LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2010, 03:16 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي دعوة للعاطلين من أخوكم (( سفير التميز ))

أخبار الوظائف اليوم الجمعه 29 _ 1_ 1431 هـ

أعلنت وزارة الخارجية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عن توفر وظائف شاغرة بمسمى (باحثة علاقات دولية) بالمرتبة (السادسة) وبمسمى (كاتبة) بالمرتبة (الخامسة) والمطلوب شغلها في (القسم النسائي) بفرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة .

وقالت الوزارة : إن الشروط الواجب توفرها في الراغبات للتقدم للوظائف:

ان تكون المتقدمة سعودية الاصل. بالنسبة لوظيفة (باحثة علاقات دولية م/6) .

و ان تكون حاصلة على درجة (البكالوريوس) او ما يعادلها بتقدير لا يقل عن (جيد) في احد التخصصات التالية:

(العلوم السياسية - العلاقات الدولية الانظمة - الاقتصاد الاعلام «صحافة - علاقات عامة» - علم النفس - لغة انجليزي «ادب - ترجمة» - حاسب آلي - لغة فرنسي - لغة اسبانية). و ان تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كان حاصلا عليها من خارج المملكة.

وقالت بالنسبة لوظيفة (كاتبة م/5) يشترط لشغلها الحصول على دبلوم اعدادي لمدة سنتين بعد الثانوية في (السكرتارية التنفيذية) او في (الحاسب الآلي). و اجادة استخدام الحاسب الآلي. و تخضع جميع المتقدمات للامتحان التحريري والمقابلة الشخصية من قبل وزارة الخارجية.

ثانيا: مواعيد القبول واجراء المقابلة الشخصية والامتحان التحريري:

و يبدأ قبول طلبات التوظيف اعتبارا من يوم السبت 15/2/1431هـ الموافق 30/1/2010م حتى نهاية دوام يوم الاربعاء 19/2/1431هـ الموافق 3/2/2010م عن طريق تعبئة النموذج الخاص بطلب التوظيف وطباعته من موقع وزارة الخارجية (www.mofa.gov.sa) وارفاقه مع جميع الوثائق المطلوبة وتسليمه لأحد فروع البريد الممتاز في عموم مناطق المملكة . مشيرة إلى أنه سوف يتم استبعاد أي طلب غير مستوف الشروط مؤكدة بأنه لن تستقبل وزارة الخارجية أي طلبات للتوظيف بشكل مباشر.

وحددت وزارة الخارجية جامعة الملك عبدالعزيز في مدينة جدة مقراً للاختبار التحريري من يوم السبت 6/3/1431هـ الموافق 20/2/2010م ولمدة اسبوع، ويشترط على المتقدمة احضار بطاقة احوالها او جواز سفرها لدخول الامتحان التحريري. و يتعين على المتقدمات متابعة موقع وزارة الخارجية على الانترنت لمعرفة مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية كل تخصص على حدة.

وأوضحت بأن الوثائق المطلوبة هي : وثيقة التخرج موضحا بها تقدير النجاح مع صورتين طبق الاصل. و نسخة من بطاقة الهوية الوطنية، او نسخة من سجل الاسرة لولي امرها. ولمزيد من الاستفسار الاتصال على الهواتف التالية: وزارة الخارجية بالرياض (__________) تحويلة (5682 - 5674 - 4689 - 4636) فروع وزارة الخارجية بجدة (______) الموقع الالكتروني لوزارة الخارجية (www.mofa.gov.sa)


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:17 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

ينظم مركز غرفة الشرقية للتوظيف بعد غدٍ الأحد لقاء توظيف موسع لشغل(90) وظيفة شاغرة بفروع شركة الشايع الدولية بالمنطقة الشرقية.

وسيتم خلال اللقاء استقبال طالبي العمل من الحاصلين على الشهادة المتوسطة والثانوية والدبلوم والجامعيين لشغل وظائف مخصصة لطالبي العمل من الطلبة الراغبين بالعمل بنظام الدوام الجزئي وسيتم استقبال المتقدمين لإجراء المقابلة الشخصية المبدئية مع لجنة التوظيف التابعة للشركة بمبنى المركز بالدمام .

ويـأتي هذا اللقاء إمتداداً للتعاون المستمر بين غرفة الشرقية ومنشآت القطاع الخاص من خلال الجهود التي تبذلها الغرفة لتوفير إحتياجات قطاع الأعمال من الكوادر الوطنية المؤهلة في كافة التخصصات ومساهمتها في دعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين .



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:17 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

يعلن بنك الرياض عن إتاحة فرص عمل للشباب السعوديين وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهم في التخصصات التالية:

المحاسبة - الاقتصاد - الإدارة المالية - إدارة الأعمال- أنظمة المعلومات والحاسب الآلي- الهندسة- التمويل.

ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر إلايميل (___________) او زيارة الموقع : بنكي... بنك الرياض



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:18 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

تعلن مجموعة الصريف بالرياض عن حاجتها الى موظفات في التخصصات التالية :

1. سكرتيرة.
2. شؤون موظفين .
3. محاسبة .
4. تكنولوجيا معلومات حاسب الآلي .


ويفضل وجود خبرة عملية وإلمام بالحاسب الآلي واللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة .
وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف رقم ______تحويلة 106 فاكس رقم ________أو جوال رقم ________



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:19 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

تعلن مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالكفاءات والخبرات المميزة من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة وذلك في التخصصات التالية:

• الهندسة الكهربائية
• الهندسة الميكانيكية
• هندسة الفضاء و الطيران
• هندسة الالكترونيات والاتصالات
• هندسة كيميائية
• هندسة الحاسب الآلي
• علوم الحاسب الآلي
• أحياء
• الفيزياء
• الكيمياء
• الرياضيات

للتقديم لهذه الوظائف يرجى إرسال السيرة الذاتية وصورة من وثيقة التخرج وصورة من الجل الأكاديمي على البريد الالكتروني _____________ ع الخاص

ولمزيد من المعلومات عن مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية يمكنكم زيارة البوابة الالكترونية للمدينة : ____ ع الخاص



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:19 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

تعلن جامعة الملك خالد عن توفر وظائف (أستاذ مشارك - أستاذ مساعد - محاضر - فني - مدرس لغة) لحملة الماجستير والدكتوراه للعام الجامعي 1431-1432هـ في جميع جهات وتخصصات الجامعة.

وترغب في شغلها بكفاءات علمية من جامعات معترف بها ، فعلى من تتوفر لديه الشروط لشغل إحدى الوظائف المذكورة إرسال طلبه مع صورة من مؤهلاته العلمية وشهادات الخبرة محددة باليوم والشهر والسنة على العنوان التالي:

(إدارة شؤون هيئة التدريس والموظفين ، هاتف _________تحويله 3408 فاكس ________
ص.ب 960 جامعة الملك خالد بأبها
أو البريد الالكتروني: r_______________ على الخاص

علماً بأن صور المؤهلات والخبرات غير قابلة للإسترداد.



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:20 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

يعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث فرع جدة عن توفر وظائف أخصائيات نساء وولادة حسب المتطلبات التالية:

1- التخرج من كلية طب معترف بها مع إتمام الفترة التدريبية للاختصاص.
2- شهادة الدكتوراه أو الزمالة في مجال التخصص.
3- خبرة لا تقل عن (5) سنوات.
4- إجادة اللغة الانجليزية والحاسب الآلي.
5- اجتياز الاختبارات اللازمة والمقابلة الشخصية.

لمن تتوافر فيها الشروط المطلوبة إرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية متضمنة البريد الالكتروني في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخه على العنوان التالي



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:20 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الراغبين التعاقد للعمل في برنامج مجتمع بلا أمية من خريجي الجامعات أو كليات المعلمين غير المرتبطين بعمل، للتقدم لإدارة تعليم الكبار بالإدارة في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 19-2-1431هـ.،وفق الضوابط التي تؤكد على أن يحضر المتقدم أسماء الأميين الراغبين بالدراسة وتتراوح أعمارهم بين (11 و45) سنة، وألا يكون الموقع المتقدم عليه قد أقفل من قبل بسبب عدم وجود دارسين.

وأكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل د. محمد العاصم أن هذا الإعلان جاء بناء على موافقة معالي نائب وزير التربية والتعليم على التوسع في برامج محو الأمية ولرغبة الوزارة إلى خفض نسبة الأمية إلى أدنى مستوى قبل نهاية الخطة الخمسية الثامنة.



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:22 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ما شاء الله عليك ياخوي انت منين تجيب كل الاخبار هذي
رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 03:23 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
سفير التميز
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

مستوصف طبي خاص

يطلب:

ممرضات + فني أشعة

طريقة التقديم ترسل السيرة الذاتية على الفاكس ________________- 04


وفق الله الجميع



















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:23 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8