عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-12-2004, 10:49 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرس
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
msh@l is on a distinguished road
خبت وخسئت وخسرت يازعيم الزواحف



ظهرت النتيجة النهائية للمظاهرات التي دعى إليها زعيم الزواحف وبإعترافه بعد أن قام يوأويء ويمأميء وهي ...لم يزحف أحد .... اللهم اني شامت

حول ذلك ...

كتب الاسم ...

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد أشرف الأنبياء والمرسلين

والحمد لله على نعمه وعلى حفظه لهذا البلد أمناً مطمئناَ ولو كره الكافرون

نعم يأخوتي الكرام

أنها قبلة على رأس كل مواطن سعودي إبتدا من قيادته وإنتهاء بالجميع عامة

قبلة شكر وعرفان على دحر وتلقين من حاول تنصيب نفسه متحدثاً بإسم الوطن والمواطنين مستغلاً بعض ممن اساء الطريق في البحث عن أهداف شخصية مطلية بصباغ الوطنية

أنها قبلة على من أعلن دعمه وتأييده لأستقرار هذا البلد من خلال إنكاره قولاً وفعلاً على هذه المجموعات فعلها ومخططاتها

قيادتنا نحن بجوارها وسند لها وسلبياتها سلبياتنا نحاول جميعاً تفاديها بالطرق البناءه التي تدعم أستقرار ونماء بلدنا الكريم

لن نلتفت لأبواق الزيف التي تظهر ما لا تخفي لن نلتفت لأناس يستخدومننا قطع يتناقلوها من زاوية لزاوية في شوارع الرياض وجدة في هذه الأجواء الباردة تاركين خلفنا بيوتنا وأولادنا وأهلانا ومصالحنا

ولمن ولماذا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصلح الكبير يجاهد ويوزع صكوك الشهادة عن طريق الريموت كنترول من خلال شقته الفارهه في ضواحي العاصمة البريطانية

( لندن )

يا سبحان الله

يا سبحان الله

يا سبحان الله

يا سعد الفقيه

صكوك غفران وشهادات للجنة صادرة من لندن

!!!!!!!!!

تابعنا كلامتك الأخيرة قبل قليل في إذاعاتك والتي أتضح بها جلياً صوت الهزيمة والقهر وقل الحيلة تفاجأت يا سعد برد فعل أبطال هذا الوطن التي حاولت قبل ذلك بغرورك الذي أعمى بصيرتك أن تراهن على هذه الوطنية ولكنك

فشلت سابقاً وتفشل الأن

أبحث الأن عن حيل جديدة للتغرير بقلة أخرى تقدم لها أحلام جميلة ومستقبل ضبابي لندني

فشلت ياسعد

ولوطننا وقادتنا نقدم أنفسنا ونجدد لهم ولاء الطاعة في غير معصية الله

والحمد لله والشكر

موااااااااااطن


وكتب الفايز ...

بعد ثلاث ساعات من الانتظار لم يجد الفقيه أمامه إلا الاعتراف بفشل محاولة التظاهر في مدينة الرياض وجدة وعزا ذلك الى التواجد الامني وإغلاق الطرق المؤدية إلى أماكن التجمع .. الفقيه لم يستطيع إخفاء التعامل الجيد من قبل رجال الأمن مع الحدث الذي أفشل مخططه .. ورغم محاولته تلفيق بعض الكذب إلا أنه لم يجد من المتصلين من يؤيده!!!


وكتب جانو1 ...

لأكثر من شهر والفقيه يعد العده هو وزواحفه لقلب نظام الحكم في السعوديه ( زعم ) ومن يستمع الى الفقيه في اذاعته وكيف يتفاعل معه الزواحف وهو لايعلم حقيقة الأمر في السعودية يضن ان الرجل في يوم الخميس الرابع من ذي القعده سيكون يوم استلام امير المؤمنين المجاهد سعد الفقيه للحكم في السعوديه حيث يصل حفظه الله الى ارض الوطن المحرر والملايين في استقباله حيث يبداء بتوزيع الشرهات في المطار كما اعلن مرارا وتكرارا وحيث يبداء مشروعه في ملء الأرض عدلا بعد ان ملئت جورا وظلما وحيث يبداء في توزيع قصور الأمراء ومزارعهم على من دعمه على الشعب كما ذكر ذلك في اذاعته !!
حين استمعت الى سعد الفقيه قبل قليل في اذاعته وهو يقول ان تسعين بالميه من نساء واطفال الأسرة المالكه قد تم ( تهربيهم ) الى الخارج وان الملك واخوانه يعيشون في رعب حيث اختباء الجميع خوفا من هذا اليوم وان الجيش والأمن الداخلي ينتظر الإشاره من امير المؤمنين للمساعده وتقديم البلاد هديه متواضعه لقائد المسيرة المناضل سعد الفقيه اقول حين استمعت الى الرجل لم استغرب عنوان مسيرته حيث اسماها بالزحف العظيم !!!!

الكل يسال اين هو الزحف العظيم والكل يدفعه الفضول لرؤية ( الزواحف ) ولكن خاب امل الكثير ممن دفعهم الفضول لمتابعه الحدث فلم يظهر الزواحف والكل يسأل اين هم ولماذا نكثوا العهود التى قطعوها على قائدهم بأن يوم الخميس سيكون يوم الزحف حتى النصر او الموت دونه !!!

هل هؤلاء من كان يعول عليهم الفقيه وحيث ثبت ان حماس جمهور كرة القدم بعد فوز فريقهم في المبارة هو حماس يفوق زواحف الفقيه !!!

الفقيه كان يعول على الزواحف في احداث خلل امني في البلاد ولكن ثبت ان زواحفه اجبن منه فكما انه فضل البقاء في لندن فهم كذلك فضلوا البقاء في جحورهم و ( ياجحر مادخلك ) شر !!!

اللهم لاشماته اما رجال الأمن فقد تعاملوا مع الحدث بكل جديه حتى يشعروا المواطن ان امن هذه البلاد ليس لعبة في يد الصغار والتافهين .



وكتب مساعد 1 ...
القبض على الاشخاص الأربعة الذين جهزوا انفسهم ببخاخات مسيلة للدموع ومناظير هم كل ما يملك الفقيه من دعم لما اسماه الزحف الكبير ولذلك فان القبض عليهم هو بلا شك اكبر ضربه يتعرض لها هذا الزحف الكبير وبالتالي الزاحف الكبير الذي يجلس في شقته الهادئه في لندن ينتظر تشغيل المناظير ليرى الجموع التي تعيش في خياله ويحلم بعد ذلك ان يزف في عرس بهيج ... ولا يدري انه يعيش في وهم ويبيع الكلام ليقبض الريح ..... وكم راس عندك يا ابو عثمان ... اضبط الحساب وتعرف كم باوند تقبض فالشيكات جاهزه .... لكن المشكله البضاعه قليله فلم تنطلي احاديثك المعسوله الا على القليل الذين كانوا يجهزون انفسهم ليتم تصويرهم بالمناظير ولكن المناظير تمت مصادرتها .....ولذلك فلن يأتي أحد ... ويا فرحة ما تمت ......اليست ضربه؟؟؟؟ ......



وكتب البردعي 2 ...

أحداث عصيبة لأبو البرادع .... يوم الزحف الكبير



= = =



مامي: أنت هالحين ليش متبطح عندي بالصالة .. ورا ما تقوم تروح للمسجد تصلي الظهر, وتروح تبسط بالتمر اللي جابه لك ولد اخوي(راشد) من الحوطة ؟؟ أنت وراك ما تدور العيشة جعلك الماحي؟؟



البردعي: ما اقدر يا يمه .. أنت ما سمعتي الأخبار؟



مامي: لا .. ما سمعت الأخبار.... لا يكون أمريكا هجمت على سوريا.



البردعي: لا .. أمريكا ما هجمت على سوريا .. المشكلة عندنا بالرياض.



مامي: وش اللي صاير؟



البردعي: يقولون يا يمه شوارع الرياض وجدة مليانه عساكر



مامي: افاااا .. ليش؟



البردعي: الشيخ سعد الفقيه مسوي مظاهرات في الرياض وجدة .. ونادوي يقلب الحكم. ويصير الملك



مامي: هوووووووو (( لفظة تعني "يا للهول" )) ..



البردعي: إيه والله يا يمه .. حتى انه ناوي يسجن كل الناس اللي تحب ال سعود



مامي: الحمد لله .. أنت تتكلم من جدك والا تتريق .



البردعي: والله أكلمك من جد يا يمه .... الشيخ سعد (بايعها اليوم) .. وكل اللي معه يقولون (( عليهم عليهم .. عليهم عليهم)).



مامي: طيب الحكومة وش مسوية؟



البردعي: يقول الفقيه أن الحكومة جابت رجاجيل من الأردن عشان يحقطون المتظاهرين



مامي: رجاجيل من الأردن ؟؟؟ وش هالحكي.... وين راحوا الرجاجيل السعوديين.



البردعي: يقول الفقيه إن كل السعوديين رفضوا (يقمعون) المظاهرة .. وإنهم يحبونه وما يحبون ال سعود .. والحكومة ورطة.



مامي: طيب مشينا نروح نشوف سعد وش يسوي



البردعي: والله ما اطلع ... أنا خبل اطلع هالوقت .. ما فيه أمل... الواحد ما له إلا سلامته ... يوم زقطوني ذيك المرة ما فزعتي لي... وبعدين سعد الفقيه في لندن وما هو حاضر المظاهرة.



مامي: وشو



البردعي: ايه والله ... هو يقول للناس اللي بالسعودية .. أنت تظاهروا ...



مامي: وهو بيسوي مظاهرة بلندن؟



البردعي: لا والله .. ما طرا أي مظاهرة بلندن ... هو يقول للناس (( أنا اخطط لكم , وأنت تنفذون))



مامي: طيب رح جب خبز بر .... محمية لك على الغداء مرقة يحبها قلبك.



البردعي: أنت يا يمه ما تعرفين إلا المرق؟ ....أمس متغدين مرق, ومتعشين مرق... وقبل أمس مفطرين مرق...



مامي: وش أسوي؟؟ ... المرق حق الأسبوع الماضي ما خلص عشان أسوي لك شي جديد.



البردعي: الشكوى لله .. جيبي المرق خلينا نتمرمق.



مامي: طيب أنا بروح احميه .. وأنت جب خبز بر.



البردعي: ما فيه أمل ... أنا خبل اطلع من هالبيت ...



مامي: ليش ما تطلع؟



البردعي: يقول الفقيه إن السعودية جايبه رجاجيل من الهند عشان يسحرون اللي يطلع من بيتهم.



مامي: أقول تراك ذبحتنا بالفقيه حقك .. أنت بتطلع تجيب خبز بر... والا اتصلت على زيد يوديني لأخوي بالحلوة؟



البردعي: هع هع .. ما تقدرين يا يمه.. يقول الفقيه إن الحكومة السعودية صكت شوارع الرياض كلها ...



مامي: صكتك بقعاء.... أنت مصدق كلام هالفقيه حقك؟



وبالفعل, جاء ولد خالي زيد .. وأنا ودعت أمي بالصالة .. وخفت اطلع أسلم على ولد خالي زيد .. خفت يشوفني أردني طالع من بيتنا هم يزقطني.



فتحت قناة الجزيرة ... وقرأت خبر نشرته الوكالة الفرنسية (اعتقال ستة في مدينة جدة بسبب مظاهرة نادت لها المعارضة السعودية بالخارج)... أنا احسبهم يقولون (( اعتقال ستة ملايين . أو ستمائة ألف)) .. ولم يطرأ على بالي أن تكون (( الستة مجردة مما يضاف إليه)) ... ستة ؟؟؟ بس ستة ؟؟





بعدها, أعلنت الجزيرة خبر من المعارضة السعودية تقول (( اعتقال الآلاف من المتظاهرين في مدينة جدة ... وسقوط العشرات من المتظاهرين جراء إطلاق أعيرة نارية من قبل رجال الأمن)) .. وهنا دخلني قلق على سلامة والدتي ...



وبعدها, اتصلت قناة الجزيرة على الشيخ محسن العواجي .. وسألته عن أخبار المظاهرات ... فقال (( أنا توجهت للموقع المحدد للمظاهرة . ولم أشاهد إلا رجال الأمن ... حركة المرور انسيابية)) ..



هنا دخلني الشك .. فهل يعقل أن لا تقوم المظاهرات التي نادى بها الفقيه منذ مبطي؟؟



بعدها جاء اتصال من شاهد عيان في مدينة جدة .. وقال (( الأمن أطلق النار .. والإصلاحيين لم يردوا عليهم ... وقد توجه الكثير منهم إلى مقبرة أمنا حواء.. وتم اعتقال ثلاثة آلاف حتى الآن . ومازالت المطاردة مستمرة)).



هنا زاد قلقي على والدتي العزيزة ... فاتصلت عليها بالجوال ... (( يمه .. يقولون المظاهرات في جدة وش كبرها ... وان الحكومة اعتقلت ثلاثة ألاف رجال ... وإنهم طخوا العشرات))



مامي: ما شاء الله ... اعتقلوا ثلاثة الآلف .... لا اله إلا الله .... ومنهو اللي قدر يعد هالعدد؟؟



البردعي: هذولا الإصلاحيين .... فيهم ذكاء عجيب... يعدون بسرعة .... ولا يخافون احد ... ويعرفون أسرار الحكومة ... تف ما شاء الله عليهم.



مامي: ما شاء الله .. وهالاصلاحيين الأذكياء... ليش يسلمون عقولهم لواحد في الخارج ... هو يجلس في لنتن وهم يتظاهرون؟



البردعي: ما علينا منهم ... المهم يا يمه .. أنتي وين؟



مامي: أنا عند خالك ... ما شاء الله .. خير وأمطار .... وجو ... وش حلاته



البردعي: ما شاء الله .. عندكم أمطار؟



مامي: إيه والله .. ويمكن تسيل الشعبان.



البردعي: والله يا يمه انك حمستيني... ودي أجي



مامي: لا يا وليدي.... لا تجي.... أنت خبل تطلع من البيت؟



البردعي: إيه وش فيها . أنتي طلعتي ولا جاك شي.



مامي: لا ... أنا سمعت الفقيه في الرادوا يقول (( إن الأردنيين متوزين في منفوحة يدورون البردعي, وبيفقعون خشته)).



البردعي: والله ؟؟



مامي: بدون حلفان يا وليدي ... أنت لا تطلع من البيت .... الفقيه والإصلاحيين ما يلعبون ..... الله يخلف على حرمة بتاخذك.



البردعي: آمين ..... طيب يا يمه ... متى بتجين؟



مامي: بما انك مصدق الفقيه وحكيه ... ووسع صدرك بتغسيل المواعين.



بعد المكالمة ... دخلت على النت ... أتصفح هالمواقع عسا نشوف صور هالزجف الكبير .... فلا تبخلوا علينا





وش أخبار الإصلاحيين؟



وكتب مراسل الدوادمي ...

اثير موضوع الفقيه ويوم الزحف الكبير في كثير من مجالس اهالي الدوادمي فماذا كانت النتيجة؟
جميع عقلاء اهالي الدوادمي يقفون صفا واحدا ضد الارهاب وضد الفكر المنحرف فكر (سعد الجاهل)ويرفعون صوتهم بكل ثقة عليكم بطاعة الله ثم طاعة الرسول ثم طاعة اولي الامر

هذا ما سمعته عن راس الفتنة (سعد الجاهل )

كثير من الاهالي يدعون عليه كثير من الاهالي يدعون لولاة الامر بالتوفيق اما بالنسبة لشباب الدوادمي فنسبة90بالمية لا يعرفون سعد الجاهل على كل حال اثبت الشعب الوفي وقوفه ضد هذا الفكر المنحرف

اللهم احفظ ولاة امرنا وحكومتنا وديننا وانشر الامن علينا اللهم عليك بالمفسدين اللهم عليك بهم

وكتب نجد نت ...

- أنا من سكان المنطقة القريبة من موقع التظاهر .
- استيقضت في الصباح الساعة التاسعة والنصف .

- ذهبت للافطار الساعة العاشرة في مطعم العجمي في شارع التخصصي.

- بعد ذلك توجهت لبنك سامبا في شارع العليا الساعة الحادية عشر .

- الساعة الثانية عشر خرجت من البنك.

- ذهبت للمنزل صليت الظهر في مسجد الحي .

- الساعة الواحدة خرجت لشارع التحلية وشارع العليا وطريق المللك فهد ثم عدت للبيت

- رجعت الساعة الثانية والنصف ثم عدت للبيت

- رجعت بعد العصر ثم عدت للبيت

- رجعت للمنطقة بعد صلاة المغرب وها انا اكتب لكم من المنزل .....

- مشاهداتي:

- تواجد أمني مكثف وتنظيم رائع جدا.

- أنسياب للطريق بشكل مفلت للنظر في ظل هذه الظروف.

- لم أشاهد طوال هذه الفترة أي مظاهر أن هناك مظاهرة البته.

- تعامل رائع من رجال الأمن بشكل قد يكون أفضل من الحالات العادية.

- الطرق سالكة والناس تؤدي أعمالها بكل يسر وسهولة.

- لم أشاهد أي شخص يقبض عليه إلا شخصين وهم صغار السن وقد يكونون من الفضوليين ، وشخص قبض عليه شكله مريب فهو رث الثياب وغريب المنظر من حيث لبسه وهئيته العامة .

- لم أشاهد أي تجمعات أو متظاهرين ....

- بعد صلاة المغرب خف التواجد الأمني بشكل ملحوظ حتى إن بعض النقاط لم يعد يوجد فيها دوريات

- الأمور ولله الحمد طبيعية جدا .

- نبارك لأهل هذه البلاد على فشل هذه المؤامرة


وكتب ابن الشرقي ...

أعلن السفيه الأرعن فشل المظاهرتين اللتين دعا لهما في كل من جدة والرياض ، وأصابته نتعات وهو يدلي بتصريح يشير فيه إلى هزيمته النكراء ، وأن زواحفه هم في الواقع من خانه .
وفي الواقع أن الذي هزمه هو أصالة المواطن السعودي وعروبته ورفضه للخيانة والغدر وصدق ولائه مع قيادته ورفضه كل انواع التغرير التي تجر في النهاية إلى فتن تخدم الأعداء .

فلتبق يا وطني عزيزا كريما عالياً

وليخسأ الخونة وأذنابهم .


وكتب النماص ...

وجاء يوم الخميس الرابع من ذي القعدة ، لنرى الرياض و جدة و سائر مناطق المملكه العربيه السعوديه بآمن و آمان ولله الحمد ، الم اقل لكم ان هؤلاء الزواحف ليس لهم وجود الا في اذهان ذلك الزاحف الكبير ، لقد انتصر الشعب السعودي وارسل رسائله إلى جميع انحاء العالم بانه لان يستطيع احداً من الاعداء ان يثير بيننا الفتن ، لن يستطيع احداً من العالم يفرق صفوفنا و يكدر علينا صفونا و يذهب من آمننا .
حاول الفقيه الايحاء للآخرين بان هناك حركه و مظاهرات ، و لكن واقع الحال قال له انت كاذب يا فقيه ، فعترف بفشله و سقوطه المرير .

سيسجل التاريخ هذا اليوم ، ولكن ليس لمصلحة الفقيه لا والف لا بل لمصلحة السعوديه وانتصارها على اعداءها من دعاة الفتن و الضلال .

مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفية
يعني على راي المثل .. اعمى يقودة امعه


بوق الدجل شيخ الدجل والسربة اللي تتبعه
تبت يدين الامعه .. واللي معه .. تبت يدية


فقية علم البلبلة بهلولهم سعد الفقية
اللي يريد اصلاحنا ! اصل الفساد ومنبعه


والله ولا ميه سعد .. يهزنا بدري علية
مازعزعوا حب الوطن.. زمرة فساد مجمعه


الشرع ثم آل ســعــود وغيرهم .. مانتبعه
الـدار نخلة دونها .. سيفين ياحضرة سفية
__________________
التـحيــه وافيــه لامي تزيدي ::: وافيــه ومعطــره باجـمــل زهرها
أنتي شمس لدنيتي نوره وقيدي ::: شمسها ونجومها وانتي قمرها
لـو اقـدم لـه عـيـوني مايفيدي::: حـقـهـا أكبـر من العين وبصرها
منصور المجيدل
msh@l غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-12-2004, 01:01 AM   #2
البحار
Guest
 
المشاركات: n/a
سيبقى الإسلام وتبقى حكومتنا الرشيدة بأذن الله
و سيذل و يهان الكلب و الحمار سعد فقيه بأذن الله
 
قديم(ـة) 17-12-2004, 01:18 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرس
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
msh@l is on a distinguished road
أحسنت أخي البحار

بارك الله فيك وشكرا لحضورك
__________________
التـحيــه وافيــه لامي تزيدي ::: وافيــه ومعطــره باجـمــل زهرها
أنتي شمس لدنيتي نوره وقيدي ::: شمسها ونجومها وانتي قمرها
لـو اقـدم لـه عـيـوني مايفيدي::: حـقـهـا أكبـر من العين وبصرها
منصور المجيدل
msh@l غير متصل  
قديم(ـة) 17-12-2004, 09:34 PM   #4
أديب مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 2,566
قوة التقييم: 0
الفرزدق is on a distinguished road
هذا وقد ظهر يوم أمس قائد عصابة الكهف المشردة ليستمر في هذيانه داعياً إلى استهداف منشآت النفط في الخليج والعراق..

وكان الإرهابي بن لادن قد نال بعض التعاطف كرهاً في الأمريكان لا اقتناعاً بمنهجه واستدرّ الرحمة بعد فراره المخزي الذي لم ينته بعد.. واعتقد بن لادن أنه سيستفيد من ظهور الشيخ الدكتور الطيار المهندس اللواء ركن أمير المؤمنين سعد الفقيه الذي يتقلد الألقاب الجوفاء بكل رحابة وبلاهة... اعتقد بن لادن بأنه سيستفيد من ظهور البوق الآخر فدعا دعوته الإرهابية هذه وهو يحلم بصليب معقوف ووعاء دم..

يحاول بن لادن بهذا الخطاب الظهور بمظهر المتواجد في الأحداث.. ولكن الحقيقة هي أن القط المحاصر يهاجم عشوائياً..


ليس هناك ما يثير الغيظ.. ولكن النباح يزعج أسماعنا..
__________________



بعدستي : استجداء ضوء
الفرزدق غير متصل  
قديم(ـة) 17-12-2004, 11:38 PM   #5
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
يازين صورة هالضب شكله مايحتاج مربع 0
ابونادر غير متصل  
قديم(ـة) 17-12-2004, 11:57 PM   #6
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
شكرا لك يامشعل

واعجبتني جدا مداخلة الفرزدق ...
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 18-12-2004, 12:08 AM   #7
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
الشي اللي انا استغربه

من كان يستمع لاذاعته ويسمع الإتصالات ....يقول هالوقح له ناس مؤيدينه ....وممكن يسوون بلبلة في البلد ...واللي يسمع حماسهم وهم يتكلمون يقول هذولا ناوين انتحار

لكن يوم جا الصدق ما شفنا منهم ولا واحد ....وهذا دليل على انهم كانوا اصلا ناس مستأجرين ...ومن خارج السعودية ....

والا انتم وش رايكم ؟

ياليت احد يعطينا رايه في هالنقطة ....مكالمات وخطب ....وصراخ في اتصالتهم ...تقول هذولا فعلا عندهم سنع ... ولكن يوم جا العلم الوكاد ما شفنا شي !
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 18-12-2004, 01:30 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرس
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
msh@l is on a distinguished road
صدقت اخي الفرذدق
ابن لادن والسفيه لافرق بينهما فهدفهما واحد وان اختلفت الطريقة فالهدف هو زعزعة بلدنا الآمن ولكن يخسؤون ثم يخسؤون
ولايضير السحاب نبح الكلاب
وهاهو ابن لادن يخرج في الوقت المناسب ليدعم الآفاق سفيه لندن في زحفه المنتظر كما خرج عندما أحس أن سيده بوش سيفشل في الانتخابات وفي الوقت المناسب أيضا
شكرا لتعقيبك الطيب
__________________
التـحيــه وافيــه لامي تزيدي ::: وافيــه ومعطــره باجـمــل زهرها
أنتي شمس لدنيتي نوره وقيدي ::: شمسها ونجومها وانتي قمرها
لـو اقـدم لـه عـيـوني مايفيدي::: حـقـهـا أكبـر من العين وبصرها
منصور المجيدل
msh@l غير متصل  
قديم(ـة) 18-12-2004, 01:33 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرس
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
msh@l is on a distinguished road
اخوي ابو نادر ...
هذا زعيم الزواحف
اذا جاز لك رح خذه تلقاه مربع بلندن
شكرا لحضورك
__________________
التـحيــه وافيــه لامي تزيدي ::: وافيــه ومعطــره باجـمــل زهرها
أنتي شمس لدنيتي نوره وقيدي ::: شمسها ونجومها وانتي قمرها
لـو اقـدم لـه عـيـوني مايفيدي::: حـقـهـا أكبـر من العين وبصرها
منصور المجيدل
msh@l غير متصل  
قديم(ـة) 18-12-2004, 01:55 PM   #10
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
شكرا لك اخي على هذا الطرح الرائع

لكني اعتقد ان احقر مخلوقات الله سبحانه وتعالى اعز واشرف من هذا النكرة الحاقد العميل



اللهم احفظ بلادنا من كل شر اللهم اجمع كلمة شعبنا مع حكامنا تحت راية الدين ا



تمنياتي للجميع وقبلها لبلادنا بالامن والامان والسلامة بالابدان والاوطان
 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19