عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-11-2009, 07:31 AM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
تقرير سري يؤكد دعم أمريكي للحوثيين قبل سبع سنوات



بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ما يُقارب السبعة سنوات من الآن نشر موقع مفكرة الاسلام الإخباري المميز تقريراً خطيراً يحمل في طياته العديد من الكوارث تجاه بلادنا ، وبما ان التقرير كان فيه حينه - بالنسبة لي على الأقل - ضرباً من الظنون و التخرصات ، فقد اخذته كمعلومة قابلة للنفي أكثر منه للقبول !! ، وقد تم حجب موقع المفكرة في حينه وبعد فترة تم اعادة الموقع لكن بدون التقرير !!

هذا التقرير الذي اشارأن مؤسسة راند الإمريكية - مؤسسة زنادقتنا الليبراليين ! - خلفهُ ، و أنها هي من قد صاغهُ بهذه الحرفية من الحقد الذي حملوه تجاه هذه البلاد ، قد بشر بالأحداث الدائرة في جنوب السعودية وشمال اليمن وكأنه يراها من وراء سترٍ دقيق جداً ... !

الى التقرير :

استعداداً لتقسيم السعودية : أمريكا تجهز قبائل دهم الشيعية بالأسلحة للانقضاض على جنوب السعودية

مفكرة الإسلام – خاص : دخلت الولايات المتحدة الأمريكية مرحلة جديدة في تعاملها مع المملكة العربية السعودية، فبعد أن كانت تدعي أن السعودية هي شريك رئيس لمصالحها في الشرق الأوسط، وأنها من أكثر الدول إخلاصاً في تعاملها معها بدأت أمريكا في منحى آخر من هذه العلاقة، واستفتحت مشروعها الخفي والذي ينص على تقسيم السعودية إلى كانتونات بحيث يسهل التعامل مع هذه البلد والتي ينظر إليها في الدوائر الأمريكية على أنها مفرخة الإرهاب الإسلامي على حد زعمهم.
وقد تم الوصول إلى المنطقة التي ستبدأ منها بعض الاضطرابات والتي قد تكون سبباً في تدخل أو إثارة بلابل لأمن السعودية، وهذه المنطقة تقع في أقصى الشمال اليمني وأقصى الجنوب السعودي حيث توجد هناك قبائل دهم الشيعية، والتي قامت أمريكا خلال الأشهر الماضية بضخها بأكثر من مائة مليون دولار أمريكي على شكل أسلحة ثقيلة وخفيفة تشمل مضادات للطائرات ومضادات للدبابات وأنواع أخرى، وقد تكفلت أمريكا بتدريبهم على ذلك من خلال وسطاء استعانت بهم في هذا العمل، وقد وصل إلى هذه المنطقة أيضاً بعض المدربين الإيرانيين والذين يقومون بترتيب عمل هذه القبيلة .
وتراهن أمريكا على محاولة الربط بعد فترة بين هذه القبيلة الشيعية وبين قبيلة أخرى غير سنية تسكن في نجران في جنوب المملكة بحيث تكون الاضطرابات بالقوة التي تكفل تحقيق الهدف المنشود .
ولهذا عمدت السلطات السعودية قبل شهر ونصف بإطلاق سراح أفراد من هذه القبيلة بعد أن كانت قد حكمت عليهم بالإعدام في خطوة أثارت امتعاض الإسلاميين ولكن الكثير عدها خطوة ذكية في سبيل تقوية انتماء هذه القبيلة للسعودية، خاصة وان هذه القبيلة عرفت بأنها من القبائل التي تحافظ على العهد والوعد والتاريخ يشهد لها بهذا، وعلاقاتها مع الدولة السعودية كانت دائما من أمتن العلاقات .
والحقيقة أن أمريكا تريد أن تعاقب السعودية والتي سبّب أفراد من شعبها في تمريغ الكرامة الأمريكية بحيث صارت حضارتها في مهب الريح، وقد ذكر هذا صراحة لورانت موريس وهو من الخبراء العاملين في مؤسسة راند- إدى أكبر مؤسسات البحوث الأميركية المؤثرة على صناع القرار- خلال اجتماع له في البنتاغون حيث تحدث بأن السعوديين نشطون على أكثر من صعيد في سلسلة من العمليات الإرهابية، وأنهم ضالعون فيها سواء على مستوى التخطيط أو التمويل أو التنفيذ، واعتبر التقرير الذي أثار ضجة في حينه أن السعوديين هم المنظرون للعمليات. وتقول صحيفة ليبيراسيون الفرنسية أن نكتة يتم تداولها في الآونة الأخيرة تقول أن هناك في السعودية 50% من الشعب فقط يعادي الولايات المتحدة وسياساتها بينما النصف الآخر هو مع بن لادن.
وحسب بعض التقارير المسربة فإن أمريكا تريد تحقيق هذه العقوبة من خلال إحدى خطتين مفترضتين :
الأولى : تقسيم البلد إلى كانتونات : حيث كانت صحيفة ليبيراسيون الفرنسية قد نشرت تقريرا يتم تداوله بشكل موسع في الدوائر الأميركية الرسمية يشير إلى أن هناك خطة مدروسة تسعى إلى فصل أجزاء من السعودية حتى لا تبقى فكرة السعودية الموحدة موجودة .
وأفادت الخطة أنه بعد الإطاحة بالحكومة العراقية وتنصيب حاكم عسكري أميركي في بغداد ستعمل الإدارة الأميركية على فصل المنطقة الشرقية الغنية بالبترول عن باقي السعودية . بحيث تكون هذه المنطقة في يد الطائفة الشيعية وليس بغريب، فقد كانت الدولة الصفوية الشيعية في إيران أكبر دولة مخلصة للحملات الصليبية ضد الإمبراطورية العثمانية، كما استعانت بهم أمريكا في حرب أفغانستان، وبلغ التعاون بين الفريقين هناك أن تدخلت إيران بحرسها الثوري في مناطق الغرب والوسط الأفغاني من أجل تثبيت مناطق أتباعهم هناك وشاركت في مجازر ضد أهل السنة في تلك المناطق، وقد حصل قبل شهرين الاتفاق السري بين الحكومة الإيرانية والأمريكية على تولي الشيعة للسلطة في العراق، وقد اتضح هذا الاتفاق من خلال تكوين لجنة بين البلدين لمقابلة أحزاب المعارضة العراقية في مؤتمر لندن الماضي الخاص بالقضية العراقية حضرها المندوب الإيراني والأمريكي، ثم أخيراً وليس آخراً استعانتها بهم من خلال قبيلة دهم اليمنية [ وسوف يكون هناك تقرير كامل عن نشاط هذه القبيلة الخطير ] .
الثانية : الاحتلال العسكري الكامل : فهناك خطة أخرى قد سربت من الدوائر العسكرية الأمريكية، وتصور هذه الخطة الوضع على احتلال عسكري كامل من خلال القيام بثلاثة أحداث مهمة جداً تكفي للتدخل بدعوى المحافظة على منابع النفط، والحدث الأول سينطلق من الجنوب من خلال عمل كبير منظم تقوم به قبيلة دهم الشيعية [ وهي قبيلة تشتهر بالشجاعة والقسوة ]، والحدث الثاني تحريك بعض المناطق غير السنية في شرق السعودية، وأخيراً القيام بعملية تفجير ضخم لأحد حقول النفط بحيث تبدأ اضطرابات مصطنعة تستدعي التدخل العسكري .

27/12/1423 الموافق 28-02-2003

نسأل الله أن يرد كيدهم في نحرهم و يكفي شرهم البلاد و العباد إنه على كل شيء قدير ...

اللهم آآمين


منقـــــــــول للفائدة


في تحليلي السياسي عن الحوثيين ذكرت أن هناكـ دعم أمريكي للحوثيين

وإليكم نص التحليل



اقتباس:
من يدعم جماعة الحوثيين ومن صنعهم ؟


من يدعم الحوثيين هو النظام الملالي في إيران ( نظام الخميني ) بهدف تصدير الثورة وإقامة حركات إنفصالية في قلب البلاد العربية على غرار - لبنان - العراق
دعم الحوثيين بالسلاح والمال من قبل إيران جاء بمباركة أمريكية حيث نقل تقرير لصحيفة واشنطن بوست في أوخر عام 2007 عن دعم أمريكي للحوثيين حيث يشكل الحوثيين خطر على المملكة العربية السعودية وهو الفصل الرابع من التخطيط الأمريكي لما يسمى بالشرق الاوسط الجديد أو الكبير بعد أن نجحت خططها في افغانستان والعراق والصومال

وإلا فكيف بسفينة إيرانية محملة بالأسلحة تعبر بحر العرب وتصل خليج عدن لإمداد الحوثيين على مرئ ومنظر امريكا
بينما توقف أي سفينة إيرانية متوجهة إلى لبنان أو فلسطين خشية ان تحمل أسلحة لحماس أو حزب الله


لاحظ السياسة الأمريكية المزدوجة في التعامل مع مصالحها وإلا بإمكان أمريكا أن توقف الدعم الإيراني للحوثيين

تحليل سياسي +استخبارتي + عسكري حول ما يجري في الحرب الدائرة في الجنوب


جواد الحق
جواد الحق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-11-2009, 09:39 AM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 777
قوة التقييم: 0
صالح العبدالله is on a distinguished road
.
.

جواد الحق ..

بشغف نقرأ محصولك ومنقولك ..


أشكرك :)

.
.
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صالح العبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 11:05 AM   #3
عضو بارز
 
صورة أبو حسن 2000 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: KSA@JOR
المشاركات: 575
قوة التقييم: 0
أبو حسن 2000 is on a distinguished road
في السابق كان الجميع يعلم أن أمريكا وإيران تدعمان الحوثيين لكن بمعلومات بسيطة وغير مؤكدة لكن بعد الحرب في اليمن وفي جنوب المملكة وهذا التقرير تأكد لي مخططات أمريكا وأذنابها ....

اللهم احفظ بلاد الإسلام والمسلمين

جزيت خيرا أخي جواد الحق
__________________

عندما تشعر انك انسان مهم وتتحمل مسؤولية كبيره..عندما تَحاط وحدك بمجموعة من المهندسين ...انت تشرح لهم ... وهم يستفسرون ...ثم تنهال عليك امواج المديح منهم..
عندها قل : أقسم لنفسي انها البداية !
سبحان الله وبحمده... سبحان الله العظيم
أبو حسن 2000 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 12:45 PM   #4
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

الله الحامي إن شـاء الله ستدحر خططهم بعون الله وتوفيقه



بارك الله فيك جواد الحق




.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 12:49 PM   #5
عضو مميز
 
صورة هداج تيما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 234
قوة التقييم: 0
هداج تيما is on a distinguished road
الله الـــمــستــعان مامــن مــصيبهـ ألا وورائـــها هذا الطاغوت (أمريكا)عــجل الله بـــفنائــها..فيـــاليت قــــومي يـــعلمون
هداج تيما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2009, 02:18 PM   #6
عضو مميز
 
صورة $شبــل الرس$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: بـيـتـنآ
المشاركات: 132
قوة التقييم: 0
$شبــل الرس$ is on a distinguished road
الله يعين والله اعلم
__________________
توقيع مخالف
$شبــل الرس$ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تقرير مفصّل عن إنجازات البلدية في مجال التشجير خلال 4 سنوات عاشق المجاهيم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 16-11-2009 11:59 PM
تقرير : جهة غير معلومة انتقصت رواتب المعلمين والمعلمات بدون وجه حق أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 0 26-03-2009 08:13 PM
مشرفا المنتدى التعليمي يكرمان المدارس الفائزة بأفضل تقرير لليوم المفتوح (صور ) صرير القلم ارشيف التقارير والمشاركات المميزة 12 07-02-2009 06:34 AM


الساعة الآن +3: 11:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19