عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-12-2009, 09:55 PM   #51
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
NoOoOF S is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mea مشاهدة المشاركة
مشكلتكم تبغون الكليه مكان للبسطة والوناسه وليس مكان للطلب العلم ..!!!!!


ومشكلتك انك مافهمتي شي....!!!!!


سوري بس كلنا داخلين الكليه علشان نتعلم ....بس مو عشان اونو صرنا مانبغى العلم...

لكن كلن يشوف الناس بعين طبعه....

ايش اللي مافهمتة ممكن توضحين ؟؟؟



اللي فاهمته والكل فاهمة ان الكلية للعلم وبس مو للعب والتسلية ..


عجيب اجل عندكم وقت تلعبون اونو ..؟؟؟؟؟

اهنيكم بصراحه على طلب العلم المرفه ..

ياعزيزتي طالب العلم تستغفر له الملائكة..

وانتي تقولين اونو ..!!!!
NoOoOF S غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-12-2009, 09:09 PM   #52
MEA
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 312
قوة التقييم: 0
MEA is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها noooof s مشاهدة المشاركة
ايش اللي مافهمتة ممكن توضحين ؟؟؟



اللي فاهمته والكل فاهمة ان الكلية للعلم وبس مو للعب والتسلية ..


عجيب اجل عندكم وقت تلعبون اونو ..؟؟؟؟؟

اهنيكم بصراحه على طلب العلم المرفه ..

ياعزيزتي طالب العلم تستغفر له الملائكة..

وانتي تقولين اونو ..!!!!


يالغلا انتي فاهمه الموضوع غلط...

لكن كل واحد ورائيه...

شكرا على طلتك وكلامك
__________________
MEA غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2009, 09:11 PM   #53
MEA
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 312
قوة التقييم: 0
MEA is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها امول الرس مشاهدة المشاركة


كلية العلوم والاداب الاقسااااام العلمـــــيـه
كل الكليه من الباب الرئيسي لما الباب الجنوبي للباصات
كلهاااااااا فوووووضى

اولا الطالبااات
فرضووا علينا قوانين مالها داعي طوول الصيف واحنا نفرش جوا المباني
ولما جا البررررد طلعووونا بالحووش ...
لاصاله للطالبات ولا مضلااات ولا طاولات تكفي احد .....!
ومقعدينا بالبررررد
وحاولنا نتفاهم مع الوكيلللللللله اللي مسويه فيهااا بس اسلوووب تفاهم عندها ((مامييييش )) <عذرا عالكلمه لكن مااراه لايحححححححتمل وتقووولنا بكل ثقه (من ورا الابواب ) لاتتناقشوون معي

والي يقولون الافتراش بالارض منظر مو حضااري < والله من كثر الطاولات اللي موجوده عشان نقعد بهن
واصلا كل شي يصير بالكليه مايدل على (الحضاره) زي ماتقولون لاحركات البنات المراهقات اللي مالها داعي
ولا البويااااااات وكل هذا والكوييييييييله المحترمه في غفله



وموظفة الباب الرئيسي
لا مكتب ولا غرفه بالحوووش
وضاحكين عليها بشوية بلك وشينكوو على اساس عن البرررد
والوكيله بكل وقاحه تطردهااا براا ((على اساس شغلك براا وش تسوين جووا ))
( والموظفه تجيب معه ولدها اللي ماكمل سنه )
ومن غير رحممممه من الوكيله لا للولد ولا للام الموظفه تطردهاا بالحووش
وكل هذا والموظفه صااابره
عن نفسي ماقدرت اتامسك لما شفتهااا بالحووش قاعده هي وولدهاا بالبرد
يعني حراااام وش هالظلم يعني



(( وش اخير يعني مانعين عنا الجولات الكاميرا وهذا شي طبيعي ... طيب..؟ هم يثقوون بالمدرساات والادرايااات والا الوكيله نفسهاا انهم مايصووورون انا شايفه كل ذوولي ( بأم عيني ) معهم جوالات كاميرا وبعض المدرسات يجيبونها جوو القاعات )) < يمكن تكوون نقطه مالها داعي بس ماعندي ثقه فييييييهم


(( لآتنهــىآ عن خلـق وتأتي بمـثــله ........ عــآر عليــك أذآ فعــلت عظيـــماً ))

(( هذا موضوعي نزلته بمنتدى التعليم وماشفت ردود كثيره))

بكـــل أمـــآآآنه ابي رأأأأيكم باللي يصيـر .....


يافدييييييييييييييييييييتك يا اموله
__________________
MEA غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2009, 03:49 AM   #54
عضو بارز
 
صورة احساس الكون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: بين قلوب احتوتني
المشاركات: 586
قوة التقييم: 0
احساس الكون is on a distinguished road
إذا على خبري فالوكيله هيفاء الخليوي
الى الان موجوده
وربي اني مهما قلت في حق هالانسانه فاني مقصره
ادب واخلاق واسلوب واحترام وغير كذا بين كل كلمه والثانيه الله يرضى عليك
والله انها حسااااااااااااااافه عليكن يابنات الرس
والله لو اني الوكيله حتى الجوال امنعه واحط جوال بالكليه
بكل قسم والله يعينك ادفعي ريال وكلمي
انتي في مكان علو مو دق حنك
يعني احمدوا ربكن على هالنعمه
بس سبحان الله ابن ادم طمااااااااااااااااااع
__________________
وحيد وَ كنّي بغ‘ــيآآبكٍ أسّطــرللأسىَ عنوآإـآن
وحييييييد وَ بسسً دمعآتيٍ علىٍ ـآلفرقىُ توآـآسينيَ..
عجزُ قلبيٍ يشيل ـآإآإلهمـ و ضآإقت فيني الـأكو‘آنٍ
تعبت أرتب جـروحيُ و ـأغرقُ في تنآـآإآـإهيدي..
احساس الكون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2009, 08:00 AM   #55
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
كيس حبحر is on a distinguished road
اقتباس:
ايبود ..اونو ..


حشا رايحين مقهى مو كليه آه منكن يابنات الرس
كيس حبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2009, 06:08 PM   #56
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
*أنا* is on a distinguished road
الله..الله

يااااااربي سترك ياااااربي سترك بس

وش فيكم انتم ع البنت اكلتوهــا...... عساي مااصير بين يديكم :)

الحين وش فيكم انتم تآخذون اللي مايعجبكم وهآآك ياسب ترا فيه شي اسمه اسلوب

والرسول اللهم صلي وسلم عليه قال ..قل خيرا او اصمت... طيب الاونو والتنوره والاي بود بحـــل تمنعنا عنه

وحتى لو فيه ناس ماراح يعجبهم بس الفرشااات ليييييييه؟!!!! لاتقولون غير حضاري ماادري وش الحضاري عندهم

بلااكم ماجربتوا الجلسه على السيراميك باالشتاء والا القعده باالحوش طيب واللي براده وش تسوي؟!! تترك الكليه مثلا!! :)

زوينه يابعدي ماعليك من الردود اللي مايعجبك انسيه وطلعي اللي بقلبك صدق المثل اللي قال مايحس باالنار الا واطيها...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
*أنا* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2009, 11:03 PM   #57
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 1,263
قوة التقييم: 0
العبد الموحد is on a distinguished road
مااقووول الا الله يكوون بعونكم
العبد الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2009, 06:33 PM   #58
عضو مميز
 
صورة مهااااوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
مهااااوي is on a distinguished road
الشي اللي ألاحظه في منتدى الرس العام بس
إذا أول رد كان مع الموضوع كل اللي بعده معه

وإذا الرد الأول كان ضد الموضوع الغالبية قلده

متى يكون لكم رأي خاص بدون ماتتأثرون بالردود اللي قبلكم


اللي يستهزئ بالطالبات ليش التسلية داخل الكلية

بسألك سؤال
لو تلزم أنك تحضر من الساعة 8 ومحاضرتك موعدها الساعه 12
لأن الباب يغلق من الساعه 8

اش تجلس تسوي بذا الوقت؟؟
احسن انهم يجلسون حش في بنات خلق الله
أو تتسلى بأشياء بسيطة حتى يخلص وقت الانتظار

إذا ما تبغى البنات يتسلون
تحدد انظمة لتنظيم حضور الطالبات وانصرافهم بدل اغلاق الباب بهذي الطريقة

ملاحظة هامة ( أنا ضد فتح الباب للطالبات بدون تنظيم )



.
مهااااوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2009, 07:58 PM   #59
عضو بارز
 
صورة H3..H3 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
H3..H3 is on a distinguished road
كل كلمه قلتيهآ آنآ معـآك

يعني جدَ جدَ ليش يمنعون الايبوودَ!!طيب الايبود مو كل بنت معهآ آيبوود يعني تسمع آغآنيهه والي يقولون انتم جآيين تطلبون علم مو تلعبون طيب آذآ كآنت محآضرتي السآعه 12 وحنىآ ملزومين نجي السآعه 8بالله قولي لي وش نسسسسويَ..قسم بالله مب حآله هذي كل شي ممنووووع

طيب نجي للتنوره القصيرهـيآعآلم التنوره القصيره مو قصدنآ لحد الفخذ فوق الركبهلايعني قصدنآ تحت الركبهَ وهيكآلاحد يقولي حرـآم؟مو حرآم لنو تحت الركبه وغيرر كذآ الكليه كلهآ بنآت

آووومآ الجوآل لاتعليييييييييييييق

اقتباس:
اعتقد بنقطة الافتراش فعلا المنظر غير حضاري ابداً
طالبو بكراسي وطاولات ارقى واريح بالجلسة من الفرشات ..هذة نقطة ..
!

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

آمووووت ع الغير حضآآآآآري؟؟؟صرآحه مفسرين الحضآره ع كيف كيفكميعني بالله هآكين علينآ كم طآوله وكرسي ينعدون بالاصآبع؟وبنآت الكليه كثر النمل مشآءالله وين نجلس مثلا؟نجلس بالسيرآميكوالله برد برد برد جميييد بس مشكلتكم مآتحسوون وعلى قولتهم مآيحس بالنآر آلا وآطيهآلا والمشكله آذآ جينآ بنكلمهآ تمنع هه ليه تمنع يعني؟مآيحتآج آفسر آكثر من كذآ
اقتباس:
نقطة الثانية انتم تبغون عميدة تسمح لكم بالاونو والايبود والتنورة القصيرة بالحقيقة لو سمحت لكم بتكون غير مستحقة للمنصب الذي تولتة ..

والله لو تذهبون للجامعات برى القصيم كيف الطالبات!!
العلم عندهم فوق كل شيء كراسي وطاولات فاضيات ماحد يجلس عليهم تلاقينهم بالقاعات والا مناقشات مع دكتورات واستاذات الجامعه ..

مشكلتكم تبغون الكليه مكان للبسطة والوناسه وليس مكان للطلب العلم ..!!!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيييييييييييني صصصرآحه

آنتي الي شوفي الجآمعآت الي برآ القصيم؟والله والله آني مآ آكذب يلبسون بنآطيل عآآدي جدآ يعني لاحظو بنطلونَ مو تنوره قصيره..ويلبسون الوان فآقعه مآفي شي ممنوعيعني لاتقعدين تفلسفين وانتي مآتدرين وين الله حآطك


آومآ الي تبغون الكليه مكآن للبسطه والونآسه وليس لطلب العلم آقول فآرقي يآوخيتي بس<<معليش على ذآ الاسلوب بس هم يحدوني ع كيذآ


وآعيد واكرر شوفي جآمعآت الريآض بغض النضر عن جآمعات جده

وجامعات جده وما ادراك ما جامعات جده..مآفي شي ممنوع..آصلا تكفي جآمعآتهم تفتح النفس

فـ‘لاتقعدون وتقولون شوفي الجآمعآت الي برآ القصيمً لانه لو قآرنت من اليوم آلا بكرـآ مآرآح اخلصً

مآكنت نآويه آردَ آساسا بس نآس تقهر وآكيد مآرآح آسكت


..
ويآصآحبة الموضوع مآعيك من كلامهملانهم لو حسو آبصم بالعشر مآكتبو هيكَآريغآتوو خيتو

H3..H3 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2009, 09:13 PM   #60
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
NoOoOF S is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها h3..h3 مشاهدة المشاركة
كل كلمه قلتيهآ آنآ معـآك

يعني جدَ جدَ ليش يمنعون الايبوودَ!!طيب الايبود مو كل بنت معهآ آيبوود يعني تسمع آغآني:looking_anim:هه والي يقولون انتم جآيين تطلبون علم مو تلعبون طيب آذآ كآنت محآضرتي السآعه 12 وحنىآ ملزومين نجي السآعه 8:looking_anim:بالله قولي لي وش نسسسسويَ..قسم بالله مب حآله هذي كل شي ممنووووع

طيب نجي للتنوره القصيرهـيآعآلم التنوره القصيره مو قصدنآ لحد الفخذ فوق الركبهلايعني قصدنآ تحت الركبهَ وهيكآلاحد يقولي حرـآم؟مو حرآم لنو تحت الركبه وغيرر كذآ الكليه كلهآ بنآت

آووومآ الجوآل لاتعليييييييييييييق




ههههههههههههههههههههههههههههههههه

آمووووت ع الغير حضآآآآآري؟؟؟صرآحه مفسرين الحضآره ع كيف كيفكميعني بالله هآكين علينآ كم طآوله وكرسي ينعدون بالاصآبع؟وبنآت الكليه كثر النمل مشآءالله وين نجلس مثلا؟نجلس بالسيرآميكوالله برد برد برد جميييد بس مشكلتكم مآتحسوون وعلى قولتهم مآيحس بالنآر آلا وآطيهآلا والمشكله آذآ جينآ بنكلمهآ تمنع هه ليه تمنع يعني؟مآيحتآج آفسر آكثر من كذآ


ههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيييييييييييني صصصرآحه

آنتي الي شوفي الجآمعآت الي برآ القصيم؟والله والله آني مآ آكذب يلبسون بنآطيل عآآدي جدآ يعني لاحظو بنطلونَ مو تنوره قصيره..ويلبسون الوان فآقعه مآفي شي ممنوعيعني لاتقعدين تفلسفين وانتي مآتدرين وين الله حآطك


آومآ الي تبغون الكليه مكآن للبسطه والونآسه وليس لطلب العلم آقول فآرقي يآوخيتي بس<<معليش على ذآ الاسلوب بس هم يحدوني ع كيذآ:looking_anim:


وآعيد واكرر شوفي جآمعآت الريآض بغض النضر عن جآمعات جده

وجامعات جده وما ادراك ما جامعات جده..مآفي شي ممنوع..آصلا تكفي جآمعآتهم تفتح النفس

فـ‘لاتقعدون وتقولون شوفي الجآمعآت الي برآ القصيمً لانه لو قآرنت من اليوم آلا بكرـآ مآرآح اخلصً

مآكنت نآويه آردَ آساسا بس نآس تقهر وآكيد مآرآح آسكت


..
ويآصآحبة الموضوع مآعيك من كلامهملانهم لو حسو آبصم بالعشر مآكتبو هيكَآريغآتوو خيتو






لن ارد بنفس الفاظك الذي ذكرتيها بردك لان كل واحد له تربية وبيئة محيطة فية ...



راجعو ردودكم هؤلاء هن مربيات الاجيال ..

تفكير سطحي ..

الفاظ بذئية..


انتي عندك شيء تبغين توصلين له ناقشي بادب وراعو انكم بكلية وبعد سنوات قليلة تربي اجيال ..

ارتقو بانفسكم ..!!!

اللوم ليس عليكم

اللوم على الادارة اللي تترك مثل هذة المواضيع التافهة توصل للعدد كبير من القراءة والردود ..

على كلام فاااضي ..!!

NoOoOF S غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19