LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2009, 10:22 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ابوشهد
عضو بارز
 
الصورة الرمزية ابوشهد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي زوجة اخوك وش الحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال يدور ببالي واعتقد موجود بأغلب البيوت
لمن تكون زوجة الأخ ساكن نفس بيت العيله
ماكله
شاربه
نايمه
محد يضايقها
في رايكم هي ليه تسبب مشاكل لأهل زوجها وتنقل كلام غير صحيح او مرات صحيح لكن تضيف له شوية بهارات
ليش زوجة الاخ تحب تتملك زوجها
وتفرق بين الولد وأهله
في نظري ان كل بنت تتزوج وتروح
بيت اهل الزوج المفروض تكسبهم
كونها غريبه وتركت اهلها محتاجه اهل _
اغلب الناس يخلي اللوم على اخوات الزوج وامهم
لكن الغالب ان الزوج يفتح اذنه لزوجته ويصدقها دون مايكون هناك مواجهه بين الطرفين بالتالي
يكون قلب الإبن اسود على اهله
وتبدا الافكار براسه ليه اهلي مايحبون زوجتي وتبدأ الحساسية
بين الأهل الى ان تصبح العلاقه رسميه بين الاخوان
ويكون الغريب احن عليهم من ولدهم والسبب زوجة الإبن



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2009, 11:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سواااااح
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

كلام جميل يابو شهد

فالى النساء هذه الرساله الموجهه

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2009, 11:35 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

اهلين اخوي ماتلاحظ ان الحين البنت لاتملكت شرطت عند الشيخ بيت لحالها كل هذا على شان هالحساسيات بين الاهل
وبعدين الزوجه لحالها والامع الاهل لازم تتدخل بكل شي والزوج ينقل اخبار اهله لها وياويله مايجيبها كامله
شكرا اخوي

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2009, 11:45 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
abu naif
مشرف سوبر
 

إحصائية العضو








افتراضي

المشكله طال عمرك مو من الزوجه
المشكله من الاخ اذا كان يسمع وينقل كلام وشخصيته مهزوزه
فطبيعي راح تكثر المشاكل حتى لو كانو في بيت مستقل



















التوقيع

.
.
رد مع اقتباس
قديم 27-12-2009, 11:57 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
خزاااز
عضو مميز
 
الصورة الرمزية خزاااز
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

يأخي من يفتح اذنه على الطالعه والنازله لزوجته يستاهل مايجيه
اذا كانت هناك مشكله يجب ان يسمع من جميع الاطراف حتى لايظلم احد ووقتنا اليوم تغير عن السابق
والافضل ان لايسكن مع اهله لانه بيت شرعي للزوجه هو من ابسط حقوقها
ودايما القرب الزايد عن حده يولد المشاكل
المشاكل تصير مابين الاخوه والاخوات
فما بالك بزوجة الاخ مع اهل زوجها
هذه من وجهة نظري والله يعطيك العافي ؟؟

رد مع اقتباس
قديم 28-12-2009, 12:07 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مكابر
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يذكر أيام زمان بالخير ..
كان بيت الأب يجمع الأخوان كلهم مع زوجاتهم وعيالهم وكانت العلاقات ممتازه والقلوب على بعض..
تغير الزمن وتغيروا الناس وصارت العلاقه بين الشاب المتزوج وبيت أهله ضعيفة جدا" بسبب البعد عنهم في سكن آخر..
والزياره للوالدين صارت كل خميس وجمعه للأسف الا من رحم ربي...

تفداك ياغادتي كل النساء ______ الا أمي انتي وهن تفدنها
رد مع اقتباس
قديم 28-12-2009, 12:18 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ورد الجوري
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية ورد الجوري
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

التعميم خاطيء ياأخي


الزوج يخطيء وكذلك زوجته وبالتالي الجميع بشر


له وعليه ولكن كبير الخطأ يقع في (نشر)الغسيل


فغرفة النوم أعظم مخزن للأسرار فلا داعي لأن


يطّلع أحد على مافيها حتى الأبنــــــــــــــاء


الإخوان في البيت الواحد يحصل بينهم مشاكل فكيف بنت الناس


وأهل الزوج ؟؟


التفاهم بين الزوجين امر مطلوب وتقدير أهل الزوج أمر تؤجر


عليه الزوجة , وبالأخير المسؤولية الكبيرة تقع على عاتق الزوج


ولا تهون الزوجة والله يولّف بين قلوب الأحباب


















التوقيع


خذوا كل عطوري وأعطوني عطرا له رائحة ملاءة أمّ !
رد مع اقتباس
قديم 28-12-2009, 01:12 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
واثقـــ الخطـــــــى ـــة
√ تمشي مـلكـهـ √
 
الصورة الرمزية واثقـــ الخطـــــــى ـــة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله المستعان كثيراً مانسمع عن المشاكل التي تسببها زوجة الإبن وهي في بيت مستقل عن بيت أهل الزوج وربما يكون في حي آخر غير الحي ولكن لن يندم على ذلك غيرها عندما يكبرون ابنائها لأن الابن كما يقول المثل (مالصلايب الا اهله) والملامه تقع على الزوج الذي يفتح أذانه لزوجته ، ولايعني ذلك أن الزوجة تظلم من اهله ويقف ضدها بل يكون دائما مع الحق لها أو عليها ، وعداوة الزوجه لاهل زوجها تسبب فجوة بينهم وبين ابناءها وهذا اساس القطيعه....تقبل مروري أ\ أبو شهد



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-12-2009, 01:15 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد الجوري

التعميم خاطيء ياأخي


الزوج يخطيء وكذلك زوجته وبالتالي الجميع بشر


له وعليه ولكن كبير الخطأ يقع في (نشر)الغسيل


فغرفة النوم أعظم مخزن للأسرار فلا داعي لأن


يطّلع أحد على مافيها حتى الأبنــــــــــــــاء


الإخوان في البيت الواحد يحصل بينهم مشاكل فكيف بنت الناس


وأهل الزوج ؟؟


التفاهم بين الزوجين امر مطلوب وتقدير أهل الزوج أمر تؤجر


عليه الزوجة , وبالأخير المسؤولية الكبيرة تقع على عاتق الزوج


ولا تهون الزوجة والله يولّف بين قلوب الأحباب
رد مع اقتباس
قديم 28-12-2009, 01:22 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
دمرتني طيبتي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية دمرتني طيبتي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

معليش اخواني انتم كبرتو السالفه وحطيتو اللوم كله على زوجة الولد
مع انه ممكن تكون طيبه وحبوبه بس يفسد بينهم الاخوات او بنات الاخوات بداعي الغيره الي للاسف ملات قلوب الناس خاصه النساء
وحتى زوجة الاخ لا اقول انها كامله والكمال لله سبحانه بس انا من رايي ان الكل به حقه ولا تهون بنات الخوات

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:54 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8