عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-02-2010, 06:46 AM   #11
عضو مميز
 
صورة Princess Zamani الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
Princess Zamani is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الطخطبوط مشاهدة المشاركة
كلهم درسوا وتغربوا في الخارج وتعبوا .. وعندهم شهادات عاليه

وتلاقي نسبهم أيام الثانوي 98 % - 99 % .. والأوائل على دفعاتهم

أضف إلى ذلك أنك ستجد عندهم الكثير من الشاهادات والدورات من مختلف دول العالم

ولو كلمت الواحد منهم أو قابلته .. تلاقي عندهـ آكثر من لغه ..

وتلاقيه إنسان فاهم وواعي ويقدر يدير الأموال بشكل يعجز عنه الكثير

إذ من الصعب جداً إنك تدير مؤسسه يتداول فيها ما يقارب خمسه إلى عشرة مليارات يومياً

أو تدير شركة رحلات جويه يتبع لها أكثر من 27 مطار .. ورحلاتها لكل دول العالم

وغيره من الأمثله .. وصدقوني يا جماعه من عنده شهاده عاليه مستحيل ينظلم

الله يكثر خيرهم ويرزقنا من فضله .. مفروض ما نغمزهم ونلزمهم على اللي ربي عطاهم

هذي وجهة نظري .. وشكراً



والله إنو صادق يقول المثل من جد وجد هذا أولا

ثانيا كمان يقول المثل لاتشوف اللقمة اللي بفم غيرك شوف اللقمة اللي بفمك أو باللي ماعنده لقمة أصلا ,,

يعني بإختصار لنعلو قليلا عن رؤية الغير ونسمو بأنفسنا للكمال ,,

بدال ماتشوفوا كم يستلموا شوفوا المستوى التعليمي والثقافي اللي هم فيه وحاولوا تنافسونهم عليه
عشان ترتقي الامم قليلا عن رؤية الغير ,,

تحياتي ووجهة نظر ايضا اتمنى ان لا تزعج أحدا ,,
Princess Zamani غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-02-2010, 12:06 AM   #12
عضو مميز
 
صورة ~(: أحاسيس ناعمة :)~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: لا اعلم لكن الاصح " بيتنا " ..~
المشاركات: 115
قوة التقييم: 0
~(: أحاسيس ناعمة :)~ is on a distinguished road
واااااااااااااااااااو لو راتبي كذا اخلصه بالرس موول <<<<<<< هههههههههههههههههههههههههههههه
لا اسافر لكل بلدان العالم ومحد له شغل فيني
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو واشري كل محلات الشناط
~(: أحاسيس ناعمة :)~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 12:13 AM   #13
عضو فذ
 
صورة فنونة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: مدري وين
المشاركات: 6,226
قوة التقييم: 0
فنونة will become famous soon enoughفنونة will become famous soon enough

0

0


واااااااااااااااااااوز
0

0


__________________
انستقرام fnonh222
فنونة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 12:45 AM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 370
قوة التقييم: 0
حصة ام قصة is on a distinguished road
طيب توقع ذولا فاتحين حسابات عند البقاله او يعيي راعي البقاله عليهم؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصة ام قصة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 12:51 AM   #15
عضو بارز
 
صورة بلسم جروح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 429
قوة التقييم: 0
بلسم جروح is on a distinguished road

أصلا أنا كلهم أعرفهم واحد واحد

بس هم مايعرفونن هع
__________________


لا تحاول البحث عن حلم خذلك
وحاول أن تجعل من حالة الانكسار
بداية حلم جديد..
بلسم جروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 12:58 AM   #16
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: الطايف
المشاركات: 81
قوة التقييم: 0
مستريح البال is on a distinguished road
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

القناعه كنز لا يفنى
مستريح البال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 08:50 AM   #17
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
قال تعالى (أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمْ اللَّه مِنْ فَضْلِهِ )النساء 54

وقال تعالى((أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَةَ رَبِّكَ نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُم مَّعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِيَتَّخِذَ بَعْضُهُم بَعْضاً سُخْرِيّاً وَرَحْمَتُ رَبِّكَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ (32)

واكتفي!!!!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 09:35 AM   #18
عضو ذهبي
 
صورة c a n c e l الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,397
قوة التقييم: 0
c a n c e l is a jewel in the roughc a n c e l is a jewel in the roughc a n c e l is a jewel in the rough
Talking

اقتباس:







عيسى العيسى مدير عام سامبا ( البنك الامريكي )
2 مليون دولار سنويا بدون البدلات
والعمولات بمعنى 167 الف دولار امريكي او 625 الف ريال شهريا
كل شهرين طاق فله وددسن جديدة

يالله من فضلك
c a n c e l غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 11:52 AM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 208
قوة التقييم: 0
صادق الوجدان is on a distinguished road
قال تعالى ( قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون )
الله يرزقهــم من واسع فضلــه مجهودهــم وتعبهــم ..
صادق الوجدان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 07:16 PM   #20
عضو مميز
 
صورة bmk296 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: رقبت القصيم
المشاركات: 181
قوة التقييم: 0
bmk296 is on a distinguished road
كلهم درسوا وتغربوا في الخارج وتعبوا .. وعندهم شهادات عاليه

وتلاقي نسبهم أيام الثانوي 98 % - 99 % .. والأوائل على دفعاتهم

أضف إلى ذلك أنك ستجد عندهم الكثير من الشاهادات والدورات من مختلف دول العالم

ولو كلمت الواحد منهم أو قابلته .. تلاقي عندهـ آكثر من لغه ..

وتلاقيه إنسان فاهم وواعي ويقدر يدير الأموال بشكل يعجز عنه الكثير

إذ من الصعب جداً إنك تدير مؤسسه يتداول فيها ما يقارب خمسه إلى عشرة مليارات يومياً

أو تدير شركة رحلات جويه يتبع لها أكثر من 27 مطار .. ورحلاتها لكل دول العالم

وغيره من الأمثله .. وصدقوني يا جماعه من عنده شهاده عاليه مستحيل ينظلم

الله يكثر خيرهم ويرزقنا من فضله .. مفروض ما نغمزهم ونلزمهم على اللي ربي عطاهم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها princess zamani مشاهدة المشاركة

والله إنو صادق يقول المثل من جد وجد هذا أولا

ثانيا كمان يقول المثل لاتشوف اللقمة اللي بفم غيرك شوف اللقمة اللي بفمك أو باللي ماعنده لقمة أصلا ,,

يعني بإختصار لنعلو قليلا عن رؤية الغير ونسمو بأنفسنا للكمال ,,

بدال ماتشوفوا كم يستلموا شوفوا المستوى التعليمي والثقافي اللي هم فيه وحاولوا تنافسونهم عليه
عشان ترتقي الامم قليلا عن رؤية الغير ,,

تحياتي ووجهة نظر ايضا اتمنى ان لا تزعج أحدا ,,



بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

اخي الطخطبوط + اخي امير زمانه ...


الحسد هو تمني زوال النعمه عن المحسود واظن اي شخص يعرف ها التعريف.
ولا يحسد الا ضعاف النفوس ومن فقد النعمه وعن شخصي ولله الحمد والنعمه بألف خير وعافيه قلته لك بموضوعك الأسطوري بتعاع الحكومة....

المهم

موضوعي قائمة بأعلى رواتب واعتقد ما فيها شي ان الشخص يذكر راتبه مثل ما ذكرت راتبك 5000 اخي الطخطبوط وختمت موضوعي بحارس الأمن ونظرة المجتمع القاصرة لهم وتهميش المسؤولين لهذه الفئة مع تسلط من له سلطه عليهم ودعوة لهم....

لي مغزا....

وانتم الله يجزاكم خير قذفتوموني ووصفتموني بالهماز الحاسد اشققتم عن قلبي ليت لكم من حديث أسامة بن زيد نصيب...

هداكم الله...
__________________
bmk296 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19