منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2010, 05:06 PM   #1
الالماس المنحاس
 
الصورة الرمزية الالماس المنحاس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....... حارتنا جميلة هادئة مليئة بالبساسة مازفلتت له أكثر من عشرين سنه والبلدية في سبات عميييي
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 0
الالماس المنحاس is on a distinguished road
افتراضي بالسعودية حاليا مندي حمير‎

الله يكرمكم ..!

هذه الرؤس رؤوس حمير
تم تصويرها في احد المحطات على الطرق السريعة في السعودية

( خلف أحد المطاعم المتواجدة في الطرق السريعة قبل اخفائها في النفايات والقمامة )

ارجوا اخذ الحيطه والحذر

في ناس ماتخاف ربها فلا تكون ضحيه لمن لا يخاف الله


وحاول تاخذ الأكل معك في السيارة وانت طالع من ديرتك في حافظات لو كانت المسافة بعيدة او اشتر من السوبرماركت أي شيء لكن لا تاكل من مطاعم الطرق السريعة سواء من مطاعم
الوجبات السريعة (الساندويتشات) او مطاعم الارز والمظبي


انتبهووووووو

ترى السالفة طاااااااااااااا
زة
والله يستر علينا

يمدحون فطاير لوزين
لا حول ولا قوة الا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
الالماس المنحاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 05:34 PM   #2
احساس الكون
عضو بارز
 
الصورة الرمزية احساس الكون
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: بين قلوب احتوتني
المشاركات: 552
معدل تقييم المستوى: 0
احساس الكون is on a distinguished road
افتراضي

وووووووووووووووع
__________________
وحيد وَ كنّي بغ‘ــيآآبكٍ أسّطــرللأسىَ عنوآإـآن
وحييييييد وَ بسسً دمعآتيٍ علىٍ ـآلفرقىُ توآـآسينيَ..
عجزُ قلبيٍ يشيل ـآإآإلهمـ و ضآإقت فيني الـأكو‘آنٍ
تعبت أرتب جـروحيُ و ـأغرقُ في تنآـآإآـإهيدي..
احساس الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 05:37 PM   #3
راعــے الــدبدبــہ
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية راعــے الــدبدبــہ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,201
معدل تقييم المستوى: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
افتراضي

تسبدي يااااااااااااااااا تسبدي
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 05:46 PM   #4
صالح العبد الله
عضو مميز
 
الصورة الرمزية صالح العبد الله
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 0
صالح العبد الله is on a distinguished road
افتراضي

ياشيخ لايصير فوتو شوب !!! والله مهب بعيده لاكن الله يستر علينا العزابيه .....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صالح العبد الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 06:23 PM   #5
حصة ام قصة
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 0
حصة ام قصة is on a distinguished road
افتراضي

حسبي الله عليهم الله لايوفقهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصة ام قصة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 06:44 PM   #6
مايهـــاب
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
الصورة الرمزية مايهـــاب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الــــرس
المشاركات: 7,508
معدل تقييم المستوى: 0
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
افتراضي

هههههههههههههههههههههههه

يقول المثل ماضر الأولين شيء كانوا يأكلون الفطيس <<الظاهر تم مرسه كم مره

شكرا الألماس المنحاس
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 06:51 PM   #7
عدسة خالد
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الصحافـة
المشاركات: 3,177
معدل تقييم المستوى: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
Talking

مـــآتدون ، يمكـنه أطعـم من غيـره

أمــزح ، لا أحد يقعد يتفلسـف علي



.
__________________
عدسة خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 07:45 PM   #8
كــريــزي بــوي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية كــريــزي بــوي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: Toronto
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 0
كــريــزي بــوي is on a distinguished road
افتراضي

أنصحكم بآلعكـــــــــــــره هع هع
__________________
"Life is only traveled ONCE; Today’s MOMENT becomes Tomorrow’s MEMORY.
Enjoy every moment, good or bad, because the GIFT of LIFE is LIFE itself…."
كــريــزي بــوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 07:53 PM   #9
فتى الرس الذهبي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فتى الرس الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 2,514
معدل تقييم المستوى: 0
فتى الرس الذهبي is on a distinguished road
افتراضي

هههه وع قرف لو قايلين تمساح كان اطعم << وش جاب التمساح بالموضوع

عوافي وألف صحة وهنا
__________________

اللهم ارحم عبدك محمد ناصر القبلان واسكنه فسيح جناتك
فتى الرس الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 08:05 PM   #10
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,189
معدل تقييم المستوى: 0
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
افتراضي

واحد نفر لحم بسرعة ياصديق ورانا خط

لانه مافيه رقابة على المطاعم الي على الطرق السريعة الى قليل
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir