووومه # is just really nice# سدووومه # is just really nice# سدووومه # is just really nice
الله ينصر جنودنا عليهم ويردهم سالمين
وكل الشكر لكم على جهودكم ومتابعه اخبار جنودنا....
__________________
..*..*..
اقتباس:
اللهـــمـ إرحمـ " من إشتاقت لهـــمـ أرواحنـــــا " وهمـ تحت التراب
# سدووومه # غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:10 PM   #663
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الأربعاء 01/12/1430 هـ

الساعة 12.10


- تم خلال اليومين الماضيين عمل عدة محاضرات دينية توعوية داخل معسكرات القوات السعودية على الحدود السعودية من عدة مشائخ و من رجال الحسبة ، ذكروا فيه كوادر قواتنا المسلحة بفضل الجهاد العظيم و مواقف السلف الصالح مع الجهاد و أثر ذلك على الأمة ، وكان لهذا الإجراء استحسان كبير من جميع المنتظمين في سلك قواتنا الباسلة .

اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:14 PM   #664
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
الأربعاء 01/12/1430 هـ

الساعة 1.27

- الوضع هادئ نسبياً الآن على طول الشريط الحدودي .

وهاذا تقرير يوضح آخر المستجدات الميدانية من قناة العربية /

http://www.youtube.com/watch?v=60mhB...layer_embedded
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:16 PM   #665
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abo khaled28 مشاهدة المشاركة
وفاة وكيل رقيب عيسى محمد جابر مدخلي




انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم وكيل رقيب عيسى محمد جابر مدخلي من مشاة البحرية بجازان أثناء حراسته لأحد المواقع بجبل جلاح الحدودي حيث تعرض لطلق ناري قادم من الأراضي اليمنية أثناء حراسته للموقع الحدودي ، و تم نقله إلى مستشفى صامطة العام و المدخلي من سكان قرية الركوبة بمحافظة صامطة.
صحيفة جازان الإكترونية التي آلمها الخبر لتسأل العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يتقبله في عداد الشهداء وإنا لله وإنا إليه راجعون

شهيد الواجب أب لابنتين
رحم الله الشهيد وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان
وإن لله وإنا إليه راجعون



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:19 PM   #666
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road




خالد بن سلطان يلتقي غيتس في واشنطن: خادم الحرمين تألم كثيراً قبل قراره الصارم

الاربعاء, 18 نوفمبر 2009





أجرى امس مساعد وزير الدفاع والطيران المفتش العام للشؤون العسكرية السعودي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز محادثات في البنتاغون مع وزير الدفاع الاميركي روبرت غيتس.


وأكد مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية لـ«الحياة» أن الاجتماع الذي قارب الساعتين كان «ايجابيا ومركزا». وأكد أن «قضايا الأمن القومي والاستقرار الاقليمي لمنطقة الخليج» شكلا العنوان الرئيسي للمحادثات، مشددا على الأهمية القصوى التي تحتلها السعودية في استقرار وأمن المنطقة وامنها. وقال المسؤول أن الاجتماعات تطرقت الى «التهديدات الأمنية التي تواجه منطقة الخليج»، وأن الجانبين بحثا في سبل زيادة التعاون الدفاعي السعودي - الأميركي في وجه هذه التهديدات.


جاء ذلك في الوقت الذي كشف الناطق الإعلامي لقطاع «المجاهدين» خالد بن قزيز أن عدد المتسللين من اليمن والذين قبض عليهم أثناء محاولتهم الدخول إلى الأراضي السعودية منذ بداية المواجهات مع المسلحين حتى أول من أمس (الاثنين) بلغ 3090 متسللاً.

.



.

.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:25 PM   #667
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



خبر من الضفة اليمنية
الطيران الحربي اليمني يلقي منشورات تدعو للاستسلام وتحدد جهات التسليم

نبأ نيوز- خاص/ صعده -
علمت "نبأ نيوز" أن القوات المسلحة اليمنية دشنت اليوم الأربعاء إلقاء مئات آلاف المنشورات على مختلف مناطق إنتشار عناصر التمرد الحوثي، تدعوهم فيها لآلقاء أسلحتهم، وتسليم أنفسهم، وتمنحهم الأمان في ذلك، وتحدد لهم أماكن وجهات الاستقبال، مستخدمة الطيران الحربي في إلقاء المنشورات من الجو.
وأفادت المصادر: أن القوات المسلحة حددت أماكن التسليم بكل من: (أقسام الشرطة، والسلطة المحلية، وأعضاء مجلس النواب من أبناء المحافظة، والمشائخ، والشخصيات الاجتماعية التي يثقون بها)، مشيرة إلى أن قيادة الجيش حرصت على تعدد خيارات أماكن وجهات التسليم أمام عناصر التمرد لتسهيل الأمر عليهم.
وتؤكد المصادر: أنه على الرغم من توجيه الجيش نداءات سابقة للمتمردين بتسليم انفسهم ومنحهم الأمان، غير أن توقيت هذه الخطوة جاء على خلفية حالة التمرد الواسعة التي تشهدها صفوف التمرد منذ عدة أيام، والتي دفعت بالعديد من العناصر إلى تسليم نفسها للجيش بموجب النداءات السابقة.. علاوة على الحال المأساوية التي آلت اليها مجاميع كثيرة من المتمردين، من جوع وتدهور للأوضاع الصحية، ناجم عن الحصار الذي أحكم قبضته على خطوط التموين، وسوء الأحوال الجوية، مبينة أن الغالبية العظمى ممن تم إلقاء القبض عليهم، أو تسليم أنفسهم طواعية خلال الشهر الجاري كانوا يعانون من سوء تغذية وهزال شديد، ونزلات برد حادة.
وأشارت إلى أن قيادة التمرد، وفي ردة فعل على تزايد حالات الذين فروا من صفوفها وقاموا بتسليم أنفسهم، أقدمت على نشر إشاعات كاذبة تحذر المقاتلين بأن من يسلم نفسه سيتم وضعه "تحت الدائرة الحمراء"، الأمر الذي تسعى قيادة الجيش لمواجهته بأوسع حملة لتوزيع المنشورات من الجو، والتي تكفل لكل عنصر منهم الحصول على وثيقة رسمية "منشور" صادرة عن قيادة الجيش تتضمن بيان الأمان.
هذا وتؤكد دراسات صدرت مؤخراً، أن نسبة المقاتلين مع الحوثي على خلفيات عقائدية وتعبئة فكرية لا يتجاوزون نسبة «15 ـ 20» بالمائة من إجمالي العدد الكلي الذي تقدره الجهات الرسمية ما بين (20- 25) ألف مقاتل، أما النسبة المتبقية فقد وقعت ضحية أمرين، الأول: هو سياسة الترهيب التي استخدمها الحوثيون «العقائديون» مع سكان صعدة والمناطق الأخرى، فكان عامل الخوف من البطش وراء تورط قسم كبير من الذين يحملون السلاح.
أما الأمر الثاني فهو الفقر المدقع، إذ ان الحوثيين أخذوا بادئ الأمر بترويج اشاعات كثيرة حول الامتيازات التي سيفوز بها المقاتل في صفوفهم، وجرى الحديث عن مرتبات شهرية مغرية ومواد غذائية ترسل إلى بيوت «المجاهدين»، وغير ذلك من الإغراءات التي صدقها بعض العاطلين عن العمل، ووجدوا فيها فرصة لكسب القوت اليومي، دون أن يتوقعوا تطور المواجهات واتساعها، أو أن ثمة خديعة وقعوا فيها.
هذا وقد كشفت اللقاءات مع النازحين عن تلك الحقائق، والتي بدأت السلطات اليمنية تتعاطى مع الأحداث بموجبها، فوجهت نداءات عدة للمتمردين لتسليم أنفسهم، وتعهدت بالامان لهم، إلاّ أن صعوبة وصول مثل هذه النداءات لمن يقاتلون في الجبال، اضطرت الدولة الى التفكير بـ"المنشورات" التي يمكن ايصالها إلى مختلف الأماكن


.


.


__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:51 PM   #668
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
.

اليمن تغير اسم شارع إيران الى شارع ندى سلطان


http://www.youtube.com/v/xvx9pnmJxxE&hl=en_US&fs=1&rel=0&color1=0xcc2550&co lor2=0xe87a9f&border=1


فيه واحد سالوه ويش رايك قال والله ودي انهم يغيرون الشارع كله هههههههه


.

غليان شعبي يمني يحطم اللوحات التي تحمل اسم شارع ايران بالعاصمة صنعاء ويرفع بدلها لوحات باسم ندى سلطان شهيدة التظاهرات الايرانية





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:59 PM   #669
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



أطفال نازحون من صعدة يفترشون الأرض بمدينة عمران


ناصر ضاوي أحد رجال القبائل المقاتلين ضد الحوثيين في الجبل الأسود بحرف سفيان



نازحون في العراء في خيوان





.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 03:59 PM   #670
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
Thumbs up

الأربعاء 01/12/1430 هـ

- في تفاصيل وردتنا حول العملية التي وقعت خلال الأيام الماضية و تم فيها اطلاق صواريخ (كاتيوشا) على مواقع في العين الحارة نورد التالي /

- قامت قوات الطوارئ الخاصة في ذلك اليوم بعمل بطولي سيخلد على صدر التاريخ ، و هذا العمل لقي استحسان و اشادة من كل القطاعات العسكرية المشاركة في الحرب السعودية الحوثية ، و في التفاصيل أن عدد يتجاوز (100) حوثي قد استطاعوا التسلل إلى أحد المواقع القريبة من العين الحارة مدججين بالأسلحة الثقيلة من عيار (50) وأسلحة آر بي بجي بالإضافة لأسلحة رشاشة ، وقاموا بالتمركز و أخذ مواقع قامت بعد ذلك قوات الطوارئ الخاصة بمداهمتهم و تم إبادة و سحق (50) حوثياً على الفور في ملحمة عظيمة ، و تم بعدها أسر كذلك أكثر من (50) حوثياً ، هذا النصر العظيم قهر الحوثيين و كبدهم الويل فخسارة اكثر من 100 مسلح في وقت قياسي كان بمثابة الصدمة التي جعلتهم يقومون بعملية بائسة ضد قواتنا وذلك بإرسال صواريخ كاتيوشا معدلة على نفس الموقع الذي قتل و أسر فيه أكثر من مئة حوثي ! ، ولكن جميع الصواريخ لم تصب اي هدف و لم تلحق بنا أي اضرار سواء بشرية أو مادية و لله الحمد و المنّة .

- و نحن بدورنا نشييد بقوات الطوارئ الخاصة على هذه الملحمة التاريخية شأننا كشأن كل القطاعات العكسرية الأخرى التي شكرتهم .
- قمنا بالتكتم على هذه التفاصيل و ذلك حفاظاً على المصلحة العامة ، و الآن نذكرها لكم بالتفاصيل لتكونوا في الحدث .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19