عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-11-2009, 05:48 PM   #721
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
الخميس 02/12/1430 هـ
4.30 مساءً ، آخر المستجدات /

- قصف متواصل من طائرات نفاثة داخلة المنطقة العسكرية

- تواصل عمليات الطائرات العمودية (الاباتشي - السوبربوما) سواء في عمليات برية هجومية أو عمليات بحرية كذلك .

- قصف مدفعي متوافق مع العمليات الجويّة .


http://www.youtube.com/watch?v=0fcQU...layer_embedded
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-11-2009, 06:37 PM   #722
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
رجال قواتنا المسلحة (لصحيفة جازان الالكترونية) الموت والتضحية شعارنا الذي اخترنا

رجال قواتنا المسلحة (لصحيفة جازان الالكترونية) الموت والتضحية شعارنا الذي اخترناه من اجل الوطن

علي المدخلي تصوير عبدالله العجمي



ايزال رجال قواتنا المسلحة الباسلة يسطرون يوما بعد يوم ملحمة من الملاحم البطولية في ساحة العز والكرامة للدفاع عن حدود الوطن والذود عن حياضه وترابه الطاهر ولم تثنهم وعورة التضاريس وصعوبتها على الحدود السعودية اليمنية في تلقين العدو من العناصر المتسللة دروسا لن ينسوها ويلحقوا بهم هزائم في كل مكان تواجدوا فيه. هؤلاء الرجال
اختاروا الموت والتضحية وجعلوها شعارهم الوحيد الذي اختاروه من اجل حماية كل شبر من ثرى هذا الوطن


وقال عدد منهم ((لصحيفة جازان الالكترونية))أثناء زيارتها لهم في المواقع الأمامية أن حماية الوطن هو واجب وطني وعلى الجميع ان يكون الجندي الوفي لبلده ووطنه الذي أعطانا أشياء كثيرة وحان الوقت لنرد جزء من هذا الدين له بالدفاع عنه وحفظه وتطهير كل شبر فيه من رجس المعتدين والخائبين ونؤكد باننا لم ولن نتباطأ ولو لحظه واحده في الذود عن حدوده فنحن يد واحده مع الشعب وقيادتنا الحكيمة في ردع هذه الشرذمة الباغية
من جانب اخر تقوم قوات المشاة البحرية السعودية في جبل دخان والغاوية وقرى الراحة ووادي ليه بمطاردة اعداد من العناصر المتسللة التي تحاول الدخول الى داخل الحدود وتنفيذ عمليات حيث استطاعت من مطارده فلولها واخراج تلك العناصر من او كارها ومخابئها من بين الاشجار والمزارع والمباني المهجورة
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2009, 06:39 PM   #723
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
ثلاثة أيام لحسم الأمر ، وتطهير جنوب الجزيرة العربية من رجس المجوس

جازان نيوز ـ التحرير
تتوقع مصادرنا المختصة، وبناء على ما يجري ميدانياً على الساحة اليمنية من نجاحات كبيرة للجيش اليمني المدعوم بأبناء القبائل ، وتداعي وانهيار تام بصفوف التنظيم الحوثيراني ، تتوقع تلك المصادر أن يتم حسم المسألة واجتثاث الورم الإيراني الخبيث وتطهير تراب الجزيرة العربية جنوباً من رجس المجوس الأنجاس خلال ثلاثة أيام بدءاً من هذا اليوم الخميس 2/12/1430هـ وعلى الحكومة السعودية أن تسارع في تأمين سفارتها في إيران ، والله الموفق
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2009, 06:43 PM   #724
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
من صنعاء إلى جازان نيوز ، رسالة في غاية الأهمية من نزار العبادي
جازان نيوز ـ صنعاء
تلقت هيئة التحرير بصحيفة منطقة جازان الإخبارية " جازان نيوز" رسالة عاجلة نقلها وحررها الأخ الزميل : نزار العبادي- مدير تحرير نبأ نيوز، وقد ثمن في رسالة رد مشابهة المدير العام لـ "جازان نيوز" الأستاذ / حسن بن براق الحازمي للأخوة في اليمن مسئولين وعامة هذه الخطوة التي تنم عن تعاضد وتماسك لحمة الشعبين السعودي واليمني للقضاء على الفتنة الحوثية ، والحفاظ على أمن وأستقرار البلدين ، وشكر للزميل نزار العبادي بادرته ، متمنياً للزميلة صحيفة "نبأ نيوز" مزيداً من التقدم والرقي .

نص الرسالة الواردة من صنعاء ، مضمنة معلومة في غاية الأهمية قد تسهم في كشف كامل المخطط المجوسي على البلدين .


الأخوة الزملاء في جازان نيوز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أما بعدك
بداية نحيي ونبارك فيكم الروح الجهادية العالية في عملكم الاعلامي فقد كنتم فعلاً لا تقلون بشيء عن أي وحدة عسكرية تقاتل الارهاب الحوثي وجها لوجه في جبل الدخان أو سواه.. وكنا سعداء جدا بتصفح موقعكم على مدار ساعات اليوم لاستقاء أي معلومة جديدة.
كما أشكركم على نشر مقالي في موقعكم الموقر، وقد حظي باهتمام قيادة اليمن السياسية في نفس اليوم، وبالفعل تم توزيع منشورات واسقاطها بالطائرات بتوجيهات فورية من رئيس الجمهورية، وهو المقترح الذي تقدمنا به في المقال..
من خلال متابعتنا لما تنشروه أدركنا قوة حسكم في التحري، لذلك نود إطلاعكم على حقيقة مهمة وهي أن الفيديو الخاص بالأسير السعودي الذي تم توزيعه من قبل مكتب اعلام الحوثي كان مرسل من دولة الامارات- أي أن المرسل وزعه من داخل الامارات.. حيث أننا دخلنا على موقع المنبر التابع للحوثيين ودخلنا على صفحة نفس الفيديو وبحثنا عن معلومات في الصفحة الشخصية التي تحمل بيانات صاحب الفيديو فلم نجد شيئاً سوى أننا لفت انتباهنا وجود علم الامارات في اسفل الصفحة وهو بالطبع يخرج اوتوماتيكيا ولايستطيع المرسل حذفه وربما لايتوقع أن أحدا سينتبه له...
لهذا نود أن نضع هذه المعلومة بين ايديكم لتتحروا بانفسكم أو حتى توصلوها لجهات رسمية للتحري والبحث فيما إذا كان للحوثيين مقر في الامارات يديرون منه انشطتهم...
ونلفت نظركم هنا الى تقرير نشرناه في نبأنيوز بعنوان (الحوثي يتحالف مع البيض ويراهن على ضرب السعودية بدول خليجية) بتاريخ 29/8/2009م على الرابط
الحوثي يتحالف مع البيض ويراهن على ضرب السعودية بدول خليجية
نرجو قراءته بتمعن والتحري بالموضوع.. نحن من جانبنا مستمرون بتحري الحقائق ونحاول جاهدين التوصل الى خيط يكشف عن موضوع الفيديو المرسل من الامارات.. ونضع هذه المعلومات بين ايديكم عسى أن تتوفقون قبلنا الى نتيجة معينة.. لاننا في الحقيقة سبق أن أطلعنا السلطات على الموضوع لكن لاحظنا ردود الفعل ضعيفة ولانعتقد أنها اخذت الموضوع بمحمل الجد....

وفق الله الجميع لنصرة الحق على الباطل ودحر هؤلاء الارهابيين الذين ينفذون أجندة في غاية الخطورة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخوكم / نزار العبادي- مدير تحرير نبأ نيوز
chief@nabanews.net الرسالة
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2009, 06:45 PM   #725
عضو ذهبي
 
صورة s3ud الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: وين ما تبي كخكخكخ !!!!
المشاركات: 3,751
قوة التقييم: 0
s3ud is on a distinguished road
مشكورين على الاخباار

اللهم انصر جنودنا البوااسل













__________________

^_*
s3ud غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2009, 06:55 PM   #726
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
الله ينصر جنودنا

ماقصرتوا
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2009, 06:57 PM   #727
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
تأكيداً لـ "جازان نيوز " حزب اللات الإيراني هو الذراع الذي يدير الحرب بشكل مباشر

جازان نيوز ـ كتب : المدير العام

كُنا بفضل الله تعالى قد استطعنا قراءة المشهد الحوثي الميداني كما يجب،ولازلنا نقرأه ـ من يديره في الميدان بشكل مباشر ، ومن يمول ، ومن يخطط بشكل غير مباشر ، وإن كُنا قد نجحنا إلى حد بعيد ، في كشف الكثير من أجندة هذا التنظيم المآفون ، سواء على ساحة المعركة الميدانية ، أو تلك الأجندة المتعلقة بنشوء مافيا "الحوثيرانين " فإننا نعيد السبب في ذلك النجاح، إلى توفيق الله سبحانه وتعالى والذي من فضله ، قد توفقنا في الكثير ولازلنا ، ووعده الحق ، والحمد لله من قبل ومن بعد .

ـ لعل المتابع للتحليلات ومتابعات" جازان نيوز" للأوضاع يشهد لنا بأننا وبحمد الله أول من أمستقرأ،علاقة حزب اللات الإيراني ، والذي يقوده الرقيق المدعو/ حسن نصر اللات الإيراني ،ودور ومهام حزب لبنان تجاه حزب اليمن !!
وليس الأمر محل شبة وبحاجة إلى بينة ، بالأمور موثقة باليوم والساعة هنا.

شهادة أخرى على مافضلنا الله به من توفيق ، أتت هذا اليوم من قبل "مفكرة الإسلام " بنشرها لتقرير يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك ، وبشهادة اللبنانين أنفسهم ،أن حزب اللات الإيراني في لبنان ، هو غرفة التحكم والسيطرة المباشرة لما يسمى "التنظيم الحوثي" في اليمن وعلى الحدود السعودية ، وأن تجارة المخدرات والأسلحة التي راجت سلعتها على حدود السعودية ، وتفشت في عموم اليمن الشقيق تقف وراءها إيران بشكل مباشر ولكن بذراع حزب لبنان ، الذي لن تتوانا إيران ، في بتره متى دعت الحاجة لذلك ، لقطع الخيط الذي يمسك طرفه الآخر ملالي إيران نيابة عن الساسة الصوريين الذي ينفذون أجندة المخطط المجوسي الفارسي ، ضد الأمة الإسلامية .

هذا إيجاز بسيط عن التقرير الذي نشرته" مفكرة الإسلام"



ولقراءة التقرير كاملاً


"الشراع":حزب الله يدعم الحوثيين المتسللين إلى السعودية




مفكرة الإسلام:قالت مصادر صحفية لبنانية أن عناصر من ميليشيا حزب الله تقاتل إلى جانب المتمردين الحوثيين المتسللين إلى الأراضي السعودية.
وكانت عناصر من جماعة الحوثي الشيعية اليمنية المتمردة والمدعومة من إيران قد تسللت إلى داخل الأراضي السعودية وقامت بقتل جندي سعودي وإصابة آخرين.
وأشارت مجلة الشراع اللبنانية في عددها الصادر برقم 1416 أن عشرات القتلى من ميليشيا حزب الله اللبناني سقطوا قتلى خلال مشاركتهم الحوثيين القتال ضد القوات السعودية.
وأضافت قائلة أن القتلى يتم نقلهم إلى القاعدة الإيرانية في إريتريا ثم ينقلون في نعوشهم بطائرات إيرانية إلى دمشق ثم إلى لبنان ليدفنوا في قراهم.
مرجعيات إيرانية تقوم بتمويل الحوثيين:
في غضون ذلك, أكد الرئيس اليمني، علي عبد الله صالح أن مرجعيات إيرانية تقوم بتمويل الحوثيين، من أجل تشكيل حزام شيعي متطرف يؤمن بالمبادئ الإيرانية على طول الحدود اليمنية - السعودية, لإيذاء السعودية واليمن من خلاله، مشيرًا إلى أنهم يسعون لإيجاد منفذ على البحر الأحمر.
وكان الشيخ عبد الله المحدون، القائد الميداني السابق للتمرد الحوثي بمنطقة "بني معاذ" اليمنية، قد صرح، في وقت سابق، بأن زعيم التمرد، عبد الملك الحوثي يحارب لاستعادة "حضارة فارس" بدعم إيراني غير محدود.
كما كشفت مصادر صحافية عربية، مؤخرا، أن اللواء محمد ناصيف معاون الرئيس السوري بشار الأسد، أطلع القيادة بعد عودته من طهران أن الدوائر المقربة من الرئيس الإيراني أحمدي نجاد تصر على استمرار دعم الحوثيين كحلقة في خطتهم الإستراتيجية للحصول على موطئ قدم في البحر الأحمر في منطقة تعتبر الساحة الخلفية لكل من مصر والسعودية.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2009, 09:07 PM   #728
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

المجوس لايألون جهداً في تخطيطاتهم للحصول على موطأ قدماً على البحر الأحمر .
بحول الله إن الرافضة خاسئؤن ولن يفلحوا لما يخططون له .
فحرب الحوثيون باليمن فضحة كل ما خطط له الإيرانيون .
والذي وضع النقط على الحروف هو زج الحوثيون بأن يعتدوا على حدود السعودية المتاخمة لليمن .
كل حروب لبنان الذي جرها هم الإيرانيون .
الشيعة عملاء لليهود وأخطر على الإسلام من اليهود .
ندرك مافعلة الإيرانيون بأفغانستان وباكستنان وندرك ماهو هدفهم .
والكل يدرك ويعلم مالذي فعله الإيرانيون بين الفلسطينيين .
وكل مايدور بأثيوبيا والصومال يعلن للملاْ خبث الإيرانيين .
لاأحب الإطالة والإسترسال أكثر هذا .
وغداً لناظره قريب .
تحيتي لكم
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2009, 01:09 AM   #729
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الساعة 10.42 مساء

- هدوء حذر يلف الشريط الحدودي طوال الساعتين الماضية .




في خبر مؤلم و صلنا بعد وقوعه وهو استشهاد هؤلاء الأبطال /

عبد الرحمن محمد الأحمري وسلطان شباب البقمي ومحسن سعيد الزهراني ومتعب مساعد المالكي ومرعي محمد الاسمري وعبد الرحيم قزعه الزهراني .


و هم من افراد القوات المسلحة نتيجة سقوط قذيفة على موقع تجمع لهم ، ولكن لدواع انسانية آثرنا عدم نشر الخبر و كذلك لعدم توفر الأسماء لدينا بشكل كامل ، و لكن ننشرها لكم الآن و الأسماء نقلاً عن الزملاء في صحيفة جازان الإلكترونية .

رحم الله شهدائنا و اسكنهم فسيح جناته .
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2009, 01:10 AM   #730
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
على صعيد مخيّم الإيواء كما أشرنا سابقاً ان العمل لم يكتمل في المخيم و في ذكر الجديد حول هذا الموضوع نود لفتكم إلى أن الطاقة الاستيعابية ازدادت إلى الضعف خلال اليومين الماضيين ، خصوصاً مع ورود انباء تفيد باحتمالية اخلاء بعض القرى مثل (السودي - ابوحجر - قزع)
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 05:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19