عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-01-2010, 11:42 PM   #101
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 76
قوة التقييم: 0
ام العون is on a distinguished road
يعطيك العافيه
__________________
[IMG]
[/IMG]
ام العون غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-01-2010, 12:07 AM   #102
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فــــــداك روحـــــي مشاهدة المشاركة
لاحــــــــول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..
اللهم اهدي فتياات المسلمين وردهنن إليك رداً جميلاً..
والله يا أخوات أنا لاندري متى سوف يداهمنا ملك الموت بل لاندري على اية حاال سوف نكون حينئذ
هل على قرأن ونور أم على تقصير وظلال
أريد أن أوجه كلمتين علها ان تقع في القلب وتكون من قلبي الى قلبك ايتها الفاضله , رسالتي قياسا على مارأيت بعيني من استرجال بعض الاخوات أخيه هذا الفعل إن كنتي تريدين به جذب الانظار وانسياق الفتيات في تيار الاعجاب فاعلمي انك في تفكير منحطم بل انه لاينظر اليك الا بنظرة الرحمه والشفقه عليك لأنك وللأسف جااهله تحتاج إلى تعليم
وان كان فقط تغيييير فتذكري انكي انثى وجمال الانثى بتمثلها بالصفات الانثى المسلمه....
تذكري حبيبتي (لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء ومن النساء بالرجال)
وجزاكم الله خير الجزاء
...
الله يستر على بنات المسلمين

بارك الله فيك ياغاليه وسدد خطاك ووالله ردك اسعدني

كثر الله من امثالك
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 12:12 AM   #103
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
وصراحه اللي كاتبه الموضوع ماعندها سالفه .. ( تبغى تثير ضجه من لاشيء )
الانسان يتكلم بمنطق أو من الافضل يسكت ويريح نفسه من الذنوب ...
لن ارد عليك بمثل ردك :)

عن أمير المؤمنين أبي حفص عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إنما الأعمال بالنيّات ، وإنما لكل امريء مانوى ، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله ، فهجرته إلى الله ورسوله ، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها ، أو امرأة ينكحها ، فهجرته إلى ما هاجر إليه ) . رواه البخاري و مسلم في صحيحهما .

الله يحاسب كل واحد على نيته والوعد يوم الدين بإذن الواحد الأحد :)

اقتباس:
اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب ... ههههه
صدقيني هذه الحكمه تنطبق عليك :)

صدق من قال

الحُمْقُ داء ولا دواء له
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 12:13 AM   #104
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام العون مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
الله يعافيك ..
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 12:17 AM   #105
عضو متواجد
 
صورة زهور&& الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
زهور&& is on a distinguished road
اختى صاحبة الموضوع .. انتتى فتحتي المجال .. وشوفى الردود انحرفو عن موضوعك وانا ارد على البنات الى يسمعون ولايشوفون

وماصدقو على الله كتبتى موضوع عن الكليه ,, اذا هو سؤال عن اى شي بالكليه جداول او نتائج او مكافئات ماراح تلقين هاذى الردود

وشكلك مختارهـ الموضوع من تــعب عارفه ذوق البنات ...

على قولة المثل ( الخير مامن خيــر والشر عاجلين فيــهـ ) واااو موضوع فيه سب وشتم زين مسكتو انفسكم ماحطيتو اسماء البنات بعد ,,

وتدورون التطــور ( ,,,,,؟
زهور&& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 12:22 AM   #106
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زهور&& مشاهدة المشاركة
اختى صاحبة الموضوع .. انتتى فتحتي المجال .. وشوفى الردود انحرفو عن موضوعك وانا ارد على البنات الى يسمعون ولايشوفون

وماصدقو على الله كتبتى موضوع عن الكليه ,, اذا هو سؤال عن اى شي بالكليه جداول او نتائج او مكافئات ماراح تلقين هاذى الردود

وشكلك مختارهـ الموضوع من تــعب عارفه ذوق البنات ...

على قولة المثل ( الخير مامن خيــر والشر عاجلين فيــهـ ) واااو موضوع فيه سب وشتم زين مسكتو انفسكم ماحطيتو اسماء البنات بعد ,,

وتدورون التطــور ( ,,,,,؟

لن ارد عليك بمثل ردك :)

عن أمير المؤمنين أبي حفص عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إنما الأعمال بالنيّات ، وإنما لكل امريء مانوى ، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله ، فهجرته إلى الله ورسوله ، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها ، أو امرأة ينكحها ، فهجرته إلى ما هاجر إليه ) . رواه البخاري و مسلم في صحيحهما .

الله يحاسب كل واحد على نيته والوعد يوم الدين بإذن الواحد الأحد :)
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 06:17 AM   #107
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
الذهب is on a distinguished road
مادري الصراحه ما اشوفها مشكله

اللي بتصور بتصور سواء من جوال كاميرا او من قلم كاميرا

ماله دخل الجوال ابد ابد

بالعكس انا اشيل خواتي من الكليه اللحين معهن جوال ومرتاح يدقن علي واجيهن باي مكان

مهب مثل منول ايام التعقيد اعوذ بالله ادور ميه دوره ادوره يمين ويسار ماقول الا الحمدلله انها راحت ذيك العميده
الذهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 06:49 AM   #108
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
الذهب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نداء مشاهدة المشاركة


السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أولاً أهني فيك حرصك ي الغاليه على نفسك وإهتمامكَ بمن هم حولك وخوفك بعد عليهمَ
لكن ياعزيزتيَ | راح أتكلم عن الجوال وككونيَ بنتَ وأدخل بِ جوالي الكاميرا معي ( طبعاً لايروح فكركمَ
بعيد شوي أنا طالبه بِ جامعة الملك سعود بِ (الرياض) وزي مأأنتو عارفين غالبية الاشياء عندنا مو ممنوعهَ
يعني وللهِ الحمد لِـ يومك هذا ماتصورت ولا إنتشرت صوريَ بِ اليوتوب ولا شيَ + أننا ناس تفكيرنا شوي
كبير مانهتم لِ مسأله الجوال ولا ننشغل بِ تصوير فلانه وعلانهَ نركز إهتمامنا على دراستنا وبس صحيح في عندنا حالات كثيره نشوفها من البنات والعياذُ بالله مناظر مانتظر لكن كل مجتمع فيه صالح وفيه طالح يعني مانحكم على كل الناس من هالمنظور الضيق ، لكن انتم بِ سبب الضغط والتشدد عندكم هو اللي خلف فيكم عدم الثقه بالنفس وبمن هم حولك وصار هدف البنات عندكم التصوير لانهم محرومين من جوالات الكاميرا معم بِ الكليه ( اللي فاقد الشي مو مثل اللي عنده) . * ويمكن بعد مافي احد يصور بس كذا البنت حبت تجيب جوالها معها وانتم عاد لاتصيرون شكاكين زياده يعني هالبنت جابت الجوال اكيد بِ تصور إزرعي الثقه فيك وفي البنت اللي جابت الجوال ويمكن جابته عشان شي اخر يعني تتصل على أهلها وقت الخروج او ماشابه ذلك . ،‘
ثانياً : ودي أحكي كثير بس هذا اللي طلع معي وقتها * وشُكراً على إهتمامكَ




انا معك بكل كلمه قلتيها
انا مابي اسوي الا شي 1
ابنقل هالمضوع للمواقع اليابانيه
اقولهم شوفو انتم وصلتو القمر وغيركم وين وصل ههههههههههههههه
الذهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 07:08 AM   #109
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 991
قوة التقييم: 0
خالد الغــــرير is on a distinguished road
شكر الله للأخت كاتبة الموضوع غيرتها وبناتنا أمانة في أعناق من جعلهم الله في مكان المسؤولية

وقد سبق كتبت مع بداية الدراسة هذا الفصل للمسؤولين هنا ولمدير الجامعة وذكرت بعض التجاوزات المخالفة للأنظمة

وها هن اخواتنا يفصحن عن تردي الوضع وعدم تغير الأمور

وإنني أطالب هنا كل من ائتمنه الله أن يقوم بالواجب حول هذه الرعية التي في عنقه وإننا لن نرضى أن تكون بنات المسلمين عرضة لأدنى انتهاك
وأنادي هنا الأباء للتوجه لمدير الجامعة وزيارته في مكتبه وللمسؤولين هنا وبيان ما آل إليه الوضع والمطالبة بتطبيق الأنظمة الحازمة في ذلك فما يمارس وما يحصل كله مخالف للأنظمة ونحن معكم
نحن لا نريد سوى تطبيق النظام فقط لا غير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد الغــــرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 01:41 PM   #110
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الذهب مشاهدة المشاركة
مادري الصراحه ما اشوفها مشكله

اللي بتصور بتصور سواء من جوال كاميرا او من قلم كاميرا

ماله دخل الجوال ابد ابد

بالعكس انا اشيل خواتي من الكليه اللحين معهن جوال ومرتاح يدقن علي واجيهن باي مكان

مهب مثل منول ايام التعقيد اعوذ بالله ادور ميه دوره ادوره يمين ويسار ماقول الا الحمدلله انها راحت ذيك العميده
اذا ماعندك خلفيه فيه جوال يباع مافيه كاميرا يستعمل كبديل عن جوال الكاميرا

في مثل هالأماكن

جب لهم مثل هالجوال ويدقون عليك منه

يعني لو مافيه بديل نعطيك عذر بس البديل موجود بارك الله فيك
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19