عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-11-2009, 02:25 AM   #871
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road






......











.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-11-2009, 02:26 AM   #872
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road




العلم السعودي يرفرف فوق جبل الدخّان - رغم أنف المغرضين والحاقدين

.













.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 03:09 AM   #873
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road


الاثنين06/12/1430 هـ
2.20 صباحاً

- تواصل اصوات القصف المدفعي طوال الساعات الماضية .

- على ما يبدو ان العمليات العسكرية في جبلي الرميح و الدخان لازالت متواصلة و لا تفاصيل لدينا .

اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 03:56 AM   #874
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about
Exclamation ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!






كشفت الحرب مع "الحوثيين" خفايا ظهرت على الساحة السياسية بينما كانت في طى الكتمان في الأمس ، وفي حين تزداد أزمة الحدود السعودية اليمنية إشتعالا هذه الأيام ، تكشف مصادر سياسية ماوراء الحدث ، ويظل سؤال مهم وهل تورطت دولة خليجية في دعم "الحوثيين" وحركة :الإنفصال" في جنوب اليمن كيف بدت الصورة تتضح ؟ الرئيس اليمني على عبدالله صالح بعث بنجله العميد ركن احمد الى الإمارات قبل أيام كان هدف الزيارة الوحيد والأهم إعتذار اليمن للإمارات بسبب :موقع إستخباراتي " يديره العميد يحى محمد عبدالله صالح وهو ابن شقيق الرئيس صالح اورد الموقع أن هناك مواطنين من جنسية إماراتية تورطوا في تصدير شحنه في سفينة محملة بالأسلحة وتم شحنها حسب مصادر خبرية يمنية الى منطقة يطلق عليها " ذباب الساحلية" في تعز تم نقل الشحنه الى قيادات في جنوب اليمن .
ولكن مصدر رسمى خليجي نفى قطعيا تورط دولة الامارات فى تلك الشحنة وان ماحدث من الموقع "الاستخباراتي" اليمني هدفه الابتزاز ودفع الإمارات لتقديم معونات لليمن وبحسب موقع يمني على لسان المسئول الخليجي قال: الخبر واضح بأنه محاولة من صنعاء لابتزاز دولة الإمارات العربية ودفعها إلى تقديم مساعدات مالية لنظام الرئيس علي عبدالله صالح في حربه التي يخوضها ضد جماعة الحوثي في صعدة " ، وأضاف : " أن دولة الإمارات لا يمكنها التورط في عمل كهذا ، كما أنها غير ملزمة بأن تقدم له دعما ماليا خارج ما تعهدت به دولة الإمارات في مؤتمر الدول المانحة الذي عقد في لندن عام 2006 وعبر صندوق محدد من قبل دول مجلس التعاون الخليجي وكان وزير الخارجية اليمني في بدء المواجهات العسكرية فى الحدود السعودية اليمنية قد ألمح الى تورط دول خليجية فى دعم "الحوثيين"

وفي قراءة سريعه للأحداث يتضح ان هناك اكثر من محوراولا ظهور دول متورطة في دعم "الحوثيين" وفى مقدمتها "إيران" وتحديدا جماعة " حزب الله" وبعودة لمجريات الأحداث نتوقف عند خبر القبض على جنود "باكستانيين " أنظموا الى العناصر الحوثية وهذا يثير سؤال مهم وهل لجماعات في باكستان دورا فى دعم "الحوثيين" وهل تدعم القاعدة الحركة الحوثية ؟؟ وكيف بدأت الإتهامات توجه الى "ارتيريا" بعد نشوب النزاع على الحدود السعودية أين هذه الإتهامات على مدى خمس سنوات خاضت اليمن فيها الحرب مع الحوثيين؟؟ وفى نظرة واقعية فإن من تورط في الأحداث يحاول أن يترك ردة فعل غاضبة ، فوزير خارجية إيران كشف القناع عن وجه إيران ليحذر من إستمرار الحرب ضد الحوثيين ، وبعده بفترة زمنية وجيزة يطلق مسئول عسكري إيراني تصريح مماثل وبينما تأتي تصريحات دول أوربية تؤكد سلامة موقف المملكة ومن حقها أن تعزز الأمان على حدودها الجنوبية
لايمكن أن يتورط "أمارتيين" او من يحملوا الجنسية الإماراتية في دعم الجماعات المنفصلة والحوثية في اليمن ؟ ولايمكن ان تحاك المؤامرات الخفية للإيقاع بين الدول الخليجية من خلال الضرب على وتر النزاع السعودي الحوثي فكلا البلدين اليمن والسعودية يبادلان دولة الإمارات الشقيقة كل الإحترام

صحيفة خبر


.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 04:19 AM   #875
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها k282 مشاهدة المشاركة




العلم السعودي يرفرف فوق جبل الدخّان - رغم أنف المغرضين والحاقدين

.













.






وسيبقى العلم مرفرفاً بمشيئة الله رغماً عن أنوف الحاقدين
اللهم انصرنا على من عادانا و رد كيدهم في نحورهم
يعطيك العافيه اخوي
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 04:44 AM   #876
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
استنزف الحلم ، وبدأ الغضب من هذه الساعة


جازان نيوز : التحرير

الآن الساعة الثانية من صباح يوم الاثنين الموافق 6/12/1430هـ
ـ إنتهى الحلم .. ولا يُفلح الساحر حيثُ أتى ـ [وسيعلم الذين ظلموا أيّ منقلب ينقلبون]
لاتوجد تفاصيل [ طلعات جوية متلاحقة ولا يكاد يختفي صوت أزيز محركات الطائرات ـ الأجزاء المطلة على الحدود السعودية من جبل رازح "كتلة من لهب" ]

لن نورد أي تفاصيل حتى تتضح الصورة تماماً

جازان نيوز : لكل متابعين وقراء جازان نيوز الأفاضل نرجوكم أن لا تقسوا علينا بإلحاحاتكم الدائمة ، وتأكدوا أننا في حال حصولنا على الخبر اليقين لن نتوانا عن نشره في حينه .

من يزيد الفيفي ـ نقلاً عن صحيفة فيفاء القريبة من الحدث

يزيد الفيفي"فيفاء" خبر عاجل"

إنفجارات قوية اليلة على جبال رازح وما جاورها تسمع وتشاهد من فيفاء لأول مرة

لأول مرة ترتج المنازل في جبال فيفاء من شدة الإنفجارات للقصف المتواصل من الطيران السعودي على معاقل المتمردين في جبال رازح اليمنية وما جاورها حيث تشاهد الومضات المتوهجة بالون الاحمر من فيفاء لأول مرة يعقبها أصوات إنفجارات مدوية مما يدل على مواجهات ساخنة وقوية يحجب اليل وبعد المكان عن نتائجها التي قد تكون قوية على مواقع ومعاقل المتمردين وأي جديد سيتم إلحاقه
تم إضافته يوم الإثنين 23/11/2009 م - الموافق 6-12-1430 هـ الساعة 2:16 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 04:49 AM   #877
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
هجمات حوثية تنتهي بالقتل أو الأسر .. وعربات"برادلي" والهمر تحسم المواجهات
:: متابعات


كشف مصدر عسكري مسؤول أن هجمات المتسللين تنتهي في كل مرة بالقتل أو الأسر وذلك لإقفال خطوط الرجعة أمامهم ومحاصرتهم باستخدام نيران القصف الجوي والاشتباكات التي تقودها القوات المتواجدة على الخطوط الأولى من الجبهة. مؤكداً لـ"صحيفة الشرق الأوسط" أن الهجوم الواسع الذي قاده المتسللون فجر السبت الماضي قد شهد إنزال خسائر فادحة بهم، مرجحة أن يكون مئات المتسللين قد قتل عدد كبير منهم في حين وقع آخرون في

الأسر وذلك في محور القتال بجبل الرميح. ويقع جبل الرميح إلى الشمال من جبل دخان بمحافظة الحرث ويكتسب أهمية استراتيجية من كونه نقطة يمكن من خلالها كشف المناطق المجاورة ومراقبة التحركات فيها. إلى ذلك وصل يوم أمس عدد من الآليات المدرعة إلى جبهة القتال ومن ذلك مركبات «همر» شوهدت أرتال منها وهي تتجه إلى جبهة القتال حيث تملك هذه المركبات القدرة على اجتياز العوائق الجغرافية والمرتفعات والوصول إلى الخطوط الأمامية من جبهة القتال. بينما أفادت مصادر أخرى أن مشاركة مركبة المشاة الآلية «برادلي» قد شكلت إضافة قوية إلى جبهة القتال، حيث يمكن لهذه المركبة نقل جنود إلى الخطوط الأمامية من الجبهة دون أن تتأثر بعمليات إطلاق النار التي تتعرض لها. إضافة إلى قدرتها على المهاجمة وإطلاق النار وقدرتها على الحركة في مناطق جغرافية صعبة، واصفة مشاركتها في القتال بأنها «هزة للميدان».
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 07:29 AM   #878
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



المالكي: رجال في زي نسائي هاجمونا بالرشاشات فقضينا عليهم



الاثنين, 23 نوفمبر 2009

عادل قاضي - الرياض



رجال في زي نسائي هاجمونا بعد ان اخرجوا الرشاشات من بين العباءات النسائية وكان النصر حليفنا. هكذا بدأ الجندي أول سعد بن حسين المالكي من كتبية قوة الأمن الخاصة الخامسة والثمانين الذي تمت ترقية إلى رتبة عريف. وروى لـ «المدينة» قصة إصابته من قبل العناصر المسلحة المتسللة إلى ارض الوطن وكيف تمت ترقيته إلى رتبة عريف مع صرف مكافأة مالية له جراء الدور البطولي الذي قام به المالكي أثناء تصديه لبعض المتسللين لأرض الوطن في الشريط الحدودي بجنوب المملكة في منطقة جبل دخان بالخوبة.
“المدينة” التقت المالكي في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان واستمعت منه للدور البطولي الذي قام به أثناء تأديته للواجب الوطني في الذود عن ارض الوطن وعن ترقيته إلى رتبت عريف حيث قال: كنت مع عدد من زملائي في مركز جلاح بالخوبة في منطقة جازان نحرس تراب الوطن وقد فوجئنا بامرأتين قادمتين إلى موقع الحدث وحرصًا منا على حياتهما من الخطر فقد اردت وزملائي تقديم يد العون والمساعدة لهما خاصة اننا اعتقدنا أنهما من النازحين الفارين من جحيم العدو ، ولكن سرعان ما اكتشفنا أنهما رجلان من المتسللين كانا متنكرين بزي نسائي خاصة عندما بادرا بإطلاق النار عليّ وعلى زملائي من سلاح رشاش كانا يحملانه تحت العباءة.
واضاف: لم أجد بدًّا من المبادرة بإطلاق النار عليهما والحمد لله فقد تمكنت من القضاء على احدهما حيث قضى نحبه في الحال، فيما هرب الرجل الثاني الذي أصابني إصابة في الورك وأسفل الفخذ ولكنه لم ينعم بالحياة كثيرًا فقد لقي حتفه أيضًا.
وقال إن الإصابة التي أصبت بها ستظل وسام شرف اعتز بها لأنها جاءتني وأنا في مهمة شرف في الذود عن أرض الوطن وأسال الله سبحانه وتعالى بالشفاء العاجل لأعود قريبًا مع زملائي في ميدان الجهاد حتى يتم تطهير كامل المنطقة من العدو الغادر ومن براثينه النتنة.
وعن ترقيته إلى رتبة عريف قال المالكي: لقد تشرفت بهذه الترقية التي يستحقها كل زملائه الذين لعبوا دورًا بطوليًّا في دحر العدو. وعبر العريف المالك عن اعتزازه بهذه الوقفة من ولاة الأمر.

.




.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 07:32 AM   #879
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


إخلاء قرى الموسم وسلا لتأمين الشواطئ


إبراهيم عقيلي، عبده علواني ـ الشريط الحدودي
أخلت إمارة منطقة جازان أمس سكان قرى الموسم وسلا والهجر المجاورة لها، في الوقت الذي قرر المسؤولون عن مركز الإيواء في أحد المسارحة بتوسيع مساحته لاحتواء الأعداد الجديدة.
وأرجعت لـ «عكاظ» مصادر خاصة سبب إخلاء قرى الموسم إلى تأمين شواطئ المنطقة، وتحسبا لاعتداءات من البحر، مبينا أن عمليات الإخلاء ستستمر إلى ما بعد عيد الأضحى المبارك، وتشمل 10 قرى.
من جانبه، أوضح قائد قوات الدفاع المدني في منطقة جازان العميد هاشم داوود صيقل، أن العمل يجري على توسيع مركز الإيواء لاحتواء أكبر عدد من النازحين لتوفير الراحة لهم ولاستيعاب أكبر عدد من القادمين الجدد، ولا تزال قوافل الإغاثة تصل بكافة المؤن من أرزاق وملابس وخيام وبطانيات وخلافه تصل تباعا إلى مخيم الإيواء لتلبية احتياجات النازحين.



.









.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 07:34 AM   #880
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

العرب بين كماشة المشروعين الإيراني والإسرائيلي

د. عدنان بن عبد الله الشيحة

لقد اتضحت الصورة وغدت جلية ولم يعد هناك ما يدعو إلى التكهن وصرف الأحداث التي تجري على الحدود السعودية ـ اليمنية إلى أنها عمل طائش ونزعات عاطفية وردات فعل وتصرفات عفوية لجماعات إرهابية بفكر ضال لها مطالب سياسية محلية ضيقة. إن ما يحدث مصيبة عظمى وفتنة كبرى لا أقول تشق الصف وتفرق الجمع وحسب بل تصيب الأمة في مقتل، فالمتابع لما يجري على أرض الواقع في محيطنا الجغرافي من العراق إلى لبنان ثم مصر والسعودية يتكشف له نمط عام للأحداث المتتالية ويرى أنها تسير وفق مخطط محكم تتزامن فيه بانتظام وتناسق تام لتكون واقعا سياسيا وأمنيا جديدا في المنطقة. كل ذلك يقود إلى حقيقة مفادها أن إيران تتولى بكل حرفية ودقة متناهية ومكر ودهاء المساهمة مع إسرائيل في تنفيذ ''مشروع الشرق الأوسط الجديد'' الذي دعت فيه أمريكا في عهد الرئيس بوش الابن إلى تغيير الجغرافيا السياسية للوطن العربي. ومن يقرأ المعطيات على الساحة الدولية يجد أن الدولتين الأقوى عربيا مصر والسعودية هما المستهدفتان (بعدما أقصي العراق العقبة الكؤود أمام إيران وإسرائيل). ولذا لم يكن مستغربا أن تكون لإيران وعبر ذراعها في المنطقة العربية حزب الله يد في الأعمال الإرهابية في مصر تم كشفه من قبل قوى الأمن المصري بضبط خلية لحزب الله تخطط لأعمال إرهابية لزعزعة الأمن وإشغال مصر عن القضايا الأهم. ولكن تبقى السعودية الأقوى والأمنع ليس اقتصاديا وعسكريا وحسب ولكن الأهم ثقافيا، فهي تمثل الثقل الديني والسياسي في العالم الإسلامي. ما يزعج الغرب من النهج الديني في السعودية أمران الأول أنه تشريع سياسي وليس مجرد دين تعبدي فهو يتداخل في جميع الأمور في الحياة العامة ويقننها. الأمر الآخر أن المذهب المتبع في السعودية طهوري صحيح العقيدة خال من الخزعبلات والخرافات والطقوس التعبدية للأشخاص والأشياء مقارنة بمذاهب كثيرة في المنطقة وهذا يمنح أتباعه أفرادا وجماعات هوية قوية ومتميزة وفكرا مستنيرا وثقة بالنفس يصعب معها السيطرة عليهم ثقافيا من قبل الآخرين. إن هذا النقاء العقدي والتزام منهج السلف الصالح والوسطية السمحة يجعلان السعودية في صراع ثقافي خفي مع الغرب المادي العلماني حتى وإن بدا في ظاهر الأمر أن هناك توافقا وتعاونا مشتركا إلا أنه لا يعدو أن يكون في مجال المصالح الاقتصادية المتبادلة خاصة أن السعودية دولة نفطية لا غنى للغرب عنها اقتصاديا وهي في الوقت ذاته تحتاج للتقنيات الحديثة لتلبية متطلبات التنمية الوطنية، ومع ذلك وفي ظل النظام العالمي للقطب الأوحد والترويج للعولمة التي في جوهرها مبنية على سيطرة ثقافة الأقوى ومبدأ ''إذا لم تكن معنا فأنت ضدنا''، لم تكن السعودية الرسمية بمنأى عن عدائهم الصريح وتخوفهم من حصانتها وخصوصيتها الثقافية لتشن عليها هجمة شرسة على أثر أحداث 11 أيلول (سبتمبر) 2001م وتمارس الضغوط الكبيرة عليها وتنال من ثقافتها الدينية والتعرض لها بالإساءة بحجج حقوق الإنسان ومطالبتهم بتطبيق الديمقراطية، والتي اتضح فيما بعد أنها كلمة حق أريد بها باطل! فغني عن القول أن دعوتهم بحقوق الإنسان والديمقراطية ما كان إلا حصان طروادة للدخول إلى الحصن السعودي العتيد! ولما عجزوا وهنا بيت القصيد وجدوا في إيران المذهبية ومنهجها العدائي المبني على السب والشتم وخلق الشبهات ضالتهم في تمرير مشروعهم ''الشرق الأوسط الجديد'' الذي توافق مع المشروع الإيراني التوسعي في المنطقة. وهذا هو العراق الذبيح الذي قدمه الغرب هدية على طبق من ذهب للإيرانيين ليعيثوا فيه فسادا ويتحكموا بمصيره دليل ساطع على هذا التوافق الإيراني الغربي. ولأولئك الذين ما زال لديهم شيء من الشك نسألهم لمصلحة من كان احتلال العراق؟ ومن المستفيد الأكبر؟ والجواب: إسرائيل وإيران! هكذا التقت المصالح الإيرانية والغربية على طريق العداء للأمة لتبدأ خطة زعزعة الأمن من الداخل بالمطالبة الإيرانية بالمظاهرات الغوغائية في المشاعر المقدسة بطريقة فجة استفزازية غير آبهين بتحسين علاقات الجوار ولا محاولات التقريب وجمع الأمة ضاربين بعرض الحائط مصالحها العليا غير ملقين بالا لحرمة المكان ولا الزمان. لقد آثر ملالي إيران تجاوز الحدود الشرعية للحج وما يتطلبه من سكينة ووقار وتحاب وتواد ولتقدم نهجها المبني على الإثارة العاطفية والصياح والزعيق وإثارة الفتن وطقوس تنافي الفطر السليمة والنفوس الصحيحة وعقيدة التوحيد الخالص. هكذا تكون إيران سوسة تنخر في جسم الأمة لتضعف ويضعف موقفها في مواجهة أعدائها. وعندما لم تستجب السعودية لمطالبها التخريبية والتي تهدد سلامة الحجيج وتفسد عليهم مناسكهم سعت تحرك تلك الشرذمة من المرتزقة التي غررت بهم من الحوثيين الذين بدلوا التقارب العقائدي بالتباعد عن المنهج القويم ليفجروا ويتعدوا وينقضوا العهود والمواثيق ولم يراعوا حق الجيرة ويسفكوا الدم الحرام في الشهر الحرام.

ما تفعله إيران خيانة بحق الأمة وأمر جد خطير لا يحتمل السكوت عنه بل يجب إرجاعها إلى جادة الصواب إن أرادت أن تكون في الصف الإسلامي وضمن إجماع الأمة. إن الشذوذ السياسي الإيراني مبني على مشروع توسعي بصبغة مذهبية نتنة، وهو يتقابل مع المشروع الصهيوني المبني على العنصرية واغتصاب الأرض واضطهاد الأقليات. ألم تحتل إيران الجزر الإماراتية ؟! ألا تضطهد إيران الأقليات في إقليم الأحواز وبلوشستان؟! ألم تسع في بذر فتنة الخلاف الطائفي في العراق؟ ألم تذك نار الخلاف في لبنان؟! والسؤال المهم لماذا لم تقم إسرائيل بقصف المفاعلات النووية الإيرانية؟ مع أنها قصفت المشاريع النووية في العراق وسورية قبل أن تكتمل! هناك مشروع كبير تديره المصالح المشتركة بين إسرائيل وإيران ليس بالضرورة أن يجلسا في غرفة اجتماعات ويتفقا ولكن هناك قيم ومفاهيم مشتركة جوهرها التوسع على حساب الآخرين وقول ما لا يفعلون وفعل ما لا يقولون وممارسة العنصرية البغيضة وأن عدوهم المشترك الموحدون الذين لا يقبلون الخنوع لأحد. المشروع الإيراني أشد خطورة من المشروع الإسرائيلي فالإيرانيون يلبسون عباءة الإسلام ويضمرون العداء ويخفون مشروعهم التدميري بتصرفات يدعون أنها من الدين وهي ليست من الدين في شيء مثل التظاهر في يوم الحج الأعظم. لابد من مواجهة المشروع الإيراني والتعامل معه بحكمة وحزم وخطط مدروسة ليس بالمهادنات والتطمينات والحلول الدبلوماسية فهذه أمور شكلية. ما يهم هو التعامل مع جذور المشكلة المتمثلة بالترويج للمذهبية الفاسدة ويجب أن يقابله مشروع سياسي ثقافي اقتصادي أمني إعلامي يشمل جميع المسلمين أينما كانوا داخل العالم الإسلامي وخارجه. التصدي للمشروع الإيراني الطائفي المقيت لم يعد خيارا وإنما ضرورة تتعلق بكينونة الأمة والنهج الإسلامي القويم، وإلا سيبقى العرب بين كماشة المشروعين الإيراني والإسرائيلي
.
.
.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 06:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19