عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-11-2009, 02:27 PM   #1
مشرفة منتدى سوالف متنوعة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: هناكـ بين أوراقي المبعثره !
المشاركات: 5,755
قوة التقييم: 18
أوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the rough
يايبه ياتاج راسي .. ياعسى عمري فداك ..







.
.
.


كان فيه عدد من البنات جالسين وتعرفون حوارات البنات يدخلن بموضوع ويخرجن بموضوع اخر وهكذا يعني مافيه موضوع
مانتكلم فيه من الفضاوه شنسوي المهم
ومن ضمن الحوارات اللي دارت هالمره عن الوالد ( الأب ) وكل وحده من البنات أخذت تتحدث عن والدها واعجابها به والظاهر تعرفون المثل اللي يقول
كل فتاة بأبيها معجبه المهم وصل الحديث عند وحده من البنات لتتحدث عن ابيها فدمعت عيناها يوووووووه نسينا ان ابوها توفى من خمس سنوات وظهر عليها الانكسار

بالرغم من انها تعيش حياة العز والرفاهيه الواضحه في لبسها وهيئتها لكن الانكسار الذي ظهر عليها وبرق في مدامعها ازالت ملامح عزها فالعزه تكون بأمور عده فقد
تكون بالنفس وقد تكون بالقبيله وقد تكون بالمكانه والتعليم ووو .....الخ لكن المرأه بأي شيء يكون عزها ؟؟ أكيييد غيررر

لم يتوقف على الشعر والتغني به فقد كان عزها واعتزازها في كنف والدها والتباهي به حتى بعد زواجها ولا يمكن الزوج يعوضها عن والدها وبعد وفاة والدها ستفقد


هذا الاعتزاز نعم هذا هو حالها بدون أي مبالغه حتى وهي تعيش بين زوجها واولادها وحتى لو عاشت في قصور مشيده تبقى منكسره وفاقده لعزتها ولن يعوضها أي عز عن عز والدها
حتى لو حاول زوجها واستكان أخاها وكافح ولدها

احتراما لمشاعرها حاولنا نطلع من الموضوع وندخل بموضوع اخر لكن البنت قالت : ممكن اسألك سؤال ؟؟
هنا ارتجف قلبي .. خفت .. قلت يمكن اكون قد جرحت مشاعرها بفتح الموضوع .. فقالت :: اسألك بالله عمرك مره قلتي لابوك احبك ؟؟

استغربت من سؤالها لأني فعلا انا احب والدي وافتخر به واحترمه لكن عمري ماقلت له أحبك ياأبي ..
قالت بنصحك نصيحه لوجه الله ابغاك تقولين أحبك اجل تقولين هذه الكلمه لمن يستحقها .. لوالدك الذي تحبينه وتفتخرين بوجوده

قوليها له مباشرة ومن غير قيود فوالله اني ندمت أشد الندم اني لم اقلها لوالدي قبل أن يرحل .. كم تمنيت أن أقولها امام الجميع أحبك ياوالدي الحبيب ...
هنا انتهى كلامها ولم أعلق بكلمة واحده .
.
.
اخذت اعيد كلامها احبك احبك احبك احبك ياوالدي الحبيب .. هل أستطيع أن اقولها لوالدي من غير مناسبه ؟؟
كلمه لاتتعدى اربعة حروف لكن لها وقعها عند الكثير سهلة بمسامعي صعبة نطقها بلساني !!!

كلمة أحبك خسااااااااره مانعرفها الا بالمسلسلات والأفلام والقصص !!
هذه الكلمه البسيطه جميله ولها وقعها وتأثيرها والاحساس بها ..
.
.

معقوله مشاغل الحياه جعلت بين الابناء والاباء بعض الفتور وبرود المشاعر؟!!
وهل عدم النطق بهذه الكلمة يعتبر من البرود ؟؟

بعد حديث صديقتي قررت ان اقولها لوالدي في أي وقت وبدون مناسبه ايضاً

أنا كنت أقول له الله يخليك لنا ذخر ياوالدي الحبيب
الله يخليك لنا ياتاج روسنا
لكن كلمة أحبك بصراحه أستحي اقولها لأبي الله يطول بعمره
.
.

هل فعلاً يُفقد العز لدى الفتاة بفقدان الأب ؟
كيف تًكسر الحواجز بين الابناء و الاباء في التعبير عن المشاعر و توضيح الحب ؟



هل أقرب الناس لنا و هم والدينا بحاجة لكلمة أحبك ؟

لماذا يستستهل العاشق و المحب قول هذه الكلمة لمعشوقته و حبيبته و لكن يستصعبها إذا كانت موجهه لأغلى و أهم شخصين في حياته ؟



في النهايه اقول
يايبه ياتاج راسي يا عسى عمري فداك
.. ياغناتي والله انك لو تبي عيني تمون













أرق التحايا
::أختكم ::
غلا المحبه





__________________
أوتــــار الغلا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-11-2009, 02:48 PM   #2
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. غلا المحبه ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من فقد والده


لكل من فقد احد والديه

لكل من فقد من كان سببا لوجوده فى الحياة بعد الله سبحانه وتعالي

لكل من فقد والده وبلغ به الحزن والاسى مثل مابلغ بي

لكل من فقد حبيبه وعزوته وتاج رأسه وصمام امانه

لكل من فقد راعي البيت

لكل من فقد عماد البيت

لكل من فقد والده واختفت البسمة عن شفايفه

لكل من حزن على فراق الحبيب والصاحب والاب والاخ وكل شى له فى الحياة

اقدم لكم هذه المرثية التى تحكى عن واقع كل من فقد والده

بسـم الـذي فـرج كـروب الليالـي

.......................اللـي جعـل كـل المخاليـق تنصـاه


ادعيـك يـارب العـلا والجـلالـي

..........................دعـوة ذليـل وصافـيـات نـوايـاه

ترحم عزيز النفس سمـح الخصالـي

........................شهـم كريـم ومـن صقـور مربـاه

ماينوصـف بالوصـف هـذا محالـي

.......................يامكثـر اوصافـه ومكثـر مـزايـاه

قنـع مـن الدنيـا باقـل الحـلالـي


.........من اجل يكسـب طاعـة الله ورضـاه

واصبح علـى كـل المخاليـق عالـي

...........................الطيـب والمعـروف والخيـر مبـداه

بـدا حياتـه غالـي ومـات غـالـي

.........................يتلاه ذكر الخيـر فـي وسـط مثـواه

الى وقف في مجلس انهـى السؤالـي

.............................والـى حـداه الوقـت ماقـال ويـلاه

والى بـداه الضيـف جتـه الدلالـي

........................وشاف الكرم علـى اصولـه ومعنـاه

الشـر مالـه فـي حياتـه مجـالـي

............................والخير خلفـه فـي مراحـه ومغـداه

القى به الفرحـه الـى ضـاق بالـي

...........................واليوم ضـاق القلـب مالقـي سلـواه

هذاك ابوي اللـي رحـل مابقـا لـي

............................ياليت له فـدوه مـن المـوت وافـداه

رحل وخـلا الطيـب مـن الفعالـي


................وشيـد لنفسـه بيـت عـز وعــلاه

وحلفت مـن بعـده ماشيـل العقالـي

.......................حتى يجيني الموت وامشـي بممشـاه

والله ان يبقـى والـدي فـي خيالـي

...........................ومانساه مهمـا مـر الوقـت مانسـاه

حزين قلبـي واظهـر بوجـه سالـي

............................وآنوح نـوح الطيـر لا مـر طريـاه

امشي واسولف ماحسب انـي لحالـي

.........................كنـه بجنبـي ميـر ماشفـت طريـاه

اتخيلـه فـي النـوم واقـف قبـالـي

...........................ويقول فعـل الخيـر طيـب ومنجـاه

اتصبـر وصبـري يفـوق الخيـالـي

...........................صبرت صبر ايوب في وقـت بلـواه

لكـن عـزاي انـه مخلـف رجالـي

............................يحيـون مـاخـلاه ابـوهـم وبـقـاه

صاروا علـى نهجـه بكـل اعتدالـي

.....................حتى اصبحوا في بعض الاحيان شرواه

فـيالله يامنشـي مــزون الخيـالـي

............................تجعـل جنـان الخلـد موعـد للقيـاه

ادعيك فـي شهـر كثيـر الفضالـي

...........................تجـزاه بالفـردوس يـارب تـجـزاه

وتحفظ عياله مـن صـروف الليالـي

........................وتنعـم عليهـم بالرخـاء والمعـافـاه

وأسأل الله تعالي ان يرحم مواتنا وموتى جميع المسلمين يارب
والله يخليلك والدك ويطول بعمرهـ يارب
اللهم امين
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2009, 02:54 PM   #3
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


الله يخليهم لنا يااااارب


دمتي بود ..
.
.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2009, 03:04 PM   #4
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
لا يرى جمال الدنيا بدونهم

ولا يشعر بألمها مع دعائهم
رحم الله من كان غائباً منهم .....وأتم بالصحة والعافيه على حاضرهم
غلا المحبه >> بدون همزه ابداع في الكلمات

صوره معبره عن فقد(أغلى الوجود)

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2009, 03:12 PM   #5
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
لكل من فقد والده


لكل من فقد احد والديه


لكل من فقد من كان سببا لوجوده فى الحياة بعد الله سبحانه وتعالي

لكل من فقد والده وبلغ به الحزن والاسى مثل مابلغ بي

لكل من فقد حبيبه وعزوته وتاج رأسه وصمام امانه

لكل من فقد راعي البيت

لكل من فقد عماد البيت

لكل من فقد والده واختفت البسمة عن شفايفه

لكل من حزن على فراق الحبيب والصاحب والاب والاخ وكل شى له فى الحياة

اقدم لكم هذه المرثية التى تحكى عن واقع كل من فقد والده

بسـم الـذي فـرج كـروب الليالـي

.......................اللـي جعـل كـل المخاليـق تنصـاه

ادعيـك يـارب العـلا والجـلالـي


..........................دعـوة ذليـل وصافـيـات نـوايـاه

ترحم عزيز النفس سمـح الخصالـي

........................شهـم كريـم ومـن صقـور مربـاه

ماينوصـف بالوصـف هـذا محالـي

.......................يامكثـر اوصافـه ومكثـر مـزايـاه

قنـع مـن الدنيـا باقـل الحـلالـي


.........من اجل يكسـب طاعـة الله ورضـاه

واصبح علـى كـل المخاليـق عالـي

...........................الطيـب والمعـروف والخيـر مبـداه

بـدا حياتـه غالـي ومـات غـالـي

.........................يتلاه ذكر الخيـر فـي وسـط مثـواه

الى وقف في مجلس انهـى السؤالـي

.............................والـى حـداه الوقـت ماقـال ويـلاه

والى بـداه الضيـف جتـه الدلالـي

........................وشاف الكرم علـى اصولـه ومعنـاه

الشـر مالـه فـي حياتـه مجـالـي

............................والخير خلفـه فـي مراحـه ومغـداه

القى به الفرحـه الـى ضـاق بالـي

...........................واليوم ضـاق القلـب مالقـي سلـواه

هذاك ابوي اللـي رحـل مابقـا لـي

............................ياليت له فـدوه مـن المـوت وافـداه

رحل وخـلا الطيـب مـن الفعالـي


................وشيـد لنفسـه بيـت عـز وعــلاه

وحلفت مـن بعـده ماشيـل العقالـي

.......................حتى يجيني الموت وامشـي بممشـاه

والله ان يبقـى والـدي فـي خيالـي

...........................ومانساه مهمـا مـر الوقـت مانسـاه

حزين قلبـي واظهـر بوجـه سالـي

............................وآنوح نـوح الطيـر لا مـر طريـاه

امشي واسولف ماحسب انـي لحالـي

.........................كنـه بجنبـي ميـر ماشفـت طريـاه

اتخيلـه فـي النـوم واقـف قبـالـي

...........................ويقول فعـل الخيـر طيـب ومنجـاه

اتصبـر وصبـري يفـوق الخيـالـي

...........................صبرت صبر ايوب في وقـت بلـواه

لكـن عـزاي انـه مخلـف رجالـي

............................يحيـون مـاخـلاه ابـوهـم وبـقـاه

صاروا علـى نهجـه بكـل اعتدالـي

.....................حتى اصبحوا في بعض الاحيان شرواه

فـيالله يامنشـي مــزون الخيـالـي

............................تجعـل جنـان الخلـد موعـد للقيـاه

ادعيك فـي شهـر كثيـر الفضالـي

...........................تجـزاه بالفـردوس يـارب تـجـزاه

وتحفظ عياله مـن صـروف الليالـي

........................وتنعـم عليهـم بالرخـاء والمعـافـاه

وأسأل الله تعالي ان يرحم مواتنا وموتى جميع المسلمين يارب
اللهم امين
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
كلماتك ادمعت قلبي ..

رحلت وغابت البسمة عن أفواه البشر لأجلك
رحلت وداخلي صرخة عجزت وكيف بخفيها

بكى غصن الزهر ثم مال حيــن افتقد ظلك
دفنا بالرمل ذكـرى جميلـه حيــل نبكيها

عرفنا الحق من طبعك وطهر الأرض في قلبك
حياتك كلها رحمـه عسى ربـــك يناجيها

رحمك الله يالوالد يموت بنــورك وطهرك
لقلبً بالحزن يرقــا قرحش دوم يبكيها

رحم الله والدك ياشيخي

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2009, 03:46 PM   #6
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها k282 مشاهدة المشاركة
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
كلماتك ادمعت قلبي ..

رحلت وغابت البسمة عن أفواه البشر لأجلك
رحلت وداخلي صرخة عجزت وكيف بخفيها

بكى غصن الزهر ثم مال حيــن افتقد ظلك
دفنا بالرمل ذكـرى جميلـه حيــل نبكيها

عرفنا الحق من طبعك وطهر الأرض في قلبك
حياتك كلها رحمـه عسى ربـــك يناجيها

رحمك الله يالوالد يموت بنــورك وطهرك
لقلبً بالحزن يرقــا قرحش دوم يبكيها

رحم الله والدك ياشيخي
.. اللهم آمين ..
وجزاك الله كل خير أخوي ....k282
وأسأل الله تعالي ان يرحم مواتنا وموتى جميع المسلمين يارب




__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2009, 03:46 PM   #7
عضو مميز
 
صورة مـرســال الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 260
قوة التقييم: 0
مـرســال is on a distinguished road
رحمك الله يا والدي واسكنك فسيح جناته ..
والله ان العين لتدمع وان القلب ليحزن ووالله انا على فراقك يا ابي لمحزونون ...
__________________
[IMG]
[/IMG]

حقٌ يأبـى النسيـان ..
مـرســال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2009, 03:47 PM   #8
عضو على كيفك
 
صورة مـــوادع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 3,310
قوة التقييم: 0
مـــوادع is on a distinguished road
رحم الله من كان غائباً منهم .....وأتم بالصحة والعافيه على حاضرهم
__________________
مـــوادع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2009, 05:01 PM   #9
عضو مميز
 
صورة ساسكي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 125
قوة التقييم: 0
ساسكي is on a distinguished road
يـــــــاربــــ يحفضكـ لوالديكـ ويخليهم لكـ....ويرحم اباء المسلمين اجمعين...
ويسكنهم جناته..وياربـ يجمع الله هذه الفتاة مع والدها بجنات النعيمـ فهي الاهم لان الدنيا فانيه...
سلمت يداكـ فالموضوع مره مهم وحساس....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ساسكي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2009, 05:12 PM   #10
مشرفة منتدى سوالف متنوعة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: هناكـ بين أوراقي المبعثره !
المشاركات: 5,755
قوة التقييم: 18
أوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. غلا المحبه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من فقد والده


لكل من فقد احد والديه

لكل من فقد من كان سببا لوجوده فى الحياة بعد الله سبحانه وتعالي

لكل من فقد والده وبلغ به الحزن والاسى مثل مابلغ بي

لكل من فقد حبيبه وعزوته وتاج رأسه وصمام امانه

لكل من فقد راعي البيت

لكل من فقد عماد البيت

لكل من فقد والده واختفت البسمة عن شفايفه

لكل من حزن على فراق الحبيب والصاحب والاب والاخ وكل شى له فى الحياة

اقدم لكم هذه المرثية التى تحكى عن واقع كل من فقد والده

بسـم الـذي فـرج كـروب الليالـي

.......................اللـي جعـل كـل المخاليـق تنصـاه


ادعيـك يـارب العـلا والجـلالـي

..........................دعـوة ذليـل وصافـيـات نـوايـاه

ترحم عزيز النفس سمـح الخصالـي

........................شهـم كريـم ومـن صقـور مربـاه

ماينوصـف بالوصـف هـذا محالـي

.......................يامكثـر اوصافـه ومكثـر مـزايـاه

قنـع مـن الدنيـا باقـل الحـلالـي


.........من اجل يكسـب طاعـة الله ورضـاه

واصبح علـى كـل المخاليـق عالـي

...........................الطيـب والمعـروف والخيـر مبـداه

بـدا حياتـه غالـي ومـات غـالـي

.........................يتلاه ذكر الخيـر فـي وسـط مثـواه

الى وقف في مجلس انهـى السؤالـي

.............................والـى حـداه الوقـت ماقـال ويـلاه

والى بـداه الضيـف جتـه الدلالـي

........................وشاف الكرم علـى اصولـه ومعنـاه

الشـر مالـه فـي حياتـه مجـالـي

............................والخير خلفـه فـي مراحـه ومغـداه

القى به الفرحـه الـى ضـاق بالـي

...........................واليوم ضـاق القلـب مالقـي سلـواه

هذاك ابوي اللـي رحـل مابقـا لـي

............................ياليت له فـدوه مـن المـوت وافـداه

رحل وخـلا الطيـب مـن الفعالـي


................وشيـد لنفسـه بيـت عـز وعــلاه

وحلفت مـن بعـده ماشيـل العقالـي

.......................حتى يجيني الموت وامشـي بممشـاه

والله ان يبقـى والـدي فـي خيالـي

...........................ومانساه مهمـا مـر الوقـت مانسـاه

حزين قلبـي واظهـر بوجـه سالـي

............................وآنوح نـوح الطيـر لا مـر طريـاه

امشي واسولف ماحسب انـي لحالـي

.........................كنـه بجنبـي ميـر ماشفـت طريـاه

اتخيلـه فـي النـوم واقـف قبـالـي

...........................ويقول فعـل الخيـر طيـب ومنجـاه

اتصبـر وصبـري يفـوق الخيـالـي

...........................صبرت صبر ايوب في وقـت بلـواه

لكـن عـزاي انـه مخلـف رجالـي

............................يحيـون مـاخـلاه ابـوهـم وبـقـاه

صاروا علـى نهجـه بكـل اعتدالـي

.....................حتى اصبحوا في بعض الاحيان شرواه

فـيالله يامنشـي مــزون الخيـالـي

............................تجعـل جنـان الخلـد موعـد للقيـاه

ادعيك فـي شهـر كثيـر الفضالـي

...........................تجـزاه بالفـردوس يـارب تـجـزاه

وتحفظ عياله مـن صـروف الليالـي

........................وتنعـم عليهـم بالرخـاء والمعـافـاه

وأسأل الله تعالي ان يرحم مواتنا وموتى جميع المسلمين يارب
والله يخليلك والدك ويطول بعمرهـ يارب
اللهم امين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي قرحش
كلماتك جدا جدا معبره ولها وقعها وتأثيرها على النفس
أسأل الله تعالى أن يرحم والدك ويغفر له ويسكنه جناته
وأن يجمعك به في جنات عدن
شكرا لحضورك المميز
وعذرا ان كنت سببت لك شيئا من الحزن بطرح الموضوع
حافظك الرحمن ؛؛
__________________
أوتــــار الغلا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صندوق التنمية العقاري يعفى 921 مواطناً من المتوفين وفك رهن منازلهم أبو محمد 2005 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 28-11-2008 05:35 PM
أسماء 4927 مواطناً منحوا قروضاً عقارية بالمناطق البتار2008 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 11-11-2008 04:39 PM
صندوق التنمية العقاري يعفى 873 مواطناً من المتوفين وفك رهن منازلهم البرج المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 14-10-2008 09:58 PM
اسماء تعينات المعلمين الجدد ((مبروك)) بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-09-2008 01:48 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.