عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-11-2009, 11:18 PM   #41
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
يقول المثل

من عرفك صغير حقرك كبير


يعني اللي بيعرف ماضيك اكيد بيحقرك وما راح تسوى عنده شي

فليش الواحد يخطب من ناس يعرفهم او يعرفونه اذا كان راعي سوابق

حتى لو تاب شيظمن لي انو مايرجع
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-11-2009, 11:27 PM   #42
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
دلع الرس is on a distinguished road
أكيد مااراح أرضى بواحد ماضيه أسود لو مايبقى الا هو
لا وابنبش بعد بماضيه لو بغيت لحد مايتبين لي كل شي
اذا كان مغزلجي يرقم ويكلم والى اخره مو مشكله يهون كل ذا عند شي أكبر و أكبر
ومثل ماأنا صاينه نفسي الحمد لله الود ودي اخذ واحد صاين نفسه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دلع الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 01:46 AM   #43
عضو مميز
 
صورة %همس% الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 261
قوة التقييم: 0
%همس% is on a distinguished road
دلع الرس
77777
اللهم آمييين وجميع العزابيه...

باالنسبه للماضي على حسب نوعه سواء للشاب أوالفتاة مثلاً البنت اللي تطلع مع شباب والعياذ باالله ماأراح أقبل به زوجة لأخواني
وكذلك الشاب خريج السجون وراعي المخدرات والخمور ماراح نقبل فيه والله يهدي الجميع ويستر على شبابنا وبناتنا وترزقهم يارب...
%همس% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2009, 01:32 PM   #44
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بأرشيف الماضي وكراتين المستقبل
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
دنيا وعايشتها is on a distinguished road
مووضوع حلوو


بالنسبة لي أنا ماراح انبش بالماضي أذا كان شي بيسط مكالمات مغازل تفحيط


وعرفت انه تااب والحب الي براسه أنطحن وسوا كل الي براسه وأكتفى ومشي بالطريق الصح من نفسه دون تدخل من احد يشرفني أقبل فيه:)


اما والعياذ بالله أذا سجوون ومخدرات لا والله الشر برا وبعيد عسى الله يستر على وعليه


والله يرزقنا الصالح الهين اللين ياارب :)

دمتي بود
__________________
الي يبي شهادة بكالوريوس لها قرن بدون فايده<< عن الذمه

واعطيه ريال
يرسلي على الخاص
دنيا وعايشتها غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خالد وبندر ومعنى الصداقه الحقيقية ( قصة رائعة لاتفوتكم ) زلزال الولـــه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 31 13-09-2010 02:34 PM
الي طفشااااان نصيحه من ادخل والله لتموت ضحكـ احوه..وت ذا.. منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 26 11-04-2009 01:07 AM
ابعد اختي عني وخد ثمرها مني سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 08-01-2009 11:26 PM
قصص تبكي عن الصداقة ضوء القمر المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 13 09-11-2008 02:51 PM
قدرة الله السجاع ابو السباع المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 19-10-2008 05:53 AM


الساعة الآن +3: 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19