عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-11-2009, 02:14 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
عاااااجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول المثل الشعبي المسلح " أوله توقه وآخره تلقه "

حيث تشير مصادرنا والتي طلبت من سعادتنا تحذير أحبتنا بتوخي الحذر الشديد اليوم أو غدا ..
فالتوقعات بمشيئة الله تعالى تشير إلى قدوم موجه باردة جدا " تشخف القلب شخف " على المملكة العربية السعودية وتستمر يومين إلى ثلاث أيام قبل عوده درجات الحرارة تدريجيين إلى الاعتدال والدفء
وكما قيل في الإلفيه : والواو ( ويل البرابرررر من البررررد )

ولا أوصيكم للاستفادة نظرا لضيق الوقت والعجز وعدم التكرار وترديد الهرج والقيل والقال اضغط على الرابط أدناه للاطلاع على موضوع الخلاااااقين


http://www.alrassxp.com/forum/t130286.html
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-11-2009, 02:49 AM   #2
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. مشكور أخوي الحاكم على التنبيه ..

.. ويالله أبروح أشري لخشمي مداسيس !! ..

..لاكن ..تشخف القلب متعوب عليه ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2009, 02:58 AM   #3
♥ إحـ س ــاس طفـ لـ ـ ـ ـهـ
 
صورة قلبي ابيض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 22,414
قوة التقييم: 0
قلبي ابيض is a glorious beacon of lightقلبي ابيض is a glorious beacon of lightقلبي ابيض is a glorious beacon of lightقلبي ابيض is a glorious beacon of lightقلبي ابيض is a glorious beacon of light
اقتباس:
" أوله توقه وآخره تلقه "


اعجبني المثل


ومشكوووور اخوي الحآآكم .. ويآزين البرد بس


^ ــ ^
__________________
قلبي ابيض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2009, 02:58 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: United states
المشاركات: 345
قوة التقييم: 0
عابر القرات is on a distinguished road
مشكور خيي الحاكم
__________________
Cowards die many times before their death
عابر القرات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2009, 03:01 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: United states
المشاركات: 345
قوة التقييم: 0
عابر القرات is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلبي ابيض مشاهدة المشاركة


اعجبني المثل


ومشكوووور اخوي الحآآكم .. ويآزين البرد بس


^ ــ ^
اي والله ياززين البــــررررد
__________________
Cowards die many times before their death
عابر القرات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2009, 03:18 AM   #6
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. مشكور أخوي الحاكم على التنبيه ..

.. ويالله أبروح أشري لخشمي مداسيس !! ..

..لاكن ..تشخف القلب متعوب عليه ..
الله يقطع بليسك ياشيخ

مداسيس لخشمك أجل
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2009, 08:24 AM   #7
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,087
قوة التقييم: 0
بندر الفهد is on a distinguished road
الله يعافيك
__________________




بندر الفهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2009, 08:42 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة فايز الحكيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الرياض
المشاركات: 1,918
قوة التقييم: 0
فايز الحكيم is on a distinguished road
يعطيك العافيه على التنبيه
__________________
مع الشكر والتقدير لـ فيصل النبهانيه
فايز الحكيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2009, 10:05 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,828
قوة التقييم: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
والله انك مبدع

مهبول
سموالكاتب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2009, 12:43 PM   #10
عضو بارز
 
صورة قلب المشاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: في أرض الله
المشاركات: 409
قوة التقييم: 0
قلب المشاعر is on a distinguished road
مشكورأخوي على الموضوع
__________________
قلب المشاعر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عاااااجل المرور يشن حمله قبل قليل بسوق التجاري على سياكل العماااال عساس الحيا المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 35 18-04-2009 08:15 PM
بسررررعه ادخلوا ..لايفوتكم ..عاااااجل من عاشق الأزوري ... عاشق الآزوري منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 45 29-08-2008 01:03 PM


الساعة الآن +3: 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19