العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرحلات و التصوير و التقنيات
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرحلات و التصوير و التقنيات الرحلات البرية و هواة التصوير و التقنيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-2009, 11:21 AM   #1
اليزيد
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
اليزيد is on a distinguished road
افتراضي امطار على ينبع الصناعيه

الثلاثاء الموافق 5\1\1431
الساعة : 13:31
المكان : مدينة ينبع الصناعيه

تغيرت الاجواء ( سبحان الله العظيم ) في لحظات بهبوب عاصفه رمليه غطت ارجاء المدينه بالغبار لمدة عشر دقائق اعقبها تلبد السماء بالغيوم واصوات الرعد القويه المتتاليه وانتشر البرق من كل مكان وبداء نزول المطر بغزارة مصحوبا برياح شديده وانعدمت الرؤى تماما ... واستمر لمدة 35 دقيقه .. بعدها تفاوت نزول المطر حتى غياب الشمس .





































جعلها الله امطار خير وبركه
اليزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2009, 01:04 PM   #2
raed
عضو مميز
 
الصورة الرمزية raed
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 115
معدل تقييم المستوى: 0
raed is on a distinguished road
افتراضي

جعلها الله امطار الخير والبركة


مشكور اخوي على الصور


لكن صور يزيد وعبودي وينهم


لو كان صورهم موجودة لكان افضل
__________________

هُنآك آمنيَات لا تَموتُ " آبداً "
كـ هذهِ الطفلةُ رغمَ المرضِ إلا أنَهآ ترسمُ شَعرها المتساقِط على المرايا . . !
> ♀ ♂ < نَحنُ من نحكُم على أمنِياتِنآ بـ " الأعِدام " . !
- وعنِدَ الله لا تمُوتُ الأمنِياتِ . =*)
raed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2009, 01:14 PM   #3
بلقيس
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 535
معدل تقييم المستوى: 0
بلقيس is on a distinguished road
افتراضي

يزيد

يقول المثل (ماكدرت لا وغدرت )
والحمدلله على هالخير
بلقيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir