عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-01-2010, 09:35 AM   #1
عضو غير مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1
قوة التقييم: 0
كرم-111 is on a distinguished road
الحوش وسقف الزجاج



بسم الله الرحمن الرحيم
بسم العزيز الجبار المتكبر
روحي وروحكم كلكم بأذن الله سوا سوا
خلاص ميت مريض الحكم عليكم أنتهى
أطباعكم خبيثه أسلوبكم شيطان مع الهوا
أرذال لصوص من العشر سنين شهر مضى
الحوش وسقف الزجاج وعد علي أيمان وفا
والعزيز الجبار المتكبر لأنفذ مهما يصير ولو حبا
ثيران أغبياء ملاعين شبعوا وطغوا إلى متى
هذي مهيب سواليف خلاص طوالة الشرح أنتهى
بتسلمون بلاد الرسول يا الصوص ليه كذا
تخدير وخداع الناس لعنكم الله ما تنطلي على السما
أرهاب وتخويف ما يمشي على المنفاخ يا الشبا
تكتب وتحسب الناس عميان وغافله عن ما مضى
تلعب على مين يا الخبيث أنا ربيتك بشك إلى نما
ولا كان علوم سويتها يالثور يا الحرامي بأذن الله نلتقى

سليمان بن أسماعيل عليه السلام[/size]
----------------------------

بسم العزيز الجبار المتكبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وثيقة المخطط السابق والقادم لدى الثيران
" التركيز ثم التركيز ثم التركيز ثم التركيز ثم التركيز وعدم الأخذ بتهاويل الثيران من تهديد ومهاوش"
1- زرع أي مشكله بطريقه فنيه أو بطريقه غير فنيه لمحاكمتي للعمل المرتب لي من قبل الثيران. أعطي مثال لذلك وهو كالآتي: خلق لي حادث سياره لا قدر الله ومن ثم أصابتي أو أصابة سائق السياره الآخر أو وضع لا قدر الله أي شئ مخالف للقانون مثل مخدرات أو أي شئ ممنوع في السياره أو في المنزل ومن ثم أتهامي أمام الناس ومن ثم محاكمتي أو يوجد عندهم طرق كثيره ستر الله علي وعليكم دنيا وآخره.
2- إذا لم يفلحوا بأسقاطي بسبب العزيز الجبار المتكبر ومن ثم الناس الخيره المسانده معي منذ الصغر والناس الخيره الذيابه العامله على حمايتي اللتي الآن تأكدت 100% من الموضوع وما أهدافه وذهبت بالثيران إلى ظروف أو إلى طريق آخر هم لا يريدونه منذ البدايه بمعنى أنهم أنجبروا بحق وحقيقه وفرض عليهم الأصطلاح من الناس بالسلم أو القوه وذلك الشئ اللذي أنا متأكد منه بأذن الله الواحد الأحد سوف يعملون غسيل مخ لهذا الشخص المصطلح عليه عن طريق أرساله إلى أمريكا أو مهاجمته في مكان ما أو بيته وأعطائه هذه الأبره اللتي تضرب في الرأس أي الدماغ. ومن الممكن أنه يوجد طرق أخرى أنا لا أعلمها الوقت الحالي لكن يوجد أشخاص يعلمونها وهم من السلك العسكري ويسمونها الثيران أبرة الذهانه لعنهم الله. بمعنى المصطلح عليه بتستلمونه ما عندك أحد وهذا هو المخطط الحقيقي تبعهم.
3- إذا فرض عليهم الأصطلاح من قبل الناس فأنهم الثيران سوف يأتون للشخص المصطلح عليه ويقولون له شف من اللذي كان معك منذ البدايه وهم كاذبون. بمعنى أن المصطلح عليه وهم عارفين من هو الآن جالسين يعملون على أرهابه وتخويفه بشتى الطرق بمعنى محاربته نفسيآ وبطريقه طويله لكي يكون جاهز لهم نفسيآ لأستلامه ومن ثم تنفيذ المخططات المرسومه من قبلهم الثيران. أعطي مثال: عمل حركات كثيره من قبل أطباء نفسيين لإيهام بزعمهم الشخص المصطلح عليه بأن الناس ما عندك أحد وشفت أنت ترى الناس ما تنفعك وما ينفعك ألا حنا الثيران وهكذا.
4- العمل على تخدير المجتمع الداخلي وبالقوه حتى يأتي وقت الطعه ومن ثم يتم تسليم البلد للكفار من دون أي دفاعات أو تنظيم وأن وجد فسوف يكون تنظيم لا فائدة منه والمخطط أصلآ مرسوم لهم من قبل الكفار وهم عاملين عليه الآن ومبسوطين وجالسين يدافعون عن مخطط الكفار في هذه البلد وحاطين رجل على رجل وجالسين يقولون هههههههي هههههههي. ويريدون من الشخص المسؤؤل الموضوع من الله ومن قبل الناس عند هروبهم من البلد أن يجمع الناس عن طريق الآذان في المساجد حي على الجهاد وبالطريقه البدائيه المعروفه لديكم مما يشكل أرباكآ كبيرآ لنا. أنا أقول هذا الكلام لأنه بقي وقت قصير لكي الشخص المصطلح عليه يضع مخططاته المعروفه لديه ومن المستحيل ذكرها الآن وهي مخططات بسيطه وبأذن الله لن تربك المجتمع والناس ولن يلاحظها أحد بل بالعكس سوف تتحسن المعيشه بأذن الله أكثر والناس سوف أنشاء الله تكون مبسوطه لكن يجب أن نكون جاهزين على الأقل من الآن حتى عشر سنوات أنشاء الله طيبه ما عدا ما كتب الله لنا ولا نعلمه وذلك لأن الوحش الآن ضعيف وجيوشه مشتته ومرهق جدآ لا يستطيع عمل أي شئ.
5- عند أصطلاح الناس على هذا الرجل فأن الثيران سوف يقولون للناس نحن كنا نريد التأكد من الشخص ونواياه وذلك للبقاء في البلد بأمان وكذلك للعب على الناس بأنهم شرفاء ممتازين يخافون على البلد ويخافون من الله وهم كاذبون" فقط هم ثيران حراميه يعملون منذ وقت طويل لتسليم البلد للوحش من دون أي تنظيمات أو تجهيزات حقيقيه أو أستعداد حقيقي. وكذلك هم الثيران يريدون أن يقولوا للشخص المصطلح عليه نحن كنا نريدك ألا تستعجل وههههههي حنا شف ما سوينا لك شئ وههههههههي وهم كاذبون.
6- محاربة الشخص المعروف لديهم بأنه المصطلح عليه في كتبهم> ماديآ ونفسيآ وعائليآ ووظيفيآ ولولا الله ثم الناس الخيره اللتي كانت تحميه منذ الصغر ثم تمثيل هذا الشخص عليهم بأنه لا شئ وإلا كان راح في خبر كان منذ فتره وهذه حقيقه. الثيران فقط كانوا يشكون لأنه فيه علامات في كتبهم ولم تكتمل والآن أكتملت 100% ومن قبل سبع سنوات تأكدوا 95% منه لأنهم سمعوا بأنه يقول العزيز الجبار المتكبر وهذا هو المفتاح. ثلاث كلمات تحمل أسماء الله الحسنى يعطيها الله لشخص ويحملها لمواجهة العواصف القادمه بها.
7- أعطاء معلومات خاطئه للناس عن الشخص المصطلح عليه وخاطئه عن أفكاره لأرهاب الناس منه وتخويفهم ولو بالقوه فيجب الحذر من ذلك والتأكد من المصطلح عليه وأخذ التعهد منه وجهآ لوجه وكذلك منذ فتره ما تقارب السنين السبع أو أكثر بعد تأكد الثيران بأنه المصطلح عليه وهم بدأوا بعمل تقارير للوحش بماذا يفكر عن طريق إيحاء الجن والشياطين لهم وماذا يأكل وكل شئ كبير وصغير عن طريق المتابعات والتصنتات والمراقبات الشديده وغيرها لكن سبحان الله لنزاهة بني آدم (الوحش) كره الوحش الثور وأستخف به لخيانته وكره الكره الشديد لأنه ليس بصادق معه 100% لأن الوحش يكره أن تتعامل معه بطريقه 50 / 50 ويراه خائن والوحش لا يحب الخيانه من الآخرين وذلك لأنه من نظرته أن حربه دينيه وهذا صحيح حربه دينيه وأنا أحترمه لذلك الأحترام المقدس وهذا أعتراف مني صريح صريح لكن يجب أن ندافع عن ديننا ونحن أحرار نعمل في بلدنا العزيز ما شئنا.
8- وكذلك الثيران إذا شافوا الجد المضبوط من الناس الخيره وليست المنافقه سوف تقول الثيران نحن أصلآ نريدكم أن تعملوا هكذا ونحن معكم ومخططين أصلآ لهذا الشئ لكي تصطلحوا وهم كاذبون وذلك لأنهم أخذوا الآن من الشخص اللذي من المفروض أن تصطلح عليه الناس شهر من العشر سنوات اللتي المصطلح عليه المفروض أن يحكمها وبذلك المصطلح عليه حكم عليهم من الآن بأن يجمعهم في حوش وسقفه من زجاج ومن ثم سوف يتخذ حكمه عليهم وذلك بعد 15 سنه من الآن.
9- وكذلك للمعلوميه والله أعلم بأن الملك سوف يكون يومآ ما مجبرآ على تسليم الحكم والأصطلاح وذلك بسبب الملائكه اللتي سوف تضغط عليه الضغط الشديد مثل ما هي الآن حاليآ تعطيه التعليمات بعدم الأقتراب مني أو مسي بأي مكروه بالأضافه إلى الناس الخيره الحبيبه على قلبي اللتي حمتني منذ الصغر وحمتني الآن وهي معروفه لدي. وكذلك توجد تعليمات لدى الوحش من قبل المسيح عيسى في كتبهم وكتبهم الحاليه وطقوسهم الحاليه بعدم التعرض لي أو مسي بأي مكروه. كل هذا من الله العزيز الجبار المتكبر جل جلاله تعالى أسمه نحن عبيده خلقنا وإليه نرجع وإليه الحكم علينا.
10- وكذلك للمعلوميه ولأبراء ذمتي أمامكم أقول لكم بأنني سوف أقابل الملك هذا إذا سمح لي وسمح لي أعوانه مثلي مثل الناس وذلك لأطلب المساعده الماديه وذلك لوجود ظروف ماديه أنشاء الله أنها سوف تنحل من دون الثيران ومن دون أحد. مع العلم بأنني في حياتي لم تسمح لي نفسي بأن أطلب من الثيران فلوس ولم أستطع أن أطلب منهم فلوس وذلك لعزة نفسي ما عدا الشهر السابق طلبت من الأمير سلمان ولم يعطني شيئآ لغروره وذلك لمعرفتي بشخصيته ولحبي له وأحترمته عند مقابلته وذلك لكبر سنه وتاريخه الطيب بمساندة المجاهدين وبشوف الملك وأنشاء الله تنحل من دونه وذلك مثل ما أوضحت لكم بأنهم يحاربونني ماديآ ومنذ فتره طويله بناء على طلب وتعليمات الثيران والوحش اللي أنشاء الله سوف نمزمز عليه بأذن العزيز الجبار المتكبر وبطريقة أيضآ الدلع اللي على كيف كيفكم وبما يرضي الله الواحد الأحد جل جلاله العظيم الملك.
11- عند أصطلاح الناس على الرجل سوف يعمل الثيران على البدأ في تخريب البلد عن طريق الأرهاب بالتفجيرات والقتل وزعزعة الأمن وذلك عن طريق شبكات أعدت لذلك بمساعدة الوحش وغيرهم من القتله المجرمين وكذلك سوف يطلقون المساجين المجرمين بحق وحقيقه بعد الأتفاق معهم على خطط وعمليات أجراميه. والهدف من ذلك الأطاحه بالمصطلح عليه وإعاقة حركته وتخريب سمعته والحد من أستلامه للأمور بطريقه يعمل فيها وهو مرتاح مستقر لمواجهة الوحش بطريقه تمكنه من تقليل الخسائر. طبعآ كل تلك المخططات الخبيثه سوف يتهمون بها المصطلح عليه ويقولون للناس أن كل تلك المصائب والمشاكل والأجرام والأرهاب سببها المصطلح عليه لذلك يجب الحذر من هذه النقطه وبأذن الله المصطلح عليه سوف يعمل مع الناس لإزالة تلك الأشياء.
12- عمل أهداف حاليآ وبالقوه لأشخاص يعرفون المصطلح عليه أو مجبرين على الأعتراف به وذلك لمضايقة المصطلح عليه حاليآ ومن ثم حين تولي المصطلح عليه الحكم وطبعآ الثيران سوف يكونون موجودين مع المصطلح عليه حسب مخططهم سوف يعمل الثيران على تصفية أو قتل أو إزالة تلك الأهداف اللتي تعرف المصطلح عليه ومن ثم يتهمون المصطلح عليه أمام الناس بأن هؤلاء قتلوا من طرف المصطلح عليه. بمعنى تشويه سمعة المصطلح عليه وتكوين مشاكل عليه من جميع الجهات عند توليه الحكم بأي طريقه كانت. فيجب على الناس الحذر والأنتباه لتلك الأشياء وعدم تصديق الثيران.
13- يوجد موضوع مقلقني كثيرآ كثيرآ وهو موضوع أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم المنتشره بين الناس فيوجد أحاديث غير صحيحه نهائيآ أو قام الوحش بمساعدة الثيران بتعديلها واللعب بها على هواهم ووضعت على أنها أحاديث صحيحه 100% وبعض المشايخه المنافقين العاملين وللأسف لعنهم الله مع الثيران بالرقص على تلك الأحاديث وتثبيتها. فيجب الحذر من تلك الأحاديث وعدم صراحة التفكير بها فقط التفكير بالواقع اللذي نحن نعيشه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سليمان بن أسماعيل عليه السلام
-------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم العزيز الجبار المتكبر
الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ....الملائكه فوق رأسك لتأخذك وتأخذ كل مردخاي فأستيقظ
"كل إناء بما فيه ينضح (مردخاي كبير مردخاي مردخاي كلن يعود لأصله ياالحافي العاري)"
أتيت لكم لأخبركم بأنني أبن أصول ابن أسماعيل عليه السلام وقد قرأت وأديت الحقوق والطرق والأصول المتبعه ومدحتكم وذكرتكم بكتاباتي بكل خير وذلك أرضاء لله وللملائكه وكما هو متبع مع شخصيات اللتي تملك مركز مثل مركزكم, وذلك أملآ بتغيير نظرتكم لي وتغيير منهجكم اللذي أتخذتموه معي بعد تأكدكم من شخصيتي قبل سبع سنوات مع العلم أن الملك فهد رحمه الله وأبناءه والأمير سلطان أعطاه الله الصحه والعافيه طريقتهم كانت أفضل وأعلم بأنهم لو كانوا في مركزكم لكان الوضع والحال ليس بهذ الطريقه السيئة. لقد بدأت لعدم أحراجكم كملك وأمراء ولعلمي بأنك لن تستطيع الأطاحه بي ولأخباركم أن العزيز الجبار المتكبر هو الملك الحقيقي وهو الواحد الأحد بطريقة البدايه من الصفر لأرضاء ضميري وتجاهلت الجيوش اللتي أطلقتها علي في الشوارع وفي كل مكان والعمليات السابقه منذ الطفوله مع زوجتي ومع أهلي والأتفاقات الغريبه مع أبي اللذي كان لا يملك إلا أن يقول لا حول ولا قوة إلا بالله وكان متبع معكم سياسة لو سمحت لا تتعرض لأبني فهو لا شئ وذلك لخوفه منك بعد خوفه من الله طبعآ. فأنا الآن أقول لكم بأنكم كنتم ظالمين معي في تعاملكم وطغيتم على أنسان وهبه الله العزيز الجبار المتكبر الحب والحنان والأعجاب. فطريقتكم وأسلوبكم معي أسلوب حقد وحسد وحتى الحيوانات لا تستطيع أن تتحمله فالظاهر أن كلن يرى الناس بعين طبعه. فآمل منكم كملك أن لا تكون ظالمآ وأن تكف آذاك عني وتعاملني معاملة الأشراف. الحمدلله صبرت وسأصبر على معاملتكم الحاقده الحاسده الغير لائقه حتى الشهاده. منذ أن تأكدتم 100% من شخصيتي وذلك قبل تقريبآ سبع سنوات وأنتم آل سعود بدأتم بتنفيذ مخططكم الغير لائق حتى بأرذل أنسان فما بالك أن تتعامل مع أنسان يملك مركز قوه رهيبه أعطيت له من العزيز الجبار المتكبر وأبن لأسماعيل عليه السلام. أنا لا أريد أن أذكر ما هي المخططات فأنت تعلمها وأنا قد ذكرت بعضها في وثيقة "الثيران وههههي هي" لكن كما ترى فأنا أبن أسماعيل عليه السلام صاحب هذه البلاد وقفت في وجه مخططاتكم الغير لائقه بشرف وعزه ولكي أقراء عليكم حقوقكم مع أنكم تملكون القوه والصلاحيات وأعلم أن الله وأناس خيره غير مسلمه ومسلمه تفهم الأصول وقفت معي وإلا كنت أنا في عداد الشهداء أو المسجونين. أنتم تكذبون إذا أنتم يا المردخاي تقولون أن هذا أختبار معمول لك ونحن نريدك أن تتحرك ومن هذا الكلام فأنتم كنتم تحاولون أن تسبقوني في خطواتي لكن الثور دائمآ يحرث على قرنه. أنتم كنتم ناوين علي بالأطاحه وغيرها من مشاكل أو تثبيت أو إخراج أو قتل وأنا آيضآ كنت ناوي عليكم ونحن الآن سوا سوا وقفنا أمام نقطه قويه جدآ قادمه وحساسه تبعث على عدة تساؤلات الله أعلم ماذا يكون بعدها. الحمدلله لثقتي بالله كنت أمشي معكم خطوه خطوه منذ صغري ولم أوضح لكم بأي شئ مع أنكم كنتم تشكون ولم تكونوا متأكدين وكانت الناس الخيره كذلك تمنعكم بقولهم هذا الأنسان مجرد شكوك تدور حوله فدعوه بسلام وإلا يا مردخاي لعنا الطيب فيكم. وكذلك منذ بدأتم بالتهديد الدائم منذ سبع سنوات وأنا معكم خطوه خطوه ضاحكآ متبسمآ لكم كملك عزيز عليكم ولأفهم طباعكم وأتأكد من هو المحرك الرئيسي اللتي وجدت أنها طباع خبيثه وكذلك لأخبركم بأن الله معي فخافوا من الله اللذي أكرمكم بعد أن كنتم حفاه عراه. الأيام قادمه بيننا وإذا عدتم عدنا وسوف ندور أنا وأنتم في حلقه مفرغه حتى ينصر الله الحق أو يسلمني الله الشهاده والحمدلله على أنني وصلت معكم لهذه المرحله اللتي أنا بلا فخر أعتبرها مرحله تبعث بي الشهاده أنشاء الله عند قتلكم لي.
سليمان بن أسماعيل عليه السلام
كرم-111 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-01-2010, 09:45 AM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about


وش السالفة قريت بس ما فهمت شي
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2010, 10:35 AM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 91
قوة التقييم: 0
امواج المملكة is on a distinguished road
انا مثلك يابو صالح مافهمت شي؟
امواج المملكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2010, 11:01 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 479
قوة التقييم: 0
مناحي روبنسون is on a distinguished road
ونا معكم مافهمت شي
مناحي روبنسون غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19