عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-12-2009, 04:52 PM   #1
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اهم الاسباب التي دعت امريكا للهجوم على المنطقة هو يقينها بظهور رجل من نسل النبي

تحدث الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد عن اسباب هجوم امريكا وحلفائها العسكريين على بعض دول المنطقة قائلاً : بالتأكيد ان علمهم بانه سيظهر رجل من نسل النبي محمد في هذه المنطقة ليقضي على'جميع الظالمين'.

وقالت وكالة مهر للانباء شبه الرسمية ان احمدي نجاد كان يتطرق مساء امس الخميس خلال زيارته محافظة اصفهان الى الهجوم الذي شنته امريكا وحلفاؤها خلال الاعوام الماضية على بعض الدول في المنطقة.

وبحسب ماأشارت اليه صحيفة القدس العربي ان نجاد قال ' ان السبب الذي دفعهم لشن هذا الهجوم والذي لم يصرحوا به هو علمهم بأنه سيأتي يوم يظهر فيه رجل من نسل آل محمد (صلى الله عليه وسلم) في هذه المنطقة ويقضي على جميع الظالمين في العالم والشعب الايراني من بين أنصار هذا الرجل الرباني.
وأضاف ان ايران' لديها وثائق تثبت ذلك'.

واعتبرالرئيس الايراني أحداث 11 ايلول (سبتمبر) 2001 في نيويورك 'سيناريو معدا سلفا لإتخاذه ذريعة للهجوم على منطقة الشرق الاوسط'.

وقال ' ان أمريكا وبعد مضي ثماني سنوات على تلك الاحداث باتت اليوم ذليلةً أكثر من السابق، وهي تعيش حاليا الذل الشديد في العراق وافغانستان'.

واشار الى ان من وصفهم بـ' الأعداء' صوروا أحداث الانتخابات الرئاسية الاخيرة في البلاد بشكل يوحي وكأن الشعب الايراني' اصبح ضعيفا وبإمكانهم ابتزازه'.

وقال 'ان من كانوا بالأمس يريدون محو اسم ايران هم اليوم بحاجة الى ايران'. ولفت الى ان بلاده 'تنعم بالهدوء والعزة والأمن بالرغم من انهم أحاطوا البلاد بجيوشهم من الشرق والغرب ومن الجنوب بسفنهم الحربية ويراقبون شمالي ايران بأقمارهم الصناعية'.

وتابع ان ايران اليوم 'أهم بلد في الشرق الاوسط ..ان من كانوا يحاولون قبل ثلاثين عاما القضاء على الثورة الاسلامية الايرانية هم اليوم بحاجة اليها'.
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19