عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-12-2009, 09:46 AM   #11
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجارح 11 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه
مقدمه رهيبه

لا يقبل بصداقة البخيل الا البخيل
يعني مثله يعني قعيطي يعني بخيل بخيل <<حورينات 5 هههههههههههه

مشكور اخوي على الموضوع الجميل
شكرا على المرور.... وفعلا كلامك في محله لا يطيق صداقة البخيل الا البخيل
احترامي سيدي الجارح
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-12-2009, 10:16 AM   #12
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي الكريم الأستاذ ( حاطب ليل ) البخل مرض ويستحيل علاجه .
نصيحتي ــ إبعد عن البخيل وشجرتة .
المثل يقول : إبعد عن الداب وشجرته ، والبخيل أشد من الداب .
الداب نقتله ونرتاح منه ولكن البخيل وش نقدر نسوي له .
الله يبعد عنا وعنكم البخلاء .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 10:30 AM   #13
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ياخي انا اكره ما اشوف البخيل اعوذي بالله
ياخي تلقاه حارم نفسه من كل شي والنص ريال ما يطلع منه ابدا
لا ياخوي بقريح بلا اخوة بلا بطيخ اخوة مع ناس زي الشاكلة هذي لا
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 11:53 AM   #14
عضو متألق
 
صورة آلطبع آلـ ع ـنيد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: وســـ شموخـي ـــط ..!!
المشاركات: 1,098
قوة التقييم: 0
آلطبع آلـ ع ـنيد is on a distinguished road
أكيد لا عاد الا (البخل) أشين صفه
__________________
- طَهرِ سسمعكْ بِ آلقرآإنْ " هنآإ
آلطبع آلـ ع ـنيد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 01:04 PM   #15
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي الكريم الأستاذ ( حاطب ليل ) البخل مرض ويستحيل علاجه .
نصيحتي ــ إبعد عن البخيل وشجرتة .
المثل يقول : إبعد عن الداب وشجرته ، والبخيل أشد من الداب .
الداب نقتله ونرتاح منه ولكن البخيل وش نقدر نسوي له .
الله يبعد عنا وعنكم البخلاء .
يامرحبا مليووون بابن الحزم الغالي ...
عزالله ان من شر الامراض وصدقت القول البخيل مانقدر نسوي فيه شي
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 08:00 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ياخي انا اكره ما اشوف البخيل اعوذي بالله
ياخي تلقاه حارم نفسه من كل شي والنص ريال ما يطلع منه ابدا
لا ياخوي بقريح بلا اخوة بلا بطيخ اخوة مع ناس زي الشاكلة هذي لا
حي الله ابو صالح من شهرين مالك بينه عسى ماخلاف ياغالي مانشوفك بالمنتدى

وانا اتفق معك ان خوة هالاشكال مرض .... شاكر لك مرورك والحمد لله على السلامة
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 09:05 PM   #17
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road


غالباً يكون البخلاء قصمان وخاصه جزء من بريده
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 10:21 PM   #18
عضو مميز
 
صورة رساوي و افتخر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 137
قوة التقييم: 0
رساوي و افتخر is on a distinguished road
اكيد
لالالالالالالالالالالالالا
__________________
رساوي و افتخر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2009, 10:23 PM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
moooon is on a distinguished road
ياشين البخللللللللل
__________________

سبحـآان الله وبحمده سبحـآان الله العظيم

moooon غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19