العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2004, 02:31 PM   #1
عصفورة الشوق
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
عصفورة الشوق is on a distinguished road
افتراضي عصفوره جديده.......... وتبغى ترحيب حااااااااار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشلونكم وشاخباركم؟؟؟




اني عضوه جديده ابي ترحيب حاااااااااار حار حار لو ممكن


وسلاااااااااااام
عصفورة الشوق غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2004, 03:22 PM   #2
ريـم الصحاري
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: الـــــــــــرس
المشاركات: 3,783
معدل تقييم المستوى: 0
ريـم الصحاري is on a distinguished road
افتراضي

هلااختي حيااكي

نور المنتدى بطلتك اتمنى لكي قضااء اجمل الاوقاات بيننااااا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريـم الصحاري غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2004, 03:35 PM   #3
الفراوله
مشرفة منتدى الأعضاء الجدد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
الدولة: كافتيريا الجامعه
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
الفراوله is on a distinguished road
افتراضي

هلا وغلا عصفورررررررتي بين اخوانك وخواتك هنيييييييه










ومرحبا فيك















وترانا نحترررررررررري مشاركاتك




تحياااااااااتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفراوله غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2004, 04:03 PM   #4
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 11,627
معدل تقييم المستوى: 0
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
افتراضي

اليــــوم هــــب علينـــــــــا آثيــــــر جديد
يحمــــــــل معــــه آشــــــواق مُحـبـــــــــه وواعـــــــــــده
* ((( هلا وغلا عصفورة الشـــوق ))) *
كلنــــــا سعـــــــاده وبهجـــة بأنضمــــامك لمنتدانا منتدى الرس
كلنا أشـــــواق نتشووق لحــــروفك ووميـــــض عطــــــــائك
لتزهرـرـر الدنيــــا بقربكـــــم وروود
ويفــــووح عبيـــر معانيكــــم ويملــئ الوجـــــوود
يامرحبا بلووون السمــــا وعطر الوفـــــا

تحيااااتي مع أطيب الأماني

سيف الرعد
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2004, 04:47 PM   #5
الجوهره
عضو غير مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
الجوهره is on a distinguished road
افتراضي

الله يحيتس عندنا

والله انتس شرفتينا وان شاالله تستانسين

وتنبصطين عندنا واغديتس تعونينا على

اخواننا التماسيح +-/
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الجوهره غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2004, 10:44 PM   #6
عاشـ الرس ــــق
عضو غير مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
عاشـ الرس ــــق is on a distinguished road
افتراضي

هلا والله ومرحبا فيك 32-*
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عاشـ الرس ــــق غير متواجد حالياً  
قديم 08-12-2004, 08:34 AM   #7
عبدالله النصيان
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الرس
المشاركات: 7,055
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالله النصيان will become famous soon enough
افتراضي

.

هلا وغلا بالعصفوره , ومادام دخلتي منتدانا العامر , لايمكن تطلعين ,

على راي المثل ( عصفور في اليد خير من عشرة على الشجره )

-------- وحياك الله دائما و ابدا ---------
undefined


.
__________________
.

ملح الجريف - سابقاً -

عبدالله النصيان غير متواجد حالياً  
قديم 08-12-2004, 01:50 PM   #8
عصفورة الشوق
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
عصفورة الشوق is on a distinguished road
افتراضي

يامرحبا فيكم

شوووووووووووووكرن للكل على الترحيب
عصفورة الشوق غير متواجد حالياً  
قديم 08-12-2004, 10:51 PM   #9
ملّوح
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

مرحباً1000
ياهلا ومسهلا
 
قديم 08-12-2004, 11:22 PM   #10
نور
نــــاقــده
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 454
معدل تقييم المستوى: 0
نور is on a distinguished road
افتراضي

هلاااااااا فيكي الف

ومرحبااا بكي معنا وان شاء الله تستفيدي وتفيدي

تحياتي

نـــــــور
__________________
نور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir