عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-01-2010, 01:49 PM   #111
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الذهب مشاهدة المشاركة
انا معك بكل كلمه قلتيها
انا مابي اسوي الا شي 1
ابنقل هالمضوع للمواقع اليابانيه
اقولهم شوفو انتم وصلتو القمر وغيركم وين وصل ههههههههههههههه
قدوتنا رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم موب اليابانيين الكفره الفجره .!!

ماعليش ناخذ منهم العلم والتطور بس مانغير من اخلاقنا + عاداتنا + تقاليدنا

راجع نفسك اذا هذا تفكير شباب المسلمين سنهلك والله
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-01-2010, 01:57 PM   #112
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خالد الغــــرير مشاهدة المشاركة
شكر الله للأخت كاتبة الموضوع غيرتها وبناتنا أمانة في أعناق من جعلهم الله في مكان المسؤولية

وقد سبق كتبت مع بداية الدراسة هذا الفصل للمسؤولين هنا ولمدير الجامعة وذكرت بعض التجاوزات المخالفة للأنظمة

وها هن اخواتنا يفصحن عن تردي الوضع وعدم تغير الأمور

وإنني أطالب هنا كل من ائتمنه الله أن يقوم بالواجب حول هذه الرعية التي في عنقه وإننا لن نرضى أن تكون بنات المسلمين عرضة لأدنى انتهاك
وأنادي هنا الأباء للتوجه لمدير الجامعة وزيارته في مكتبه وللمسؤولين هنا وبيان ما آل إليه الوضع والمطالبة بتطبيق الأنظمة الحازمة في ذلك فما يمارس وما يحصل كله مخالف للأنظمة ونحن معكم
نحن لا نريد سوى تطبيق النظام فقط لا غير
جزآك البآري كل خير وكثر الله من امثالك ..

كم يسعدني واخواتي وجود من هم يغارون على بنات المسلمين ..

جعل الله مثواك الجنه وحشرك مع النبيين والصديقين والصالحين بإذنه تبارك وتعالى
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 01:58 PM   #113
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 1,263
قوة التقييم: 0
العبد الموحد is on a distinguished road
الله المستعان اللهم اصلح بناتنا وبنات المسلمين
العبد الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 02:01 PM   #114
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
الله يكون في عونك يارب ويفرج همهكم لانه بصراحه الي قاعد يصير لكم شي موب بالخيال

انا اذكر قبل 3 سنوات يوم ادرس في الكليه كانو في مجموعات خفيفه من الشذوذ وكانوو العالم يناظرونهم ويستحقرونهم وبعد يستحون شوي ويتلفزون بالاماكن

اجل الحين خربوها واكثرو طبعا مع العلم اني كليني موب الرس


الله يهدي بنات المسلمين ويستر عوراتهم

ياليت والله يخلصون على هذي الظاهر بدال مايشددون على البس والحظور يشددون على الجوالات والشذوذ

مشكوره اختي على موضوعك الرائع
__________________
لا الًـه الا الله
شموع تحت المطـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 02:08 PM   #115
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العبد الموحد مشاهدة المشاركة
الله المستعان اللهم اصلح بناتنا وبنات المسلمين
اللهم آآمين .. الله يهدي الطالح ويثبت الصالح ويستر عليهم اجمعين

العبد الموحد

جزاك الباري كل خير ..
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 02:14 PM   #116
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شموع تحت المطـر مشاهدة المشاركة
الله يكون في عونك يارب ويفرج همهكم لانه بصراحه الي قاعد يصير لكم شي موب بالخيال

انا اذكر قبل 3 سنوات يوم ادرس في الكليه كانو في مجموعات خفيفه من الشذوذ وكانوو العالم يناظرونهم ويستحقرونهم وبعد يستحون شوي ويتلفزون بالاماكن

اجل الحين خربوها واكثرو طبعا مع العلم اني كليني موب الرس


الله يهدي بنات المسلمين ويستر عوراتهم

ياليت والله يخلصون على هذي الظاهر بدال مايشددون على البس والحظور يشددون على الجوالات والشذوذ

مشكوره اختي على موضوعك الرائع
فعلا شيء ولا بالخيال تعبنا نفسيا

وانتِ الصادقه لو يشددون على جوالات الكاميرا والشذوذ احسن واستر

شموع تحت المطر ..

اسأل الله العلي العظيم ان يجزيك خير الجزاء ويرزقك الجنه

اسعدني مرورك وتعليقك ..

دمتي بوود
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 03:22 PM   #117
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
الذهب is on a distinguished road
اقتباس:
راجع نفسك اذا هذا تفكير شباب المسلمين سنهلك والله
ولله مايهلكنا الا تفكير ابن لادن وربعه والارهاب والتفجير والتشدد

واللي يفكر بالتقنيه والعلم والتطور ماراح يهلك انشالله

ولن ارضى لاخواتي الا بجوال كاميرا لانهم متوكلين على لله ولا يخافون

تحياتي
الذهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 03:44 PM   #118
عضو مميز
 
صورة Gαℓαxч الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: حيثما يكمن الهدوء .!
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
Gαℓαxч is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الذهب مشاهدة المشاركة
ولله مايهلكنا الا تفكير ابن لادن وربعه والارهاب والتفجير والتشدد

واللي يفكر بالتقنيه والعلم والتطور ماراح يهلك انشالله

ولن ارضى لاخواتي الا بجوال كاميرا لانهم متوكلين على لله ولا يخافون

تحياتي
الحمد لله ان ربي ماعطاك سلطة على مسلمين

حنا مو راضيين بوجوده ومانرتاح انت وش عليك ؟؟

اذا خواتك عادي عندهم حنا يا حلالي مو عادي عندنا

واذا جيت تتكلم عن التطور طبق الأنظمه يامتطور

تدعي الحضاره وانت اول المؤيدين لمخالفة الأنظمه !!

جوال الكاميرا ممنوع بكلية البنات بس فيه كم حبه يخالفون ويهربونه خفيه

تسمي هذا تطور ؟؟ هذا قمة السخف والتخلف

يقول المثل خاطب القوم على قدر عقولهم /

اليابانيون لا يخالفون الأنظمه مهما كانت ويحترمون المكان اللي هم فيه :)

ياخي استرريح

لمعوماتك : ان شاء الله تكتب هكذاا

لأن هناك فرق في المعنى :)
__________________


سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة)
عِش بالأولى، وتحمّل الثاّنية؛ لأجل الثّالثّة !
Gαℓαxч غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 03:49 PM   #119
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
Angry

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الذهب مشاهدة المشاركة
ولله مايهلكنا الا تفكير ابن لادن وربعه والارهاب والتفجير والتشدد
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الذهب مشاهدة المشاركة

واللي يفكر بالتقنيه والعلم والتطور ماراح يهلك انشالله
ولن ارضى لاخواتي الا بجوال كاميرا لانهم متوكلين على لله ولا يخافون
تحياتي

الذهب بالله خل عنا الهياط ومحاولة التميز على شيء غلط وشاذ
ترى فيه الف طريقه تتميز بها إذا كنت تحب المظاهر
بس لاتحاول تظره نفسك في شيء غلط

خلاص النقطعه اللي عندك وصلتها
هياط ثاني مانبي وعط فرصه لباقي الاعضاء
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2010, 03:52 PM   #120
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
صاحبة الموضوع
الكليه التي تتحدثين عنها قصدك كلية التربيه
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19