عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-11-2009, 02:40 PM   #931
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


في منزل الشهيد محسن الكناني

صالح الزهراني - المتابعات :












زوجته التقطت له صورة أخيرة وكتبت عليها أمير الروح


والد الزهراني: أقدم ابنيّ عبد العزيز وعلي مكان الشهيد محسن

في منزل الشهيد محسن الزهراني، في حي المثناة في الطائف، امتزجت دموع الفرح بالحزن، وعبر والده المتقاعد من الحرس الملكي، عن فخره أن ابنه مات مدافعا عن أرض الوطن، وقال «أعلنها اليوم بأني أقدم أبنائي عبد العزيز وعلي مكان ابني الشهيد محسن وفي أي وقت». وكان والد الشهيد تلقى اتصالا من ابنه من الجبهة في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساء، أي قبل استشهاده بخمس ساعات، وعبر لوالده فرحته الغامرة بالتقدم للمواقع الأمامية مع زملائه البواسل، وطلب منه الاهتمام بابنيه مشاري (6 سنوات) وروبي (7 سنوات)، وأبدى قلقه عليهما في منزلهم في خميس مشيط وأوصى بسداد فاتورة الكهرباء حتى لا تنقطع عن منزله. وتسترجع زوجة الشهيد الزهراني آخر عبارة قالها قبل أن يودعها من منزله في خميس مشيط متوجها إلى ميدان المعركة، حينما قال لها «هذه الصورة اجعليها ذكرى لك»، وذلك بعد أن ارتدى الزي العسكري ووقف في صالة المنزل وطلب منها أن تلتقط له صورة لتبقى ذكرى، فالتقطت الزوجة صورة لزوجها وكتبت عليها «أمير الروح». ويؤكد عم الشهيد علي عوض الزهراني «أننا جميعا فداء للوطن للذود عن مقدساته، ولدينا الاستعداد التام للتوجه الى ميدان المعركة». ويؤكد أشقاء الشهيد علي وعبد العزيز وأحمد ومحمد أنهم يقدمون أرواحهم مكان شقيقهم الذي استشهد في المعركة، ويتمنون أن يتم قبول عبد العزيز وعلي في وظيفة عسكرية ليساهما في الدفاع عن الوطن الغالي. ويقول حسن موسى الزهراني شقيق زوجة الشهيد إن ابنيه روبي ومشاري، كانا يكثران السؤال عن والدهما، وكنا نقول لهما «إنه في المعركة وسيعود»، ويؤكد حسن أن شقيقته (زوجة الشهيد) أكدت أن هناك مبالغ مالية مسجلة على زوجها في منزلهم في خميس مشيط وطالبت بسدادها.اذ تنعي صحيفة زهران اسرة الزهراني . رحم الله شهيد الواجب وجعله من في مرتبة الصديقين والشهداء .



.



.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-11-2009, 02:43 PM   #932
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

الجيش السعودي يحصد 135 قتيل وطائرات الأواكس تشترك والمعارك مشتعلة الآن

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- خاص/ جازان، صعده - أكدت مصادر "نبأ نيوز" أن القوات السعودية واصلت لليوم الثاني على التوالي خوض معارك، وصفتها بأنها "الأشرس في تأريخ الجيش السعودي"، وأنها تدور على أربع جبهات، وبمختلف انواع الأسلحة، في نفس الوقت الذي بدأ الجيش اليمني صباح اليوم هجوماً كبيراً على عدة مناطق من الملاحيظ وسفيان، ويسمع منذ ما يزيد عن الساعة والنصف دوي الطيران الحربي في سماء العاصمة صنعاء بدون توقف.

وأفادت المصادر: أن معارك القوات السعودية تدور على "جبل الدخان"- وهو الأشد تحصيناً للمعاقل الحوثية- و"جبل الدود"، الذي نجحت قوات سعودية في إطباق حصارها على مجاميع حوثية فيه منذ مساء أمس، وتقوم طائرات الأباتشي الموصوفة بـ"الدبابة الجوية" في هذه اللحظات بضرب أوكارها من الجو.

كما تدور معاركاً ضارية في "جبل الرميح" الذي يشهد اشتباكات عنيفة منذ يومين، فيما تشتبك وحدات عسكرية أخرى في منطقة "الجابري" في أقصى جنوب الخط الحدودي لجيزان مع اليمن، كما شهد جبل "جعفان" في أقصى شمال "جبل الدخان" معاركاً شرسة اشتركت فيها وحدات من قوات الصاعقة السعودية.

وتؤكد المصادر أن القوات السعودية "أبلت بلاءً طيباً للغاية"- على حد تعبيرها- وأنها تواصل تدميرها لمعاقل الارهاب الحوثي، ودحرها من كثير من المناطق التي تسللت إليها في الأيام الأولى من العدوان على المملكة الذي بدا في الثالث من نوفمبر الماضي.

وأشارت المصادر، نقلاً عن قادة ميدانيين سعوديين، إلى أن الحوثيين تكبدوا خسائراً فادحة جداً، وأن القوات السعودية حصدت خلال الـ48 ساعة الماضية ما يزيد عن (115) قتيلاً، في تقديرات أولية، وأنها عثرت على حوالي (12) جثة لعناصر الارهاب الحوثي في مناطق مختلفة من ميدان المعركة، ممن تركهم رفاقهم وولوا هاربين، كما أشارت الى أعتقال اكثر من (33) عنصراً حوثياً من مناطق المواجهة فقط، مؤكدة أن القتلى الحوثيين يفوقون الرقم المذكور- وربما يكونون أضعافه- وذلك لتعذر احصاء الضحايا في الكهوف الجبلية التي يجري قصفها من الجو.

وكشفت مصادر أخرى لـ"نبأ نيوز": أن القوات السعودية أشركت منذ مدة طائرات "الأواكس" الأمريكية ذات البرج الدوار، التي تتمتع بقدرات فنية هائلة جداً من حيث أنشطة المراقبة والتخابر، وتعقب الاتصالات، وفك الشفرات، والقيام باعمال المسح الدقيق لميدان المعارك، فضلاً على أنها تحتوي على غرفة قيادة تسمح لقادة الجيش بمتابعة سير المعارك وإدارتها من الجو، وعلى بعد عشرات الكيلومترات من الميدان.. وتعتبر السعودية الدولة العربية الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات.

وعزت المصادر إلى أنشطة طائرات الأواكس العمليات التي نفذها سلاح الجو السعودي مؤخراً، ودمر خلالها معاقلاً توصف بأنها "العمود الفقري" لقوات الارهاب الحوثي، والتي دمرت مركزه الاعلامي الرئيسي وقتلت كل عناصره، ومقرين رئيسين للقيادة الحوثية من بين ثلاث مقرات، ما زال الثالث منها مجهولاً، بجانب تدمير ألمستودع الأكبر الذي كان الحوثيون يخزنون فيه الأسلحة والاليات التي نهبوها من المعسكرات اليمنية وبعض القطع التي نهبوها من النقاط الحدودية السعودية في اليوم الأول من عدوانهم.

المعارك المشتعلة على امتداد الشريط الحدودي السعودي، قابلها من الجانب اليمني معاركاً لا تقل ضراوة، حيث تدور في هذه اللحظات مواجهات عنيفة في "الملاحيظ"، و"الحصامة"، حيث يواصل الجيش اليمني زحفه، وبسط سيطرته على العديد من التباب في هذه المناطثق الوعرة للغاية.

كما تفيد مصادر "نبأ نيوز" أن قوات الجيش والأمن تصدت في ساعة متأخرة من مساء أمس لهجوم على مدينة صعدة من منطقة "المقاش" التي اعتاد الحوثيون الانطلاق منها لشن هجماتهم على القصر الجمهوري، ونقل شهود عيان لـ"نبأ نيوز" أن عدداً من مركبات الحوثيين شوهدت وهي تحترق، بالاضافة الى أنهم شاهدوا قبيل ظهر اليوم سيارتين تابعة لإحدى وحدات القوات الخاصة اليمنية بصعده وهي تنقل أعدادا من عناصر الارهاب الحوثي ممن تم إلقاء القبض عليهم في منطقة المواجهات.

هذا وكانت "نبأ نيوز" حصلت على معلومات مهمة حول اتجاهات المعارك على الجبهتين اليمنية والسعودية، إلاّ أن مصادر عسكرية نصحت بعدم نشرها تفادياً لاستغلالها من قبل الحوثيين لغير صالح القوات المسلحة، غير أن "نبأ نيوز" تؤكد أن الـ(72) ساعة الماضية كانت الأسوأ في حياة الحوثيين، وأن الساعات والأيام الماضية تحمل مفاجآت كثيرة، نسال الله أن تكون "نبأ نيوز" أول من يزفها لشعبنا اليمني والسعودي، ولحجاجنا في بيت الله الحرام وهم يعتلون جبل عرفه..




.




.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2009, 02:47 PM   #933
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


رحمه الله على الشهداء ...



"الشهيد : نقيب مظلي : خالد آل زاحم



شهد جامع أبن حمران في محافظة أحد رفيدة الأثنين 23-11-2009م أداء الصلاة على الشهيد النقيب مظلي خالد عبدالرحمن بن زاحم حيث شيعت قبيلة " آل الحجل" الفقيد .. نسأل الله للفقيد الرحمه والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته .



...........


وفي الرياض ادت جموع المصلين أمس الصلاة على الشهيد العريف ماجد حايف الشمري والذي استشهد في مواجهات قبل أمس في الشريط الحدودي .. نسأل الله للفقيد الرحمه والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته .

...........



انضم الى قائمة النجوم وقائمة العز والشرف ذودا عن الوطن الغالي الشهيد النقيب المظلي لافي بن ملفي الجحدلي .. نسأل الله للفقيد الرحمه والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته .


............

انضم عيسى يحى عامر من رجال ألمع قرية "البناء" الى قافلة الشهداء حيث أستشهد فى المواجهات الأخيرة في الشريط الحدودي .. ويقام العزاء فى منزل أسرته بقرية "سمعي" .. نسأل الله للفقيد الرحمه والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته .


انتم في قلب وصدر كل مواطن .. اوسمة عز وشرف


-------------------------
اللهم تقلبهم في هذه العشر المباركه

وادخلهم فسيح جناتك يا اكرم الاكرمين

والهم اهلهم وذيوهم الصبر والسلوان



.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2009, 02:50 PM   #934
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road






الجندي العائد يروي قصة استشهاد المقدم مظلي سعيد العمري


الثلاثاء, 24 نوفمبر 2009

علي خواجي - جازان تصوير - حسين العتودي


روى الجندي أول كوماندوز مظلي من كتيبة قوة الامن الخاصة 85 محمود زين مسعود لـ “المدينة” قصة استشهاد المقدم مظلي سعيد العمري خلال عملية لتمشيط احد المواقع ، وقال انهم فوجئوا بوابل من الرصاص خلال كمين وانه شاهد المقدم العمري عندما اصابته رصاصة في رأسه فسقط شهيدا وعندما حاول احد الجنود سحب جثته اصابته رصاصة غادرة من المتسللين فيما اصيب هو بطلقتين نافذتين . واضاف ان الشهيد العمري كان “أسدا” في المعركة وانه ضحى بحياته لحماية افراد الكتيبة التي كان مسئولا عنها . وكان البطل العائد إلى جازان قادما من المستشفى العسكري بالرياض بعد إصابته بطلقتين من قبل القناصين المتسللين عندما كانوا في عمل مسح ميداني لموقع جبل الدخان . وروى محمود لـ “المدينة” التفاصيل الاخيرة لتلك الطلعة قائلا : عندما كانت المدفعية ترمي على المتسللين نزلنا في اليوم الثاني من اجل تمشيط الموقع بقيادة قائد الكتيبة المقدم سعيد العمري وعندما كنا في الوادي فوجئنا بوابل من الرصاص ولا نرى الاشخاص فأصبت بطلقتين نافذتين وقام قائد السرية بوقف النزيف عن طريق ربطه بالقماش على موقع الاصابة وامرنا قائد الكتيبة بالتراجع الى الخلف ثم فوجئنا بأننا وقعنا في كمين وازداد وابل الرصاص المنهمر علينا . ويواصل روايته : كانت هناك اصابات مباشرة لعدد من زملائي اولهم العسيري ثم أصيب المقدم العمري بإصابة مباشرة في الرأس فمات شهيدا وعندما حاول أحد الزملاء الوصول إلى العمري لسحب جثته اصيب كذلك ، وعندها تحركنا في الوادي وسط وابل من الرصاص ولم نعرف انفسنا في أي جهة نتحرك حتى كان وصولنا الى الجيش اليمني الذي قام بمساعدتنا وإيصالنا الى منفذ الطوال ، وقد كان هذا من اصعب المواقف التي مرت علينا ، حيث اننا فقدنا رجالا اشداء يتصفون بالشجاعة وفي مقدمتهم البطل الاسد المقدم سعيد العمري قائد الكتيبة الذي ضحى بنفسه فكان في المقدمة من اجل ان يحمي باقي أفراده . وعن اصابته يقول : الحمد لله أنا أصبت برصاصتين وقام زملائي بمساعدتي في ايقاف النزيف وعندما وصلت الى منفذ الطوال تم تحويلي الى مستشفى الطوال ومن هناك تم تحويلي الى مستشفى صامطة ثم الى مستشفى الملك فهد المركزي واجريت لي عملية جراحية عاجلة وتم استخراج رصاصة وتبقت رصاصة اخرى ، وتم بعد ذلك تحويلي الى المستشفى العسكري بالرياض والحمد لله أتمتع بصحة جيدة وأنا الان في فترة النقاهة من اجل التئام الجرح ، وإنني بشوق للعودة الى ارض المعركة ومشاركة زملائي في دحر هؤلاء المتسللين الغادرين، وقد استقبل محمود في منزله المهنئين فيما تم وضع لوحات تهنئة في مدخل مركز الشقيري حاملة شعار «وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه» .

.





.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2009, 02:53 PM   #935
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road








يوم حافل بجثث قيادات الارهاب الحوثي وضبط أخرى متنكرة

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2009
نبأ نيوز- صعده -

في يوم حافل بجثث قيادات الارهاب الحوثي، قامت وحدات عسكرية وأمنية خلال يوم الاثنين بتدمير العديد من معاقل الارهاب الحوثين والأوكار التي تتحصن بها عناصره، وفي مقدمتها وكر الإرهابي (عبد الواحد ناجي أبو رأس)، والذي كان متواجداً بداخله مع مجموعة من القيادات والعناصر الإرهابية، في نفس الوقت الذي تم ضبط قيادات حوثية متنكرة كانت في طريقها للفرار.

وبحسب المعلومات الأولية، فان الإرهابي الشهير (يوسف المداني) كان ضمن المتواجدين في الوكر، وان العديد من تلك العناصر لقوا مصرعهم، حيث تم استخراج خمس جثث
لتلك العناصر من ذلك الوكر، فيما لا زالت بعض الجثث تحت الأنقاض.

وقالت مصادر محلية: ان الجثث التي تم التعرف عليها هي لكل من الإرهابي (حسن محمد عبد الكريم، والارهابي محمد جعمل، والإرهابي خميس ذو زيد، وشخص رابع من آل شراعي )، أما الإرهابي (عبد الواحد ابو راس) فقد أفادت المصادر المحلية انه فر من الوكر مع بدء القصف الذي استهدفه.

وعلى صعيد محور سفيان، فإن الوحدات العسكرية ضبطت الإرهابي (علي ناصر النسي)، والإرهابي (عبد الكريم مسعود جرجر) اثناء محاولتهما الخروج متخفيين من إحدى المناطق المحاصرة في حرف سفيان، فيما لقي القيادي الإرهابي (جار الله علي عبده) مصرعة ايضاً ومعه عدد من الإرهابيين اثناء تواجدهم في احد الاوكار في "ذو كزمة"، كما جرح الإرهابي المدعو (علي أحمد كزمة).

كما تصدت وحدة عسكرية لمحاولة تسلل لمجموعة من عناصر الارهاب الحوثي إلى "وادي عبلة"، وكبدت تلك العناصر خسائراً كبيرة، ولاذ من تبقى منها بالفرار.

من جانبه، قال مصدر محلي بمحافظة صعدة ان عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية أقدمت على اطلاق النار بشكل عشوائي على المواطنين في سوق الطلح، مما اسفر عن مقتل اثنين من المواطنين وإصابة خمسة آخرين.



.




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2009, 02:56 PM   #936
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road


يارب .... يارب .... يارب .... يامجيب المظطرين أجب دعائنا
يارحمن يارحيم ياناصرالمظلومين أنت من يحًصد رؤس الجبابره
والطواغيت اللهم كما جعلت أصحاب الفيل عبره لكل صاحب عقل
اللهم أجعل هذه الشرذمه الظالمه عبره لمن يعتبر اللهم أخزهم
وأدحرهم هم وأعوانهم ياحي ياقيوم
اللهم ثبت أخواننا المجاهدين الذين يدافعون عن تراب بيتك المحرّم
اللهم أنزل عليهم السكينه وأربط على قلوبهم اللهم أنزل عليهم
سكينه كيوم بدر وحنين بيدك النصر تعزّ من تشاء ولك الأمر
من قبلّ ومن بعد لاأله الا أنت سبحانك اللهم أمددما بنصرك
ياحي ياقيوم اللهم أنصرنا ..... اللهم أنصرنا .... اللهم أنصرنا
اللهم أنصرأهل التوحيد على هذه الشرذمه الظالمه
اللهم أكفنا شرهم بماشئت ياحي ياقيوم
اللهم أنصرهذه الحكومه السلفيه القائمه على خدمة بيتك المحرم
ومسجد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم أهلك هؤلاء الظالمين ومن ورائهم
اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين
ياحي ياقيوم أنت نورالسماوات والأرض
عزّ جاهك وتقدسك أسماك أنت القادرعلى كل شي
اللهم نصرك المبين ... تعزّ به الأسلام والمسلمين
ونذل به الكفره وأعوانهم المنافقين
يارب ........... يارب ............ يارب
أنت ولينا والذين كفروا لامولا لهم
مدبرالكون ومصرف الأيام وجاعلها دولا بين الناس
اللهم بأسك الذي لايردّ عن القوم المجرمين
اللهم أحفظ بلادنا من كيد الكائدين وحسدّ الحاسدين
وأطماع الطامعين بقوتك اللتيّ أتت لها
السماوات والأرض طائعين
ربي ........ ربي ....... ربي

نصرُك المؤزر عاجل غيرآجل

.




.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2009, 03:55 PM   #937
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
يوم الحسم بمشيئة الله تعالى [ تحديث مستمر ]

سقوط القيادات الحوثية بين قتيل وجريح ومأسور
جازان نيوز ـ مصادرنا
فيما حاولت بعض القيادات الفرار من ميدان المعركة متنكرين . عملت "جازان نيوز" بأن ساعات الحسم قد بدأت فجر هذا اليوم الثلاثاء على كافة المحاور ، وأن كثير من القيادات الحوثية قد لقت مصرعها في أوكارها ،وحاول البعض منهم الفرار متنكرين ، والقي القبض عليها ، والقتلى من عناصر التمرد والتنظيم المآفون لا يُعد ولا يُحصى .. والطوق محكم على قادة التنظيم وفلوله ،إما الإستسلام وإما مواجهة المصير المحتوم .



تحديث [ 12:10]
ـ تدمير مستودعات للأسلحة عائدة للحوثيين ، في كل من 1ـ الشانق 2ـ جلاح 3ـ البيضاء

ـ القبض على ثلاثة عناصر حاولت التسلل بحفر خنادق تحت الأرض لكي تباغت القوات السعودية من الخلف ، وقد تم القبض عليهم وعلى الأسلحة التي بحوزتهم .

تحديث [ 12:30]
ـ من ثبت قتله من القادة الحوثيين منذ فجر أمس وحتى اليوم
1ـ عبدالواحد ناجي أبو رأس
2ـ يوسف المداني [يوسف عيضة الرزامي ]
3ـ حسن محمد عبدالكريم
4ـ محمد جعمل مطهر
5ـ خميس ذو زيد زكمة
6ـ عبدالوهاب ال شراعي
8ـ علي عبدالكريم آل زكمة
9ـ عبد المحسن قاسم طاؤوس
10ـ طه أحسن إسماعيل المداني
11ـ سالم عيظه جبل [ لم يتأكد ]
12ـ يحيى قاسم أحمد أبو عواضه"أبوعنتر"
والبقية لازالوا تحت الأنقاض ........؟؟

المقبوض عليهم
1ـ علي ناصر النسي
2ـ عبدالكريم مسعود جرجر
3ـ حسين يحيى أحمد حنش

تحديث [ الواحدة بعد الظهر ]
ـ الإعلام الحوثي المأجور يرسل رسائل مشفرة لاسياده !!
بعد أن قدم قرابيّن الطاعة والولاء لحزب الله موصولاً إلى الشيطان الأكبر ، هاهو يبرر بـ "الشفرة" المتعارف عليها إنكساراته المتتالية ويرسل رسالة لأسياده فحواها أن سقوطنا بسبب زحف الجيش السعودي علينا ـ ومن المتوقع خروج مُتكي" أو غيره بعد تلقي الشفرة على القنوات التلفزيونية. وأغلب الظن أن الراية البيضاء سترتفع من هناك !!
نص الرسالة [ السعودية تقوم بزحف مكثف باتجاه الأراضي اليمن من جميع محاور الحدود]
لمن يرسلها وبخاصة أن الشعب اليمني هو من يدك حصونهم الأن ويكسر شكوتهم ؟!!

ـ هنا الإجابة جاءت نصية من أسيادهم ، لنشرها عبر موقعهم [ أخر الأوراق ]
محاولة إستجداء واهية للشعب اليمني والذي أصبح على دراية تامة بالتنظيم وأجندته التي جلبت على الشعب اليمني القتل والتشريد والدمار .

ـ حدودنا محروسة بعنايةالله ثم بالابطال الشجعان ابناء هذا البلد من آل البيت وأحفاد الصحابة .

تحديث [1:45]
بعون الله وتوفيقه تم تطهير كل من ـ جبل دخان ـ جبل الرميح ـ جبل الدوّود ، وكافة التباب والأودية التابعة لها ، تطهيراً كاملاً وبنسبة 100% وجاري تمشيط جيوب وخنادق المرتزقة الحوثيين المليئة بالقتلى والجرحى .

ـ تمكن أحد أفراد قواتنا البواسل "قناص" من قتل قائد الحوثيين المكلفين بالتسلل لحدود المملكة ، أثناء محاولته الهروب ويدعى يحيى قاسم أحمد أبو عواضه"أبوعنتر"

تحديث [ الثالثة عصراً ]
ـ مصادر جازان نيوز :ـ تؤكد مصادرنا المطلعة على أن "زمام" الأمور قد سقط من أيدي القادة الحوثيين المتبقيين وحالة من الفزع تنتاب القيادة الحوثية وأذنابهم في هذه الساعة ، تزامنت مع ثورة شعبية كبيرة في مديرية رازح ضد الحوثيين ، وقد بدأت تلك التشكيلات من أبناء رازح بالإشتباك مع العناصر الحوثية ومهاجمة مقر القيادة والذي يرأسه حميد بدر الدين الحوثي ، الذي تتحدث المصادر عن إصابته إصابة بليغة قد تؤدي لمقتله .
ذات المصادر أشارت إلى أن أبناء رازح يطاردون فلول التنظيم الحوثي وقد أنزلوا بهم مقتلة عظيمة هناك .
تم إضافته يوم الثلاثاء 24/11/2009 م - الموافق 7-12-1430 هـ الساعة 11:58 صباحاً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2009, 03:57 PM   #938
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
المتمردون يعجزون عن تجنيد اليمنيين فيلجأون إلى الصوماليين


متابعات :
كشفت مصادر محلية في محافظة صعدة (شمال العاصمة صنعاء) أن قوات الأمن في المحافظة ألقت القبض على 30 صوماليا في منطقة البقع، يشتبه بعلاقتهم بالعناصر الخارجة على سلطة المركز. وأوضحت أن قوات الأمن في محافظة صعدة ألقت القبض على 30 صوماليا، يشتبه ضلوعهم في المواجهات بين الجيش اليمني وعناصر التمرد في محافظة صعدة. وأشارت المصادر إلى أن هناك معلومات عن تجنيد اللاجئين الصوماليين في منطقة رأس العارة في محافظة لحج إلى الجنوب من العاصمة وتهريبهم إلى بعض مناطق صعدة، وخصوصا في الآونة الأخيرة بعد رفض العشرات من المغرر بهم من أبناء صعدة القتال مع المتمردين الذين لجأوا إلى الاستعانة بالصوماليين. يشار إلى أن قوات الأمن كانت قد نقلت 26 صوماليا من محافظة صعدة إلى السجن المركزي في صنعاء لاستكمال التحقيقات معهم وإحالتهم إلى المحكمة، على خلفية مشاركتهم في القتال مع المتمردين في جبال صعدة.
إلى ذلك، دمر الجيش اليمني عددا من السيارات والآليات والمواقع التي تختبئ فيها عناصر التمرد في كهوف محافظة صعدة والملاحيظ ومحور سفيان في محافظة عمران.
وقالت مصادر عسكرية يمنية إن قوات الجيش تمكنت من تدمير عدد من السيارات والمركبات التابعة للمتمردين والتي كانت مخبأة تحت الأشجار شمالي مسجد عيان، بالإضافة إلى تدمير وكر كان يتواجد فيه عدد من الإرهابيين قرب المجزعة في محور سفيان، مشيرة إلى أن وحدات عسكرية نفذت عمليات ضد عناصر التمرد وعمدت إلى تمشيط العديد من المواقع والشعاب التي تختبئ فيها العناصر وتدمير أوكارها قرب جبل جلهم.
تم إضافته يوم الثلاثاء 24/11/2009 م - الموافق 7-12-1430 هـ الساعة 3:05 مساءً
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2009, 04:42 PM   #939
عضو مميز
 
صورة !رحيل! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 282
قوة التقييم: 0
!رحيل! is on a distinguished road
الله يجزاكم خير على ها الاخبار والله ما قصرتو
الله يحرمكم و والديكم على النار
ولا يحرمكم دعواتنا لكم بهالعشر المباركة
{قصرتوا عنوتنا بالبحث بمواقع آخرى}
الله يجعل ما تقدموه في موازين حسناتكم
\\\\\\\\\\\
ونسأل الله العلي القدير بأجل وأعظم صفاته
وأجل وأقدس أسمائه
أن ير ينا بهذا العدو عجائب قدرته
اللهم إحصهم عددآ ولا تبقي منهم أحدآ
اللهم إجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين
وفرح قلوبنا بنصر أخواننا المجاهدين عاجلآ غير آجل...
__________________
إلهي . .
قلبي
بينْ يديك .
. !
آمنْحه صبر آ آ آ لآينْتهي . .


!رحيل! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2009, 05:13 PM   #940
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough


تؤكد بجلاء حالة التداعي والإنهزامية في التنظيم الحوثي .

جازان نيوز ـ خاص
تمكنت قبل قليل فرقة من القوات المسلحة وشرطة أبوعريش من القبض على اربعة متسللين من زمرة الحوثيين
شرق محافظة أبوعريش ، وقد أعترفوا حسب المصدر أنهم من تنظيم الحوثيين وتركوا أسلحتهم
وفروا باتجاه الحدود السعودية دون أسلحة .
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد", متابعة لكم {zee, ميدو موقوف ليه, الله ينصر جنودنا, الله يقويكم<~ رماد انسآن, اللهم انصر جنودنا, smart


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مبروك لخريجين الصحيـــــــــــــــــــة الوظائف هـــوتــ شـــوكلتــ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 13-10-2009 02:54 PM
تعيين 978 من خريجي الكليات والمعاهد الصحية لعام 1428 1429 هـ أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 12-10-2009 04:40 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM


الساعة الآن +3: 10:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19