عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-11-2009, 11:28 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: قلب الوطن
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
العين الساهرة is on a distinguished road
Exclamation هل ضاع الوطن من قلوبنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

SIZE=2]فكرت كثيرا قبل أن أشارك بهذا الموضوع فقد انتظرت طويلا على صفحات المنتدى لعل تناولاً جاداً أو تحيللاً صادقا يوقظ في قلوبنا حبا للوطن لا يظهر إلا فيوم واحد أسميناه اليوم الوطني لا تزيد فعالياته عن تزيين السيارات او لوحات وبنرات بمئات الريالات وترزز أمام الكميرات ثم ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- توقفت امام الحشد الاعلامي في دولة مجاورة لاشعال روح المواطنة داخل جميع فئات الشعب من اجل مباراة رياضية الكبير والصغير حمل العلم وهاموا عشقا في حب وطنهم وبهم يضرب المثل في الانتماء لبلدهم ولا ادري ما هذا السر في عشق هؤلاء لوطنهم اما نحن فحالنا ألخصة فيما يلي:
- في يوم الاحتفال باليوم الوطني في مدرستنا وزعنا الاعلام على التلاميذ في المرحلة المتوسطة والشارات ليعلقوها على صدورهم فكانوا يرفعونها على استحياء و(يتلطمون)أمام كامرة المنسق الاعلامي!!!!!!!!!!!!
-لماذا لم يستغل الاعلام أحداث الجنوب استغلالاً جيدا في رفع الروح المعنوية وزيادة تكاتف المواطنين حول جنودهم كما يفعل الاعلام حولنا من اجل مباراة كرة قدم مع ان هدفنا أسمى وأعلى؟؟؟؟؟؟؟
- اقترح الدعوة لحملة تبرعات لنجدة اخوتنا المتضررين في جده وحملة تبرع بالدم لجنودنا البواسل في الجنوب وعرض بطولاتهم في نفوس ابنائنا مع بداية الدراسة ؟؟؟؟؟؟
-اريد اراءكم حول الموضوع بجدية فيست المواطنة منهج أو مقرر ندرسة لابنائنا بل هو سلوك وانتماء يقوم الاباء والامهات يغرسه في القلوب والعقول.
ودمت ياوطني فوق الامم
[/SIZE]
العين الساهرة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-12-2009, 06:46 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: قلب الوطن
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
العين الساهرة is on a distinguished road
Angry مالت عليكم

SIZE=2]عجيب أمرك يامنتدى الرس 24 مشاهدة بدون اي رد على موضوع جاد




و7896 مشاهد لموضوع القطو وتسعين رد ليت الوطن بسة ولا قطو !!!!!!!!!!!!
[/SIZE]

آخر من قام بالتعديل العين الساهرة; بتاريخ 01-12-2009 الساعة 06:46 AM. السبب: خطأ إملائي
العين الساهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 07:38 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
ايييييييييييييييييييييييه يالعين الساهرة ...خلها بالقلب تحرق مابقى ....تبي المنتدى يولع اذكر لك قطوووو ضايع تشوف المياعة تمشي 5000
والردود والدعوات والتضرع :)
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 07:43 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: قلب الوطن
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
العين الساهرة is on a distinguished road
SIZE=2]صدقت يا حاطب ليل

وتراي فكرت في الاعتزال ....
[/SIZE]
العين الساهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 09:39 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 114
قوة التقييم: 0
دمعه على قبر امي is on a distinguished road
كلامك العين الساهره 00صحيح فالوطنيه عندنا شبه معدومه فجنودنا البواسل على الحدود يجاهدون العدو فبعض الحطبا هداهم الله لم يتكلم بكلمه واحده عنهم ويقول عنهم انهم مجاهدون في سبيل الله وانهم يدافعون عن الحرمين الشرفين وبلاد التوحيد00ولو كان القتال هذا في افغانستان او بلاد اخرى لقام البعض وخطب خطبه قويه ومؤثره اما عن بلادنا والمجاهدين على الحدود فساكتين 0الى القا
دمعه على قبر امي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 10:54 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 139
قوة التقييم: 0
سكـ ون الليـ ل is on a distinguished road
المشكله انه مزروع بعقول اطفالنا انه اليوم الوطني حرام والتصفيق حرام ونت عارف شغل الجماعات الاسلامية والتحريم
اما عن سالفة الحرب تذكر الى وقت قريب حرب العراق وكيف القنوت كل فرض وخطب واشرطه اسلاميه لكن لدولتنا للأسف لاتجد شي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سكـ ون الليـ ل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 12:58 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سكـ ون الليـ ل مشاهدة المشاركة
المشكله انه مزروع بعقول اطفالنا انه اليوم الوطني حرام والتصفيق حرام ونت عارف شغل الجماعات الاسلامية والتحريم
اما عن سالفة الحرب تذكر الى وقت قريب حرب العراق وكيف القنوت كل فرض وخطب واشرطه اسلاميه لكن لدولتنا للأسف لاتجد شي
جانبك الصدق , و بيّن بُعدك عن الصدق قصور فهمك للوطنية و بيان سبب خلل المجتمع بوطنيتهم بربطها فقط بيوم وطني حرمه علماء الإسلام و تصفيق أشبه بأفعال الجاهلية .

العين الساهرة . و هل الوطنية الصحيحة الصرفة فِعلا في قلوب المجتمع حتى نقول أنها غادرتهم !! أنا أقوال أنها إلى الأن لم تحل في مكانها في القلب حتى نقول أنها غادرت ...

الوطنية تجدونها في توقيع العضو لزام لم أجد أفضل و لا أوضح و لا أصح من مفهوم تعريف الوطنية من ذاك المفهوم و إختصار لأوقاتكم المشغولة السريعة سأجلبهٌ لكم ...
اقتباس:

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 04:06 PM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
يأخي أنت وضعت يدك على الجرح اللي الواحد مايقدر يتكلم يخاف على نفسه لكن بخربها
بالأمس عندما سمعت كلمة خادم الحرمين شعرت بالحرقة التي يتكلم بها ملك الإنسانية فعلا كلمات صادقة شعرت بإحساس الخيانة الذي شعر به ممن وكل إليهم الأمر _ وهذا أمر ليس ببسيط _ وخاصة حينما وضع اللجنة وقال إنها من ذمته إلى ذمتهم _ وذكرهم بالأيات القرآنية ( إنّاعرضنا الأمانة ...)
خطاب قوي من رجل يحمل إنسانية جمة
على النقيض منه تماما وزير المالية الذي تحس معه إنك في وادي وهو في وادي آخر وخاصة حينما صرح
وعن شمول التعويضات للسيارات التي اجتاحتها السيول والمنازل المهدمة والمطمورة قال العساف: (الأولوية حاليا للتعويضات الضرورية التي تشمل الغذاء وتوفير المسكن وهي التي نتعامل معها أما الحاجات الأخرى فهي موضوع آخر).
ليش لأن حوشه مليان سيارات
يعني هذا الوزير ماله إلا اللي براسه
يذكرني موقفه هذا بموضوع تحسين المعلمين عندما أمر الملك بإعطاؤهم حقوقهم وضعهم على المادة 18 ضاربا بالقرار عرض الحائط
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 04:50 PM   #9
عضو متألق
 
صورة بقايا حلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: اعيش على باقي احلامي!!
المشاركات: 1,015
قوة التقييم: 0
بقايا حلم is on a distinguished road
تعرف المثل اللي يقول :


نخلة بطاطة بغير جذعه


بـاختـصار هذا حـنـا
__________________
ربّي ألهمنآ يقيناً يجعلنآ نؤمن : بأن كل مانحلم بهِ / سيأتي يوماً !


بقايا حلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 08:31 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: قلب الوطن
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
العين الساهرة is on a distinguished road
SIZE=2]شكرا لمرور الجميع وتعليقاتهم
أريد فعلا بطرحي للموضوع محاولة اضرام جذوة الوطنية في قلوب تلاميذي والتي لا تتعارض إطلاقاً مع ديننا ، دون أن أقابل بسخرية زملائي المعلمين أو لامبلاة طلابي!!!!!

oKoK
(...........ملك الإنسانية فعلا كلمات صادقة شعرت بإحساس الخيانة الذي شعر به...............)
صدقت حسينا كلنا بنبرة الصدق في كلمات ابو متعب أطال الله عمره وعز الوطن به
لكن الله يصلح له البطانة
[/SIZE]
العين الساهرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19