عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-11-2009, 03:58 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
وزير خارجية إيران يحذر السعودية من التدخل في شؤون اليمن

في أول تعليق على الحرب التي تشنها السعودية على الحوثيين المتسللين إلى أرضيها حذر وزير الخارجية الإيراني متكي السعودية دون ان يسميها من التدخل في شؤون اليمن

وقال وزير الخارجية الإيراني نحذر دول المنطقة وخاصة دول الجوار من التدخل في شؤون اليمن ودعم الأرهابين بالمال والسلاح على حد تعبيره
وقال الوزير الإيراني إن من يصب الزيت على نار الفتنة فليس بمناء عن لهيبها

يذكر أن السعودية وجهة ضربات موجعة للحوثيين المدعومين من إيران خلال الاسبوع الماضي
إلى ذالكـ قدم اليمن إحتجاجاً على إرتريا على خلفية إتهامها بمساعدة الحوثيين بالمال والسلاح








ماذا بعد ؟؟
جواد الحق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-11-2009, 04:04 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
شين وقوي عين

هالحين يهاجم وطننا الطاهر عن طريق كلابه الحوثيين ثم يطالب حكومتنا الرشيدة بعدم اتخاذ موقف !!!

أسأل الله أن يرد كيدهم إلى نحورهم وأن يجعل تدبيرهم تدميرهم
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 04:04 PM   #3
عضو بارز
 
صورة دمعة الذيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في عين الذيب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
دمعة الذيب is on a distinguished road
هههههههه بالله قله والله ماعندك غير الدجه هذا حنا بظل ابو متعب
__________________
دمعة الذيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 04:07 PM   #4
عضو بارز
 
صورة فني قراميد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
فني قراميد is on a distinguished road
هههههههه بالله قله والله ماعندك غير الدجه هذا حنا بظل ابو متعب
فني قراميد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 05:07 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 654
قوة التقييم: 0
العالمــ11ــي is on a distinguished road
اقول على شحم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العالمــ11ــي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 07:45 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 146
قوة التقييم: 0
بدورررري is on a distinguished road
الله يرحمك ياصدام
بدورررري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:05 PM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 80
قوة التقييم: 0
طاحووس is on a distinguished road
بس ياشيخ عندهم صاروخ ننوي ياهو يعدم السعوديه عدم:(
__________________
التوقيع مخالف
طاحووس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:33 PM   #8
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أهلاً بك أخي الفاضل الكريم ( جواد الحق )
كلنا نعلم مايكنَّه للسعودية وزيرالخارجية الإيراني .
مخططات الشيعة واليهود واضحة وإن لم يعلِّق متكئي .
وبعد تعدي الحوثيين على حدود وطننا ظهرت لنا خفاياً من بطننا لم نتوقعها .
ورب ضارة نافعة ويقول المثل : { في وقت الضيق يتبين الصديق } .
ويجب علينا أن لانعتمد إلاَّ على الله ثم على حكومتنا وقواتنا لحماية وطننا الغالي .
أما نباح الكلاب فلا يزيدنا إلاَّ تماسكا وحباً لوطننا وولاتنا .
تقبل تحية لك من أخيك
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:45 PM   #9
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
ما أدري ليش أحس حج السنه هذي بيصير شي من الروافض وإيران ناوية نية الله يستر

الله يرد كيدهم في نحورهم

شكرا جواد الحق
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2009, 08:58 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
أبو المعالي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمعة الذيب مشاهدة المشاركة
هههههههه بالله قله والله ماعندك غير الدجه هذا حنا بظل ابو متعب
نسأل الله عز وجل أن يحفظنا نحن وأبا متعب .
وأبو متعب لا شك أنه هو ولي أمر المسلمين في هذه البلاد وحقه علينا الدعاء له بالتوفيق والسداد وأن يؤلف بينه وبين رعيته وأن يوفقه للرأي السديد في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا الغالية .
إذا لم يكن عوناً من الله للفتى ........ فأولُ ما يجني عليه اجتهادُهُ
أبو المعالي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تصويت :- ماهي أفضل شركة للهواتف المتنقلة ( الإتصالات - موبايلي - زين ) ؟؟؟؟ عدسة خالد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 42 23-08-2009 02:53 AM
**( الله يوفقهم ................... على أداء الرسالة )** الوسمي منتدى التربية والتعليم 2 15-07-2009 02:40 AM


الساعة الآن +3: 10:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19