العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرحلات و التصوير و التقنيات
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرحلات و التصوير و التقنيات الرحلات البرية و هواة التصوير و التقنيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2009, 03:56 AM   #1
عازف اوتار الحزن
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عازف اوتار الحزن
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: 90
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 0
عازف اوتار الحزن is on a distinguished road
افتراضي بلاك بيري تحفه رائعه ونقطة تحول مختلفه



البلاك بيري "BlackBerry" هو "خدمة + جهاز" يستهدف قطاع الأعمال وهو مخصص بشكل رئيسي لاستقبال و إرسال البريد الإلكتروني بشكل لحظي مع قراءة و فتح الملفات المرفقة في البريد لكثير من الصيغ الشهيرة مثل "Microsoft Word – Excel – Power Point - PDF", الجهاز لا يباع لوحده بشكل منفرد و إنما يجب عليك شراءه مع خطة محددة من شركات الاتصالات في دولتك, وبالإضافة لميزة البريد الإلكتروني الرئيسية فهناك خواص الجوال الأخرى التقليدية مثل البلوتوث و الواي فاي و الكاميرا و متصفح الإنترنت و الرسائل القصيرة و منظم المواعيد وما إلى ذلك.
لماذا البلاك بيري ؟ لماذا لا أشتري جوال عادي و أستقبل البريد عليه ؟
نعم أنت قادر على ذلك ولكن هذا سيكون مكلف أو غير عملي, أنت بالفعل قادر على الدخول لبريدك الإلكتروني عن طريق أي جوال ولكن هذا يتطلب خدمات إنترنت في جوالك مما يزيد التكاليف, ما يميز البلاك بيري هو قدرته التلقائية و المباشرة لجلب البريد من دون أي تدخل منك أو الحاجة لأي متطلبات أخرى, حيث أن الخطة التي تطلبها من شركة الاتصالات في دولتك تتكفل بجهيز كل متطلبات الاتصال لجلب البريد الإلكتروني بشكل لحظي, البريد الإلكتروني يكون وكأنه رسائل نصية, عند إرسال رسالة نصية لك من أي شخص, الرسالة النصية تصلك مباشرة من دون تدخل منك, هكذا هو وضع البلاك بيري مع البريد الإلكتروني و الإيميل.

هل البلاك بيري مناسب لي ؟
الميزة الرئيسية و الفارقة التي يقدمها البلاك بيري هو قدرته المباشرة على جلب البريد, إن كنت مستخدم يستقبل عشرات الرسائل و كان عملك يتطلب منك القراءة و التعامل مع هذه الرسائل بشكل لحظي و مستمر فقد يهمك البلاك بيري, أما إن كنت مستخدم عادي تقوم بمراجعة البريد بشكل محدود في اليوم و سرعة الرد غير ضرورية فقد يكون البلاك بيري أكثر مما تحتاج وقد يكون استخدام جوالك الحالي لمراجعة البريد حل أفضل و أقل تكلفة.

ما هي المميزات الأخرى غير استقبال البريد في البلاك بيري ؟
بالرغم من أن الميزة الرئيسية هي استقبال الإيميل بشكل لحظي إلا أن البلاك بيري يقدم العديد من خدمات و تطبيقات الأعمال المتنوعة و المختلفة والتي تسمح للموظفين بتنفيذ الكثير من المهام المكتبية خلال التنقل, البلاك بيري يدعم العديد من البرامج المستخدمة كثيراً من قبل الشركات مثل الـ CRM و الـ ERP وغيرها, حيث تكون الشركات قادرة على إعداد مجموعة البلاك بيري لدى موظيفها بحيث يستطيع الموظفين إنجاز الأعمال على الطريق.

ما هي الأجهزة المتوفرة ؟
عدة اجهزة ولكن التي تعمل عليها الخدمة لدى شركات الاتصالات المتوفره لدينا بالسعودية هي

بلاك بيري كيرف 8900 وبلاك بيري كيرف 8520 وستورم وبلاك بيري بولد9000

كما اود فادتكم باي استفسار يختص بهذه الاجهزة انا في خدمتكم متمنيا لكم دوام التوفيق
عازف اوتار الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2009, 04:00 AM   #2
عازف اوتار الحزن
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عازف اوتار الحزن
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: 90
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 0
عازف اوتار الحزن is on a distinguished road
افتراضي

كما يتميز البلاك بيري بتوفر اكسسواراته المتعدده




عازف اوتار الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2009, 04:01 AM   #3
عازف اوتار الحزن
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عازف اوتار الحزن
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: 90
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 0
عازف اوتار الحزن is on a distinguished road
افتراضي

عازف اوتار الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2009, 02:44 PM   #4
black berry
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: l,rass
المشاركات: 1,782
معدل تقييم المستوى: 0
black berry is on a distinguished road
افتراضي

ايي مررا زيين ..(l)
شكلو وكلوو وخدمتوو بعد حلووة ..
black berry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2009, 02:52 PM   #5
قطعة سكره
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية قطعة سكره
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: لامكان لاوطن
المشاركات: 1,238
معدل تقييم المستوى: 0
قطعة سكره is on a distinguished road
افتراضي

الله شكل مررررررررره حلو
والله ودي اشريه
وشرايكم تنصحونن فيه؟؟
__________________
لو ضاقت الدنيا عليك ..
لو حاصرت روحك هموم
مالك سوى ربك ملاذ ..)
الله فرآج الكروب .,,,
قطعة سكره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2009, 06:32 PM   #6
.. شقاوة بنات ..
๑×عآلم الشقآوهـ×๑
 
الصورة الرمزية .. شقاوة بنات ..
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,352
معدل تقييم المستوى: 0
.. شقاوة بنات .. will become famous soon enough
افتراضي

هو حلو واكسسوارته محليته بس لو كان اصغر احس كان يكون انعم واحلى كذا شوي فيه جفاشه . .

بس مليته بكل مكان فيه
ولورحت لمولات كل مالتفت ولا احد مااسكه يعني اكثر الناس معهم

مادري احس كلن طف به

وانا عن نفسي ماحب الشي اللي يكون كل الناس زيه :/



يسلمو عازف
__________________
إلهي ..كفا بي عزاً أن أكون لك عبداً وكفى بي فخراً ان تكون لي رباً
أنت كما أحب فاجعلني كما تحب
~
أستغ'ـفر الله الذي لآ إله إلآ هــو الح'ـي القيوم وأتوب إليه ..}
.. شقاوة بنات .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2009, 01:10 AM   #7
عازف اوتار الحزن
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عازف اوتار الحزن
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: 90
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 0
عازف اوتار الحزن is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيادر مشاهدة المشاركة
ايي مررا زيين ..(l)
شكلو وكلوو وخدمتوو بعد حلووة ..
لايعلى عليه ولكن نظامه يختلف كليا عن النوكيا
عازف اوتار الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2009, 01:11 AM   #8
عازف اوتار الحزن
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عازف اوتار الحزن
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: 90
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 0
عازف اوتار الحزن is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة سكره مشاهدة المشاركة
الله شكل مررررررررره حلو
والله ودي اشريه
وشرايكم تنصحونن فيه؟؟
اذا كنتي تستفيدين من خدماته انصحك فيه
عازف اوتار الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2009, 01:14 AM   #9
عازف اوتار الحزن
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عازف اوتار الحزن
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: 90
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 0
عازف اوتار الحزن is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. شقاوة بنات .. مشاهدة المشاركة
هو حلو واكسسوارته محليته بس لو كان اصغر احس كان يكون انعم واحلى كذا شوي فيه جفاشه . .

بس مليته بكل مكان فيه
ولورحت لمولات كل مالتفت ولا احد مااسكه يعني اكثر الناس معهم

مادري احس كلن طف به

وانا عن نفسي ماحب الشي اللي يكون كل الناس زيه :/



يسلمو عازف

دايم الدارج مع الناس يكون جيد ورائع مثلا نوكيا 95 لانه جهاز عملي لا احد يشكك في عمليته مع اغلب الناس والمثل يقول خالف تعرف
عازف اوتار الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2009, 02:29 AM   #10
black berry
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: l,rass
المشاركات: 1,782
معدل تقييم المستوى: 0
black berry is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة سكره مشاهدة المشاركة
الله شكل مررررررررره حلو
والله ودي اشريه
وشرايكم تنصحونن فيه؟؟
مررررررررررررررررررررررررا
يدوخ اتعب وانا اقول حللو
black berry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir