عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-01-2010, 12:00 AM   #11
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
بلدية و مصلحة مياه يمكن عنده شغل مسائي ..

لكن لماذا موظفي تعليم البنات و البنين لديهم سيّارات في المساء حتى أن بعضهم باع سيارته الخاصة و أصبحت تنقلاته على سيارة الدولة ..
الـدبـلـومـاسـي غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-01-2010, 12:18 AM   #12
عضو متواجد
 
صورة ابوحمودي06 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 44
قوة التقييم: 0
ابوحمودي06 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تبسم مشاهدة المشاركة

احد رؤساء البلديات في القصيم كان يذهب على جيب البلديه لتركيا يتمشى هو والعائله الكريمه ( اذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص )
وهذه المشكلة ليست في بلدية الرس وحدها بل في جميع المحافظات يقول لي احد الاشخاص انه رئى سيارة عليها استكر بلدية البدائع في الرياض ومعه ماشاء الله العائله ويتمشى فيها وايضا اذهب للبر وشف سيارات البلديات كاشتين الربع بسيارات الحكومه 0

انعدام الرقابة وعدم الخوف من الله هو السبب
ياحبكم للحسد والله لو انت معك سياره حكوميه واحدقالك الكلام هذى كان زعلت
وقلت وش دخلك لكن الي تقول رايح لتركيا على جيب البلديه والله ماتدخل الراس اصلا كيف يروح والسياره ماهي باسمه واصلا مافيه حتى التفويض للسيارات الحكوميه خارج السعوديه
__________________
ابوحمودي06 غير متصل  
قديم(ـة) 09-01-2010, 12:29 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
محب الوطن is on a distinguished road
الطبع يغلب التطبع سبحان الله اترك الناس وحالها لكن الحسد اقشر
والمدير عنده علم اكيد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
محب الوطن غير متصل  
قديم(ـة) 09-01-2010, 12:57 AM   #14
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about

حكم استخدام سيارة العمل في الحاجات الشخصية

هل يجوز للمسلم الموظف في دائرة حكومية أن يستخدم سيارة العمل علما أن لديه سيارة يملكها؟

الموظف عند الدولة يعتبر كالعامل بأجرة فهو مؤتمن على ذلك العمل الذي نيط به وفوض إليه ، ومؤتمن على ما أعطيه من الأدوات والآلات التي يتم بها العمل الذي فوض إليه فلا يستعمل شيئا منها إلا في العمل الحكومي أو ما يتعلق به فلا يركب السيارة المذكورة في حاجاته الشخصية ولا يستخدم الهاتف ونحوه في مصلحة خاصة وكذا الدفاتر والأقلام ونحوه فالتورع عنها وعدم استعمالها لنفسه من تمام الأمانة وقد قال الله تعالى : ( والذين هم لأماناتهم وعهدهم راعون) سورة المؤمنون ، الآية ,8 و الله أعلم.



فتاوى للموظفين والعمال لفضيلة الشيخ العلامة: عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين
ابو صالح الرس غير متصل  
قديم(ـة) 09-01-2010, 01:03 AM   #15
عضو مميز
 
صورة سليمان العبدالله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
سليمان العبدالله is on a distinguished road
اعوذ بالله وانت وش مسلطك على الخلق خلك بنفسك وترك عندك مطار الخلق يابوي ...
__________________
وضع الفلكر في التوقيع ممنوع
نرجو عدم إعادته
سليمان العبدالله غير متصل  
قديم(ـة) 09-01-2010, 01:10 AM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 206
قوة التقييم: 0
تعبت من السهر is on a distinguished road
ابوخشة....

يقول المثل الفاضي يعمل قاضي

وانت الله يهديك ما لقيت تعلق الا على صغار الموضفين ياويلي اكيد بحاجه لسياره والا كا اخذه من الاساس ...
الله واكبر لونه اجنبي الي مصروفه له السياره ما علقت ولا اهتميت ....


مير سبحان الله ما تخلون طبعكم ياهل الرس الحساده تدمركم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تعبت من السهر غير متصل  
قديم(ـة) 09-01-2010, 01:16 AM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,928
قوة التقييم: 0
سواااااح is on a distinguished road
الله يهنيهم اذا كانت من مهام العمل

والله يحاسبهم اذا كانت غير ذلك سواء البلديه او غيرها
سواااااح غير متصل  
قديم(ـة) 09-01-2010, 01:57 AM   #18
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
والله لو انهن فراري ولمبرقيني


جيب كنه كرتون كبريت :|||


بعدين وش بيضيق علينا مثلاً هالشي وش بينقصنا اذا راحوا وجو عليهم راس مالهن حددددددديددددددددددددد


ياناس الدنيا فااااانيه بلا تدقيق بأشياء ماهي منقصه ولا مأثره عليكم بشي


دامه يشتغل بمنصب يصرف له سياره من الدوله <=== موب من جيوبكم خلوووهم وقفت عليهم يعني


ناس تأكل حقوق بعض ولاااحد يقول له شي وقفت على كسره جيوب


حنا في اغنى دوله نفطيه مفروض كل شخص يصرف له بيت وسياره من الدوله


خلوا عنكم مراقبه الاشياء الثانويه وفكروا بأنفسكم وراقبوا الاشياء الغلط اللي تصير حواليكم وتطلعوا قدااام


وخلوا عندكم رقي فكري وسمو ذاتي وكل ابو شي يوسع الصدررر وخلوا الضعيفين يركبون سيارات الدوله


حلال عليهم


تقبلوااا مروري

تشااااااااااو
{بنت-عــــز} غير متصل  
قديم(ـة) 09-01-2010, 01:58 AM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من أحب ..
المشاركات: 930
قوة التقييم: 0
مكابر is on a distinguished road
الله المستعن ياليتها على السيارت بس ..!!
من امن أكل قطعة اللحم الصغيره من غير حسيب ولا رقيب سوف يأمن لأكل المائده كلها .. !!
مكابر غير متصل  
قديم(ـة) 09-01-2010, 02:01 AM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا لكم جميعا

واقول ان بعض الاخوان هداهم الله يعتبر كلامي هذا حسد وهذا والله مما اضحكني

وهل يحسد احد على الخيانه وقلة الامانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاشك ان جميع اولئك الموظفين قد اخذوا تلك السيارات بأسم انهم يعملون اعمال للبلديه وهم قد جعلوها لأعمالهم الخاصه

والدوله عندما صرفت تلك السيارات لم تصرفها الا لأعمال البلديه واي عمل من الاعمال الخاصه يعتبر خيانه للأمانه

وقد رأيت قبل ايام احد الاطفال وهو يعبث بسيارة البلديه التي قد استولى عليها والده لاشغاله الخاصه0000

اليس هناك رقيب على اولئك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوخشه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19