عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-11-2009, 01:05 PM   #51
عضو بارز
 
صورة العسيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
العسيب is on a distinguished road
الشمس لا تحجب بغربال
اسمع المثل دائما
وبالتاكيد هذا مثلا لمن لا يريد الا تحطيم المخلصين
شكرا لكل من له بصمه في التغير بمحافظتنا
قد ينزعج البعض من النجاح للاخرين لكنه شان يخصهم بالتاكيد
الاعمال نلمسها في كل ناحية وبكل شارع
الله يقويهم
ومن تقدم الي تقدم
__________________
العسيب غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-11-2009, 01:39 PM   #52
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
التايقر is on a distinguished road
تحية طيبة للجميع ..... أود أن أذكر الجميع وخاصة العضو / عبدالله الصالح أنني على أستعداد تام بأن أفيدكم بما يتخذ بالقسم الفني من إجراءات من بداية المشروع وحتى تسليمه نهائياً وعلى الرحب والسعه .
أما بخصوص كيف تلتقي بي شخصياً فأخبرك أنني / خالد بن عبدالرحمن العقيل .... وأعمل بالقسم الفني .
والإخوان وعلى رأسهم مدير المشاريع سوف يزودونك بما تريده .... ولكن عند إقتناعك بما تشاهد . أرجوا أن تقول الحقيقة للملأ في المنتدى . لكي لا ينطبق عليك المثل ( الساكت عن الحق شيطان أخرس ) ههههههههههههههههههههه . نتلاقى على خير بعد العيد إنشاء الله .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
التايقر غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2009, 02:17 PM   #53
عضو فذ
 
صورة فنونة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: مدري وين
المشاركات: 6,226
قوة التقييم: 0
فنونة will become famous soon enoughفنونة will become famous soon enough

0

0


صدق سخافة ومو انتم رجال يالى تتكلمون وتسبون موظفى البلدية

لو فيكم ذرة رجولة كان ماتكلمتو على الى اعلا منكم اكيد انكم جالسين ببيوتكم ماحصلتو وظيفة بالبلدية ولا ( بالف ريال )

هذا من قهركم

اعقلوا هذا بدل ماتشكروهم على جهودهم وتقولون لهم جزاكم الله خير وعساكم على القوة

هذا ماهو من شيم الرجال السب علنا فى المنتدى عيب عليكم

0

0


فنونة غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2009, 02:54 PM   #54
عضو مميز
 
صورة ₪ E 7 S A S ₪ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 189
قوة التقييم: 0
₪ E 7 S A S ₪ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فنونة مشاهدة المشاركة
صدق سخافة ومو انتم رجال يالى تتكلمون وتسبون موظفى البلدية

لو فيكم ذرة رجولة كان ماتكلمتو على الى اعلا منكم اكيد انكم جالسين ببيوتكم ماحصلتو وظيفة بالبلدية ولا ( بالف ريال )

هذا من قهركم

اعقلوا هذا بدل ماتشكروهم على جهودهم وتقولون لهم جزاكم الله خير وعساكم على القوة

هذا ماهو من شيم الرجال السب علنا فى المنتدى عيب عليكم
شكل لك احد في البلديه عشان كذ1 زعلانه

ويا ناس البحيره الى بطريق القرين ما لها حل

__________________
..
₪ E 7 S A S ₪ غير متصل  
قديم(ـة) 29-11-2009, 06:31 PM   #55
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
عبد الله الصالح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق نجد مشاهدة المشاركة

الله يخلف عليكم بس قاعدين تتهمنون الناس بذممهم
عسى الله يخلف على اهل الرس
بالمناسبة جهود البلدية وللحق ملموسه
اعانهم الله على هالاشكال
لئلا يتهمهم أحد

يمكنهم إثبات المناقصة

وأنها تمت فعلا

أما جهود البلدية خاصة المخططات والأراضي

فمن يستطيع إنكارها
__________________
يكتب لكم عبد الله الصالح
الذي يحب لأهل بلده ما يحب لنفسه وولده
عبد الله الصالح غير متصل  
قديم(ـة) 29-11-2009, 06:37 PM   #56
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
عبد الله الصالح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جلمبو مشاهدة المشاركة
رئيس البلديه ماصار رئيس لها الا بعد ماتم تشكيل المجلس البلدي ..

متى باشر رئيس البلدية

لنعرف صحة كلامك


مدري وش السبب اللي يخليك ترفض الثناء لرئيس البلديه وتقول التغييرات ماصارت الا بعد المجلس البلدي مع أن المجلس البلدي ورئيس البلديه جو بوقت واحد

أنا لا أرفض الثناء على رئيس البلدية

لكن التايقر أظنه يرفض الثناء على المجلس البلدي ( كما هو ظاهر من رده )




ما أنشئ في الشنانه .. أنشئ نفسه في قصر ابن عقيل والخشيبي

لم أر في قصر ابن عقيل دوار كبير

وكذلك الحال بالنسبة للخشيبي


عيب عليك

__________________
يكتب لكم عبد الله الصالح
الذي يحب لأهل بلده ما يحب لنفسه وولده
عبد الله الصالح غير متصل  
قديم(ـة) 29-11-2009, 06:39 PM   #57
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
عبد الله الصالح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها التايقر مشاهدة المشاركة
تحية طيبة للجميع ..... أود أن أذكر الجميع وخاصة العضو / عبدالله الصالح أنني على أستعداد تام بأن أفيدكم بما يتخذ بالقسم الفني من إجراءات من بداية المشروع وحتى تسليمه نهائياً وعلى الرحب والسعه .

هل المناقصات من اختصاصكم ؟
__________________
يكتب لكم عبد الله الصالح
الذي يحب لأهل بلده ما يحب لنفسه وولده
عبد الله الصالح غير متصل  
قديم(ـة) 29-11-2009, 11:36 PM   #58
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحيى العدالة مشاهدة المشاركة
أخي التايقر سلمك الله

نحن لسنا سلطه تشريعية ولا تنفيذية
نحن أعضاء في هذا المنتدى نتمنا دائماً أن نجد الصراحه والشفافية في كل المواضيع التي تطرح ونشكر سيف الرعد على طرحه لهذا الموضوع الجريء

لنا حق ان نكتب وجهت نظرنا ومناقشة اي موضوع ومثل هذا الموضوع حقيقة يضع علامات استفهام كبيره امام هذه المبالغ الطائلة

وبخصوص وجهت نظري في مشروع المسلخ الجديد أعتقد مليونين ونص مبلغ كبير جداً مقابل هذا المشروع الذي شاهدته بعيني وكان مبنى متواضع جداً حتى ولو وضعنا أفضل المواصفات والمقاييس لهذا المشروع هذا إن وجدت

ولكن ما أعتقده ان هذا المبلغ باهظ مهما بررنا له ولا ندخل في النوايا والاتهامات لأحد أي كان ولكن أقول أن هناك سؤ تقييم للمشاريع هذا إذا لم يكن هناك لعبه يلعبها أكثر من طرف في مثل هذه المشاريع

ما أجزم قوله أن الدولة تصرف مبالغ باهظة دون رقيب أو حسيب
وسأذكر لك مثال ابن اخي يعمل مهندس في شركة ابن لادن وعندهم مشروع إنشاء جامعة بنات في الرياض

المشروع سلم لشركة ابن لادن بمبلغ وقدره (مثلاً 5مليون). شركة ابن لادن سلمت المشروع لشركه اخرى اصغر بمبلغ وقدره ( 3مليون) الشركه الصغيره هذه سلمت المشروع لشركه اصغر ( ضعيفه ليس لها سمعه ) بمبغ وقدره ( مليون )
طبعاً هناك إشراف من مهندسين شركة ابن لادن على المشروع ومن ظمنهم ابن أخي هذا فانظر كم تخسر الدوله من اموال يلعب بها بين المقاولين هذا كمثال

وهذا اللعب يحصل من شركات كبار في مشاريع كبيره قد تكون على مرأى من أعين الدوله فمابالك بشارع صغيره كمشاريع البلديه هذه هل تنزهها من التلاعب اعتقد لاتستطيع ...

اشكر عبدالله الصالح المتحدث باسمنا على مابذله من جهد

وفي الاخير نحن لسنا سلطه تشريعية ولا محكمة قضاء
والسلام عليكم
كلامك سليم 100%
وهذا اللي صاير في السعوديه
المقاول الكبير يبيع على الصغير
والصغير يكمل لك المشروع باقل جوده واقل تكاليف
وبعد 5 شهور تطلع العيوب
------------------------------------------
__________________
.
.
abu naif غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء الممنوحين قروضاً من صندوق التنمية العقاري بالرس خالد الخميس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 19-12-2011 11:45 AM
أسعار السيارات 2009 صالح القميع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 26 24-03-2009 11:36 AM


الساعة الآن +3: 12:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19