عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-01-2010, 02:42 AM   #31
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 161
قوة التقييم: 0
أبو طيف is on a distinguished road
اقول والله من الغيره بعد

تسانتس نغرة منهن ارقصي معهن

والا بس حسد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو طيف غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-01-2010, 02:42 AM   #32
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 161
قوة التقييم: 0
أبو طيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتى المطية مشاهدة المشاركة
الله من التهولة
صح لسانتس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو طيف غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2010, 03:25 AM   #33
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
فوشي is on a distinguished road
وهـ ياسفاابوه بوه رقص ليتي داريه كان ماغبت

وبعديين معكم انتم خلوووا النااس تنبسط وش عليكم منهم موب هو يوم مفتوح خلاص خلوهم يوسعون صدورهم وينبسطون
بعدين تراكم دبلتوا اتسبادنا بهالكليه يوم جايين عشان الجوالات وعقبه جوالات الكاميرا وعقبه اللاب توبات وهاللحين عشانهن رقصن بيوم مفتوح وعلى دف
لو اني دااريه تساان طابتن معهن ميير المره الثانيه ان شاء الله

الله يعين عليكم ميير
فوشي غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2010, 05:41 AM   #34
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 129
قوة التقييم: 0
يحليلوه is on a distinguished road
زمن تكثرفيه العجائب
يحليلوه غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2010, 06:37 AM   #35
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
ليالي الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صادق الـوعد مشاهدة المشاركة
استغفر الله

صدق كل شي ممنوع حتى الوناسة لأهل الرس ممنوعه وحرام

بما انهن بنات في بنات ومع بنات ويوم مفتووووووووووووح خلي الناس تنبسط وتستانس وتبتعد عن الروتين
اليومي بالكلية او المدرسة او غيرها

انا متفق معك في موضوع كامرات الجوال و المفروض ما تدخل المدرسة
لكن مسألة الرقص شي ليس بغريب على الجنس الناعم
وهذا هن في الاعراس و الحفلات يرقصن
واليوم المفتوح يعتبر يوم لترفيه عن النفس بحدود الادب .

(( أجل نطالب بقسم الفنون والرقص أو على أقل تقدير نضيف لهم ساعة في الأسبوع ونسميها التربية الراقصة والدعوى بنات في بنات سامحك الله وين الحياء والخجل بنات في عمر الزهور أعمارهن لم تتجاوز العشرين سنة وين الأدب والتربية لكن ما أقول إلا كلن على ماربوه أهله ))

تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ليالي الرس غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2010, 06:43 AM   #36
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
ليالي الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نور الدنيا مشاهدة المشاركة
خلوا البنات يسانسن اللي يسمعكم يقول راقصات بمرقص بكيفهن
تراى الدعوة وناسه مو كل شي عاد نقول لا حرام عيب ترى الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده
وكتبتي بنات الكلية قسم الفنون يرقصن وش استفتدي غيرتي شي
بصراحه انا ودي اروح ارقص معهن لعانه فيك بس
عشان ماتكتبي مثل هالكلام اذا عندك شي روحي قوليه للوكيلة (( او خايفة تعطيك ملفك ))
وبالنهاية انا اعبر عن رائي

(( يا سبحان الله فدائما أهل الانحطاط في كل مكان والله يعيننا عليهم ، الدعوى وناسه وخلق وحياء وأدب وتربية وكلن على تربية أهله فارقصي يا أختاه ولكن ليس في مؤسسة تعليمية وصرح شامخ للتربية والتعليم أما الوكيلة فإن شاء الله لن يمر هذا الفعل مرور الكرام ))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ليالي الرس غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2010, 06:44 AM   #37
عضو مبدع
 
صورة الطامعه للجنان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,564
قوة التقييم: 0
الطامعه للجنان is on a distinguished road
لاحول ولاقوه الا بالله
اسال الله لي ولهم الهدايه والصلاح
__________________


.. ربنا آتنـا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنه وقنا عذاب النار ..

..
الطامعه للجنان غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2010, 06:47 AM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
ليالي الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نداء مشاهدة المشاركة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..| ..
اولاً حبيت أوضح لك ملحوظه ولِكل اللي يكتبون الأحداث اللي تصير بِ كليتهمْ ..
يعني أحسكم يالغوالي ماتصدقون شي يجي بالكليه الا جيتو وكتبوا عنه سوا حدث كبير او صغيرْ
وتجلسون تضخمونه في نظر كل من يقرا سوا اب او ام او شاب والا بنت .. ‘
ابي افهم ايش المغزى من كل هذا وانتم عارفين انه مافي امل يتصلح الوضع ولا احد راح يتحرك ..
اول شي إنتم تشوهون سمعتكم بهذا الكلام يعني الأخ بيقرا وولد الجيران بيقرا والحي بأكمله بيقرا الكلام
وبكرا تقولون ليه كثروا العوانس عدنا بلى من هالمواضيع اللي تكره الواحد بنات الكليه وكل واحد راح
يأخذ فكره سيئه عن البنات ..‘
يعني اذا انتم عن جد متأزمين من اللي يصير بالكليه روحوا تكلمو ناقشوا الوكليه لاتقولون ماتسمع لنا .. انتم
رحتوا مره وحده لكن الشي مايجي الا بعد تعب وجهد .. روحوا لها مره وثنين وثلاث واربع لين تحس هي بالمسؤليه
والا كل وحده تقول لأبوها وهو بنفسه راح يروح الوزاره وراح يتخذون حل اكيد ..
وإّذا انتم حابين احد يدري في شي اسمه بريد ارسلوا رساله للبريد يعني للبنات بس مو لازم الأخ يدري وولد الجيران وصديق اخوكم يدري والرس بكبرها تدري ..

وسوري جداً على الأطاله والله يوفقكم ويستر على الجميع يارب

كلام جميل جدا والله يكثر من أمثالك والله لم نكتب في المنتدى للفضائح بس ليطلع عليه أهل المسئولية في مدينتنا الحبيبة من مشائخ ومسئولين وعلى قول المثل العيار اللي ما يصيب يدوش
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ليالي الرس غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2010, 06:55 AM   #39
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
ليالي الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاظم الغيظ مشاهدة المشاركة



أتمنى يا فتاة أن تنزلي عن عرشك العاجي لمستواي الكادح
وتأخذيني على ( قد عقلي ) ..!!

لا يهم ذلك فأنا أناقش قضية بعيداً عن شخصنة الأمور
ولا أخفيك أنني تقصيت الكثير من الحقائق وكما توقعت هنالك تهويل
ولكي أكون أكثر إنصافاً ربما لايكون في نظرك تهويلاً
بقدر ماهو منطقية تعاطيك مع المحدثات ..!!

تحدثتي عن جوالات الكاميرا وكل من سألته أكد بأن هنالك تشديد
صارم وتفتيش دقيق على الجوالات ومنعوا دخول المئات منها ..!

أما أجهزة الكمبيوتر فهي مسموح بها كما استدركتي وهي من ضمن
البرامج المعدة مسبقاً

تبقى الأغاني وهذه حصلت على استحياء من أقلية بعيداً عن أعين
المراقبات والوكيلة بعد الإنتهاء من العروض

وقبل ذلك تحدثتي عن الرقص الذي أرى فقرة ضرورية عند بنات جنسك
خصوصاً أنه يوم مفتووووح الأولاد وهم أولاد رقصوا العرضة في يومهم المفتوح
فما المشكلة من الرقص وهو يوم احتفالي يعني >> بسط وهز وسط

يجب أن لانبحث عن المثالية بالتربص لبعض السلبيات ونهويلها لدرجة التجريم
ونشرها على صفحات الشبكة ..!
تمنيت أن تكون لك وقفة حازمة في حينها من خلال تبليغك عمن رأيتيهن
يحملن جوالات كاميرا أو غير ذلك !!
لا أن تعممي وتنسفي الإيجابيات وجهود أخريات مخلصات
وتولولي بإيصال القضية للهيئة ..!!
يا ولد لن أدخل معك بمهاترات فلسفية أراك تبدع فيها تخرجنا من لب الموضوع وبما أنك تدعي فهم الموضوع فهز الوسط لا يكون في صرح تعليمي وقياسك خاطئ فالرقص له مكانه ووقته حتى بالنسبة للرجال
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ليالي الرس غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2010, 07:07 AM   #40
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
NoOoOF S is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نداء مشاهدة المشاركة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..| ..
اولاً حبيت أوضح لك ملحوظه ولِكل اللي يكتبون الأحداث اللي تصير بِ كليتهمْ ..
يعني أحسكم يالغوالي ماتصدقون شي يجي بالكليه الا جيتو وكتبوا عنه سوا حدث كبير او صغيرْ
وتجلسون تضخمونه في نظر كل من يقرا سوا اب او ام او شاب والا بنت .. ‘
ابي افهم ايش المغزى من كل هذا وانتم عارفين انه مافي امل يتصلح الوضع ولا احد راح يتحرك ..
اول شي إنتم تشوهون سمعتكم بهذا الكلام يعني الأخ بيقرا وولد الجيران بيقرا والحي بأكمله بيقرا الكلام
وبكرا تقولون ليه كثروا العوانس عدنا بلى من هالمواضيع اللي تكره الواحد بنات الكليه وكل واحد راح
يأخذ فكره سيئه عن البنات ..‘
يعني اذا انتم عن جد متأزمين من اللي يصير بالكليه روحوا تكلمو ناقشوا الوكليه لاتقولون ماتسمع لنا .. انتم
رحتوا مره وحده لكن الشي مايجي الا بعد تعب وجهد .. روحوا لها مره وثنين وثلاث واربع لين تحس هي بالمسؤليه
والا كل وحده تقول لأبوها وهو بنفسه راح يروح الوزاره وراح يتخذون حل اكيد ..
وإّذا انتم حابين احد يدري في شي اسمه بريد ارسلوا رساله للبريد يعني للبنات بس مو لازم الأخ يدري وولد الجيران وصديق اخوكم يدري والرس بكبرها تدري ..

وسوري جداً على الأطاله والله يوفقكم ويستر على الجميع يارب
NoOoOF S غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19