LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2004, 08:18 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي طالبه جامعية تقتل والديها إثر تعاطيها للمخدرات

في اليمن .. طالبه جامعية تقتل والديها إثر تعاطيها للمخدرات



صنعاء ( الوفاق ) خالد العنسي
كشف موقع” سبتمبر نت “التابع لوزارة الدفاع اليمنية أن طالبة يمنية في الثامنة عشرة من العمر وتدرس في جامعة صنعاء قتلت والدها رجل الأعمال اليمني محمد سالم الزغير وزوجته نوال حسن احمد عثمان (مصرية الجنسية).
وأورد الموقع تأكيد مصدر أمني أن التحقيقات كشفت عن أن ابنة الزغير , هي التي ارتكبت جريمة قتل والديها، وأنها اعترفت بارتكابها الجريمة بعد أن كانت قد تعاطت حبة "سجائر" تحتوي على مادة مخدرة.
وجاءت اعترافات المتهمة بعد مواجهتها بالأدلة التي توصل إلها المحققون ومنها مسدس وجد في سيارتها حيث أظهرت نتائج فحص ومطابقة المقذوف والظرف الفارغ للطلقات النارية التي أطلقت على الضحيتين أن المسدس هو نفسه الذي استخدم في الجريمة إضافة إلى نتائج مقارنة بصمات المتهمة مع تلك التي رفعت من مسرح الجريمة وكذا التي وجدت على المسدس الذي أطلقت منه رصاصتين على رجل الأعمال محمد سالم الزغير ورصاصة واحدة على زوجته.
كما عثر المحققون في حوزة المتهمة على كمية من المخدرات التي كانت قد أدمنت على تعاطيها، وحسب التحقيقات أفادت المتهمة أنها كانت قد تدربت على إطلاق النار وأنها شغوفة بمشاهدة ومتابعة أفلام العنف.
وقالت أنه في الساعة الثامنة من صباح اليوم نفسه خرجت من المنزل واتجهت بسيارتها إلى الجامعة بعدما أخبرت الخادمتين الإثيوبيتين المتواجدتين في الطابق الأول من المنزل بأن تدعان والديها ينامان وأن لا تزعجانهما.
وعند الثالثة عصراً اتصلت هاتفياً بأخيها الذي يصغرها بأربعة أعوام وطلبت منه أن يوقظ أمه لأن لديها موعد مع "الكوافير" وعندما ذهب الابن لإيقاض أمه وجدها مقتولة مع أبيه فأتصل بأخته وأخبرها أن والديهما مقتولين فعادت إلى المنزل متظاهرة بالحزن على والديها.
وقال المصدر الأمني أن التحقيقات ما تزال مستمرة للكشف عن باقي التفاصيل الكاملة لدوافع وملابسات هذه الجريمة وما إذا كان هناك أشخاص آخرين متورطين مع المتهمة.
تجدر الإشارة إلى أن الزغير يملك مطابع الجيل التي تطبع أعلب الصحف اليمنية ويتاجر في الآلات والمواد الطباعية


******************************



فى خميس مشيط اب يقتل ابنته الصغيره تحت تاثير المسكر !



عسير (الوفاق) تركي الطلحى
تنظر محكمة خميس مشيط جنوب السعودية في قضية اب قتل ابنته الصغيره التى لم تتجاوز ال8 سنوات حينما اشبعها ضربا وهو تحت تأثير المسكر وحينما حملتها والدتها الى المستشفى فارقت الصغيره الحياه بسبب الضرب المبرح القصة المؤلمه حدثت في حى العزيزيه قبل اكثر من عام حيث فوجئ سكان الحى بصرخات الام واستنجدت بمنع الاب القاتل عن ضرب ابنته الا ان قوة الاب وفتوة عضلاته تحت تأثير المحرًم الحق الضرر بجسد الطفلة الهزيل والتى لم تقوى على وماتت !!! وتم ادخال الاب السجن وعلمت ( جريدالوفاق )ان الجهات الامنيه احالت القضيه الى الجهات الشرعيه تمهيدا لاعلان المحاكمه



















التوقيع

لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه

قديم 09-12-2004, 08:31 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نجمة سهيل
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله

امعقول هذا ؟؟

اللهم احمي المسلمين والمسلمات من كل شر



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:57 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8