عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-11-2009, 07:39 AM   #881
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


مخبأ “سري” يكشف اعتماد المتسللين على المخدرات لتنفيذ أعمالهم التسللية


لاثنين, 23 نوفمبر 2009
علي خواجي - جازانتصوير - حسين العتودي



كشف مخبـأ بأحد أودية الخوبة تم ضبطه أمس الأول من قبل رجال حرس الحدود على اعتماد المتسللين على تجارة المخدرات لتنفيذ اعمالهم التسللية ،حيث وجدت الأسلحة الرشاشة من نوع كلاشنكوف وعدد من البنادق من النوع الكندى وذخائر حية تزيد على 1000طلقة وناظور وكميات كبيرة من الحشيش المخدر مدفونة جنبًا الى جنب مع الأسلحة فىقرى قائم الكعوب والبيضاء وكانت فرقة من القوات المسلحة ودوريات حرس الحدود قد تمكنت من مصادرة كميات من الأسلحة كانت مخبأة داخل الشريط الحدودي في الأراضي السعودية بهدف الاستفادة منها من قبل المتسللين.
وأوضح مصدر مسؤول بحرس الحدود أن دوريات حرس الحدود تمكنت من ضبط كميات من الأسلحة والذخائر الحية، مؤكدًا أن هذه العمليات التي تمت خلال الأيام الماضية جاءت نتاجًا لجهود أفراد دوريات حرس الحدود الذين يقفون سدًا منيعًا أمام المهربين وعمليات التهريب وعدم السماح لأي كائن من كان بإدخال مثل هذه السموم لهذا الوطن الغالي بالتعاون مع الأجهزة الأخرى، وعبر المصدر عن شكره لجميع أفراد حرس الحدود في مختلف المحافظات والمراكز بالمنطقة لما يقومون به من جهود وعمليات تكللت بالنجاح ولله الحمد وأسهمت في حفظ المواطنين والمقيمين في هذه البلاد الغالية من سموم المواد المخدرة.


.



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-11-2009, 07:43 AM   #882
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


حملة إعتقالات: تورط 17 ممرضة ومسئولين بنفط الحديدة مع الحوثي


الاثنين, 23-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- الحديدة -
كشفت مصادر مطلعة عن تورط (17) ممرضة من طالبات جامعة الحديدة اللائي غرر بهن للعمل مع قيادات التمرد الحوثية في معالجة الجرحى من المتمردين الحوثيين في محافظة صعدة مقابل مرتبات شهرية تصل الى اكثر من آلف دولار لكل واحدة منهن.



وقالت المصادر لـ"لحج نيوز": ان هناك العديد من انصار التمرد الحوثي من الرجال والنساء يعملون في محافظة الحديدة من خلال توغلهم في اوساط ابناء المحافظة ويعملون على تجنيدهم لصالح حركة التمرد الحوثية نظير مبالغ مالية باهضة، مستغلين بذلك ظروفهم المعيشية المتردية والتي من خلالها يسهل عليهم اصطيادهم.



واضافت: انه يتم استغلال الكثير منهم في عملية تهريب الاسلحة التي تصلهم عن طريق البحر عبر قوارب الصيد التي يمتلكونها الى قرب "ميدي" أو عن طريق سيارات النقل بالاضافة الى تهريب المشتقات النفطية الى المواقع التي يتمترس ويختبئ فيها أولئك المتمردين.



كما أكدت المصادر تورط مدير فرع شركة النفط في محافظة الحديدة بمدهم بتلك المشتقات النفطية التي يتم تهريبها ومشاركته في عملية الترتيب والتخطيط ومنح التصاريح والاوامر لصرف تلك المشتقات في عمل سري منظم.



واشارت المصادر الى ان رجال الامن في محافظة الحديدة تمكنوا خلال الاسابيع الماضية من القبض على عدد من مناصري دعاة التمرد والفتنة الحوثية بعد ان ثبت تورطهم في عملية الترويج والاغراءات المالية التي يتم عرضها لاستقطاب أولئك الضعفاء من الناس الذين الجأتهم الحاجة الى ذلك العمل المعادي للشعب والوطن وأمنه.

.




.


__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 07:45 AM   #883
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road



۩۞۩ الله أكبر ..الله أكبر.. لاإله إلا الله ... الله اكبر ..الله اكبر ...ولله الحمد ۩۞۩


.



.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 08:41 AM   #884
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
اربع طلعات تدك مركز القيادة والسيطرة للحوثيين في جبل رازح وتدمره تدميراً كاملاً

قال تعالى :[ قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ]الآية

جازان نيوز : خاص
علمت صحيفة منطقة جازان الإخبارية "جازان نيوز" الآن ، من مصادرهاالموثوقة،أن الطيران السعودي قد أستهدف في أربع ضربات نوعية مركزة ، هي الأولى من نوعها وشاركت بها أربع طائرات ،بعد منتصف هذه الليلة "مركز القيادة والتوجيه" للتنظيم الحوثي في جبل "رازح" المطل على الحدود السعودية ، واصابته إصابات مباشرة وقد تبين بعد الضربة الموفقة ، أن الموقع بالإضافة لكونه مركز للقيادة الحوثية والتوجيه في رازح ، يضم كذلك مخزن كبير للأسلحة والعتاد والذخيرة ، دل على ذلك سلسلة الإنفجارات التي لا زالت تسمع حتى وقت كتابة هذا الخبر ، وقد شعر بتلك الإنفجارات القرى السعودية على بعد عشرات الكيلومترات ، وأهتزت لها "فيفاء"

تجدر الإشارة هنا إلى أن القيادة الميدانية المرابطة على الحدود ، قد تمكنت هذا اليوم وأمس من القبض على عدة عناصر تسللت ، وكانت تتخذ من القرى المهجورة ، أماكن للإختباء ، وظلت تمد المركز بالمعلومات والإحداثيات المطلوبة لضربها ، وقد أدى القبض على تلك العناصر إلى تحديد مركز القيادة والتوجيه بجبل "رازح " المطل على الحدود السعودية ،والذي يديره مجموعة من القادة الحوثيين .
تم إضافته يوم الإثنين 23/11/2009 م - الموافق 6-12-1430 هـ الساعة 5:11 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 08:44 AM   #885
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
170 متسللا يسلمون أنفسهم بعد نفاد ذخيرتهم

متابعات ـ عكاظ :
شنت طائرات الأباتشي والتورنيدو والـ إف 15 أمس، غارات جوية مكثفة على مواقع للمتسللين في سفوح جبلي الدخان والرميح، فيما ضربت القذائف المدفعية منصات الصواريخ الكاتيوشا التي نصبها المعتدون على السفوح الجبلية. وأكد لـ «عكاظ» مصدر عسكري أن المعتدين يتبعون نهجا مختلفا عن السابق في ظهورهم في وضح النهار، إذ ألقت القوات المسلحة القبض على 170 متسللا في جبال بني مالك وبحوزتهم أسلحة متنوعة. وأشار المصدر إلى وجود عناصر من المتسللين والأسلحة الأخرى في سفوح الجبال لم تحدد أعدادها أو نوعيتها بعد. وأشارت مصادر عسكرية ميدانية إلى أن المعتدين لاذوا بالفرار بعد أن وقعت في صفوفهم خسائر كبيرة نتيجة استمرار القصف الجوي الذي بدأ منذ البارحة الأولى وحتى فجر أمس، مشيرة إلى أن فلول المعتدين تحولت إلى مجموعات خلال تسللها ومحاولة الاعتداء على الأراضي السعودية وبالذات في مناطق القتال. فيما كشفت لـ «عكاظ» مصادر من الجبهة الأمامية أن الآليات الجديدة من طراز بيرانا بدأت في رصد تحركات المعتدين وأخرجتهم على شكل أسراب من كهوفهم التي أنشأوها في سفوح الجبال، حيث تضاعفت أعدادهم ونشطت حركة هروبهم وخصوصا في فترات المساء، فيما كثفت القوات المسلحة التعزيزات الجديدة للقتال وتمشيطها للقرى والجبال.
وأكدت المصادر نفسها أن القوات المسلحة ضيقت الخناق على حركة المعتدين، ما أدى لوقوع مواجهات حسمت بعد أن أوقعت قوات الجيش خسائر فادحة في صفوف العدو، ما اضطر بعضهم إلى تسليم نفسه لقوى الجيش بعد أن نفدت ذخيرته، نتيجة القصف المتواصل للمواقع التي يتحصن فيها المخربون ومنع وصول الإمدادات لهم.
وذكرت مصادر لـ «عكاظ» أن تكتيكات المعتدين أصبحت مكشوفة في عمليات التسلل أو الاختباء، وأثبتت الوحدات المشاركة من القوات المسلحة قدرتها القتالية للتعامل معهم وصد عدوانهم.
وفرضت أمس احتياطات أمنية جديدة في المناطق السكنية التي نزح لها سكان القرى الحدودية وكثفت نقاط الفرز والتفتيش.
تم إضافته يوم الإثنين 23/11/2009 م - الموافق 6-12-1430 هـ الساعة 6:21 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 08:52 AM   #886
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
الجيش يدمر مخبأ مركبات وأوكار حوثية ويعيد فلولها بسيارتي جثث
الاثنين, 23-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- صعده -
ضمن عملياتها العسكرية في "محور سفيان" نفذت وحدات الجيش والأمن خلال يوم الأحد سلسلة هجمات دمرت خلالها العديد من أوكار الارهاب الحوثي قرب "جبل جلهم"، وقامت بتمشيط المواقع والشعاب المحيطة، كما نجحت في كشف مخبأ للمركبات التي يستخدمها الحوثيون تحت منطقة مغطاة بالأشجار تقع الى الشمال من "مسجد عيان"، وقامت بتدميره تدميراً شاملاً.


وافادت مصادر عسكرية أن مجاميع حوثية حاولت البتسلل الى التباب المجاورة لـ"تبة البركة"، التي سيطرت عليها القوات المسلحة في وقت سابق، إلاّ أن وحدات القوات المسلحة تصدت لها، وافشلت محاولتها، مكبدة إياها خسائراً فادحة في الأرواح.


وفي محور صعده، فإن وحدات الجيش والأمن نفذت عمليات قتالية نوعية دمرت خلالها عدداً من المواقع والأوكار الإرهابية في قطاع "غراز" و"القفل" و"تلمص", بجانب تدمير عدة أهداف أخرى في شرق موقعي "جبل قيس" و"المرزم".


كما تصدت القوات المسلحة والأمن لعدد من محاولات التسلل في "المقاش"، ولقي العديد من تلك العناصر مصرعها، وجرح آخرون، كما تم تدمير سيارة تابعة للحوثيين.


وذكر شهود عيان: أن سيارتين للإرهابيين قامت بنقل جثث العناصر الارهابية التي سقطت في منطقة المواجهات الى منطقة "بني معاذ" ليتم دفنهم هناك، فتلك الجثث هي كل ما حصدته عناصر الارهاب الحوثي من عمليات يوم الأحد.
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 11:05 AM   #887
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
صقور الجو يعاودون غاراتهم

جازان نيوز : العاشرة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق 6/12/1430هـ

المشهد :
يحلق الطيران السعودي بكثافة منذ ساعة تقريباً وحتى الآن .

الخبر :ـ فيما بعد
تم إضافته يوم الإثنين 23/11/2009 م - الموافق 6-12-1430 هـ الساعة 10:31 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 11:24 AM   #888
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
الأثنين 6-12-1430هـ

الساعة 3،53صباحا يزيد الفيفي :

فيفاء أهتزت المنازل في جبال فيفاء من شدة الإنفجارات للقصف المتواصل من الطيران السعودي على معاقل المتمردين في جبال رازح اليمنية وما جاورها حيث تشاهد الومضات المتوهجة بللون الاحمر من فيفاء لأول مرة يعقبها أصوات إنفجارات مدوية مما يدل على مواجهات ساخنة وقوية يحجب اليل وبعد المكان عن نتائجها التي قد تكون قوية على مواقع ومعاقل المتمردين خبر : نوافيكم بمتابعات لاحقا اليوم الاثنين
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 11:27 AM   #889
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
شكري وتقديري للأخوان والأخوات على هذه التغطيه المميزه

ونقول بصوتاً واحد ..
اللهم أنصرنا على اعدائنا وانصرنا على الخونه من الخوارج واتباعهم
وانصرنا على كل مرتد وكافر يا ارحم الأرحمين ..
اللهم أرحم شهدائنا ، اللهم قوي عزائمنا وعزائم قواتنا ، وييسر لهم أمورهم وسدد لهم رميهم وبارك في خطوتهم يا رب العالمين .
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2009, 11:28 AM   #890
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough

" جنود الوطن ابطال السماء والأرض القوة المظلية فوق الشريط الحدودي"
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 03:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19