LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-2009, 10:46 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حب مجهول
عضو بارز
 
الصورة الرمزية حب مجهول
 
 

إحصائية العضو








Exclamation صحية اليوم

يتقدمهم فنان العرب
المطربون العرب يحتفلون مع جماهيرهم بعيد الأضحى المبارك..


الرياض – بندر الحمدان:

يلتقي الفنان السعودي رابح صقر بجمهوره خلال أيام عيد الأضحى المبارك في حفل غنائي يوم الأربعاء 2 ديسمبر المقبل بفندق سميراميس بالقاهرة. وقال الصقر في تصريح ل(الرياض): « أجد فرصة مواتية للقاء أحبتي الجمهور خلال حفلات العيد على خشبة المسرح، وهم من أشتاق للقائهم وجهاً لوجه في مثل هذه الحفلات، خاصة أنها في مناسبة للاحتفال بالعيد، وأحاول قدر المستطاع تلبية رغباتهم والتواجد معهم».

أما فنان العرب محمد عبده فتقرر أن يحيي حفلاً غنائياً في القاهرة قبل الفنان رابح صقر، وذلك في 29 نوفمبر الحالي بفندق سميراميس القاهرة، فيما يتشارك النجمان راشد الماجد وماجد المهندس بإحياء حفل فني في فندق الحبتور ببيروت يوم 30 نوفمبر الحالي والمتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً نظراً لمكانة الفنانين جماهيرياً في الوسط الفني العربي وستنقل قناتا وناسة وروتانا موسيقى الحفل على الهواء مباشرة، وسيطير ماجد المهندس إلى القاهرة في اليوم الثاني 1/12/2009 لتقديم حفل غنائي بفندق جراند حياة.

وتتشارك نجوى كرم مع وائل كفوري لتقديم حفل غنائي في عيد الأضحى بفندق ريجنسي بالاس بالكويت، ويطيران في اليوم الثاني من العيد لتقديم حفلهما الغنائي في بيروت، فيما تشارك الفنانة المصرين شيرين عبدالوهاب بحفل غنائي بالكويت، وعلى النقيض تحتجب الفنانة أليسا عن الحضور الفني في الحفلات الغنائية خلال العيد بعد رفضها المشاركة بسبب عدم تقديمها لأغان جديدة وانتظار الجمهور لصدور ألبومها الجديد.

كما تقدم الفنانة رولا سعد والفنان جورج وسوف حفلاً بمناسبة العيد بفندق الخليج بالبحرين.وستحيي نوال الزغبي ثاني أيام عيد الأضحى حفلاً مع عاصي الحلاني في بيروت، وسيقدم حسين الجسمي مع فضل شاكر حفلاً بالمثل في مدينة دبي
..

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:00 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8