عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-01-2010, 02:33 PM   #1
عضو مميز
 
صورة ابو أرين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
ابو أرين is on a distinguished road
ماذا قالوا عن حفل التكريم

في ختام حفل المتفوقين هذا العام 1429/1430هـ قام فريق التغطيات بقسم الاعلام التربوي ممثلاُ بالاستاذ/ وليد بن سليمان الفهيد باجراء حوارات سريعة مع حضور الاحتفال لأخر تصورهم عن ما شاهدوه وعن أنطباعهم عن الحفل .
فكانت هذا الكلمات ..
اللقاء الاول كان مع سعادة مدير عام التعليم بالقصيم الدكتور : عبد الله الركيان حيث قال:.
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ، طبعاً لا شك مكان حفل مميزاً والحقيقة زاده تميزاً وجود صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبد العزيز حفظه الله الذي حقيقة هو الدعم الكبير للتربية و التعليم في منطقة القصيم ودائماً حقيقة يشرف حضوره جميع مناسبات بيتنا التربوي ودعمه اللا محدود والحفل كان مميزاً برامجه التربوية وأيضاً من أهم الأشياء التي لا حظتها في هذا الحفل الحس الوطني على برامج هذا اللقاء من الاوبريت ومن الكلمات أيضاً والشعر وهذا ليس بمستغرب من أبناء الرس ودائماً في المقدمة وألف مبروك لكم جميعاً...
ثم بعد ذلك تحدث الأستاذ / محمد بن عبد الكريم الحنايا
مساعد مدير تعليم القصيم للشؤون المدرسية
حيث قال:.
الحقيقة إنني اليوم سعيد جداً بحضوري لهذه المناسبة التي يشرفها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز حفظه الله أمير منطقة القصيم واشعر بسعادة كبيرة وأنا أشاطر وأشارك زملائي هذه الفرحة فرحة التفوق وهي تفوق الوطن دائماً وابداً في كافة الميداين ومختلف المظافير مناسبة الليلة هي وفاءً وتكريم تتناغم فيها أطياف الفرح و آطايف السعادة بعوده سمو سيدي الأمير / سلطان بن عبد العزيز ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى وأطياف الفرح كذلك هي تفوق الطلاب وفي الواقع أن الحفل كان مميزاً ورائعاً ومتألق بكل ما فيه من فقرات واهني زميلي الأستاذ/ خليفة بن صالح المسعود بنجاح الحفل وكافه الزملاء بهذه المناسبة وأشكركم جميعاً وأتمنى أن تتواصل عطاءات الخير بما فيه خير لهذا الوطن..
ثم أنتقل الحديث إلى سعادة الدكتور / عبد الله بن صالح الرثيع
عميد كلية العلوم الصحية بالرس ورئيس المجلس البلدي
أولاً هذا الحفل رائع جداً وزادة روعة تشريف صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبد العزيز حفظه الله أمير منطقة القصيم ولا شك هذا دعم كبير جداً ورفع لمعنويات المتفوقين إلى مزيد من التفوق ندعو الله لهم بالمزيد من التفوق والنجاح وان نرهم يتقلدون زمام نهضة هذه الأمة ...
إما سعادة المهندس . سليمان بن عبد الله الخليفة
رئيس بلدية محافظة الرس
سررت بمشاهدة وحضور هذا الحفل وبالأخص الاوبريت الخاص بالوطن صرحةً أشكر التربية والتعليم ممثلة بمدير التربية والتعليم على هذا الحفل الرائع وأتمنى لهم التوفيق وأتمنى للإخوة المتفوقين دوام التوفيق والنجاح أن شاء الله..
ثم تحدث سعادة المهندس / إبراهيم بن عبد الله الخليفة
مدير فرع الزراعة بالرس ووالد المتفوقين
الحمد لله لى عده سنوات وأنا أحضر هذا الحفل وجميع حفلات الإدارة باستمرار لكن هذا الحفل بكل أمانه مميز .. مميز ..
ثم قال الشيخ / بسام بن محمد الزايد ...
أحد أعيان الرس
ولله الحمد كان الحفل جيد وتنظيمه ممتاز وأداء الطلاب كان أكثر من رائع نشكر سمو الأمير أن شرف المكان ورعى الحفل وأن شاء الله من تقدم إلى تقدم
ثم تحدث سعادة الاستاذ / خالد بن عبد الله الجدعي
مساعد مدير تعليم البنات بمحافظة الرس

حقيقة مثل هذا الحفل هو أولاً يتشرف بتشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الأمير / فيصل بن بندر بن عبد العزيز حفظه الله بوجوده بين أبنائه الطلاب في مثل هذا الحفل أو هذا العيد الذي يعتبره الطلاب عيداً لهم في تشريفهم أو تكريمهم على جهدهم على مدار عام كامل ويتشرفون في مثل هذا اليوم الكريم بتكريم سمو الأمير لهم والسلام عليهم واحتفالهم وكذلك باستلام هداياهم من سمو أمير المنطقة

بعد ذلك تم نقل الحوارات مع منسوبي الادارة فكان أول اللقاءات مع سعادة مدير التربية والتعليم سعادة الاستاذ / خليفة بن صالح المسعود حيث قال:
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله الحقيقة الحفل كان ناجح في جميع المقاييس ولله الحمد وتكاتف الزملاء وجهودهم وما سطره صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منقطة القصيم من عبارات تعتبر وسام فخر للعاملين في الإدارة والحقيقة ولله الحمد حضينا على شرف وعبارات ثناء وشكر من سموه الكريم وهذا تعتبر لنا دعم رئيس في بذل الجهود وبإذن الله هو وسام يعلق على صدر جميع منسوبي إدارة التربية والتعليم في محافظة الرس..
ثم قال سعادة الأستاذ / خليفة بن خالد الرشيد
المساعد للشؤون التعليمية والمدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله الأمين وبعد: الحقيقة الحفل ظهرت فيه روح الشباب من حيت التصميم ومن حيث الديكور ومن حيث الإخراج أيضاً جهود شبابنا الطلاب ظهرت فيه ملامح المواهب الحقيقة والحفل كان مميزاً والإخراج جيداً وكذلك توزيع الصوت والإضاءة بالإضافة إلى مجموعة من الجهود التي تظافرت من خلال المعلمين ومشرفي النشاط الطلابي ، إنها لا تعتمد على مجموعة كبيرة وهي كوكبه من أبناء هذه المحافظة ونحمد الله أن وفقنا إلى هذا وأتمنى أن تكون دائماً إدارتنا في تفوق ومحافظتنا في علو وهذا ليس بمستغرب على أبناء هذا البلد ( الرس ) خاصة والمملكة العربية السعودية عامة ..
ثم قال سعادة الاستاذ / فهد بن عبد الله الخليفة
مدير الشؤون الإدارية والمالية

الحمد لله والشكر الحفل اعتبره من أنجح الحفلات التي أقامتها إدارة التربية والتعليم دائما متفوقة في حفلاتها وفي جميع المناسبات أنا لى بالإدارة أكثر من ثمانية عشر عاماً ما أذكر أن يوم انتقد أحياناً يكون هناك بعض الهفوات ولكن اعتبر هذا الحفل من انجح الحفلات واشكر جميع الزملاء وعلى رأسهم الأستاذ / خليفة بن صالح المسعود مدير التربية والتعليم والمساعد الأستاذ / خليفة بن خالد الرشيد وكذلك مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي الأستاذ /محمد بن صالح العوفي وانتم كذلك مشكورين على جهودكم الإعلامية المميزة وانتم كلكم في تميز وتطور..
ثم بعد ذلك صرح سعادة الاستاذ/ صالح بن نيف النيف
المساعد للشؤون التعليمية
الحفل أكثر من رائع يكفي فخراً شهادة صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم عن روعه الحفل وجمال فقراته وحسن الترتيب طبعاً هذه تمت بجهود وتظافر من جميع الأقسام وأنا أجير هذا النجاح لكل فرد في إدارة التربية والتعليم بداً من مدير إدارة التربية والتعليم إلى اصغر موظف في الإدارة..
ثم قال سعادة الأستاذ / عليان بن عبد الله الصقر
المساعد للشؤون المدرسية

الحمد لله كان الحفل مميزاً تعودنا من الزملاء هذا الإبداع وأتمنى التوفيق لطلابنا إن شاء الله من أحسن إلى أحسن وبإذن الله في إدارتنا إلى الأحسن والشكر للجميع لمدير التربية والتعليم ومساعده ومدير الشؤون المالية والزملاء في التوجيه والإرشاد على هذا الإبداع وسنواصل بإذن الله التميز والإبداع في جميع مجالاتنا..
ثم قال سعادة الأستاذ / علي بن إبراهيم القزلان
مدير الأشراف التربوي..
ما شاء الله إبداع ما بعده إبداع خصوصاً الاوبريت يحكى كل حركة فيه تدل على تراث على تاريخ وأنا أجير هذا النجاح للمحافظ بشكل خاص وكذلك لسعادة مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ / خليفة بن خالد الرشيد لحظناً التكاتف والتعاضد بين الأقسام وهذا ما صرح فيه صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبد العزيز بالتعاضد كل هذا واضح من الجهد الذي صار وأبرزه النجاح الذي تحقق ولله الحمد.
ثم قال سعادة الأستاذ / صالح بن سليمان الرميح
مدير مركز الحاسب الالى المعلومات

حفل الإدارة حفل الحمد لله ناجح بصراحة الكل شهد وكذلك كل فقراته ناجحة جداً وأدائه رائع بمعنى الكلمة ما يستطيع الواحد أن يعطيه حقه واكبر شاهد أشاده الأمير بالحفل واشاده الجميع من ضيوف وغيرهم والحمد لله توفقنا..
ثم صرح سعادة الأستاذ / محمد بن عبد الله الهزاع
مشرف شؤون المعلمين

والله ما شاء الله رائع .. رائع جداً ولا شك أن هناك ناس خلف هذا الحفل من حيث التنظيم والإخراج والإعداد واهني مدير التعليم واهني مساعد التربية والتعليم وكذلك مدراء التعليم اشادو بهذا الحفل وكذلك الكل معجب بهذا الحفل وأنا أقول للجميع من قام على هذا الحفل شكراً .. شكراً صراحة اثلجو صدورنا وكذلك الحفل يوجد فيه أشياء جديدة مثل الاوبريت في شي بالنسبة للجنة التنظيمية قد تغلبت هذا الحفل في بيوت قد تشاهده في نفس الوقت وأشكركم على نحاج هذا الحفل..
وفي الختام قال سعادة الأستاذ / ماجد بن غازي العوفي
مشرف النشاط الثقافي
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين حبيبنا محمد صلى الله علية وسلم الحمد لله الاوبريت لقي نجاح كبير وهذه من فضل الله ثم من فضل تظافر جهود مدير التعليم والمساعد وسعادة مدير الشؤون التعليمية وسعادة رئيس قسم النشاط الطلابي حقيقة هذه التظافر والجهود من قبل أيضاً مدراء المدارس الذين تعاونوا معنا والحمد لله والشكر
__________________
ابو أرين غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-02-2010, 05:04 AM   #2
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
الله يجزاهم خير والله يوفق الجميع
أبو أرين سلمت يداك ولاهنت
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2010, 05:19 AM   #3
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
الله يجزاهم خير والله يوفق الجميع
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2010, 08:50 AM   #4
مشرف التصوير الفوتوغرافي
 
صورة المتجدد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: محـــــــافظة الــــــــــرس
المشاركات: 4,054
قوة التقييم: 16
المتجدد will become famous soon enoughالمتجدد will become famous soon enough
الله يجزاك خير
__________________

lnstagram
kam5666
المتجدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2010, 09:16 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 194
قوة التقييم: 0
شربتلي is on a distinguished road
أعتقد أنه من اروع احتفالات التربية والتعليم لتكريم المتفوقين جهود يشكرون عليها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شربتلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2010, 11:15 AM   #6
عضو مميز
 
صورة ابو أرين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 127
قوة التقييم: 0
ابو أرين is on a distinguished road
أشكر الجميع على المرور
__________________
ابو أرين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2010, 11:55 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: القصيم - الرس
المشاركات: 686
قوة التقييم: 0
* خادم الدين * is on a distinguished road
الله يوفق الجميع

معذرة دخلت الموضوع عن طريق الخطأ

ظننت أهل الرس يعدون لحفل تكريم الشيخ صالح الحناكي رحمه الله

كنت أتألم وأنا أتابع حفلات التكريم في المحافظات المجاورة

وأنتظر بحرقة تكريم الشيخ الحناكي قبل مماته

قدر الله وما شاء فعل

نريد الآن تكريم أهله وذويه وتخليد اسمه
__________________
هنا مواضيع * خادم الدين *جعله الله من خدام الدين حقيقة لا دعوى - اللهم آمين -

http://www.alrassxp.com/forum/search...&starteronly=1

اعذروني إن غبت أو تأخرت ولعل في الأمر خيرة
* خادم الدين * غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19