العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > سوق العقار والبيع و الشراء
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

سوق العقار والبيع و الشراء بيع وشراء وتجارة العقار وكافة السلع الأخرى .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2010, 04:37 PM   #1
سعودي وكلي فخر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 0
سعودي وكلي فخر is on a distinguished road
افتراضي للبيع مكيف اسبيليت 18

مكيف اسبيليت 18 الف وحده استخدام 6 اشهر النوع lg لايوجد به اي عيب والبيع على الضمان ......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سعودي وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 09:37 AM   #2
ابورندا
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 85
معدل تقييم المستوى: 0
ابورندا is on a distinguished road
افتراضي

عزز الطلب ..


طيب كم تبي به من الاخر .. وشوله سوم وغرابيل .. عطنا من الاخر ..
ابورندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 07:50 PM   #3
غليص ولد رماح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية غليص ولد رماح
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,811
معدل تقييم المستوى: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
افتراضي

هلابك خيي بكم تبيعني إياه من الآخر وهل هو حار بارد

وشكرا جزيلا
غليص ولد رماح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 10:31 PM   #4
سعودي وكلي فخر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 0
سعودي وكلي فخر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورندا مشاهدة المشاركة
عزز الطلب ..


طيب كم تبي به من الاخر .. وشوله سوم وغرابيل .. عطنا من الاخر ..
المكيف جديد وسبب البيع ظروف النقل من شقه الى شقه اخرى ولازم تسوم وعلى قولت المثل"من حد لد"
تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سعودي وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 10:33 PM   #5
سعودي وكلي فخر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 0
سعودي وكلي فخر is on a distinguished road
افتراضي

نعم حار بارد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سعودي وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 11:22 AM   #6
الفراشه333
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 0
الفراشه333 is on a distinguished road
افتراضي

يكفيك 1600ريال ولازم اشوفه اول شي
وش رايك !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفراشه333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 06:56 PM   #7
سعودي وكلي فخر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 0
سعودي وكلي فخر is on a distinguished road
افتراضي

ماعندي مانع بالنسبه لشوفته اماالسعر مايخارجن لانه المكيف اخوالجديد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سعودي وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 11:37 PM   #8
سعودي وكلي فخر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 0
سعودي وكلي فخر is on a distinguished road
افتراضي

العرض مازال قائم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سعودي وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2011, 11:50 PM   #9
عود الليل
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
عود الليل is on a distinguished road
افتراضي

اذا كان العرض مازال قائم


راح 1650 ريال
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عود الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2011, 12:39 AM   #10
الشـــــهد
مشرف القسم الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,190
معدل تقييم المستوى: 0
الشـــــهد is on a distinguished road
افتراضي

هل هو كوري كوري أصلي gold ولا سعودي

وكم حدك ؟
__________________
الشـــــهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir