مشاهدة نتائج الإستطلاع: مؤيد ام رافض
مؤيد للدراسة 6 50.00%
رافض للدراسة 3 25.00%
مؤيد للعمل 1 8.33%
رافض للعمل 2 16.67%
المصوتون: 12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-2010, 05:36 AM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

الغربة مرة



















التوقيع


يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 07:47 AM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها

اي نظام لا يخلو من خلل
والعاطلين والعاطلات اللي جالس تتكلم عنهم وش معهم مؤهلات !!!
ثانوي , بكالوريوس فنون واقتصاد رياضه !!
خريجين الاقسام العلميه تجيهم فرص عمل كثيره
ولكل مجتهد نصيب ..

طبعا لاانكر فيه عطاله كثير لكن البنت او الولد السعودي مايشتغلون اي شغله لانهم انولدو وبافامهم ملعقه من ذهب
يبغون شغله راتبه عالي ومايسوون شي !! وبعض الشغلات يستعيبه المجتمع للاسف
ولاراح تلقى سعودي او سعوديه يشتلغون وتقول لهم هاه كيف الدوام ؟ يقول لك حلوو بيقول والله ياخي تعب ومدري ايش
حتى لو هم حاطين رجل رجل وبمكتب
والله ياختي معهم بكالوريس بغض النظر عن التخصص
ايه تجيهم بعد كم بعد سنة او سنتين او اكثر وصح لكل مجتهد نصيب اذا صرنا بدولة بدون واسطة موب يجي واحد يدرس ومعه شهادات ويقدم على وظيفة ويجيك واحد معه ثانوية ومعه واسطة وهو الي ياخذ الوظيفة بأي حق وبأي عدل
وانا معك انه فيه ناس تبي رواتب عاليه ولا تبي شغل كثير وانهم يبون الرفاهية وهذا بسلامتهم لاكن الي يجيك مسكين ويتعب بدراسته واخر شي يبلط ابيتهم جالس

80 ألـــف على 900 .. لاحول ولا قوة الا بالله .. شي يقهر


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــوتــ شـــوكلتــ

الغربة مرة
مرة ولا حلتيته


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 06:30 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
رااما
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية رااما
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم اولا شكريااااااااااااااااااااااااااات على الموضوع وبسم الله نببدأ بحل الاسئلة
- هل تؤيد السفر للخارج ؟
ايوووووووووه وبشدة

2- ما الأسباب التي تدعوك للسفر ؟
احب اني اشوف كل شي بس يعني سياحة مثل مايقولون التمني .......... الفقر

3- هل ندمت على السفر وترجو العودة ؟
خلن اروح اول وان شاء الله اقولك اذا جيت

4- ماذا تفتقد وأنت في بلاد الغربة ؟
الاجابة لاحقا

5- ما المدة التي ترغب في قضاءها مغتربا عن وطنك ؟
اول مره ماني مطوله ابجرب الوضع بعدين اناظر

بس المثل يقول اللي مايطول العنب بيقول تف عليك حامضة وهذا حالي مع السفر

رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 07:43 PM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رااما

السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم اولا شكريااااااااااااااااااااااااااات على الموضوع وبسم الله نببدأ بحل الاسئلة
- هل تؤيد السفر للخارج ؟
ايوووووووووه وبشدة

2- ما الأسباب التي تدعوك للسفر ؟
احب اني اشوف كل شي بس يعني سياحة مثل مايقولون التمني .......... الفقر

3- هل ندمت على السفر وترجو العودة ؟
خلن اروح اول وان شاء الله اقولك اذا جيت

4- ماذا تفتقد وأنت في بلاد الغربة ؟
الاجابة لاحقا

5- ما المدة التي ترغب في قضاءها مغتربا عن وطنك ؟
اول مره ماني مطوله ابجرب الوضع بعدين اناظر

بس المثل يقول اللي مايطول العنب بيقول تف عليك حامضة وهذا حالي مع السفر
واضح الي يتمنى السفر لاكن ماحصل يمكن خيره


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:07 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8