عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-11-2009, 01:19 AM   #811
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
اللهم انصرهم على من عاداهم

اللهم بث الرعب في قلوبهم يا ارحم الراحمين

اللهم ثبت جنودنا واربط على قلوبهم
وسدد رميهم

اللهم لا تريهم سوأ يا ارحم الراحمين

اللهم دمر الحوثين والشيعه واتباعهم يارحمن يارحيم

اللهم احفظ جنودنا البواسل ولا تريهم مكروه

اللهم من ارادنا واسلامنا بسؤ فأشغله في نفسه

اللهم آآمين

اللهم احفظ جنودنا عامةً و موسى خاصه ياارحم الراحمين

آآآميـــن يارحمن يارحيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-11-2009, 01:22 AM   #812
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
أخت حمودي
ميدو
k282
abo khaled28


الله لايضيعلكم تعب .: وعسى الله يوفقكم
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2009, 01:51 AM   #813
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

صنعاء تكشف عن قبول عبد الملك الحوثي بشروطها لوقف القتال

متابعات :

كشف مصدر عسكري يمني مسؤول عن قبول زعيم حركة تمرد الحوثي بالشروط الخمسة التي أعلنتها اللجنة الأمنية العليا لوقف العمليات العسكرية التي بدأت بشنها ضد مقاتلي الحركة في 11 أغسطس الماضي. وأشار إلى أن هذا الموقف نقله مقربون من زعيم الحركة عبدالملك الحوثي، إلا أن المصدر لم يحدد "وقت قبول الحوثي بذلك". وقال المصدر "على الرغم من أن الإرهابي عبدالملك الحوثي قد أعلن من خلال بعض المقربين منه عن قبوله بالنقاط الخمس التي أعلنتها الدولة لإيقاف العمليات العسكرية، لكنه في حقيقة الأمر ظل يراوغ في ذلك منتظراً تحقيق أي مكسب معنوي على الأرض ليفاوض من خلاله".
وربط المسؤول موقف الحوثي هذا بالهجمات المتتالية التي يشنها مقاتلوه للاستيلاء على مبنى القصر الجمهوري"، معتبراً أن الحوثي "يعتبر الاستيلاء على القصر" هو الهدف المقصود، إلا أن محاولة الحوثيين في هذا الاتجاه باءت بالفشل". وقال إن "الحوثيين وبتعليمات من عبدالملك الحوثي يسعون وباستماتة للاستيلاء على القصر الجمهوري لتحقيق نصر معنوي بعد الهزائم التي تلقتها من قبل قواتنا المسلحة". وأشار المصدر إلى أن ما يقوم به الحوثيون من هجمات فاشلة ويائسة على مدينة صعدة بمثابة عمل انتحاري من عناصر مهزومة يقودها طفل إيران المدلل المدعو عبدالملك الحوثي الذي لا يدرك عواقب أفعاله ومغامراته الطائشة والمغامرة".
ميدانياً تواصلت المعارك الضارية بين قوات الجيش ومقاتلي الحوثي في مختلف جبهات القتال، كان أشرسها في محيط مدينة صعدة حيث سقط ما لا يقل عن 15 متمردا فيما استشهد ثلاثة جنود. وسمعت أصوات الطائرات الحربية وهي تنطلق بكثافة من القاعدة الحربية في العاصمة صنعاء لقصف زحف الحوثيين على القصر الجمهوري بصعدة. وقالت مصادر محلية إن هجمات الحوثيين تتواصل منذ أربعة أيام على هذا الهدف.
كما أفادت مصادر عسكرية أن عدداً من القتلى والجرحى سقطوا في مواجهات شهدتها محافظتا صعدة وعمران خلال اليومين الماضيين. وقالت إن العشرات من مقاتلي الحركة، غالبيتهم من الأطفال رفضوا الانصياع لأوامر قادتهم وامتنعوا عن قتال الجيش. وأعلنت مصادر محلية مقتل القائد الميداني للتمرد في واسط والمدرج والعمشية أحمد الخاطر الملقب بـ"أبو حيدر" بقذيفة هاون بالقرب من موقع الزعلاء.
وأفادت المصادر أنه تم القبض على 35 من عناصر الإرهاب والتخريب في محافظة صعدة خلال الساعات الماضية وأوضحت المصادر أن قوات الجيش "صدت العديد من الهجمات ومحاولات التسلل الفاشلة للحوثيين في جنوب وادي ليه وقرب تباب الحنان وتم تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات". وأشارت إلى أن مواطنين شاهدوا الحوثيين وهم يقومون بتحميل خمس سيارات بالقتلى والجرحى من جبهة الملاحيظ أثناء هجومهم على تبة الحنان والتباب الأخرى. من جانب آخر تمكنت وحدات هندسية متخصصة من نزع مجموعة كبيرة من الألغام التي كان المتمردون قد زرعوها في محيط تبة البركة ومواقع أخرى. كما تصدى رجال قبائل في محافظة الجوف للعشرات من الحوثيين كانوا على متن دراجات نارية بعد وصولهم منطقة عزان مديرية خب والشعف لقطع طريق صعدة - الجوف. وألقت قوات الجيش في الملاحيظ بمحافظة صعدة على ستة من أتباع الحوثي أثناء قيامهم بعمليات استطلاع لبعض المواقع ، وأنه تم العثور بحوزتهم على هاتفي جوال يعملان بشريحتين صادرتين من إحدى شركات الاتصالات في السعودية

المصــدر
http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=960



أسأل الله العلي القدير أن يحفظ علينا أمننا وجنودنا وأن ينصرنا على القوم الظالمين


.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2009, 01:54 AM   #814
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


تمتهن السرقة.. و1000 ريال مقابل كل مقاتل
اعتقال عصابة تهرّب أفارقة للقتال مع الحوثيين

اليمن : رشاد الشرعبي

اعتقلت أجهزة الأمن في محافظة لحج جنوبي اليمن, 4 أشخاص ضمن عصابة لتهريب اللاجئين الإفريقيين ونقلهم عبر محافظات وسط وغرب اليمن إلى صعدة في الشمال وضمّهم إلى صفوف المتمردين الحوثيين مقابل مبالغ مالية وصلت إلى ألف ريال سعودي عن كل مقاتل إفريقي.
وذكرت مصادر أمنية, السبت 21/11/2009, أن العصابة ظلت تقوم بسرقة الممتلكات العامة والخاصة بعد أن عاشت مديرية طور الباحة في محافظة لحج حالة انفلات أمني بعد الأحداث التي شهدتها أثناء مظاهرات ومسيرات ما عُرف بـ (الحراك الجنوبي).
وأشارت المصادر إلى أن ذلك الانفلات الأمني أوجد بيئة خصبة لتهريب الأفارقة النازحين عبر الشريط الساحلي القريب في منطقة الصبيحة, خاصة في منفذ رأس العارة على خليج عدن, الذي يعدّ منفذا رئيسيا لتهريب الأسلحة والأدوية والمخدّرات والسجائر.
وكان أن تسلمت السلطات اليمنية, الأحد 15/11/2009, في السجن المركزي بصنعاء, 26 صوماليا نقلتهم الأجهزة الأمنية من محافظة صعدة بعد استكمال تحقيقاتها معهم جراء ضبطهم في مديريات المحافظة يقاتلون مع المتمردين الحوثيين. وقال مصدر أمني: إن الصوماليين نقلوا وسط حراسة مشدّدة من صعدة إلى سجن صنعاء, الجمعة 20/11/2009, تمهيدا لتقديم ملفاتهم إلى النيابة العامة خلال الأيام القليلة القادمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة, كونهم ضبطوا في وقت سابق في بعض مديريات صعدة وهم يشاركون في القتال إلى جانب عصابات التمرّد الحوثية.


.





.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2009, 01:54 AM   #815
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الساعة 1.10 صباحاً

- تواصل الوضع السابق (تحليق الطائرات + اصوات قصف متقطع) طوال الساعتين الماضيتين .

- أي جديد سنوافيكم به ، و لا تنسوا دعواتكم لجنودنا البواسل
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2009, 01:57 AM   #816
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
إشادة أمريكية بإنجازات الجيش السعودي ... ضد الحوثيين والثوري الإيراني



نقل مصدر دفاعي بريطاني عن أوساط عسكرية أمريكية في قاعدة "السيلية" القطرية، إشادة قيادة القوات الأمريكية في المنطقة، بالانجازات العسكرية السعودية السريعة، في القضاء على التسلل الحوثي – الإيراني، إلى أراضي المملكة عبر حدود اليمن الشمالية, والتي أكدت الأوساط الأمريكية أنها ستنعكس سلبا على الوجود الإيراني الأمني والإرهابي في الدول العربية.

وأفاد المصدر الدفاعي بأن القوات الدولية الأمريكية أو قوات الناتو المتواجدة في المنطقة، كانت في طريقها للتدخل في وقت من الأوقات، في حرب اليمن، للقضاء على التمدد الايراني الجديد، ومنعه من الالتفاف حول قواعد تلك القوات من الخلف في قطر والإمارات وسلطنة عمان، لممارسة ضغوط ترهيبية.

وقالت الأوساط العسكرية الأمريكية إن "سلاح الجو السعودي، أثبت خلال معارك الحدود المستمرة، جدارة لم نكن نتوقعها, إذ تمكن من إنهاء التسلل في أيام معدودة، حيث سقطت المناطق التي احتلها الحوثيون في المرتفعات الجبلية السعودية، بالمفهوم العسكري بصورة حاسمة، ولم يبق هناك إلا فلول عصابات، يجري تطهيرها بصورة مدروسة وكفاءة قتالية عالية".

وأشارت الأوساط الأمريكية إلى أن انخفاض حجم الخسائر السعودية، يؤكد حرفية القادة العسكريين السعوديين في إدارة المعارك، والتحديد الدقيق للمواقع المعادية ولتجمعات المتسللين, كما أن عدم تمكن الحوثيين وخبراء الحرس الثوري الإيراني، من إصابة أي طائرة سعودية, حتى من المروحيات, رغم وجود صواريخ أرض- جو إيرانية، روسية الصنع، بحوزتهم, يؤكد أيضا التطور الهائل الذي حدث داخل سلاح الجو السعودي، خلال السنوات القليلة الماضية.

وأوضح المصدر الدفاعي البريطاني "أنه على الرغم من أن السعوديين حسموا موضوع التسلل إلى أراضيهم بسرعة فائقة، في أماكن صعبة للغاية, إلا أنه مازال أمامهم بعض الوقت لتفريغ حزام أمني على الحدود، بطول عشرات الكيلومترات، وبعمق ما بين 15 و20 كيلومترا، من أي وجود معاد مسلح, لحماية سكان القرى السعودية المنتشرة على الحدود، والبالغة نحو 500 قرية، وبلدان أخرى لا تبعد كثيرا عنها تبلغ نحو 350 قرية، وهو ما يعني الإبقاء على قواعد سعودية حصينة، ومتوسطة الحجم داخل ذلك الحزام الأمني، لمدة طويلة".

ونقل المصدر الدفاعي البريطاني عن تقرير أمني أوروبي، تأكيده "أن ظهور القطع البحرية السعودية للمرة الأولى في جنوب منطقة جازان السعودية، المحاذية للمياه الإقليمية اليمنية بهذه الكثافة، قد يكون أربك خطوط إمدادات السلاح الإيراني والمقاتلين الإسلاميين وخبراء الحرس الثوري, فمنعهم من الاستمرار في التسلل إلى السواحل اليمنية, فاستداروا إلى مواقع بحرية أخرى مكشوفة، بحيث عجز الكثيرون منهم عن النزول على الشواطئ، فعادوا من حيث اتوا".

وقال المصدر "إنه رغم عدم حدوث أي مواجهة بحرية سعودية، مع السفن التجارية والزوارق السياحية السريعة، التي تنقل عادة الإمدادات العسكرية والمتسللين إلى اليمن, إلا أن جوا من الحذر والترقب والتأهب، كان مسيطرا على القوة البحرية السعودية, فيما أوقفت إيران محاولاتها، بعدما اكتشفت رداراتها البحرية وجود هذه القوة، في المناطق التي كانت تخرق منها سيادة الأراضي اليمنية ومياهها.




.






.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2009, 02:07 AM   #817
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مظلووم مشاهدة المشاركة
أخت حمودي
ميدو
k282
abo khaled28


الله لايضيعلكم تعب .: وعسى الله يوفقكم

.
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (3 من الأعضاء و 11 من الزوار) k282, ‏اخت حمودي, ‏abo khaled28




وين ميدو لايصير راااايح لمواقع العدو << مراسل الاكس بي


مشاركاتكم على العين والراس......

ونكرر الشكر الاخينا الذهبي مظلوم...


وللادارة على بقاء الموضـوع مفتوح

وللمشرفين على تثبيت الموضـوع


وللاخوة والاخوات الاعضاء على دعواتهم


.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2009, 02:10 AM   #818
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



.




.







.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2009, 02:13 AM   #819
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



مبارك يحذر إيران ... !


أعرب الرئيس المصري حسني مبارك عن أسفه لتدهور الوضع العربي الراهن، وحذر من تدخل إيران في الشأن العربي.

وشدد مبارك خلال كلمته أمام مجلس الشعب والشورى بمناسبة افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة، على تصدي مصر لزعزعة الاستقرار في المنطقة حماية لأمن مصر القومي المتصل بأمن الخليج.



.






.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2009, 02:17 AM   #820
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road





المبالغ المضبوطة بحوزة المقبوض عليهم
المدينة المنورة: علي العمري

كشفت عملية مداهمة نفذتها شعبة التحريات والبحث الجنائي في المدينة المنورة أمس لأحد المساكن التي يقطهنا 49 متسللا يمنيا عن ضبط العديد من سندات جمع الأموال التي كان يزعم المتسللون أنها تُجمع لصالح بناء مسجد في اليمن تحت اسم "مسجد المروة" إلى جانب بعض الأموال التي تم التحفظ عليها، فيما تأتي تلك الحملة في إطار الحملات الأمنية التي تنفذها شعبة التحريات والبحث الجنائي


.




.


__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 02:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19